المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاتب الرياضي أيمــن الغبيــوي يبدع في ( نور وعلوان ... وحب الخشوم ..!! )


كاتب جديد
06-08-10, 04:56 pm
http://www.newsqassim.com/newsm/2809.jpg
أنـباء القصـيم - ( أيمــن الغبيــوي )



- (بصراحة ربنا) على طريقة إخوانا المصريين , لم أعد أستغرب الأحداث وما يحدث في الأوساط الرياضية فاللاعب أصبح هو الكل فـ الكل يأتي للتمرين متى ما شاء ويغيب عنه متى ما شاء ,وإذا طُلب منه أن يخضع للفحص الطبي يفعل ولكن بشرط على ( كباريه ) النادي ان يزوروه بالبيت بجاه( الرئيس والمدرب ) يعني بالعربي حب خشوم و( تكفى نبيك ترجع) ..

- سبحان الله خووش احتراف!! اللاعب المذكور أعلاهـ هو واحد بالوطن ودائما ما تتكرر أفعالة اللطيفة الخفيفة الظل على إدارات مختلفة ومدربين كذلك متعاقبين هو سيد النمور الاتحادية لاحظ معي الاتحادية (من لاعبين إلى مدربين إلى والعياذ بالله رؤساء ) كان أخر الضحايا علوان الذي بدا لي كالشيخ الذي حمل وجها قبيلته الاتحادية من جوزيه إلى خليفة إلى الصنيع وذهبوا (للواد الزعلان ) نور , لو افترضنا بأن اللاعب الذي تخلف عن التمرين والكشف الطبي غير لاعب أخر غير نور ماذا سيحدث ؟؟ هل سيحمل علوان أجندته ويذهب للاعب كما فعل مع نور ؟

- بالتأكيد لا وألف لا , بل ستطبق عليه أقسى العقوبات !!
- هذا ما يؤكد لنا بأن نور حالة خاصة بالاتحاد هو الأول وبعده علوان وهو الأخير وقبل جوزية !!

- لاحظوا معي النجوم أين هم في بداية كل موسم وأين نور .. سعد الحارثي يستعد مع ناديه للموسم المقبل في ايطاليا .. ياسر القحطاني مع ناديه في النمسا .. ..إلخ ))

- أما (أخونا فـ الله ) نور في حواري مكة يستعد للدورات الرمضانية المقامة في الملاعب الترابية بمكة ..!!
السبب لا يوجد , سوا أنه اللاعب الاستثنائي الذي يقوده إعلام متشنج يسعى هذا الإعلام لمصالح( غير نزيهة ) من البيت الاتحادي ونور ( مع الخيل ياشقرا ) ..

- متى سيعود نور إلى صوابه إذا مر بمرارة ما مروا به اللاعبين السابقين بعد الاعتزال الذين تبرأ منهم الإعلام المتطرف الذي كان يقودهم لمصالحة الشخصية بالإضافة إلى الإعلام المتزن الذي لا يود بأن يأتي بلاعب كان شاذاً عن الطريق المستقيم .. الأن القنوات الرياضية تتسابق على اللاعبين الذين كان سجلهم التاريخي حافل بالبياض ( الأخلاق ) وتستقطبهم أمثال التمياط , يوسف خميس , الرومي و . و. القائمة تطول .
ولكن نور من سيأتي به إذا استمر على هذا الحال اوووهـ نسيت ربما ( قناة حاره((يمن)) الفضائية )

-اخيرا " نور لاعب عالمي بس أخلاقة محلية ..!!


منقول من صحيفة أنباء القصيم
http://www.newsqassim.com/

البركان الشبابي
06-08-10, 05:02 pm
مشكورررررررررر

رشاش أحمر
09-08-10, 04:22 pm
شكرا ع النقل