المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيكلة المنتخب الجديدة وفيها !!!


ămōяẻ
11-07-05, 09:14 pm
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات أسماء منتخب المملكة الأول لكرة القدم والمرشحين من قبل مدرب المنتخب / كالديرون للانضمام للمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقام في ماليزيا اعتباراً من 26 من الشهر الجاري ولمدة أسبوعين وذلك استعدادً لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في العاصمة الكورية يوم الأربعاء 12 من شهر رجب القادم بإذن الله وذلك في أخر لقاءاتهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006م بألمانيا والتي كان المنتخب السعودي والمنتخب الكوري قد تأهلا لتلك النهائيات من خلال نتائج مبارياتهما في التصفيات التمهيدية والنهائية الآسيوية .
وتقر أن يكون تجمع أفراد منتخب المملكة المرشحين للمعسكر بمدينة الرياض يوم الجمعة 25 من شهر جمادى الآخرة .
وضمت قائمة المرشحين الأسماء التالية .. مبروك زايد / الاتحاد / سعيد الحربي / الوحدة / محمد خوجه / أحد / أسامة المولد / الاتحاد / رضا تكر / الاتحاد / نايف القاضي / الأهلي / هادي شريفي / النصر / وليد عبد ربه / الأهلي / زيد المولد / الشباب / صالح الصقري / الاتحاد / أحمد البحري / الاتفاق / حسن معاذ / الشباب / خالد عزيز / الهلال / منصور الدوسري / الشباب / صاحب العبد الله / الأهلي / تيسير الجاسم / الأهلي / بندر تميم / النصر / نواف التمياط / الهلال / محمد أمين / الاتحاد / ياسر القحطاني / القادسية / سعد الحارثي / النصر / طلال المشعل / الأهلي / محمد العنبر / الهلال / ناجي مجرشي / الشباب / .



نص الخبر من وكالة واس

وشوفو الاخطا

سعيد الحربي من الوحدة

صح النوم ياواس



اين الجابر
والمنتشري

~§(عطر الحكي)§~
11-07-05, 09:17 pm
من وين جايب هالتشكيله؟

وحقت وشو؟

المجمعة ديرتي
12-07-05, 02:51 am
الاثنين 11 يوليو 2005م، 05 جمادى الثانية 1426 هـ


تصفيات مونديال 2006
رجوع التمياط الى قائمة المنتخب السعودي وإبعاد الجابر بداعي الاصابة


الرياض - وكالات


http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2005/07/11/1742151.jpg

المنتخب السعودي ينتظر مواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

اعتمد الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تشكيلة المنتخب الذي سيقيم معسكرا اعداديا خارجيا في ماليزيا لمدة اسبوعين اعتبارا من 26 تموز/يوليو الحالي استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية في 15 آب/اغسطس المقبل في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثاني الحاسم من تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال 2006 في المانيا.
وشهدت التشكيلة عودة صانع العاب الهلال نواف التمياط بعد غياب عامين بسبب الاصابة. وفرض التمياط (28 عاما) نفسه نجما في صفوف فريقه الهلال ومنتخب بلاده واختير افضل لاعب عربي واسيوي عام 2000، بيد ان الاصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة. في المقابل، يغيب قائد الهلال والمنتخب سامي الجابرللمرة الاولى منذ بدء التصفيات.
يذكر ان المنتخبين السعودي والكوري الجنوبي ضمنا تأهلهما الى النهائيات في الجولة الخامسة بفوز الاول على اوزبكستان 3-صفر في الرياض، والثاني على الكويت 4-صفر في الكويت.
وتتصدر السعودية المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة امام كوريا الجنوبية.
وضمت قائمة اللاعبين: مبروك زايد وأسامة المولد ورضا تكر وصالح الصقري ومحمد أمين (الاتحاد) وسعيد الحربي وزيد المولد وحسن معاذ ومنصور الدوسري وناجي المجرشي (الشباب) ومحمد خوجة (أحد) ونايف القاضي ووليد عبد ربه وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وطلال المشعل (الاهلي) وهادي شريفي وبندر تميم وسعد الحارثي (النصر) وأحمد البحري (الاتفاق) وخالد عزيز ونواف التمياط ومحمد العنبر (الهلال) وياسر القحطاني (القادسية).

هنري
12-07-05, 03:24 am
مشكور اخوي عموري على المتابعة
................

وشكراً لك اخوي أبوسليمان على التوضيح

جلوي العتيبي
12-07-05, 07:12 am
مشكووووورين والله يعطيكم العافيه

الأخبار الرياضيه نجدها بتغطيه جميله هنا


فالشكر كل الشكر لجهودكم

ămōяẻ
12-07-05, 06:36 pm
من وين جايب هالتشكيله؟

وحقت وشو؟
لاتعليق

وانا اكتب عربي بس

اسير الحب
15-07-05, 02:27 pm
مع وجود اورتيقى العرب عبد عطيف واحمد اعطيف لم تذكرهم فى هذه التشكيله


وشكرآ

توتي
15-07-05, 02:56 pm
الكل يذكر سعيد الحربي عندما كان مع منتخب الشباب عندما هرب من كاس العالم حرم من استدعاء للمنتخب الوطني وهاهو يرجع مرة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ودمتم,

ثامر الناصر
15-07-05, 03:04 pm
مشكور اخوي عموري ..

الحقيقة تشكيلة غريبة بالفعل ..

وين الجابر والمنتشري عملاق الدفاع السعودي ووين محمد نور بعد ان عاد مستواه الحقيقي

ووين مناف والشلهوب !!

اما سعيد الحربي !! الله يعيين بس عليه

ودمتم