المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطوع والجعيلان ملاسنه وكادت ان تصل للأيدي لو لاتدخل اولاد الحلال .بداية انفتاح جديد


القلب المفتوح
18-01-12, 10:35 am
الجعيلان يقدم أوراق «الشرفية».. والمطوع: أنت مشجع!



http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2196/html/L11-11_338-198-475-1786.jpghttp://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2196/html/L11-11_140-162-852-1786.jpg

استغرب عضو شرف نادي الرائد خالد الجعيلان إقصاء رئيس النادي فهد المطوع له من قائمة أعضاء شرف النادي في الفترة الحالية على الرغم من أنه تحصل على العضوية الشرفية في عهد إدارة رئيس النادي السابق عبدالعزيز التويجري وأكد الجعيلان في تصريح خص به «شمس» أنه يحمل بطاقة العضوية الشرفية للنادي منذ موسم 1427 وهي بطاقة مصدقة من قبل مكتب رعاية الشباب في بريدة وبناء عليها شارك في انتخابات الجمعية العمومية قبل ثلاثة أعوام لانتخاب فهد المطوع رئيسا للنادي، مشيرا إلى أن ما يثبت ذلك هو محضر الجمعية العمومية لدى مكتب رعاية الشباب في بريدة.
وكان الجعيلان قد دخل في مشادة كلامية مع رئيس الرائد فهد المطوع بعد نهاية لقاء الفريق بالفتح الخميس الماضي في بريدة وكاد الأمر أن يصل للاشتباك بالأيدي إلا أن تدخل الشرفي عبدالعزيز المسلم حال دون ذلك؛ ما دعا الرئيس الرائدي ليؤكد بعد نهاية المباراة أن الجعيلان ليس من أعضاء شرف النادي، بل لا يعدو كونه أحد المشجعين، الأمر الذي دعا الجعيلان إلى تقديم إثباتات انتسابه للعضوية الشرفية بالنادي.
وقال الجعيلان «فهد المطوع يقول إن موقفا شخصيا بعيدا عن الوسط الرياضي دفعني لأتهجم عليه بعد المباراة وبشهادة جميع من حضروا الحادثة فإن فهد المطوع هو من تفوه ضدي بكلام لا يقبله أي شخص، ثم إنني لا أعلم ما الموقف الشخصي الذي حدث بيني وبينه بعيدا عن الوسط الرياضي، وأنا لم أتعرف عليه إلا عن طريق النادي قبل أربعة أعوام».
وأضاف الجعيلان «يبدو أن المطوع بدأ لا يعرف كيف يبرر أخطاءه، فكل من اختلف معه في وجهة النظر اتهمه بأمور شخصية أو خلافات بعيدة عن الوسط الرياضي، وأقول له عليك التركيز في عملك والابتعاد عن تقييم رموز النادي؛ نظرا لحداثة عهدك في الوسط الرائدي».
في المقابل أكد الرئيس فهد المطوع أن بطاقة العضوية الشرفية التي يمتلكها الجعيلان انتهى مفعولها منذ أكثر من أربعة مواسم، رافضا أن يكون في قائمة أعضاء شرف النادي الحالية «هو يتغنى بعضوية شرفية مضى عليها أكثر من أربعة مواسم، والمعلوم أن العضوية الشرفية لمدة موسم واحد، وهو الآن بمثابة أي مشجع للنادي، وهذه البطاقة لا تمنحه أحقية حضور الاجتماعات الشرفية وإذا منحته الأحقية فمعنى ذلك أن قاعة اجتماعات أعضاء الشرف بالنادي ستعج بالجماهير ممن هم على شاكلته».




.
تعليقي على الموضوع هو كتالي :
في تصوري ان هذه الحادثه لم تكن الأولى في نادي الرايد وسبق ان حدثت في النادي مع رؤساء سابقين وهذه ضاهره تحسب لجماهير النادي الغيورين على ناديهم في الضغط على الرئيس في تحسين اوضاع النادي
ولكن الملاحظ ان اعلام الرايد في رئاسة الاخ فهد المطوع لايظهرون مثل هذه الاختلافات والنقاشات ودائما يتكتمون على مثل هذه الأمور ولا نعلم هل هذا التكتم من صالح النادي الكيان ام من صالح سعادة الرئيس .

المطوع مثله مثل غيره من رؤساء الرايد السابقين يخطىء ويصيب وعليه ان ايتقبل النقد ولا يجرد كل من ينتقده من رائديته حتى انه دائما يردد ان اي منتمي لنادي الرايد لايحمل بطاقة عضوية الشرف في وقت رئاسته ليس عضو شرف ولا يحق له الانتقاد ؟؟؟
عجبي من مثل هذه التصرفات التي تجرد الانديه من جماهيرها وتكمم افواههم والدليل ان الرايد في الوقت الحاضر عاجز عن لملمة شمل اعضاء الشرف والمطوع هو الوحيد المتصرف بكل امور الرايد دون حسيب او رقيب .
عضو الشرف الجعيلان علق الجرس وربما يكون تصرفه في مناقشة المطوع حول اسباب اخفاق الرايد بداية انفتاح جديد بين اعضاء شرف الرايد والرئيس فهد المطوع في محاسبة كل مخطىء وتشجيع كل مصيب .

الضَّـــبُع
18-01-12, 11:14 am
كل شي ولا تعليقك ( من يحصل له يشوف تعليق الخبير )

عاد أبعيد ما قلته :

أنا كنت متوقع الهوشة لأن الرائد ماسجل على شقيقه إلا هدفين في مباراتهم

ومعه حق لأن كل الفرق هزمت الشقيق بالخمسة والأربعة

لكن وشو عنده الهوشة ما ندري لكن زين اللي فكهم المسلم ههههههههههههه

لكن المشكلة لاعبينكم اللي ما أمداهم يفكونهم

أنا رأيي تعينون واحد بالفريق لفك الهوشات ( طوارئ ) وتشال كل الكراسي

سلام مع الخمسات والأربعات الكثيرات

ămōяẻ
18-01-12, 11:43 am
اخاف اعلق ويمسح ردى
لان ماخفي اعظم وقصة المكالمات المسجلة

الضَّـــبُع
18-01-12, 11:52 am
اخاف اعلق ويمسح ردى
لان ماخفي اعظم وقصة المكالمات المسجلة

خذ راحتك وإلا إرسلهن لصاحبك وينشرهن ع طول

لكن هالمكالمات قبل الهزيمة لكم بالأثنين أو بعدها ؟

جداً صريح
19-01-12, 12:39 am
؟؟!!!
.. :

الطنزه مدتن باليد يالريداويه .. تذكرون يوم مملي والسوري عبدالرزاق لاعبي التعاون تصادموا بالروس وقالوا حقين الرايد متهاوشين ومتضاربين بالكراسي .. التصادم حصل قبل مباراة القادسية الدور الأول اللي انتهت بالتعادل بهدف !!!!!

وقلت: الأيام دواره الخوجلي وديبا متهاوشين وأسعاف ومستشفى حاله بتمرينهم .. والحين عضو شرف يتلاسن مع شيخهم المطوع كادت أن تصل إلى تشابك باليد !!

بدرالوابلي
19-01-12, 02:24 am
مايحدث في الرائد لايسر عدوا ولاصديق ؟

ساحل الأحزان
19-01-12, 05:00 am
يقولون المطوع صار رامبو يبي يعلك الجعيلان ..



من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم ..

رائد نت
27-01-12, 02:33 pm
الى متى يسري الكذب في بعض التعاونيين
انظروا للموضوع وللردود ستشاهدون كلام ساقط
وغير صحيح بتاتا لكن مانقول الى المصفي قدام
يالكوير والايام بيننا

ولد الزعيم
27-01-12, 03:40 pm
رائد نت : مازلت تجحد بلاويكم تبي اعطيك غير نمرو

هههههههههههههههههههههههههههه معلمك امس

المشاكل منبع ريداوي

رائد نت
27-01-12, 04:10 pm
ولد الزعيم
انا اقول انه حصل كلام عن وضع الفريق
لكن ماكتب هناء سوا من كاتب الموضوع انه حدث
اشتباك فهوا غير صحيح او ماكتب من راعي المهايط
الجعيلان هو مايجعلني اقول والله عيب وعار

الحر الآقشر
28-01-12, 01:03 am
لو سمحتو ابي اعرف الفرق بين
الجعبلان والمطوع
الجعيلان عظو والمطوع رئيس
وش الفرق