المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار نصرواية متفرقة


ămōяẻ
21-07-05, 07:17 pm
تجديد عقد الحارثي.. والاجانب في الطريق
النصر يرصد 30 مليونا ويقترب من المدرب الارجنتيني هايبكر

وقع العميد متقاعد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر مساء أمس عقد تجديد اللاعب المدافع محسن الحارثي لمدة سنتين بمبلغ تجاوز المليون ريال تبرع به رئيس نادي الاتحاد وعضو شرف نادي النصر منصور البلوي.

من جهته عبر اللاعب محسن الحارثي عن سعادته لمواصلة المشوار في نادي النصر حيث قال اعتبر هذه اللحظة من اللحظات السعيدة في مشواري الكروي وتقدير ادارة الأمير سعد بن فيصل تشريف لن انساه ودافع كبير بأن اقدم للفريق افضل المستويات تحت اي ظرف كما لا يفوتني ان اقدم امتناني وشكري لعضو شرف النادي منصور البلوي وتبرعه بمبلغ تجديد عقدي وهو في الحقيقة رجل مواقف.

من جهة اخرى رفع العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي مساء امس تقريرا متكاملا يتضمن الميزانية المقدمة للنادي في الموسم الرياضي المقبل حيث تم رصد ما يزيد عن ثلاثين مليون ريال اضافة الى العديد من الاقتراحات لتوفير موارد مالية للنادي وينتظر ان يطلع الأمير سعد بن فيصل على الخطة المالية تمهيدا لاعتمادها في اليومين القادمين واعلانها رسميا في الاجتماع الاول للادارة.

وعلى صعيد التحركات الجارية للتعاقد مع جهاز فني قال عضو مجلس الادارة والقائم باعمال المفاوضات مع الجهاز الفني واللاعبين الاجانب راكان العتيبي وصلنا الى تفاهم جيد مع المدرب السابق للفريق هايبكر المرتبط حاليا بعقد مع نادي ايميلك الاكوادوري حيث يرغب المدرب في العودة للتدريب في النادي وبالتالي قناعة المدرب اخذت المفاوضات الى خط قريب من النهاية لتوقيع العقد والمدرب هايبكر هو من افضل المدربين في امريكا الجنوبية واستاذ في كرة القدم والتنافس عليه محموم في امريكا الجنوبية العامرة بأفضل المدربين في العالم متابعا حديثه كما يتميز المدرب الارجنتيني بأنه يجيد اعداد الفريق وتجهيزه للمنافسات وهذا ما يحتاجه الفريق للفترة القادمة وتجربته السابقة في النصر التي امتدت لموسم ونصف الموسم كانت بالفعل ناجحة رغم الظروف المادية الصعبة التي مرت على الفريق اجمالا وحرمت الفريق من التعاقد مع لاعبين أجانب ذوي كفاءة عالية.

وأكد العتيبي من خلال اتصالات مع الاخوان في نادي الاتفاق وجدت انهم ندموا على قرار التفريط في هايبكر بل انهم اثنوا عليه كثيرا وما اذا كان المدرب الذي لديه صفة الاعداد الجيد غير قادر على قيادة الفريق الى تحقيق بطولة في الموسم المقبل قال: هناك اولويات من اعداد الفريق وتأمين احتياجه من لاعبين اجانب ومحليين وبذل الاداء الجيد في الدوري والعمل بهذه الأسباب شيء جيد اما تحقيق البطولة فهذا في علم الغيب.

وعن اللاعبين الأجانب قال راكان العتيبي: الفترة التي وضعتها لجنة الاحتراف في الحقيقة هي غير كافية اذا اخذنا في الاعتبار ان التعاقد مع اللاعب الاجنبي عملية معقدة قد تمتد الى فترة اطول وكم كنت اتمنى لو ان الاخوان في لجنة الاحتراف يرفعون لسمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد لتمديد فترة تسجيل اللاعبين الأجانب الى نهاية كأس الأمير فيصل بن فهد بحيث تستطيع الاندية ان تكتشف اي لاعب اجنبي تتعاقد معه من واقع منظور امامها وفي هذا حماية لمصالح الاندية المالية وهذا بالطبع ينعكس في المقام الاخير على منفعة الرياضة السعودية وتابع قوله: لدينا الآن اتصالات جارية مع لاعبين اجانب في مراكز الدفاع وصناعة اللعب والهجوم للتعاقد مع الافضل حسب امكانياتنا المادية المتوفرة بدعم رئيس النادي الأمير سعد بن فيصل واعضاء الشرف الداعمين.

ămōяẻ
21-07-05, 07:18 pm
http://www.alriyadh.com/2005/07/21/img/227026.jpg

ثامر الناصر
21-07-05, 08:03 pm
مشكور اخوي عموري ..

بالتوفيق للنصر ان شاء الله .. وان شاء الله الامور بدأت تزين شوي

ودمتم

ămōяẻ
21-07-05, 09:08 pm
مشكوووووووووووور اخوى

شخصية
21-07-05, 10:42 pm
استعدادات مبكرة ... بداية مختلفة .... الخزينة بدأت ترى الدعم بعد طول غياب ... التفاؤل بالمستقبل يسود ارجاء النادي ... ادارة محترمة تعد الجماهير بالعمل المخلص بعد ادارة تعسفية عنيدة أوصلت النادي لهاوية الفشل .. الى الأمام يالآصفر وعشاقك العالميون من خلفك مساندون ... وبالتوفيق يالعالمي


شكرا للعالمي عموري

ămōяẻ
21-07-05, 11:44 pm
شخصية


ياعينى علليك


انت روعة

تقهو
22-07-05, 07:36 am
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البلوي إن دخل بالنصر فهو من صالح النصر ومكسب كبير

والله يمشي رواتب لجماهير النصر

غلطان يا معاند بلووووووووووي

سر يا بلوووووووووووووي «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»