المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زين تغطي جميع مرافق استاد الملك فهد بأنظمة تقوية الانترنت عالي السرعة


ابوصحون
16-08-10, 09:34 pm
http://www.newsqassim.com/newsm/3040.jpg

أنباء القصيم - ( واس )



أعلنت شركة "زين السعودية" الراعي الرسمي للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم عن قيامها بتغطية استاد الملك فهد الدولي في الرياض بأنظمة تقوية خارجية وداخلية لشبكتها المتطورة الداعمة لخدمة الإنترنت عالي السرعة.

وقال مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في زين السعودية عبدالله بن حسين الدامر : إن تغطية جميع مرافق استاد الملك فهد الدولي بهذه الأنظمة والتي تزامنت مع انطلاق دوري زين السعودي للمحترفين تأتي حرصا من الشركة على تقديم أجود خدماتها لهذا المرفق الحيوي بما يسهم في تسهيل أداء مهامه الكبيرة على أكمل وجه ويدعمه في إيصال رسالته الرياضية إلى جميع المهتمين بهذا القطاع .

وأضاف تم تزويد المركز الإعلامي وقاعة المؤتمرات في الاستاد إضافة إلى الإعلاميين الذين يعملون على تغطية الفعاليات الرياضية المقامة فيه بالإنترنت اللاسلكي بما يساعدهم في أداء عملهم بكل جدارة واحتراف، كما أتيحت الخدمة لجميع الموجودين في تلك المناطق .

وأوضح الدامر أن أنظمة التقوية التي نفذتها زين السعودية في إستاد الملك فهد تتمتع بقدرات هائلة بما يجعلها قادرة وبكل سهولة على استيعاب أعداد المشجعين الكبيرة من عملاء زين في المدرجات والمواقف خلال أوقات الذروة معبراً عن شكره للقائمين على إدارة الاستاد نظير تعاونهم ومنحهم شركة زين السعودية الفرصة للمشاركة في تعزيز إمكانيات الاستاد التقنية وتسهيل مهمتهم.

من جانبه أشاد مدير عام استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان بن محمد بن نمشان بالمجهود الكبير الذي بذلته الشركة في تنفيذ مشروع التقوية معتبراً هذا المشروع إحدى الدعائم الرئيسة لإنجاح المحافل الرياضية التي يحتضنها الإستاد باعتبار أن توفير وسائل الاتصالات المتنقلة وفق سعات كبيرة وسرعات عالية هو احد المتطلبات الرئيسية داخل الاستاد.

للمزيد
http://www.newsqassim.com/