المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانجليــز يكرمون المنتخب السعودي ..


ثامر الناصر
22-07-05, 04:38 pm
http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif

الإنجليز يكرمون المنتخب السعودي في افتتاح أولمبياد لندن 2012


جدة : عوض الرقعان
وضع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أحد أعرق الاتحادات الكروية في العالم أسماء لاعبي وأفراد المنتخب السعودي لكرة القدم في قائمة المنتخبات واللاعبين الذين لعبوا في ملعب ويمبلي الذي أعيد بناؤه من قبل إحدى الشركات الألمانية التي جعلت منه تحفة معمارية حديثه. وسيضع الاتحاد الإنجليزي اسم المنتخب السعودي ضن لوحة شرفية في ردهات الملعب وكذلك ضمن المنتخبات التي سيتم تكريمها في افتتاح أولمبياد لندن 2012.
ويأتي وضع صورة المنتخب السعودي في ملعب ويمبلدون كونه أحد المنتخبات التي لعبت في ويمبلي كأول وآخر منتخب عربي يلعب في هذا الملعب قبل إعادة بنائه ، وذلك في مباراة جمعت السعودية بإنجلترا بتاريخ 23 مايو عام 1998م وانتهت بالتعادل صفر/صفر، وكان يقود المنتخب الإنجليزي حينها كمدرب نجم توتنهام السابق جلين هودل.
وكتبت الصحف الإنجليزية بعد تلك المباراة أن قائد المنتخب الإنجليزي ونادي الارسنال توني ادمز الذي تقدمت به السن كاد يسقط على الأرض إثر تلاعب المهاجم السعودي سامي الجابر به في إحدى الكرات، كما أن ديفيد بيكهام أحد أشهر لاعبي العالم حاليا كان يجلس على مقاعد الاحتياط.
ويعتز الاتحاد والشعب الإنجليزي كثيراً بملعب ويمبلي الذي خصص للعب المباريات النهائية ومباريات المنتخب الإنجليزي منذ تأسيسه في منتصف الخمسينيات الميلادية كونهم حققوا كأس العالم عام 1966م وحققت غالبية الأندية الإنجليزية انتصارات عدة على الصعيد المحلي والأوروبي على أرضه.
وسيرى ملعب ويمبلي الجديد النور قريباً بعد أن استغرق العمل فيه أكثر من 4 أعوام.

الوطن .. الجمعة

ودمتم

ămōяẻ
22-07-05, 05:55 pm
وكتبت الصحف الإنجليزية بعد تلك المباراة أن قائد المنتخب الإنجليزي ونادي الارسنال توني ادمز الذي تقدمت به السن كاد يسقط على الأرض إثر تلاعب المهاجم السعودي سامي الجابر به في إحدى الكرات، كما أن ديفيد بيكهام أحد أشهر لاعبي العالم حاليا كان يجلس على مقاعد الاحتياط


الله

يعينى علي المباراة ذيك


ساامى كان مبدع


بغي يجيب هدف
الغبي العويران


اذكر المبارة سامعها بالرادو المعلق الاحمد