المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب اللى ماسدد شركة الاتصالات يسدد تراهم صادونا


طير شلوى
25-12-01, 11:54 am
ملياران مديونية الشركة
الداخلية تشترط على المراجعين للمرور والأحوال والجوازات تسديد ديون شركة الاتصالات

الدمام: فارس بن حزام
تعتزم عدد من الجهات في وزارة الداخلية البدء في تطبيق الاتفاق المبرم بين الوزارة وشركة الاتصالات السعودية لتحصيل الديون المترتبة على المستفيدين من خدمات الشركة والتي قدرتها الشركة في شهور ماضية بأنها تجاوزت ملياري ريال.
وعلمت "الوطن" أن الاتفاق المبرم بين الجهازين تمثل في أن تشترط إدارات الجوازات والمرور والأحوال المدنية على كافة المتقدمين لإداراتها لإنهاء الإجراءات المتعارف عليها في المرور كتجديد رخصة القيادة أو السيارة (الاستمارة) أو نقل الملكية وفي الجوازات التجديد أو في شؤون الأجانب أو إدارة الأحوال المدنية أن يتم تسديد الديون المستحقة عليه لصالح شركة الاتصالات السعودية وتتمثل في خدمات الهاتفين الجوال والثابت والنداء الآلي قبل أن يتمكن من إنهاء إجراءاته لديها.
وكانت الإدارة العامة للمرور قد بدأت موسم الصيف الماضي في تنفيذ اتفاق مع الإدارة العامة للأحوال المدنية تشترط بموجبه الأخيرة أن يتم تسديد المخالفات المرورية المستحقة على المواطن الراغب في الحصول على الخدمات الثلاث في الأحوال المدنية وهي إضافة الزوجة واستخراج بدل الفاقد للبطاقة المدنية أو دفتر العائلة واستخراج الإشعار الخاص بالمعلومات.
وكانت "الوطن" قد نشرت في العدد (79) الصادر في تاريخ (17/12/2000م) خبر المفاوضات بين وزارة الداخلية وشركة الاتصالات للبدء في تحصيل المديونيات المستحقة للأخيرة.

المصدر جريدة الوطن

ابوسليمان
25-12-01, 05:04 pm
مشكو اخوي طيرشلوى على المعلومه
مــــــــاالله