المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح في أول حوار


ămōяẻ
24-07-05, 12:38 am
بعد تكليفه نائبا للرئيس الجديد سعد بن فيصل
المشيقح: إدارة النصر رفعت شعار لا للمركزية والأمور المادية لن تكون عثرة في طريقنا
المدرسة اللاتينية الأنسب لفريقنا وأؤيد عودة الأرجنتيني هايبكر لقيادته


عبر نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح في أول حوار له بعد تعيينه في منصبه الجديد، عن تفاؤله بأن تشهد المرحلة المقبلة عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى منصات التتويج.
وأشار المشيقح إلى أن الإدارة الجديدة للنادي رفعت شعار (لا للمركزية)، طالبا من جماهير النادي وقفة صادقة مع ناديها، مؤكدا أن الأمور المادية لن تكون عائقا أمام النادي كما كان يحدث في السابق.. كل هذا إضافة إلى مواضيع أخرى تطرق لها المشيقح في الحوار التالي...
* ما هي الاستراتيجية المقبلة لأعضاء مجلس الإدارة النصراوية؟
** أولا سيكون نادي النصر أول ناد يقوم بتعيين الحد الأعلى لأعضاء مجلس الإدارة وعددهم (11) عضوا، حيث إن الحد الأدنى لأعضاء الإدارات في الأندية (7)، وسنتبع اللوائح المعمول بها في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وسيكون لكل عضو دوره الفعال حيث ستوكل له مسؤولية إحدى ألعاب النادي حسب ميوله ورغبته، وسيكون على رأس كل لعبة من الألعاب الفردية أو الجماعية عضو من أعضاء مجلس الإدارة وسيكون مسؤولا عن اللعبة التي ستكون لها ميزانية خاصة يحددها رئيس النادي الأمير سعد بن فيصل، ولن تكون هناك مركزية بالنادي، وهذه هي سياسة الأمير سعد بن فيصل وأيضا الجماهير ستكون على معرفة بأعضاء مجلس الإدارة من خلال اللعبة التي سيشرفون عليها، وبالتالي لن يكون هناك عضو مجلس إدارة صوري بل سيكون له دور فعال بالنادي ومن يعمل فسيجد الترحيب من الجميع وكذلك من قبل الجماهير وسيتم تحديد مسؤوليات كل عضو مجلس إدارة بعد عودة الأمير سعد من الخارج، إضافة إلى أنه سيكون هناك اجتماعات شهرية مع أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة ما تم تنفيذه من قبل كل عضو، وستؤخذ جميع الاقتراحات بعين الاعتبار.
* متى سيتم عقد أول اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة الجديد؟
** لم يمض على تكليفنا سوى فترة قصيرة ونحن ننتظر عودة رئيس النادي الأمير سعد من الخارج لعقد أول اجتماع لمجلس الإدارة وكذلك للوقوف على استراتيجية النادي المقبلة ومناقشة جميع الأمور المتعلقة بكافة ألعاب النادي وليس كرة القدم فقط، إضافة إلى مواضيع الاستثمار في النادي.
* ما هي المدرسة الأنسب للإشراف على تدريب الفريق النصراوي؟
** أعتقد أن المدرسة اللاتينية هي أفضل من المدرسة الأوروبية والتي تتميز بالقوة والبنية الجسمانية القوية، وأسلوب وطريقة لعب المدرسة اللاتينية تعود عليها اللاعب السعودي وهي الأنسب بالنسبة لنا.
* هل أنت من المؤيدين للاستعانة بخدمات المدرب السابق للفريق الأرجنتيني هايبكر؟
** كان لهايبكر بصمات واضحة على الفريق إبان إشرافه عليه بشهادة الجميع وأنا من المؤيدين للاستعانة به من جديد، ولكن هذا يعود لرأي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وسيكون هناك تصويت لاختيار المدرب الجديد، والمعروف عن الأمير سعد أنه يأخذا المشورة ولا يحب المركزية.
* فرق المراحل السنية بالنادي ابتعدت عن البطولات وكأنها تسير على خطى الفريق الأول، ما هي تصوراتكم بالنسبة لها؟
** فرق المراحل السنية بالنادي ستكون من أولى اهتماماتنا ونعرف أن المراحل السنية مهمة لكل فريق و تعتبر القاعدة الأساسية مستقبلا للنادي ولن نركز على المراحل السنية في كرة القدم فقط بل سيكون هناك اهتمام أيضا بجميع فرق المراحل السنية ولكافة الألعاب، والكل يلاحظ أن معظم اللاعبين الذين يمثلون الفريق الأول من أبناء النادي وتم تصعيدهم تدريجيا إلى أن وصلوا إلى الفريق الأول، ولدينا عناصر جيدة في المراحل السنية وسيكون لها مستقبل واعد إذا وجدت الرعاية المناسبة وسيتم ترفيع عدد من اللاعبين الصاعدين إلى الفريق الأول في الموسم المقبل.
* هل سيتم تعيين مشرف على الفريق الأول ؟
** رئيس النادي الأمير سعد بن فيصل لديه توجهات بتعيين مشرف على الفريق وسيعلن عنه في أول اجتماع لمجلس الإدارة.
* ما هي المهام التي ستوكل إليك إضافة إلى منصبك كنائب للرئيس؟
** لا تهمني المناصب بقدر ما تهمني خدمة النادي وسأعمل بكل موقع مثلي مثل زملائي أعضاء المجلس وجميعنا أتينا للعمل بعيدا عن المناصب وهذا مبدأ الجميع كمجموعة كل منا يكمل الآخر وشعارنا جميعا(لا.. للمركزية) وكل منا له مهام ومسؤوليات يقوم بها والرئيس هو من سيرسم لنا الاستراتيجية المناسبة.
* ما هو دور أعضاء شرف النادي الداعمين ؟
** جميع أعضاء شرف النصر داعمون ومحبون وهناك أشخاص يدعمون النادي ويرفضون أن تذكر أسماؤهم، وأود الإشارة إلى رئيسي ناديي الشباب والاتحاد خالد البلطان ومنصور البلوي اللذين قدما الكثير للنادي ودعماه في أصعب الظروف.
* يعاني نادي النصر منذ عدة أعوام من ضعف الإمكانات المادية..هل ستكون المادة عائقا أمامكم أيضا في الموسم الجديد؟
** إن شاء الله لن تكون المادة العائق الحقيقي أمامنا هذا الموسم وفي المواسم المقبلة وستعتمد سياسة الموسم القادم على إيجاد موارد مالية ثابتة عبر بطاقات خاصة لأعضاء شرف النادي وبطاقات عضوية للجماهير، إضافة لاستغلال منشآت النادي وستكون هناك لجنة خاصة تكلف بذلك ومن مهامها الدعاية والإعلان وسنستغل الجانب الإعلاني سواء في النادي أو عبر نجوم الفريق، وأملنا أيضا كبير في أعضاء شرف النادي ودعمهم.
* ما هو جديد منشآت النادي؟
** سيكون هناك قسم خاص بالأمن والسلامة في النادي ويعد النصر الأول في إيجاد مثل هذا القسم في الأندية السعودية وسنعين مشرفاً على الأمن والسلامة من أبناء النادي، وسأتبرع بأجهزة أمن و كاميرات مراقبة توضع في مداخل ومخارج النادي، وسيتم تركيبها قريبا.
* ماذا تقول للجماهير النصراوية؟
نعد جماهير النادي بالعمل الجاد وبإخلاص، ونتمنى منهم الوقفة الصادقة مع ناديهم فهم السند الحقيقي لنا جميعا.

ثامر الناصر
24-07-05, 04:20 am
مشكور عموري ..

بالتوفيق للعالمي ان شاء الله في مشواره القادم

ودمتم

ămōяẻ
24-07-05, 07:27 pm
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الفتـ الذهبي ـى
24-07-05, 07:45 pm
بالتوفيق للعالمي


انشاء الله يحقق بطوله الموسم القادم



تحياتي

أبومحمد(العالمي)
24-07-05, 09:18 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا عموري ويليت تختصر... تعبت عيوني هههه.

بالتوفيق للعالمي...