المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصبي يرفض تشجيع الهلال ويتفاخر بعالمية النصر


ămōяẻ
22-07-05, 01:41 am
http://www.alyaum.com/images/11724/294242_1.jpg

اوقف طاقم مسلسل طاش ماطاش المتواجد حاليا في الاردن لتصوير مشاهد حلقات العمل التي يتم تجهيزها منذ اسبوعين لعرضها في رمضان المقبل وكان سبب الايقاف مرتبط بالنقل المباشر للمبارة النهائية للدوري السعودي والتي جمعت الهلال والشباب. تجمع طاقم العمل وعلى رأسهم النجمان عبدالله السدحان وناصر القصبي والمشرف العام على العمل عبدالرحمن الزايد لمشاهدة المبارة وكان السدحان منذ انطلاقة صفارة الحكم لبدء المباراة على اعصابه ولم يهدأ الا مع تسجيل اللاعب كماتشو للهدف الاول في منتصف الشوط الثاني للمباراة. فيما كان القصبي يحاول استفزازه واثارة اعصابه حيث كان مصرا على انه من الواجب على السدحان لكونه هلاليا ان لايتأمل في فوز فريقه المفضل بالبطولة لكون الشباب متصدر الدوري وقادرا على انتزاع الكأس من فريقه الزعيم. يذكر ان القصبي من مشجعي فريق النصر والسدحان من انصار نادي الهلال ورغم اختلاف ميولهما الرياضي الا انهما يلتقيان في عمل درامي يعد الاول من نوعه على المستوى المحلي والعربي.
السدحان كان محافظا على هدوئه طوال محاولات القصبي لاستفزازه وقال بعد تتويج الهلال بالكأس: يبدو ان انتماء القصبي للنصر اثر عليه وجعله يقف في صف الشبابيين في المباراة النهائية ولكن الزعيم برهن للجميع تفوقه على الاندية المحلية هذا العالم وبرهن انه خطر جدا في الاوقات الحاسمة والعصيبة واتمنى من الإدارة الهلالية ان تحافظ على نجوم الفريق وان تبدأ من الان الإعداد للموسم المقبل والذي سيشهد العديد من المشاركات المحلية والخارجية للزعيم. واضاف: للهلال رجاله المخلصون الذين بإمكانهم المحافظة على المكانة التي وصلوا اليها والبطولات الاربع التي حصدها هذا الموسم دليل على انه يسير في الاتجاه الصحيح. القصبي رفض التعليق على المباراة وذهب الى اتجاه اخر يخص الاوضاع الراهنة لنادي النصر حيث قال: انتهت مشكلة الفراغ الاداري في نادي النصر بعد تشكيل ادارته الجديدة والتي اتمنى ان تحرص على اعادة الكيان الأصفر الى منصات التتويج لاعوام طويلة واتمنى التوفيق للاندية المحلية بشكل عام.
القصبي لم يقتنع بالحديث الذي جمعه مع السدحان عقب المباراة حيث طلب منه رفيق دربه ان يعتزل تشجيع النصر وينتقل الى قائمة انصار الهلال وفي هذا الصدد قال: ميولي النصراوية لن استغني عنها ولن اهجر النصر لمساندة أي ناد اخر حتى ولو غاب النصر عن البطولات لمائة عام مقبلة . سأظل نصراويا وانا واثق من ان المارد الاصفر سيعود الى منصات التتويج ومعانقة الذهب لانه عالمي وهذه الصفة لايملكها أي ناد اخر في الكرة السعودية حتى الان.

ثامر الناصر
22-07-05, 03:23 am
مشكور عموري ..

ابترك النصر اذا كان القصبي يشجعه .. والله ياهو مالغ هههههههههههههه

ودمتم

الراعش
22-07-05, 04:14 am
الكل مفتو بالعالمي القصبي عقب ذي رجال
اخوكم الراعش

شخصية
22-07-05, 12:34 pm
مشكلة النصر انه عشق والعشق كما يقال جنون ويبدو أن القصبي مصاب بجنون عشق النصر كما هي كل جماهير النصر فكلهم يؤمنون أن النصر يمرض لكنه لايموووووووووووووت ... أنا أفضل النصر وأفضل خفة دم القصبي على خفة دم السدحان ( متعصب نصر )*... ودمتم

خطامه سدير
22-07-05, 02:23 pm
هل اخووووووووي عموووووووووووري ومشكور على الخبر الحلو


ورغم اختلاف الميول الا انهم حبااااااااااااايب



سللطانكوووووووووو شكلك من مشجعي السدحاااااااااان ( الثقيل دم )

اجل القصبي مالغ وش بقيت للكوميديا



تحياتي

ثامر الناصر
22-07-05, 03:31 pm
اجل القصبي مالغ وش بقيت للكوميديا

خطخط ..

انا اقصد مالغ في زيادة تنكيته والله هو كوميدي من الطراز النادر .. لكن المبالغة دائمآ شينة

ودمتم

ămōяẻ
22-07-05, 06:05 pm
مشكورين


اذا اجتمع القصبي والسدحان

تفطس من الضحك
اذا قلد الزول

خطامه سدير
23-07-05, 05:53 am
خطخط ..


خل عنك لقب حلووووووو لي


تحياتي

خطخط

بن يمين
23-07-05, 09:48 am
لأول مرة احب القصبي

عاشق ياسر
23-07-05, 09:15 pm
في مشجعين غير القصبي

عاشق ريان الصناعة
24-07-05, 12:38 am
تسلم يالقصبي تسلم يافنان السعوديه الوحيد(فكاهيا)

أخوأخوي
24-07-05, 12:49 am
تسلم يا القصبيييييييييييييييييييييييي


والله أنك أرضيت أبو عبيد ماجد عبدالله



http://forum.buraydh.com/attachment.php?attachmentid=14902&stc=1

http://forum.buraydh.com/attachment.php?attachmentid=14903&stc=1

http://forum.buraydh.com/attachment.php?attachmentid=14904&stc=1

قروي فاهم
24-07-05, 01:43 am
اعتقد ان كل واحد حر في التشجيع

من حق القصبي ان يشجع الفريق الذي يعجبه ومن حقنا ان نحترم وجهة نظره !!! فليس لاحد حق ان يجبر الآخرين على تشجيع نادي معين !!!

تشجيع القصبي للنصر لن يقلل من حجم ومكانة الزعيم وتشجيع القصبي للزعيم لن يقلل من حجم ومكانة النصر !!!