المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشلسي يعرض 84 مليون يورو لضم شفتشنكو من ميلان


ămōяẻ
28-07-05, 10:10 pm
ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشلسي تقدم بعرض خيالي مقداره 84 مليون يورو وهو رقم قياسي عالمي للحصول على خدمات المهاجم الأوكراني الدولي اندري شفتشنكو من ميلان الإيطالي.
وأوضحت التقارير أن شفتشنكو الذي تصادم مع مدربه كارلو انشيلوتي يريد ترك ميلان مشيرة إلى ان المفاوضات بين الطرفين بدأت رسميا أمس الأول خلال وجود الفريقين في الولايات المتحدة، والتقى الفريقان وديا السبت الماضي في فوكسبورو وانتهت المباراة بفوز تشلسي 1-0 ثم يلتقيان مجددا الأحد المقبل أيضا في نيويورك.
وإذا نجحت الصفقة فإن المبلغ الذي سيدفعه تشلسي سيكون قياسيا علما بأن الرقم القياسي السابق هو 60 مليون يورو دفعه ريال مدريد الأسباني إلى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع صانع ألعاب منتخب فرنسا السابق زين الدين زيدان.
يذكر ان شفتشنكو حاز العام الماضي جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة في كرة القدم لأفضل لاعب في البطولات الأوروبية.
من جهة أخرى، اعتبرت الصحف الإنجليزية ان تشلسي سينهي صفقة التعاقد مع لاعب وسط ليون الفرنسي الغاني ميكايل إسيان مقابل 40 مليون يورو في الأيام القليلة المقبلة، ونفى تشلسي في بيان رسمي أصدره أمس المعلومات التي تحدثت عن التعاقد مع شفتشنكو واعتبرها غير صحيحة على الإطلاق.
وقال مدير الاتصالات في النادي اللندني سايمون غرينبرغ سياسة النادي تقضي بعدم التعليق على الشائعات في ما يتعلق بانتقال اللاعبين، لكن هناك تقارير مستمرة وغير صحيحة على الإطلاق تتعلق بالمهاجم الأوكراني اندري شفتشنكو وهي تهدف فقط إلى زعزعة استقرار المهاجمين الموجودين في صفوف تشلسي.

توتي
29-07-05, 04:44 am
صراحة شفشنكو لايستحق المبلغ صحيح لاعب كبير ولعبه يستحق المبلغ لكن كم يقدر يقدم عطاء لكم سنة 3 او 4 او حتى 5 بهذا المبلغ يستطيعون ان يشتروا خمس لاعبين صغار من افضل اللاعبين في العالم ويصنعونهم ويدربونهم خصوصا انة هناك مدرب كبير اللي هو خوزية مورينهو
لكل واحد وجهة نطر وهذي وجهة نظري

ملاحظة / عمر شفشنكو 28 عام بعد 3 سنوات 31 عام ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!