المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسكنات الغصب الجماهيري ..!


شاطئ الراحة
18-12-11, 07:07 pm
مسكنات الغصب الجماهيري ..!

التعاون يعيش إنفلات واضح سواء إنفلات إعلامي أو إنفلات داخلي في النادي ، و حقيقة لا يُلام الفريق فمن هزمه هو الرائد و لا نُكابر عن هذه ، حتى لو عاش الفريق في هذه الفترة تخدير إعلامي مكشوف كما يُمارسه الأستاذ أحمد السكاكر عندما صرح في الشبكة التعاونية بأن التعاون يُعاني من فترة و أنه بحاجة للاعبين و غيره من هذه الحيل المعروفة ، و للأمانة الأستاذ أحمد لا يملك أكثر من أن يتحدث بهذا الشكل الذي أصفه بالحيلة المكشوفة ، فحتى لو أجمعنا بإخلاصه للتعاون لا يمكن أن يجد غير هذا المنفذ ، و أيضاً مهما كابر و حاول أن يوهمنا بأن الفريق قبل لقاء الرائد يُعاني فهذا تقليل بحجم الهزيمة لكونها من الرائد فهو بكل الحالات مكشوف تبريره ، مع إمانه الواضح أن الجماهير التعاونية مُدركه بمعاناة الخسارة من الرائد لكونها خسارة تهز الكيان التعاوني بما فيه ، و سترون ما خلفته هذه الخسارة لتعاون ، فهل نتفق أو نختلف مع الأستاذ أحمد السكاكر ، لكم القرار ..

نأتي لخلف الخلف الواجهة الإعلامية لنادي التعاون ، الذي أحبط بالتعاونيين كثيراً و بالأخص عندما خرج عن إطار تهدأت الخسارة عندما تشبث بالمهوس و ما ترجمه بعد المباراة ... لنكن صُرحاء ليس هذا عمل خلف الخلف في الفرار من المشكلة و البحث عن أخرى من باب التخدير و صرف الجمهور عن حال النادي ، فالتعاوني لا يهمّه ما يكون من المهوس و ما نشب بينه و بين الخلف فكل هذه شخصيات بين الطرفين ، كل ما يهم هو التعاون فقط .. و لكن للأسف لازال الخلف يُمارس لعبة المسكنات التي يسعى من خلالها للفرار من تحمل المسؤولية هو و الإدارة ... إلا أن الأهم هو أن يفهم التعاوني المخلص أن الهدف من شب الخلاف بين الخلف و المهوس ما هو إلا الفرار من مسؤولية الخسارة بطريقة الدفاع عن التعاون و التعاون كما نفهم لا يحتاج لمن يُدافع عنه بقدر أنه يحتاج لمن ينتشله من مشكلته ... هُنا أقول للخلف : إياك إياك أن يخرج صلاح و يتحدث بما يمس الرائد فالتعاونيون يلفضون هذه العادة كثيراً لكونها إستفزاز لهم أكثر من الرائدي ، لكون الرائد حقق نقاطه و راح و الخلف يفكر ما يخرج لفلم صلاح ..!

أما الرئيس السراح و لعبة التخدير المكشوفة وهي التباكي على الملعب ، التعاوني على إطلاع و وضوح أكثر لدواعي هذا التباكي الذي خلّفه الرائد ، و الذي ألمح إليه السراح أنه لا يستطيع إكمال المسيرة كرئيس عندما يتطرق لإمكانيات النادي و غيره .. مشاهد السراح هذه أصابت التعاوني المخلص بتخمة الحجة التي لا تُفيد أكثر من أنها إقلال بحق التعاون من هذا الرئيس ... ليس عيباً أن يتحمل السراح الخسارة و أن يُعلنها صريحه بفشل إنتقاء اللاعب الأجنبي ، لو ظهر السراح و حمّل نفسه و طاقمه المسؤولية لكسب حب التعاونيين أكثر حتى لو خسر فريقه ، أما أن يحتشد الجمهور التعاوني في لقاء الرائد يقدم الكثير من أجل الفوز ثم يخسر الفريق و يرجع ليقول نحتاج ملعب ، فهذه صفعة بحق التعاون من هذا الرئيس ... و حتى نكشف أنها لعبة و إحدى مسكنات الغضب الجماهيري ، تستطيع الإدارة التعاونية إصلاح الملعب بتكلفة بسيطة و تخرج من دائرة هذه الحجة المملة ، إلا أن الإدارة لا تُريد الدعم أكثر من أنها تريد الترزز على أكتاف النادي .. هذا هو الحل السريع لإعادة التعاون و الذي نرد على السراح فيه ، أما أن يُريد بإقامة ملعب لنادي التعاون بفترة عشر أيام ليعود الفريق هذه لا تكون و لا من ملك الإبريق ..!

يُعجبني الإعلامي الواضح الذي يتحدث بطلاقة و وضوح ، الذي يتحدث من مصلحة النادي فيتطرق للمشكلة و يقف عليها . فيأخذ بيد المشجع التعاوني ليوضح له حقيق الخلل في النادي ، و بعدها يكون المشجع التعاون على وضوح تام فلا يحتاج لابر تخدير و لا مسكنات لغضبه و لا يحتاج أيضاً لوعود و حيل كاذبه ... يقول تركي الهدلق في الجزيرة : أن الحقيقة التي يعرفها الجميع أن سبب الإخفاق الوحيد في التعاون هو التفرد في القرار والغرور الكبير الذي أصبح صفة ملازمة في مسيري التعاون، خاصة من رئيس النادي ومسؤول التعاقدات، الذين كابروا كثيراً هذا الموسم، ولم يسمعوا للجماهير التعاونية التي بح صوتها وهي تطالب بالإبقاء على بعض اللاعبين، وكأنهم يقولون إن الجماهير لا تفهم ونحن من يفهم فقط ... تركي وقف على الجرح و تحدث بطلاقة و شفافية ، فلا يهمه نقد رائدي أو تعاوني و إنما همّه الوحيد السمو بنادي التعاون .. هو بهذا الشكل تعاوني مخلص يهمه التعاون بالدرجة الأولى ، عكس ما يكون من فخفخه و لعب و تخدير من خلف الخلف الذي يزعم بإخلاصه للتعاون و دائماً يتحدث خارج السرب لإسقاطات الآخرين .. لهذا إستوقفني تركي كثيراً في تصريحه الذي كشف للتعاوني المخلص أن في التعاون من جاء ليبرز نفسه على حساب التعاون و الخلف نموذجاً ، فهل فهم التعاوني المخلص تعاونية تركي المخلصة ..؟!


تحيتي لكم ..

شكر خاص لـ وليد الرجاء

رولكس
18-12-11, 07:22 pm
كل ماجناه التعاونيون اخوي شاطئ هو نتاج الغطرسة الإدارية من قبل السراح



وللأمانة فإن هوية الفريق كانت شبه موجوده في اول لقائين للتعاون ولكن سرعان ماتلاشت لمجرد ان تكابرت المسؤلية الفنية والتكتيكية




جل ماذكرته اصاب عين الحقيقة ولا يغفل عن ذلك الا المتكابر



شكرا ومبروك الفوز يالعزوه

شاطئ الراحة
18-12-11, 09:32 pm
رولكس : بالفعل التعاون بدأ طامح للعطاء و النجاح ، و لكن ثمة إلتفاته تجاه الرائد أحبطت كل الطموح و ضيّعت كل الآمال .. عاتبوا الرائد عن نقطة و تركوا النادي ، و هذا الرائد أمامك تجاوزهم ليصبحوا على حال مأسوف عليه ... فهل يأخذون الموعظة من هذه الإلتفاته ..؟! ربما ....

عقب العصر
19-12-11, 11:03 am
ياشاطئ
نحن عرفنا الطبخة والجمهور المغلوب على أمره غااافل

فعلا السراح صاحب فكر على جمهوره

شدااد
19-12-11, 11:18 am
بارك الله فيك وفييت وكفيت في طرح الوصفه الصحيه للجار وتطرقت لموضوع اتمنى من الاشقاء تمعن ذلك بدقه لكي يعالجو علتهم التي ذلتهم في اغلب المباريات وقد ترديهم في معقلهم للاولى

الضَّـــبُع
19-12-11, 11:29 am
توقعي انا التعاون يحتاج إلى تغيير جلده بالكامل

ليست القضية قضية ترقيع يمكن حلها بوقت وجيز

القضية أكبر من ذلك ومنذو صعودهم وأنتم تعرفون أسباب البقاء

إنها الصدف التي جعلتهم يأخذون نقاط من الأهلي والرائد والشباب والإتحاد

أنظروا الآن لم يأخذو إلا من أدني الفرق الصاعدين فقط

وبالتالي فهذا وضعهم لم يتغير شي فقط إنكشفوا على حقيقتهم

جميع الوسائل لن تفيد لأن التغيير لابد أن يكون جذرياً

والذي نعرفه أن النادي لن يتمكن من ذلك لأسباب مادية بالدرجة الأولى

شكرا لك شاطئ الراحة

رائد نت
19-12-11, 01:32 pm
السراح صاحب فكر عالي ولا احد يضاهيه بذلك
وهالفكر يبي يوصلهم لدوري القوايل بالخط السريع
اجل معقوله رئيس يصرح يقول ان البكيرية 55 كيلو
ههههههه ونتعب من المشوار والتمرين هناك

امرؤ القيس
19-12-11, 01:58 pm
أهلينـ أخي شاطيء

دائما التعالي يجلب الخيبة

ولو نظرت الي أحاديثهم في المجالس والمنتديات والصحف والاعلام بشتى صوره لعرفت أن المسألة لاتستند لبنية تحتية بل كل مايتحدثون به هو شكليات وأمور لاتمت للتأريخ الرياضي بأي صلة بل يتغنون بمقابلات وقتية نسيها الزمن ويتذكرونها لأنها هي المعزي الوحيد لهم !!

تخيّل أن أحدهم عندما تجرّع مرارة الهزيمة الفائتة قال وبالحرف الواحد ترانا فايزين عليكم مرتين بالممتاز علما أن المقابلات بينهما لاتتعدى أصابع اليد الواحدة وأنا قلت له يا أخي الهلال والاتحاد لم يستطيعا الفوز على نادي أرطاوي الرقاص طوال تأريخهما لسبب واحد وبسيط وهو أنهما لم يلتقيا أصلا !!!!!!!!!


تحيتي لك عزيزي

الذئب الأحمر
20-12-11, 12:04 am
أخي شاطي

يمكن يسير أي شخصك بالبركة لكن مصيره الفشل

وهذا هو حال جارنا

نعم مشت معهم العام الماضي لكن العام ذا

لن يكونو بعيدين من نادي الرياض