المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد ينهي اكمال صفقة انتقال روبينهو بنجاح


المجمعة ديرتي
09-07-05, 06:00 pm
نجح ريال مدريد البارحة في التوصل لاتفاق مع رئيس نادي سانتوس البرازيلي مارسيلو تيكسييرا بخصوص انتقال النجم البرازيلي الواعد روبينهو الى النادي

المدريدي ..

و تم الاتفاق في منزل تيكسييرا في البرازيل .. و ينص على ان يدفع ريال مدريد مبلغ 25 مليون يورو لسانتوس .. يحصل النادي على 60ِ% من المبلغ بينما يحصل واجنر ريبيرو مدير أعمال اللاعب على باقي المبلغ.

و بهذا يقطع ريال مدريد الطريق أمام الأرسنال و يوفنتوس لمحاولة خطف اللاعب .. و قد ساهمت رغبة روبينهو الشديدة في الانضمام لريال مدريد في حسم الصفقة ..

و قد أعلن مدير الكرة بريال مدريد ايميليو بوتراجينيو عن سعادته باٍكمال الصفقة قائلا: "روبينهو يعتبر رائعة من روائع الكرة في العالم .. و على الرغم من صغر سنه فاٍنه سيفعل الكثير لريال مدريد" ..

و أضاف بوتراجينيو: "لم يفكر لوكسمبورجو لأكثر من ثوان قبل أن يوافق على قدوم روبينهو .. ان لوكسمبورجو في قمة السعادة لقدوم روبينهو الى الريال"

و بعد نجاح الريال في ضم لاعبي الأوروجواي ديوجو و جارسيا .. فسوف تتجه جهود الاٍدارة الى محاولة ضم 3 لاعبين هم ستيفن جيرارد من ليفربول و خواكين من ريال بتيس و سيرجيو راموس مدافع اشبيلية ..

هنري
09-07-05, 06:26 pm
مشكور اخوي أبو سليمان على المتابعة الرائعة
..................

وفي الحقيقة روبينيو نجم صاعد وقادم بقوة للنجومية وهو يملك مهارات كبيرة مكنتة من حجز مقعد ثابت في تشكيلة المنتخب البرازيلي الأول وساهم بشكل كبيربفوز منتخبه ببطولة كأس القارات وهو مايزال صغيراً في السن وأتوقع أن يخدم الريال كثيراً.

ămōяẻ
09-07-05, 06:43 pm
حلو

لو تم التوقيع


روبينهو

بدل سولاري


تحياتى الك