المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول في القناة الرياضية يكشف حقيقة (المواجهة)


عاشق التحدي
24-07-05, 11:55 am
http://www.kooora.com/images/news/07_2005/battal_yasser20050721.jpg


حول مسألة تأجيل برنامج المواجهة الذي يستضيف فيه الإعلامي بتال القوس اللاعب الدولي ياسر القحطاني على شاشة الرياضية السعودية فقد أجرينا اتصالا مع أحد مسؤولي القناة الرياضية السعودية للسؤال حول هذا الأمر فكان رده منافيا لمانشرته تلك المواقع ومبديا غضبه لمحاولات التضخيم هذه التي لن تأتي إلا بالضرر على هذه المواقع وعلى الكرة السعودية قبل ذلك كما قال هذا المصدر .

فقد أكد لنا المصدر المسؤول أن سبب تأجيل البرنامج يأتي بطلب من اللاعب نفسه والذي لم يكن في الأساسا موافقا موافقة نهائية على إجراء اللقاء وكان مالدى المسؤولين عن البرنامج فقط بعض الوعود من ياسر القحطاني بالحضور رغم ظروفه العائلية التي شرحها لنا مسبقا .

وحول إن كانت هناك ضغوط من بعض إدارات الأندية على إدارة البرنامج قال المسؤول ضاحكا : "لو عرف ناشر هذه القصة من يقف خلف برنامج المواجهة لأيقن بأنه برنامج بعيد عن خشية الضغوط بدليل استضافته لشخصيات ذات مكانة اجتماعية كبيرة ومع ذلك واجهناهم بالحقائق دون أي ضغوط وعلى الهواء مباشرة أمام الملايين , وربما هو أكثر برنامج في القناة محصّن ضد أي تدخلات خارجية أو ضغوط شخصية من الخارج سواءا من الأندية أو المسؤولين " .

وأردف المسؤول قائلا : " لم نتعرض في حلقة ياسر المقررة هذا المساء لأي ضغوط من أجل إلغائها سوى اتصال تلقاه أحد الزملاء وديا من أحد منسوبي الإدارة القدساوية يستسفسر فيه عن حقيقة إجراء لقاء مع ياسر القحطاني عندما غادر اللاعب الخبر متجها للرياض فكانوا يريدون إن كان سفره لأجل القناة الرياضية حقا أو لأجل أمر آخر بخصوص مفاوضات الهلال له فأكد له زميلنا بأننا بالفعل بصدد إجراء لقاء مع اللاعب رغم أن المسؤول القدساوي نفسه لم يكن يعلم في الأصل أن البرنامج الذي سيستضيف ياسر هو برنامج المواجهة " .

وفي رد على سؤال لنا حول هل كان هذا الاتصال بمثابة الضغط على القناة لإلغاء هذا اللقاء قال المسؤول : " ربما كان هناك تلميحات كمثلا سؤال المسؤول القدساوي للزميل المستقبل لاتصاله والذي تربطه به علاقة صداقة حين سأله - هل تنسقون مع الأندية قبل إجراء اللقاءات مع لاعبيها ؟ - لكن بصراحة لم يكن هناك طلب صريح بإلغاء اللقاء مع ياسر رغم أن ذلك مافهمه بعض الزملاء من اتصال المسؤول القدساوي هذا " .

يذكر أن مواقعا الكترونية اخبارية عديدة نشرت أن البرنامج ألغي بسبب ضغوط هلالية على القائمين عليه , وذهبت بعض المواقع إلى اتهام الأيادي الاتحادية بإلغاء البرنامج خشية التطرق للعرض الاتحادي الذي شككت في مصداقيته ومشروعيته تلك المواقع , بينما أشارت مواقع أخرى بأصابع الاتهام بإتجاه إدارة نادي القادسية ممثلة في الأستاذ جاسم الياقوت رئيس النادي متهمة إياه بالتسبب في الضغط على اللاعب ورهن موافقة الادارة على انتقال اللاعب إلى النادي الذي يريده بعدم ظهوره في هذه الحلقة .


موقع كووورة