المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهـــــــــــــــــم@ لاتقراء العنوان وتسكتر@


قم..طس
26-12-01, 04:46 pm
** لمن شهيتهم مفتوحة ومنصوبه ومجزومه ومكسوره للأكل…ويحبون الأكل دون تعب…ودون هموم الشغل…وخاصتا للبنات (الرفل) و (السودانيات)…الباحثات عن (البلع)… الان لدينا الحل حبوب(أشبع وأترع)…طفرة بعالم (الهمممممممم)…يوجد لدينا أنواع كثيره من الحبوب بطعم المفاطيح…وبطعم الهمبرقر…وبطعم الكبسه…وبطعم المطازيز…وبطعم الكليجا….وبطعم العريكه… وبطعم المرقوق..والجريش..والقرصان..وبطعم السمك المقلي…ووصلنا حاليا حبوب بطعم الوجبات السريعه…للحصول على ماتريدون ننتظر اتصالاتكم على هاتف 000008884444333 علما بأن الخطوط مشغوله دائما علشان ترتاحوووووووون!!!!!


*** للباحثات عن الرشاقه والجسم الجميل…دهان(نفيخه العصقوله) …دهان تم تجربته على أكثر من 100 بنت دبه.. دبه بجد..ونجح بتحويلهم الى ريشه يطيرها الهواء…دهان (نفيخه العصقوله)مفاجاءة القرن العشرين…فقط عندنا…يباع ولا يهدى بتاتا…للحصول على المنتج يرجى الاتصال على الرقم 123456789……… على فكره ممنوع أتصال البناااااااااااااات!!!!!


****هل تريد الهروب من النفوس تقيلة الدم…?هل تريد قتل (الغثيثين)…?هل تريد الهروب من دبلة الخطوبه عفوا (دبلة الكبد)!!؟
لا يهم نحن وجدنا الحل مبيد (تف تاف) لأبادة جميع أنواع الحشرات البشريه…الزاحفه والطائره والسابحه …رشه واحده من المبيد وتقضي على من لا تطيق…رشه واحده فقط وتعيش بعيد عن أصحاب النفوس الشينه…فعندما تتكلم مع شخص ثقيل دم ويتحدث معك وكأنه (بالع خنفس)…ماعليك… فرشه واحده من مبيد (تف تاف) تجعله في خبر كان…وهين أذا شفته مررره ثانيه…ولأهمية المنتج فالتليفون لا يصلح للحصول عليه…مر علينا في (الكشك) وتحصل عليه باأبخس الاسعار…على فكره أي واحد(يكاسر) على السعر (نتوطى على بطنه)…والا نرشه رشه…!!!


***** الااااااااااان أفرحي أيتها الأصوات القبيحه والبشعه…لاتخافوا لا تقلقوا…لا تنتحروا…نحن لكم وجدنا الحل…رشفه واحده من زيت(صوت النمله) …تقودك للتربع على عرش الفن في العالم العربي والعالمي..وستكون أجمل صوت في الدنيا كلها…(أبسط ياعم)…لن ينافسك أحد …الا… من يرتشف رشفات أكثر منك من(زيت صوت النمله)…
واللي يرحم والديك أتصل علينا على بيجر واحد واحد ثلاثه صفر...أثنين حمر... خمسة زرق…فلسنا وبنقفل الشركه… لا تتردد في الاتصال تكفىىىىىى…...

.............................اكيد ماهيب زينه ولا جازت لك...صح:p

الصيوان
26-12-01, 06:00 pm
الله يقطع كبدك .... مثل ما قطعته ...

مشاركة حلووووووووووووووة .... بالمرررررررررررررررررة ....

ورهيييييييييييبة .....

المزيد .. المزيد :p :p :D :D :D :D











تحيااااااااااااتي :p

الهادي
27-12-01, 01:05 am
قم طس , حياك الله , وأحيي فيك روح الفكاهة والمرح ,

وأقول للأخ قم طس : إقعد بس ,
وننتظر المزيد

الطيف
27-12-01, 08:50 am
رهيب والله رهيب اتمنى دوام الاستمرار

:D :D

قم..طس
28-12-01, 05:57 pm
البرعي ، الهادي، الطيف
ياحبني لكم كلبوكم رفعتو معنويتي اشوي احسب الموضوع ماهوب لم سالفه لاكن الحين فري قود.
منول انا:(
والحين صرت:D :p :D :p ;)