المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السراح رئيساً للتعاون بالتكليف‏


كياني
07-06-10, 07:00 pm
السراح رئيساً للتعاون بالتكليف‏

ماجد الحربي - بريدة



بات في حكم المؤكد تكليف المهندس محمد السراح رئيسا لنادي التعاون للموسم القادم بعدما أقفل باب الترشيح وإن كانت المفاجأة عزوف محبي النادي عن التقدم للرئاسة التعاونية.. ويأتي تكليف المهندس محمد السراح لسدة الرئاسة للعام الخامس على التوالي نظير ما يتمتع به السراح من حنكة إدارية وعلاقات واسعة.
وعلى الصعيد ذاته ذكرت مصادر مطلعة أن تكليف المهندس محمد السراح للسنة القادمة لم يكن بالأمر السهل حيث رفض أبو ريان التكليف ولكن الضغوطات الشرفية جعلت الرئيس يعيد النظر في تولي مقاليد الرئاسة لمدة عام فقط.
يذكر أن المجلس التنفيذي قرر أن يعقد يوم الأحد القادم اجتماعا لأعضاء شرف النادي للتباحث في أمور النادي والخروج بتنصيب السراح لسدة رئاسة نادي التعاون.
من جهة أخرى قدم مدير المركز الإعلامي والمشرف العام على اللجنة الثقافية والاجتماعية عبدالله السلوم استقالته الرسمية من منصبه بعدما خدم نادي التعاون في الموسم الفارط وتحدث عبدالله السلوم عن أسباب استقالته المفاجئة للميدان حيث ذكر أن استقالته نهائية بعدما قدم للتعاون كل ما يملك من أفكار ورؤى جديدة استفاد منها المركز الإعلامي بالنادي مشددا على مبدأ كان ينادي به في السابق وهو إتاحة الفرصة لوجوه جديدة لخدمة النادي مختتما حديثه بأنه سيظل يخدم التعاون بعيدا عن الأطر الإدارية.
الجدير بالذكر أن عبدالله السلوم من الأعضاء الذين وضعوا البنية التحتية للمركز الإعلامي وكانت له جهود واضحة في النشاط الثقافي والاجتماعي خلال الموسم الفارط.


أهلآ بك باريان أهلابك ياقاهر الصعاب

كياني
07-06-10, 07:05 pm
إدارة التعاون تنهي التوقيع مع رابطة المشجعين بـ100 ألف

بريدة - تركي الهدلق

يعقد أعضاء شرف نادي التعاون يوم الأحد المقبل اجتماعاً شرفياً وذلك لحسم كافة الأمور الخاصة بالنادي خاصة أمر الرئاسة الذي أصبح أكثر ما يقلق التعاونيين رغم أن الأنباء تؤكد بقاء السراح رئيساً بالتكليف وقد تم إقرار هذا الاجتماع بعد اجتماع تم بين رئيس المجلس التنفيذي فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وحتى الآن لم يتم تحديد المكان الذي سيقام فيه الاجتماع حيث ستوزع الدعوات لجميع أعضاء الشرف في بريدة وخارجها لهذا الاجتماع وتأمل الجماهير التعاونية أن يخرج هذا الاجتماع بنتائج إيجابية تصب في مصلحة الفريق خاصة وأنه مقبل على دوري قوي ويحتاج لتظافر الجهود والوقوف مع النادي في المرحلة القادمة.
من جهة أخرى وقعت إدارة النادي عقداً مع رابطة المشجعين بالنادي مقابل مائة ألف ريال لموسم واحد وكانت رابطة المشجعين قد تلقت عرضاً من أحد أندية المنطقة إلا التعاونيين كانت لهم الأولوية بالتوقيع، وقد تم التوقيع في ديوانية محمد البقيشي رحمه الله بالنادي وذلك بحضور جماهيري تقدمهم رئيس مجلس الجمهور الأستاذ عبدالسلام القاسم.

ابو ظروس
07-06-10, 07:07 pm
ألف شكر للأخبار .

وبإنتظار الأحلى

كياني
07-06-10, 07:11 pm
التعاون يتعاقد مع رابطة مشجعيه ويفاضل بين 3 مدربين
بريدة. أحمد العجلان

قال المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي التعاون أحمد أبالخيل أنهم بصدد دراسة ملفات المدربين الذين تنوي الإدارة التعاونية التعاقد مع أحدهم، مشيرا إلى أنهم ثلاثة أسماء فقط، وجاء اسم الصربي بوريس بونجاك والبرتغالي توني أوليفيرا الذي درب الاتفاق قبل عامين، والفرنسي ميشيل، أبرز المرشحين لقيادة التعاون فنيا الموسم الكروي المقبل، فيما نحى التعاونيون الملف الخاص بالمدرب الروماني، ولم يصرحوا باسمه أو جنسيته، ومن المنتظر أن يعلن عن اسم المدرب الجديد خلال الأسبوع المقبل، وعلى صعيد تجهيز الفريق للموسم القادم وقع رئيس النادي عقدا مع رابطة المشجعين الخاصة بالتعاون مقابل مبلغ «100» ألف ريال شاملة جميع التجهيزات للموسم الكروي المقبل. وفي شأن تعاوني آخر أغلق باب التقدم للترشيح للرئاسة التعاونية، حيث لم يتقدم أي مرشح جديد، وتتجه الأمور لمصلحة رئيس النادي الحالي الذي يسعى التعاونيون لإقناعه بالاستمرار في الرئاسة بنظام التكليف لموسم واحد، وتأتي المطالبات ببقاء المهندس محمد السراح للحفاظ على الاستقرار في النادي، وفي شأن تعاوني آخر يبذل المشرف العام على الفريق الأوليمبي بالتعاون مع الخبير عمر الربدي جهودا كبيرة للملمة أوراق الفريق من جديد؛ استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وكان الربدي قد عمل طيلة الأيام الماضية على ترتيب إعادة اللاعبين المنسقين مثل: إبراهيم الخميس، وسلطان العبدالرزاق، وسلامة الخضير، ويوسف السكاكر، وغيرهم ممن يتوقع أن يخدموا الكيان التعاوني.

تعاوني للموت
07-06-10, 07:44 pm
شكراً

بالتوفيق لزعيم القصيم

الكادي11
07-06-10, 07:56 pm
مشكور اخوي على النقل
تحياتي

الـخـشـبـه
09-06-10, 01:18 am
888
بتوفيق لي السراح

ابوف
09-06-10, 02:02 am
بالتوفيق لابوريان

الغـــــــــالي
09-06-10, 02:09 am
السراح خير من يقود النادي في هذا الوقت ...

خالد بحب الرائد
09-06-10, 02:18 am
الحين الرابطة تستلم100الف
واغلب الاعبين لم يستلمو مكافات الصعود الى الان

وشلوووون تجي ابي احد يفسرها لي

الذئب الأحمر
10-06-10, 01:09 am
مافيه غيره بااااااااااااااااااااخ