المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الاتحاد تصدر بيانا رسميا يدين محمد نور وتؤكد رفع أمره للجنة الاحتراف


المستـكشـف
15-08-10, 10:53 pm
-منحناه العديد من الفرص فرفضها
- رفض الفحص الطبي 4 مرات
- يعقد الاجتماعات ويتفق ثم يخلف اتفاقاته
- جوزيه أكد له أنه يريده واشترط خضوعه لبرنامج لياقي فلم يلتزم
- حرصنا على حل مشاكله بعيدا عن الإعلام لكنه لم يقدر ذلك





أصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانا رسميا أكدت فيه اتخاذ الإجراءات النظامية الرسمية بحق لاعب الفريق الأول وقائده محمد نور حسب ما تنص عليه أنظمة الاحتراف والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف، وأوردت في البيان تفصيلا للمخالفات والتجاوزات التي قام بها اللاعب ورفضه كل مبادرات الإدارة ومحاولاتها لعلاج المشكلة، وجاء نص البيان الذي تلقت منه (قووول أو ن لاين) كما يلي :


(( حرصا من مجلس إدارة النادي على إيضاح الصورة كاملة أمام الجماهير الاتحادية الوفية فيما يخص لاعب وقائد الفريق الكروي الأول محمد نور واستمرارية غيابه عن التدريبات طيلة الفترة الماضية .. فإن إدارة النادي وبناءا على التقارير المرفوعة من إدارة الكرة والجهاز الفني توضح بأن اللاعب محمد نور منح العديد من الفرص تقديرا لمكانته في ناديه وبين الجماهير على أمل الامتثال لتعليمات المدرب بإجراء الفحوصات الطبية أسوة بزملائه ثم الانخراط في التدريبات إلا أنه للأسف الشديد لم يقدر تلك الفرص والمتمثلة فيما يلي:
أولا:- إجراء اللاعب الفحص الطبي مع زملائه في الأسبوع الأول من انطلاق التدريبات وتحديدا يوم الأربعاء الثلاثين من شهر يوليو الماضي إلا أنه لم يحضر ورفض إجراء الفحص في الأيام التالية (الخميس والسبت والأحد) مما أضطر المدرب لاستبعاده من المشاركة في معسكر الفريق في البرتغال.
ثانيا:- أثناء تواجد الفريق في معسكره بالبرتغال أجتمع اللاعب محمد نور مع ممثل عضو الشرف الداعم بمكتبه في جدة والذي طالبه بتأدية التدريبات الانفرادية في صالة اللياقة البدنية في النادي حسب البرنامج الذي سيضعه مدرب الفريق الأولمبي وإجراء الفحص الطبي إلا أن اللاعب واصل غيابه.
ثالثا:- أجتمع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان باللاعب في العاصمة المصرية القاهرة واتفق معه على إجراء الفحوصات الطبية والانخراط في التدريبات الانفرادية مع مدرب الفريق الأولمبي وعلى الرغم من ذلك لم يلتزم اللاعب محمد نور بالاتفاق وواصل غيابه.
رابعا:- بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي في البرتغال اجتمع مدرب الفريق الكروي مانويل جوزيه باللاعب بحضور المشرف على الفريق الأستاذ محمد الباز وأعضاء الجهازين الفني والإداري وأكد له المدرب في حينها بأنه يحتاجه في الفترة المقبلة مشيدا بإمكانياته الفنية وطالبه بالانتظام في برنامج لياقي مثل الذي خضع له زملائه في المعسكر ومنحت له مهلة من المشرف العام على الفريق الأستاذ محمد الباز لإجراء الفحوصات ودخول التدريبات يوم السبت ما قبل الماضي ثم مددت إلى يوم الأحد إلا أنه لم يحضر.
إضافة أن اللاعب قام بإجراء حوار صحفي مع أحد الصحف إلى جانب مشاركته في دوري الحواري والذي فيه من التجاوزات المخالفة تماما لأنظمة الاحتراف والنادي الداخلية .
و أمام كل المبادرات التي أقدمت عليها إدارة النادي والجهود التي بذلت من رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم علوان ومن قبل المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ محمد الباز وحرص النادي على معالجة الأمور بعيدا عن وسائل الإعلام إلا أن إصرار اللاعب على الغياب وعدم تقدير لكل الفرص والمبادرات فقد قررت إدارة النادي اتخاذ الإجراءات النظامية الرسمية حسب ما تنص عليه أنظمة الاحتراف والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف.


والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل,, )) .

المتميز دائمآ
16-08-10, 01:22 am
ما ينفع مع محمد نور المدرب الصارم والإدارة القوية


لازم ينذلون عنده ويخلون طلباته أوامر علشان ينضم للفريق

الزنون
16-08-10, 01:31 am
وحنا وش علينا منهم
الان على العربية وكيل التعاقدات ابراهيم الموسى
ويقول الحق مع محمد ومعه اثباتات

صاحب السمو
16-08-10, 01:40 am
وش السالفه رافض الكشف الطبي تحوم حولك الشكوك يانورر
لاعب دمرته عقليته أجل تلعب حواري ورافض تتدرب مع الألومبي

عبدالرحمن اليوسف
16-08-10, 01:50 am
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
فوجئت بالمغالطات التي حفل بها البيان الاتحادي الصادر ضد موكلي محمد نور ومحاولة تحميله الخطأ أمام الجماهير والرأي العام، وحرصاً منا على إيضاح الحقائق للجماهير الاتحادية خاصة والرأي العام عامة، فإن ما جاء في البيان كان خالياً من الحقائق الدامغة، وأضاف ليس ذنب موكلي أن الجماهير انتقدت المدرب يوم أمس الأول خلال مباراة الاتحاد والاتفاق، وانتقدت أيضاً حمد الصنيع وحسن خليفة، فهي تنطلق من خلال حبها للكيان الاتحادي.
أولاً: إبعاد اللاعب محمد نور من التدريبات جاء بقرار من المدرب جوزيه، حيث قال له عبارة اذهب إلى البيت، وحرصاً من موكلي على مواصلة التدريبات كونه لاعباً محترفاً قام بتقديم خطاب بتاريخ 22/7/1431 وحتى يومنا الحالي لم يصله أي رد، والعمل الاحترافي لا يعترف بالمهاتفات الشفهية.
ثانياً: فيما يخص الكشف الطبي، فإن موكلي بعد اجتماعه مع ممثل العضو الداعم ذهب لإجراء الكشف الطبي وسلم عينات الدم ولم يستكمل الكشف بسبب غياب الطبيب.
ثالثاً: حيث تضمن البيان الإشارة للاجتماع مع ممثل العضو الداعم وذلك في الخامس من شعبان، وما تم بالفعل هو الاتفاق مع موكلي على الاستعداد للمغادرة والانضمام للمعسكر بعد يوم أو يومين على أبعد تقدير، واستعد موكلي للمغادرة ولكن لم يصله ما يفيد بالسفر رسمياً أو حتى شفهياً.
رابعاً: لا صحة على أن اجتماع القاهرة مع رئيس النادي إبراهيم علوان قد انتهى إلى اتفاق بالعودة إلى التدريبات وإنما كانت محادثات تنتظر اجتماعات أخرى في جدة.
خامساً: الاجتماع الذي تم مع المدرب جوزيه في جدة بحضور المشرف العام محمد الباز وحمزة إدريس وحسن خليفة حوّر تماماً في البيان وقلبت الحقائق، حيث أن المدرب جوزيه تلفظ على موكلي بحديث جارح، وقال “تابعت من 10 إلى 11 مباراة ووجدتك متعالٍ ومتكبر على زملائك ومستواك 20% وأنت لا تلعب إلا لنفسك”، وعبارات أخرى أدت إلى اعتذار المشرف العام عنها، علماً أن المدرب نفسه قد اعترف بأنه قسى في عباراته، وطالب موكلي من المشرف العام بإطلاع العضو الداعم على حقيقة ما تم والعبارات التي رددها المدرب تقديراً لمكانة العضو الداعم وليعرف حقيقة ما حدث في ذلك الاجتماع، كما أن موكلي قد شهّد الحضور على عبارات المدرب وغادر دون أن يرد على تلك العبارات الجارحة.
سادساً: حرصاً من موكلي ومني شخصياً حضرنا إلى النادي بتاريخ 2/9/1431 للاجتماع برئيس النادي، وفوجئنا أثناء الاجتماع بإبعادنا من النادي بتدخل خارجي وبطريقة مهينة، مما أكد لنا أن الأمر شخصي وأن النية واضحة لإبعاد موكلي عن نادي الاتحاد، كما أننا نحتفظ بتسجيلات لتصريحات عبر المنتديات والرومات الاتحادية لعضو شرف يؤكد خلاله أن “عودة نور للاتحاد مثل عشم إبليس في الجنة” مما ثبت لنا أن الاتجاه واضح وصريح والإبعاد حادث لا محالة، فكل خطواتنا لإصلاح الأمر وإعادة اللاعب للتدريبات تنتهي بإلغاء الاجتماعات وإبقاء الوضع على ما هو عليه ليبقى موكلي بعيداً عن النادي وعن التدريبات.
سابعاً : في شأن الشكوى التي سيرفعها النادي لم يكن لدى موكلي أي نية لرفع الأوراق للجنة الاحتراف تقديراً لنادي الاتحاد الذي قدمه ويدين له بالفضل ولجماهير الاتحاد التي يعشقها ويقدرها، ولكن طالما هذا قرار النادي وبصفتي موكله فإن لدي ما يثبت سلامة موقف موكلي وبالمخاطبات الرسمية وليس بالكلام الشفهي والعبارات المرسلة، وهذا ما سأثبته لدى لجنة الاحتراف.
وبالله التوفيق.
إبراهيم موسى
وكيل أعمال اللاعب محمد نور

ابوقش
16-08-10, 02:00 am
لا جديد تعودنا من محمد نور


مسلسله السنوي والمتكرر كل موسم


لا اعلم مالذي يحمله هذا اللاعب من تفكير ..

بدرالرائد
16-08-10, 03:13 am
الله ينصر المظلوم

حكيم
19-08-10, 05:57 pm
وش السالفه رافض الكشف الطبي تحوم حولك الشكوك يانورر
لاعب دمرته عقليته أجل تلعب حواري ورافض تتدرب مع الألومبي

اقتباس
(وش السالفة ....... اجل تلعب حواري ...)


ايعقل هذا ....

هل نقول ايضا مشرف دمرته عقليته