المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي من الصحافه ليوم السبت 3 / 6 / 1426 هـ


أخبار النصر
09-07-05, 11:20 am
http://www.alriyadh.com/img/logoin.gif

المطلق يقود اليوم تمارين النصر

http://www.alriyadh.com/2005/07/09/img/097419.jpg

أكد ل «الرياض» مصدر نصراوي رفيع المستوى أن إدارة النادي أوكلت مهمة إدارة الفريق الأول الكروي إلى معن العليط المشرف على لعبة كرة السلة النصراوية.
وأوضح المصدر نفسه اقرار إدارة النصراوية تولي الوطني صالح المطلق منصب المدير الفني للفريق الذي سيبدأ مرانه يوم السبت استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم،

وينتظر ان يشهد مران اليوم غياب العديد من عناصر الفريق الاول الذين يقضون اجازاتهم خارج مدينة الرياض.

http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif

أكدوا مساندتهم له ماديا ومعنويا
أعضاء شرف النادي يؤيدون استلام سعد بن فيصل رئاسة النصر

http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-07-09/Pictures/0907.spo.p30.n6.jpg

أبدى عدد من أعضاء شرف نادي النصر تفاؤلهم بتولي الأمير سعد بن فيصل بن سعد رئاسة النادي، وعلى الأخص بعد الحديث الذي أدلى به لـ"الوطن" وبين من خلاله الأعمال التي سيقوم بها بعد توليه رئاسة النادي، مشيرين إلى أنهم سيدعمونه سعد ماديا، ومعنويا...
محمد بن منصور: سعد الرجل المناسب
أكد عضو الشرف الأمير محمد بن منصور أن الأمير سعد بن فيصل من خيرة الرجال المؤهلين لقيادة النصر، وقال:" سبق للأمير سعد تولي منصب نائب الرئيس في فترة رئاسة الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود، وسبق له ممارسة الرياضة ولديه الخبرة الكافية وسيكون مكسبا للجميع وليس للنصراويين فقط، فهو إداري خبير وأملنا به كبير وهو خير من يقود دفة النادي لإيصاله إلى منصات التتويج".
وأشار الأمير محمد إلى أن جميع أعضاء شرف النادي سيقفون مع الأمير سعد ويدعمونه ماديا ومعنويا، وقال:" كل ما سيطلبه الأمير سعد منا كأعضاء شرف سنحاول أن نؤمنه له ولن نخذله".
الطمرة: شجاعته تدل على حبه للنادي
وبدورة أيد عضو الشرف سعد الطمرة تولي الأمير سعد رئاسة النصر، وقال:" أعتقد أنه الأنسب لتولي رئاسة النادي ولديه الخبرة الكافية وهو ليس غريبا على النصراويين فخبرته في المجال الرياضي تؤكد انه الرجل الأنسب وبأنه قادر على تسيير دفة النادي في هذه الظروف وقادر على احتواء الأزمات التي تمر بالنادي".
وأضاف" الكل يعلم أن الأمير سعد ترشح بعد اعتذار الأمير منصور بن سعود وترشحه بعد الاعتذار مباشرة، يعد عملا شجاعا".
الشرقاوي: لن ينجح دون تكاتف الجميع
من جانبه، أوضح عضو الشرف جمال الشرقاوي بأن الأمير سعد يعد مكسبا للنصر، وقال:" أعرفه جيدا فهو رجل عملي ومعروف عنه أنه يعمل بصمت ولا يحب الظهور الإعلامي وقد جاء في وقت مناسب لتولي الرئاسة".
وأشار الشرقاوي إلى أن اليد الواحدة لا تصفق، وقال:" يجب على جميع أعضاء الشرف الوقوف مع الأمير سعد ماديا ومعنويا وإذا تم ذلك سيعود النادي لمنصات التتويج".
واستغرب الشرقاوي تصريح رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عندما أعلن أن أخيه سيترأس نادي النصر، وقال:" إذا كان البلوي صرح بهذا الكلام فهو سقطة كبيرة وليس لائقا بنا كنصراويين وليعلم الجميع بأن شقيق البلوي ليس عضو شرف نصراوي ولم نسمع عنه".
فهد العجلان: سأدعمه ماديا ومعنويا
من جهته،عبر عضو الشرف فهد العجلان عن سعادته بتولي الأمير سعد رئاسة النصر، وقال:" الأمير سعد معروف من قبل النصراويين ولديه خبرة كافية لتسيير أمور النادي، حيث سبق له العمل لسنين طويلة في ناديي النصر والشباب".
وأضاف" أعلن وقوفي مع الأمير سعد ودعمه ماديا ومعنويا وأعتقد بأن أعضاء الشرف سيكونون معه ولن يقصروا في دعمه".

أبومحمد(العالمي)
09-07-05, 05:13 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي(أخبار النصر) على أخبار العالمي..وإنشاء الله يتوفق النصر في إختيار الرئيس المناسب الذي لايبخل بشيء لمصلحة النادي .


شكرا


أبومحمد(العالمي)

ămōяẻ
09-07-05, 05:59 pm
مشكوووووووووور اخوى الغالي

هنري
09-07-05, 07:04 pm
مشكور أخوي أخبار النصر على هذا النقل الرائع

وأتمنى التوفيق للعالمي.