المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكالمات الهاتفية حدّدت الفريق الصاعد لدوري الدرجة الأولى والخوف من ضياع الجوال ؟


عين المتابع
06-04-12, 09:09 pm
المكالمات الهاتفية حدّدت الفريق الصاعد لدوري الدرجة الأولى والخوف من ضياع الجوال ؟
مباراة الربيع والكوكب تفضح لجنتي المسابقات والحكام (http://alweeam.com/2012/03/29/118023)


http://alweeam.com/wp-content/uploads/Untitled-16-300x224.jpg (http://alweeam.com/wp-content/uploads/Untitled-16.jpg)

خطف نادي الربيع البطاقة الثالثة المؤهلة الى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عقب فوزه على فريق الكوكب بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين 4-3 ، وذلك بعد أن كان خاسراً في مواجهة الذهاب 2-0 ، وسجل أهداف الربيع حاتم زريق ، سعود صلواتي (هدفين) ، علي العبدلي من ضربة جزاء وسجل الهدف الوحيد للكوكب عمر كسار .

ومع إطلاق صافرة نهاية الشوط الثاني ، أعلن حكم المباراة شكري الحنفوش عن تمديد المباراة إلى وقت إضافي مما دفع فريق الربيع للإحتجاج على التمديد وقتها أجرى مراقب الحكام اتصالاته واستفساراته ، وتدّخل عضو الاتحاد السعودي الأستاذ طارق كيال وأشار بأن اللائحة تنص في حالة تساوي الفريقين في عدد الأهداف يرجع الى أفضلية الهدف بهدفين (خارج الأرض) ، ومن سجل أكثر في خارج أرضه لاسيما وأن الربيع يتفوق في عدد الأهداف في حاصل المباراتين بنتيجة 4-3 .

هذا وقد شهد اللقاء إعتراضات من الجهاز الفني والجهاز الإداري وبعض اللاعبين من فريق الكوكب حيث ذكروا في احتجاجهم بعد إعلان فوز الربيع بأنهم أُبلغوا بالآلية وهي عند الهزيمة بـنتيجة 1-3 سيكونوا هم المتأهلون ، وعند الهزيمة بـ 1-4 ستمدد المباراة لأشواط إضافية مما آثار استغراب الادارة .

ومن جانبه أشارت مصادر الوئام بأن مراقب الحكام بعد الاحتجاجات اجرى اتصالاته لمعرفة ملابسات القضية وتم الفصل بالموضوع عن طريق طارق كيال الذي أعتمد النتيجة لصالح فريق الربيع وحصوله على المركز الثالث وتأهله رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى ، وقام بتسليم الميداليات البرونزية كل من الأستاذ طارق كيال والأستاذ صالح آل مسلم أعضاء الأتحاد السعودي لكرة القدم .

والجدير بالذكر ومن خلال احداث المبارة يتضح انه تم حسم صعود الربيع عن طريق المكالمات الهاتفية التي تمت بين مراقب المباراة واعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ، مما يثير علامة استفهام كبيرة حول لجنة المسابقات التي لم تضع الصورة واضحة امام الفريقين ومعرفة حساب نتيجة المباراتين حسب اللوائح المنصوص عليها . وكذلك لجنة الحكام التي لم تكن على علم بلائحة المسابقة وطريقة تأهل الفريقين . ويتضح ذلك من تمديد المباراة وإجراء مراقب الحكام بالعديد من الاتصالات لإنهاء هذه المباراة الفوضوية .

القرش
06-04-12, 10:25 pm
مايحتاج توضح صوره اللجنه
ولاتحمل اللجنه جهل فريق الكوكب بقوانين كرة القدم المعروفه
النتيجه النهائيه 4/3
وأضلية الهدف خارج الأرض لاتحسب بتعادل الأهداف

ولد الزعيم
07-04-12, 01:15 am
ليش ما استعانوا بالرايد كونهم خبرة بالريفي درجة ثانيه يعرفون قوانينها

مسير.
07-04-12, 12:12 pm
ليش ما استعانوا بالرايد كونهم خبرة بالريفي درجة ثانيه يعرفون قوانينها

الرائد مطلع براسك نخل

alkaser686
07-04-12, 12:59 pm
لن نتطور ما دام اناس غير مؤهلين
موجودين في الاتحاد السعودي