المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانجا ب450 ألف دولار يطير من شباب السعودية لشباب الإمارات


توتي
19-07-05, 02:18 pm
تعاقد الشباب الاماراتي مع مهاجم الشباب السعودي، السنغالي محمد مانغا، لمدة موسم واحد مقابل أكثر من 450 ألف دولار شاملة الرواتب الشهرية ليكون المحترف الاجنبي الثاني الى جانب البرازيلي جيرالدو. وكان مانغا تألق مع الشباب السعودي في الموسمين الماضيين وسجل له العديد من الاهداف الحاسمة وساهم بشكل كبير في احرازه لقب بطل الدوري في الموسم الماضي ووصوله الى نهائي الموسم الحالي ايضا. وقال مانغا ''لقد حققت العديد من النجاحات في الدوري السعودي بعد ان فزت معه بلقب الدوري وبمركز الوصيف، كما حصلت على لقب هداف الدوري في الموسم الماضي (سجل 13 هدفا) والان ابحث عن تحد جديد مع الشباب الاماراتي''. وكان مانغا لعب في سدوس السعودي ضمن الدرجة الثانية ايضا قبل ان ينتقل إلى الشباب.
وسيغادر اللاعب إلى السنغال لأخذ قسط من الراحة لمدة عشرين يوما يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الإماراتيه استعدادا للموسم الجديد.
من جهته، أكد السنغالي محمد مانجا، أن تجربته مع الشباب السعودي كانت مميزة وناجحة بكل المقاييس، وقال ''لن أنسى الأيام التي قضيتها مع الشباب والتعامل الراقي من رئيسة طلال آل شيخ وتعاون زملائي اللاعبين''.
وأضاف ''الشباب السعودي كان إضافة لي في حياتي الرياضية حيث أبرز موهبتي التهديفية وأوصلني للنجومية''.
وكان منجا قد طار إلى دبي ليلة خسارة فريقه كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال وذلك للتباحث مع مسؤولي نادي الشباب الإماراتي على كافة تفاصيل احترافه في الإمارات حيث تم إجراء فحص طبي له أثبت سلامته من الإصابة.
http://www.kooora.com/images/4_safi_only/Mango.jpg

ămōяẻ
19-07-05, 06:48 pm
راح الهداف


وبلش الشباب



مشكور اخوى