المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإنتر يتراجع عن إلغاء جولة إنجلترا تحت التهديد


الفتـ الذهبي ـى
26-07-05, 02:28 pm
http://www.arriy.com/SiteImages/News/9161.Jpg
في تحول إيجابي بموقفة.. قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم مراجعة قراره بإلغاء جولته في انجلترا التي سيخوض خلالها أربع مباريات ودية، وكان النادي الايطالي الشهير قد أعلن أمس الأول أنه ألغى الجولة التي كان يعتزم القيام بها في إنجلترا لدواعٍ أمنية في أعقاب تفجيرات العاصمة الانجليزية لندن.
ولكن هذا القرار أثار موجة من الغضب والانتقادات الواسعة للفريق الايطالي من الجهات الانجليزية المختلفة خصوصاً من اندية ليستر سيتي وكريستال بالاس ونورويتش سيتي وبورتسماوث التي كان سيلتقي بها إنتر خلال هذه الجولة كل على أرضه. بينما توعد ناديا ليستر سيتي وكريستال بالاس النادي الايطالي بتوجيه الرد المناسب له قريباًً واكد سيمون جوردان رئيس نادي كريستال بالاس للموقع الرياضي لشبكة (سكاي) التلفزيونية على الانترنت ان ناديه سيتخذ إجراءات قانونية ضد انتر ميلان بسبب قرار انسحابه. إلا أن إنتر ميلان أصدر بياناً آخر يوكد فيه انه سيعيد التفكير في قرار إلغاء جولته بإنجلترا.
وجاء في البيان الذي نشره موقع انتر ميلان الرسمي على الانترنت انه بعد سوء الفهم الذي سببه إلغاء جولة الفريق بإنجلترا فقد تحدث ملاك النادي إلى رئيسه جاتشينتو فاكيتي وإلى مدرب الفريق روبرتو مانشيتي لمناقشة إمكانية إيجاد حل ايجابي لهذه القضية. وتشير تقارير إخبارية في إيطاليا إلى ماسيمو موراتي صاحب إنتر ميلان يحاول تأكيد قيام النادي بجولته الإنجليزية كما كان مقرراً دون تغيير.






منقوووووووووووووووووووووول

بن يمين
26-07-05, 03:15 pm
شكراً لك تعاوني بريدة على هذا المقال