المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بورغيتي يسخر من عرض إيطالي ... يتجاهل اتحاد جده و يقول : بعض الدول تعتقد اننا عبيد


توتي
19-07-05, 04:05 pm
كشف المهاجم الدولي المكسيكي جاريد بورغيتي عن تلقيه عرضا للاحتراف في ايطاليا قبل ان ينتقل رسميا لنادي بولتون ووندررز الانجليزي.
المهاجم البالغ من العمر 31 و الذي برز بشكل لافت خلال بطولة القارات الاخيرة ذكر أن العرض الايطالي كان هو الاول و لكنه كان مضحكا و مثيرا للسخرية في نفس الوقت و لا يتناسب مع إسمه كمهاجم دولي أساسي حيث قال :
" أنا مسرور لانني سألعب في انجلترا لانني كنت قد تلقيت عرضا قبله من إيطاليا قد اهانني و أهان كرة القدم المكسيكية ، عرضوا علي 100.000 دولار للموسم ، هناك بعض الدول ما زالت تعتقد ان اللاعبين المكسيكيين عبيد و تعرض عليهم مبالغ مالية مضحكة .
و واصل بورغيتي حديثه قائلا :
" كنت أيضا على اتصال مع بعض مسؤولي هيرتا برلين الألماني و لكنني اتخذت اللعب لبولتون لأنني اعتقد ان الدوري الانجليزي هو الاكثر اثارة بالاضافة الى ان انجلترا هي المكان الامثل لتعيش عائلتي ، أنا متحمس جدا لهذه الفرصة و سأستغلها بكل ما املك و اتمنى ان افتح ابواب كرة القدم الانجليزية لزملائي لاعبي المكسيك".
و الغريب ان بورغيتي لم يتطرق في حديثه قط لنادي اتحاد جده السعودي الذي كان قد اعلن من قبل عبر رئيسه السيد منصور البلوي عن تعاقده الرسمي مع بورغيتي