المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخراشي: سأفطر في شباك العتيبي


الأوروبي
20-08-10, 04:56 pm
الخراشي: سأفطر في شباك العتيبي


حمود الرميحي من الرس
أكد ذياب مجرشي مدافع فريق الحزم أن فريقه لا يستحق الخسارة في المباراة الماضية أمام الأهلي عطفا على المستوى الذي قدمه، إلى جانب حرمان فريقه من ضربة جزاء مستحقة حسب وصفه.
وأبدى مجرشي استغرابه من حديث الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي بأن الحكم حرم فريقه من ضربة جزاء، مقسما بأن الكرة لم تلمس يده، وأنه أخرج الكرة بصدره، وأن سرعة الكرة أوهمت بأني أخرجت الكرة بيدي، واعتبر مجرشي مباراتهم اليوم أمام فريق الهلال فرصة لتعديل وضع الفريق، وتحقيق الفوز، مضيفا ''دائما ما نقدم مستويات جيدة أمام الفرق الكبيرة، ولا نحتاج لمن يهيئنا لكوننا مستعدين نفسيا وبدنيا بعكس الحال عندما نقابل الفرق التي في مستوانا فلا نحسب لها حسابا، ما يجعلنا نعاني ونخسر''.
من جانبه، وعد بدر الخراشي مهاجم الحزم بأن تكون مباراة اليوم أمام فريق الهلال بداية مشواره التهديفي مع فريقه الجديد، وقال '' هي ثاني مباراة أخوضها، وأتمنى أن يكون الفوز حليف الحزم، لنعوض خسارتنا الماضية غير المستحقة أمام الأهلي''، مثمنا الجهد الذي قدمه الفريق ككل رغم الظروف التي يمر بها الفريق بسبب الإصابات. في المقابل، اعتبر خالد الحميدان رئيس الحزم مباراة فريقه اليوم أمام الهلال صعبة ومهمة في الوقت نفسه، وقال '' الاعتدال في اللعب مهم أمام خصم قوي للخروج بنتيجة إيجابية''، وطالب جماهير الحزم بالحضور ومؤازرة الفريق لتحقيق الفوز إن شاء الله.

اابن النصر
20-08-10, 05:24 pm
بالتوفيق

وأبدى مجرشي استغرابه من حديث الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي بأن الحكم حرم فريقه من ضربة جزاء، مقسما بأن الكرة لم تلمس يده، وأنه أخرج الكرة بصدره، وأن سرعة الكرة أوهمت بأني أخرجت الكرة بيدي،

واضحة جداً إنها بيده ..

River OF Dreams
20-08-10, 07:41 pm
مباراة الحزم بالرياض لو بالرس ؟

memo2003
20-08-10, 08:25 pm
اتمنى أن يوفق الحزم اليوم ولكن ما أعتقد الهلآل حظه يفلق الحجر !!!

صــ م ــت شاعر
20-08-10, 08:33 pm
أنا أقول خله يفطر عند أهله أزين له لاانه يحلم يشوف شباك العتيبي موب بس يسجل

المتميز دائمآ
20-08-10, 09:27 pm
بالتوفيق للزعيم هذا المساء

مروان نجد
21-08-10, 05:09 pm
خل فطورك على العنزي ابركلك !!! بعد هدف رادوي والرجال مضيع شت وانت مغمض !!

الزعيم بدري عليكــــــــــــــــ

حانين
21-08-10, 06:36 pm
وين اللي بيفطر..؟!
جد مـًآكـًآنـٌه هجووم ابد ..~
بـًآإآإآرد قمة البروووووووده
مالوم المدرب يوم كان يحطه بالاحتيااط..~
يبقى الكوره تججي له مايروح ياخذه .؟!
هجوم مادري وش يحس بوه