المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد الزامل يهاجم المعلق البكر في حفل رياضي


ămōяẻ
06-07-05, 07:16 pm
الخبر (الوفاق) صالح علي
تعرض المعلق الرياضي محمد البكر لهجوم مفاجيء من رئيس أعضاء الشرف بنادي القادسية أحمد الزامل مساء اليوم الثلاثاء وذلك أثناء تواجد البكر والزامل في حفل نادي الخليج بسيهات وقد تلفظ الزامل بعبارات شديدة على البكر الذي تم ادخاله مع الزامل إلى غرفة في النادي بعيدا عن عيون الجماهير التي لاحظت ما حدث .. شاهد عيان صحفي قال لـ (الوفاق) إن الزامل منزعج من كتابات البكر في زاويته اليومية في صحيفة (اليوم) وما ينشر عن القادسية في الصحيفة ذاتها التي يشغل فيها البكر منصب مدير تحرير للشئون الرياضية وقد كتب البكر خلال الأيام الفائتة العديد من المقالات عن انتقال ياسر القحطاني للاتحاد أو للهلال قد تكون وراء غضب الزامل حسب قول الصحفي الذي أفاد أن مقالة البكر غدا الاربعاء قد تغضب الزامل بشكل يفوق غضبه اليوم.ويضيف الصحفي الرياضي قائلا "مشكة ادارة القادسية والزامل أنهم يتوقعون من البكر القدساوي ألا يسمح بنشر أي أخبار لا ترضي الادارة القدساوية بينما يرى البكر أن ميوله ينبغي الا تتحكم فيما ينشر عن النادي ما دامت المعلومات صحيحة حتى تكون الصحيفة موضوعية وفي الوقت ذاته احتراما للمهنية ".

الفتـ الذهبي ـى
06-07-05, 07:35 pm
الحمد لله والشكر على العافيه
مساكين

عموما مشكور على الخبر

عاشق التحدي
07-07-05, 01:06 am
هذا ماقاله البكر اليوم عن الزامل :

ابو صقر ( أحمد الزامل ) هدد وتوعد اللاعب ياسر القحطاني وألمح الى انه في حالة رفضه عرض الاتحاد فسيبقى في القادسية حتى سن 28 والسؤال الاهم بأي صفة يتحدث احمد الزامل؟ فهو ليس عضوا في مجلس الادارة ولا وكيلا شرعيا للنادي ولا حتى رئيسا لاعضاء الشرف لانه لا يوجد اصلا في القادسية مجلس معتمد لاعضاء الشرف. مجرد سؤال!

حكيم
08-07-05, 07:46 pm
من قال ان البكر قدساوي الحين




المدعو محمد البكر من بعض المحسوبين علي الرياضه الذين غيروا ميولهم وانتمائهم بحثا عن المصالح

وها قد تحقق له جميع ماراد ويبدو انه يطمح الي شي اكبر من خلال كتابته

مغترب عن الديرة
09-07-05, 12:49 am
عرضت القناة الرياضيه قبل قليل هذا الحدث بين البكر والزامل

وكما شاهدت جاء الزامل للبكر لكي يكلمه واقتربت القناة الرياضيه للاثنين فقام الزامل بابعادها بيده حتى لا يسمع الجميع ماذا سيقوله للبكر ..


عندها تابعت القناة الرياضيه التصوير .. وبدأ الزامل يحادث البكر ( في اذنه ) حتى لا يسمع احد .. والبكر صامت ..

ثم يتفرق الاثنان .. فيرجع الزامل للبكر مرة اخرى ويكلم البكر في اذنه عدة مرات .. وحاول البكر الرد على الزامل .. الان ان الزامل يبدو معصب اشوي ولم يتح المجال للبكر ..

بعدها قام الزامل بسحب البكر بيده وخارج للصاله الكاميرا تتابع الحدث عن بعد .. وقام يحادثه بلطف .. ولكن لا نعلم ماذا قال له ..


هذا ما شدته قبل قليل في برنامج ساعه مفتوحه على القناة الرياضيه الثالثه