المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي في الصحافة ليوم الاربعاء29/5/1426هـ


أخبار النصر
06-07-05, 09:30 pm
http://www.alriyadh.com/img/logoin.gif

رئيس النصر يعلن استقالته خلال ساعات!



علمت «الرياض» من مصادرها الخاصة عن عزم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر تقديم اعتذاره للرئاسة العامة لرعاية الشباب عن الاستمرار في منصبه الذي كلف به رئيساً للنصر ويتوقع أن يصدر بيان رسمي بذلك خلال الساعات القادمة.



الرشيد نائباً لرئيس النصر والطمرة أميناً عاماً للنادي

اتضحت معالم الإدارة النصراوية الجديدة بعض الشيء وبرز اسم الأمير سعد بن فيصل لوحده لتولي رئاسة نادي النصر خلفاً للأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي من المنتظر أن يقوم بتقديم استقالته الأسبوع المقبل.
وكما تميزت «الرياض» قبل أسبوع فإن طلال الرشيد سوف يتولى مهمة نائب الرئيس في الوقت الذي أكدت المصادر أن الدكتور سعد الطمرة سيتم اختياره أميناً عاماً للنادي.



http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif

بجانب صرف مرتبات اللاعبين والعاملين
النصر يعيد هايبكر ويكلف يوسف خميس بقيادة الفريق في كأس فيصل

توصلت "الوطن" إلى الكثير من ملامح الصورة التي سيكون عليها نادي النصر قبل بداية الموسم الكروي الجديد، فبعد أن أعلن الأمير سعد بن فيصل بن سعد تصديه لقبول مهمة رئاسة النادي لأربع سنوات مقبلة خلفا للرئيس الحالي المكلف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي ينوي خلال اليومين المقبلين مخاطبة الرئيس العام لرعاية الشاب الأمير سلطان بن فهد طالبا إنهاء تكليفه. وسيتولى طلال الرشيد منصب نائب الرئيس بجانب مهمة الإشراف على الفريق الكروي الأول حتى عودة الأمير سعد بن فيصل الذي يقضي حالياً إجازته السنوية خارج السعودية.
وعلمت "الوطن" أن الرئيس الجديد سيوكل مهمة تدريب الفريق الكروي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله إلى المدرب الوطني يوسف خميس على أن يتولى تدريب الفريق في المسابقات الأخرى مدرب أجنبي يتوقع أن يكون الأرجنتيني الذي سبق له قيادة النصر في فترة سابقة جورج هايبكر.
ومازالت هناك عدة أسماء تدريبية أخرى في الملف النصراوي ولكن يظل الأرجنتيني هايبكر صاحب الحظ الأوفر. وينتظر أن تكون أول مهام الرئيس الجديد، تسليم اللاعبين رواتبهم المتأخرة وكذلك العاملين في النادي.


المرشح لرئاسة العالمي يرفض التدخل في الشؤون الفنية
سعد بن فيصل: جئت لتغيير المفاهيم عن النصر ولا أملك الحارثي حتى أبيع عقده

http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-07-06/Pictures/0607.spo.p27.n1.jpg

تصدى عضو شرف النصر، النائب الأسبق لرئيس النادي الأمير سعد بن فيصل بن سعد لمسؤولية تولي رئاسة النادي، ولم يعبأ وهو يعلن استعداده لتولي المهمة بمشاكل النادي المالية وابتعاده عن البطولات، وعدم تجديد عقود لاعبيه، ولم يعبأ بالتركة الكبيرة التي سيجدها منذ اليوم الذي سيصبح فيه رئيساً بشكل رسمي.
وفي وقت كانت الترشيحات تتجه فيه نحو الأمير منصور بن سعود، وفي وقت انتظرت فيه جماهير النادي أن يعلن الأمير منصور نفسه رئيساً جاء اعتذاره بسبب قلة الدعم، ليضع الساحة الإدارية النصراوية بحاجة لمن يتبرع، ويقبل الرئاسة، ويقود النادي للبطولات، بعد جفاء دام 8 أعوام، وقف الأمير سعد بن فيصل وأعلن ترشيحه، رغم كثرة المرشحين في وسائل الإعلام مثل طلال الرشيد وطارق بن طالب ورائد البراهيم.
ويثق الأمير سعد أن يوم انعقاد الجمعية العمومية في 2 سبتمبر المقبل، سيكون المحك الحقيقي لمن يتولى الرئاسة، موضحاً أنه لم يرشح نفسه حالياً لعدم نظامية هذا الإجراء طالما أن الأمير ممدوح بن عبد الرحمن لا يزال رئيساً مكلفاً حسب الأنظمة.
وأشار الأمير سعد إلى استمرار التواصل بين أعضاء شرف النادي لمصلحة الكيان، مشدداً على بقاء الأمير منصور بن سعود أباً روحياً للنصر.
الأمير سعد بن فيصل فتح قلبه لـ "الوطن" وخصها بأول أحاديثه الصحفية، فإليكم ما جاء في هذا الحديث:
* سارت الأمور على غير المتوقع، فقد أعلن الأمير منصور بن سعود اعتذاره عن تولي الرئاسة، وأصبح كرسي الرئاسة شاغراً.. كيف كانت الصورة؟
ـ لم أفاجأ باعتذار الأمير منصور، والكل شاهده وسمعه عبر برنامج المواجهة، فقد كان صريحاً، ووضع شروطاً لتولي الرئاسة، وفيما عدا ذلك يمكن سؤاله شخصياً عن الأمور.
* الأزمات المالية تقض مضاجع إدارات الأندية، والأمير منصور بن سعود استبق الوضع قبل أن يخطو باتجاه الرئاسة، هل ستخطو نفس الخطوات، أم أن لكم آلية أخرى؟
ـ لا أطلب دعم أعضاء الشرف، لأنني متأكد أنهم سيبادرون بدعمي في الرئاسة دون طلب.
* لكن الأمير منصور انتظر الدعم ولم يصل فاعتذر، وأنت تشير إلى عكس ذلك؟
ـ أعتقد أن لكل تفكيره، وأنا إنسان متفائل بمبادرة أعضاء الشرف.
*يضع رئيس أي ناد أولويات يسعى لتطبيقها، ما هي أولى خطواتك الرئاسية؟
ـ هناك أشياء كثيرة، وسأبذل جهدي لإسعاد كل محبي النصر، ولن أعد ببطولة وإن كنت سأسعى لها بعمل جاد، ويبقى الأمر بيد الله، وسألم أعضاء الشرف فنحن بحاجة للجميع، كما نحتاج لاعبي النصر القدامى، وجماهير النادي.
* هل هناك استقطاب لاعبين محليين للنادي؟
ـ مصلحة النادي هي الأهم، وسنستقطب لاعبين محليين وأجانب يفيدونه، فالنصر يأتي أولاً.
* وماذا عن تجديد عقود اللاعبين؟
ـ التجديد ليس مهمتي بل هي مهمة الجهاز الفني المقبل الذي سيقرر بقاء اللاعبين أو مغادرتهم، ومتى رأى أن اللاعب سيفيد النادي سنجدد معه، لأن الجهاز الفني هو من يحدد احتياجات الفريق، ولن أتدخل في الأمور الفنية.
* هل تملكون معلومات عن الوضع المالي للنادي؟
ـ لا، وليس لدي أي خلفية عن ديونه، وما أعرفه أن هناك 3 عقود لاعبين انتهت وتحتاج للتجديد.
* هناك لاعبون غير مرغوبين جماهيرياً، ولم يقدموا ما يشفع لهم بالبقاء؟
ـ لنكن أكثر وعياًَ، نحن لسنا مدربين وكذلك الجماهير، والمدرب المقبل هو من يحدد الأصلح، ولاعبونا فيهم الخير والبركة، وأكرر لن أتدخل في الأمور الفنية لأنها ليست من اختصاصي، وإلا فلماذا نجلب جهازاً فنياً إذا أردنا التدخل في شؤونه.
* ستتسلم الرئاسة بعد انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، كيف ستتصرفون وهناك أمور كثيرة كان يجب العمل عليها؟
ـ كأس الأمير فيصل تنشيطية وتحضيرية للدوري والكأس، والمحك لنا هو الدوري وكأس ولي العهد، وإذا كانت هناك مشاركة خارجية سوف نستعد لها، ونحن سنبدأ بناء نصر جديد، وسنغير مفهوم النصر السابق، وهذا يحتاج لوقت ولن يأتي بين يوم وليلة.
* هل ستضم إدارتكم أسماء من الإدارة السابقة؟
ـ لن يكون هناك أحد ممن عملوا مع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، وكذلك بالنسبة للأجهزة الفنية والإدارية، لأنني إذا أتيت بالأسماء التي عملت بالإدارة السابقة فلن أضيف جديداً، وبالتالي سيكون هناك أعضاء جدد وكذلك جهاز فني وإداري.
* ومن سيكون رئيس أعضاء شرف النصر؟
ـ الأمير منصور بن سعود هو قلب النصر النابض ولن نستغنى عنه.
* هل تتابعون المنتديات النصراوية؟
ـ أحياناً أقرأ ما يكتب فيها، وأتمنى أن نقرأ الإشادات والتباشير والفرح في الموسم المقبل، ولن نستغنى عن آراء هذه المنتديات ودعمها المعنوي للاعبين فهي السند الحقيقي.
* لو عرض عليكم مبلغ كبير للتنازل عن النجم سعد الحارثي فهل ستوافقون؟
ـ الحارثي من أبناء النصر وملك للنادي وليس ملكاً لي شخصياً، ولا يمكن أن أستبق الأحداث لأقول لك نعم أم لا، الأمر يعتمد على أوضاع النادي واحتياجاته، وأتمنى ألا نضطر لبيع عقد الحارثي أو غيره.
* وكلمتك الأخيرة للجمهور؟
ـ أقول ناديكم بأيد أمينة سواء كنت رئيساً أو كان غيري، ولن يسلم ناديكم للرئاسة، واطمئنوا، فناديكم به رجال مخلصون ومحبون وعليكم الوقوف معه فهو بحاجة لكم.


http://www.aleqt.com/images/Header_12.jpg

النصر بلا مدرب.. وممدوح يستقيل من لندن

http://www.aleqt.com/SiteImages/EqSport/2582.jpg

تكالبت الظروف على نادي النصر من كل حدب وصوب إثر فشل الجهاز الإداري في إيجاد مدرب يقود تدريبات الأولمبي والصاعدين من درجة الشباب التي ستنطلق السبت المقبل، وتعثر الاتصالات مع اللاعبين.
ووجد الإداري عبد الله الهويشل وفهد الفارس إداري درجة الشباب وحيدين في النادي في مكتب المصري محمد المنزلاوي محاسب النادي، لبحث مخرج وتأمين طاقم فني وطني يقود التدريبات. وعلمت ''الاقتصادية'' أن عددا من المدربين اعتذروا عن الحضور لظروف مختلفة، منها المادية ومنهم صالح المطلق، وعلي كميخ. ورفض الهويشل والمطلق التعليق على استفسارات ''الاقتصادية''، فيما وجد هاتف خالد الهزاع مغلقا. كما كشف لـ ''الاقتصادية'' عدد من اللاعبين أنهم لن يحضروا لتدريبات السبت، مؤكدين أن ''الجو غير مناسب''.
من جانبه، شدد عوض العوبثاني عضو مجلس إدارة النادي على أن التدريبات ستقام في موعدها بدون إشكالات أو تهويل، وقال ''سيحضر الجميع وأولهم ابن النادي صالح المطلق''.
وأضاف ''المطلق ابن النادي البار ولن يتخلى عن ناديه إطلاقا''. كما علق العوبثاني على خبر تكليفه بالنادي والذي نشرته ''الاقتصادية'' أمس، وقال ''أحب أن أوضح أني كلفت من الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بخطاب رسمي لحضور اجتماع اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي وتقديم مقترحات النصر للجنة وغيره لا أحتاج إلى تكليف فأنا خادم النصر من أي موقع ولست رئيسا مكلفا''. وأضاف ''حضوري للنادي أو تدريبات السبت لا يحتاج إلى تكليف أنا مثلي مثل أي نصراوي غيور محب لهذا الكيان الذي بناه رجال بجهدهم ووقتهم وأموالهم وعلى رأسهم الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود''. وحول ما تردد حول استقالة الأمير ممدوح، رد ''سيبعث الأمير ممدوح بن عبد الرحمن خلال الـ 48 ساعة بيانا توضيحيا حول هذا الأمر''.
كما رفض العوبثاني ما يتردد أن الأمير ممدوح بن عبد الرحمن تخلى عن النادي وقال ''غير صحيح واتصالاته معنا يومية وهو حريص كل الحرص مثله مثل كل أبناء العالمي المخلصين''. من جانب آخر، ينتظر أن يقدم الأمير ممدوح بن عبد الرحمن رئيس النادي المكلف خلال الـ 48 ساعة المقبلة استقالته من منصبه بناء على رغبات ونداءات أنصار ومحبي ناديه وحتى لا يقف عائقا لتولي غيره من شرفيي النادي منصب الرئيس طبقا للوائح وتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب. وكان سعود العنقري مدير المكتب الرئيسي للرئاسة العامة في منطقة الرياض قد أعلن الأيام الماضية أنه لا يحق لمن يرغب رئاسة النادي ترشيح نفسه من أعضاء الشرف إلا بعد استقالة الأمير ممدوح بن عبد الرحمن، أو انتهاء فترة تكليفه في 22 من الشهر المقبل، أو صدور تكليف من قبل الرئيس العام، وقال ''يحق لمن يرغب في الرئاسة تقديم ملف ترشيحه لكن لن ينظر إليه إلا بعد الفترة ومن خلال عقد جمعية عمومية''. يذكر أن الأمير سعد بن فيصل، طلال العبد الله الرشيد، رائد آل براهيم، وطارق بن طالب رشحوا أنفسهم لخلافة الأمير ممدوح بن عبد الرحمن وأجلوا تقديم ملفاتهم لحين انتهاء فترة التكليف أو تقديم الرئيس استقالته. وأكدت إدارة منتديات العالمي كلوب الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت خبرا تصدر صفحات الموقع، أن الأمير ممدوح بن عبد الرحمن سيقدم خلال الساعات المقبلة استقالته رسميا من منصبه.
وكشف الموقع أمس أن الرئيس المكلف سيبعث بخطاب من مقر سكنه في العاصمة الإنجليزية لندن بخطاب اعتذار للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لإعفائه من التكليف يوضح فيه أسباب استقالته.

ămōяẻ
06-07-05, 10:56 pm
الف الف الف شكر الكم


وبالتوفيق للعالمى

أبومحمد(العالمي)
09-07-05, 01:23 am
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي (أخبار العالمي) وإنشاء الله النصر يتوفق في إختيار الرئيس المناسب لرئاسة النادي.

وعن إستقالة ممدوح لم تتأكد حتى الأن.. والصحف تكتب دائما ممدوح يعلن إستقالته من روما وصحف أخرى

تقول من لندن وصحف أخرى تقول من باريس وصحف اخرى تقول.....إلخ؛ مافي نبأ مؤكد .
:x15:

شكرا


أبومحمد(العالمي)