المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القنوات الرياضية تكمل استعداداتها للنهائي


ămōяẻ
14-07-05, 06:38 pm
أكملت القنوات الرياضية كافة استعداداتها للتغطية المميزة لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام مساء غد. وكلفت اللجنة الرئيسة للتعليق المعلق الرياضي خالد اليوسف بالتعليق للقناة الرياضية الثالثة في التلفزيون السعودي على مجريات النهائي، فيما ستولى المعلقان ناصر الأحمد وخالد الحربان التعليق على المباراة لمصلحة قنوات شبكة أوربت، فيما سيغيب المعلق الرياضي نبيل نقشبندي عن التعليق عليها لتمتعه بإجازة رسمية.
من جانبه يتولى المعلق الرياضي عبد الله الحربي التعليق على النهائي لقناة art الرياضية التي ستنقل المباراة كذلك على قناة العين أيضاً. من جانبه يعلق رجاالله السلمي على المباراة لصالح قناة mbc. وسيصاحب نقل كل هذه القنوات للمباراة تغطية ميدانية وتحليل رياضي داخل الاستوديوهات التي خصصتها كل منها لتولي تحليل المواجهة وتسليط الضوء على طرفيها ونجومهما وتكتيك مدربيهما




انهت قناتا اوربت (الرياضية) و(الاعلامية) المفتوحة استعداداتهما الفنية لتقديم تغطية مميزة لمواجهة الشباب والهلال على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام مساء الجمعة 15 يوليو الجاري على ستاد الملك فهد الدولي.
ويشارك طاقم استديو اوربت التحليلي بالكامل في تحليل هذه المواجهة وهم عبدالمجيد الشتالي, ومحمد حمادة بجانب المذيع خالد ياسين الذي سيدير الاستديو التحليلي من داخل استاد الملك فهد.
ورصدت اوربت عددا كبيرا من كاميرات التصوير ليتم توزيعها بمختلف ارجاء الملعب والاستاد لاخراج هذه المواجهة بصورة مميزة تليق بالنهائي الكبير وسيكون الاخراج بقيادة المخرج سعد الوثلان.
وسيتولى التعليق على هذه المواجهة معلقا اوربت نبيل بقشبندي وناصر الاحمد, يشاركهما في التحليل احمد صادق دياب ومقبل الصيعري فيما يجري مذيعو اوربت محمد السقا وطارق الحماد وعبدالله العضيبي لقاءات ميدانية مباشرة ومكثفة قبل وبعد المواجهة مع عدد من لاعبي واداريي الفريقين