المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فور سيزون الرياض يغري عشاق كرة القدم بشاشات خاصة وهدايا قيمة خلال مونديال 2010


بندر الحمر
09-06-10, 02:33 am
http://www.u06p.com/up/upfiles/9Dv36166.jpg (http://www.u06p.com/up/)

بمناسبة قرب انطلاق بطولة كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا وصلتني دعوه من مسئولين في الفندق بحضور احدى المباريات في الفور سيزونز و اتخذ فندق فورسيزونز الرياض خطوة خاصة بتصميم خيمة حديثة مجهزة بأحدث وسائل التكييف في مطعم "ذا جريل" لتواكب هذا الحدث الرياضي الكبير، وستكون مطلة على مسبح الفندق الرئيسي.
من حانبه، أكد السيد جريش جوزيف مدير مطعم "ذا جريل" أنهم عملوا على توفير كل ما يلزم ليحظى هذا الحدث بمشاهدة ترتقي إلى اهميته, فقد تم تزويد المطعم بأحدث شاشات العرض الكبيرة من شركة سامسونج أحد رعاة الحدث حتى يتمكن نزلاء الفندق ومحبي كرة القدم من تشجيع المنتخبات العالمية.
وسيقوم الشيف جون شلهون وفريق عمل "ذا جريل" بإرتداء زيّ خاص بشعارات المنتخبات المشاركة واعداد قوائم طعام ومشروبات باردة خاصة بكل مباراة .
ومع نهاية كل مباراة, سيكون هناك سحب يومي على جوائز قيمة منها اقامة مجانية في فنادق فور سيزونز العالمية التالية: (هونج كونج – مومباي – سيشيل – موريشسيوس – عمان – دمشق – القاهرة) بالإضافة الى تذاكر طيران ذهاب وعودة الى اوروبا مقدمّة من شركة bmi وLufthansa واجهزة الكترونية مقدمة من شركة سامسونج .
أما الراعي الرئيسي لمهرجان كأس العالم 2010 في فندق فور سيزونز الرياض فهي شركة الإتصالات السعودية STC التي ستقدم جوائز يومية من هواتف iPads, Blackberry و Quick nets خلال المهرجان.
وسيتم حفل افتتاح مهرجان كأس العالم 2010 يوم الجمعة الموافق 11 يونيو بحضور المدير العام للفندق السيد رامي السايس و نخبة من الإعلاميين و القنوات الرياضية الحصرية التي ستبث هذا الحدث على الهواء يومياً وممثلي بعثات الدول لدى المملكة ورجال الاعمال.
وسيكون للإعلاميين الإهتمام الكبير من قبل الفندق والقائمين على هذه الخيمة من خلال توجيه بطاقات دعوة للعشاء بشكل يومي مجانا للقيام بمهامهم وتسهيلها
ربما تكون هناك دعوات لمشرفي القسم للإستمتاع والحضور في موقع سيكون مهيأ للرياضيين وعشاق المجنونه الكره

تركـي
09-06-10, 02:47 am
مرحبا ابوليان .........

خطوه موفقه من ادارة الفندق لجلب الجمهور في ظل التشفير ...في جو جماهيري رائع ....

ترااني استنى الدعوه لاتنسى ..هع

بندر الحمر
09-06-10, 08:51 am
مرحبا ابوليان .........

خطوه موفقه من ادارة الفندق لجلب الجمهور في ظل التشفير .... في جو جماهيري رائع ....

ترااني استنى الدعوه لاتنسى ..هع

ابشر بإذن الله اتمنى لك كل التوفيق

نزف العيون
09-06-10, 01:14 pm
خطوه رائعه

بندر الحمر
10-06-10, 04:38 pm
خطوه رائعه
السلقاوي شكرا جزيلا لك وما قصرت