المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشرفين وقصة التويجري


كياني
31-05-10, 02:49 am
في كل منتديات الرياضية والأجتماعية والعلمية وغيرها تعمل بمبدأالمصداقية في العمل والقدوة في السلوك والبعد عن المنافع الشخصية هي مفردات كانت تلازم المشرفين عبر تاريخهم لذلك استقطبوا الجماهير في زمن لاوجود فيه للامتيازات أو الغنائم..

على العموم هناك مطلب جماهيري للحقيقة المره لشخص عرف عنه التدليس وحب الظهور الإعلامي على حساب الكيان التعاوني ......
إثر رسالة دنست كرامتهم ومست أخلاقهم
الرائديون يشرعون في ترتيب الأوراق للدخول في دهاليز المحاكم؟!



بريدة - صالح الغفيص

شرع الرائديون في جمع وترتيب الأوراق الثبوتية للدخول في دهاليز المحاكم الشرعية، مبتغين رد اعتبارهم وحفظ كرامتهم إثر رسالة عبر الهواتف المتنقلة قام بإرسالها أحد الأشخاص المسؤولين في أحد الأندية المنافسة وصف خلالها الكيان الرائدي والمنتسبين إليه بأبشع وأقذر الأوصاف والعبارات في كلام يندى له جبين كل من لديه مثقال ذرة من حياء بعد أن بدأ قلة قليلة محسوبة على الوسط الرياضي بالخروج عن النص والأطر التنافسية الحميدة بتجاوز الخطوط الحمراء التي تكفلها شرف المنافسة وسمو أخلاق الرياضيين ولسان حال أولئك الآحاد ومن على شاكلتهم يؤكد فيما لا يدع مجالاً للشك رفضهم إسهاماً منهم و(تعاوناً) مع القيادات الرياضية في وطننا المعطاء في سبيل إيصال الرسالة المثلى لشباب الوطن عبر رياضة سامية تندرج تحت تنافس شريف لا يتجاوز حدود المستطيل الأخضر..

الرائديون الذين اعتبروا ذلك مساساً بكرامتهم وتدنيساً لأخلاقهم سلكوا الطرق الشرعية عبر القنوات الرسمية في سبيل تدعيم ملفهم الذي سيقدم للجهات القضائية بنص الرسالة وتوثيقها من الجهات المشغلة للخدمة..

من جانبه أوضح رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي الرائد عبدالعزيز التويجري بأنهم كأسرة رائدية ماضون في رد حقوقهم لا سيما وأن ذلك يعدُّ مساساً بالشرف والأمانة وهو الذي لا يرضاه دين ولا عقل كما أن حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- ترفض مثل تلك التصرفات الرعناء ولا سيما أنها نابعة من شخص مسؤول يجب عليه أن يستشعر عظم المهمة المناطة به وقدر الأمانة وأثر ما يصدر منه تجاه نفسه أولاً وتجاه الآخرين وعلينا جميعاً أن نكون رياديين في تصرفاتنا وما يصدر عنا من أقوال وأفعال، مؤكداً أنهم في صدد تسليم ملف القضية إلى محامي النادي، مشيراً إلى أن هدفهم ما هو إلا قطع لدابر كل من يدعو إلى العنصرية المقيتة وكل ما يمس الدين والأخلاق مع إيماننا التام بأن لكل مجتمع جهلة إلا أننا نسعى لتخليص مجتمعنا من هؤلاء المتشنجين الذين أساءوا للرياضة وأنديتهم، مشدداً على أن أولئك لم يعوا الهدف السامي للرياضة ولم يفرقوا بين التنافسية العدوانية ومن هذا المنبر أدعو عقلاء القوم إلى أن يئدوا كل فكر يخرجنا عن أطرنا الدينية والأخلاقية، مطالباً أن يكون هناك مرجعية في كل نادٍ تقول لسفهائهم: صهٍ صه!.

نريد الحقيقة كي نقنع الأجيال الجديدة بمصداقية الرجل او سقوط القناع المزيف ......نحن بإنتظار المحاكم نعم المحاكم لكي تتضح الحقيقة المره على الغير فالتصاريح البراقة والمزيفة لن تنطلي على جماهير بريدة مهما كان حجم الرجل

فهل فهمتموني يامشرفين

الظـــامي
31-05-10, 08:16 am
إن لم يخب ظني فالموضوع مكرر وسبق أن تم طرحه ..
سلام ...

جنرال وسهم خسارة
31-05-10, 08:54 am
نادي الشكاوي وصديق المحاكم مايمشي الا بقرارت وحب خشوم فشلتونا مايتشكى الا الضعيف

اليوكن
31-05-10, 02:50 pm
هم بهذه الطريقة يسيئون لنفسهم قبل غيرهم !!

هم يعتقدون ( ببراءة ) أنهم ينتقمون من التعاون أو يوقفونهم عند حدهم ولم يعرفوا انهم بهذه الطريقة جعلوا انفسهم ( اضحوكة الرياضيين بالمملكة ) .. فمن سالفة شكوى ( منشد ) بالإمارة !!! مروراً بفرح جنوني ببقاء ( القرار ) الذي شهد مسرحية مسيرة ( رمي الحجارة ) الطريفة .. وليس أخيراً قصة ( دهاليز المحاكم ) التي جعلت الجميع يتفرج على مسرحية جديدة كان من الممكن ان تنتهي قبل أن تنتشر على كل لسان والله يستر من القادم ههههه.

وحتى اكون منصفاً ( التعاونيين ) وقعوا بنفس الخطأ عندما قدموا شكوى على قصة رمي الحجارة فكان حرياً بهم أن يتجاهلوا هذا التصرف الصبياني من ثلة من جماهير الرايد .


صعود التعاون ( سبب قلق كبير ) للرايديين ولهذا تجدهم يهذون بما لا يعلمون .


عبدالعزيز التويجري .. رجل خلوق ومؤدب ومحترم ولكنه ( وقع بفخ الإعلام ) فالصحفيين يبحثون عن من يجاريهم في مطالبهم أثارتهم ولهذا عند أي مشكلة تجدهم عند يهرولون تجاه ( التويجري ) خاصة بعد احتراق ( كرت العجلان ) الذي صبح غير مرغوب فيه إعلامياً .

نجوم الليل
01-06-10, 05:06 am
عبد الله السلوم اذا عنده شي يقوله بالمحكمة بدال مايطيح بالمراحم ويكلم رجالات الرائد ويتودد ويتوسل انهاء الموضوع

ابوالوليد الرائدي
01-06-10, 11:51 am
اعتقد ان التوفيق لم يحالف أخي كياني
نتمنى له مشاركة أفضل في قادم الأيام

ولد البوطة
01-06-10, 11:55 am
وش قال اللي سبهم تكفون خلوني انبسط

الكادي11
02-06-10, 07:46 pm
تحياتي اخوي
المسئله كله ضهور اعلامي فقط
وسترى في القادم من الايام
إن وفى بوعده او ان المسئله هي تسلق الجمهور
و( التشعمط بالمجان ) بعد ما سحب منه البساط المشيقح
وكسب الجمهور وريحهم من الهم الذي اقلق مضاجعهم بتكفله بدخول مباراة التعاون مجانا
وهي فرصه ان يتمتعو بخساره با لمجان اي ( من غير ان يدفعون ثمن الخساره )
ويقول المثل ( تكبر ياطلينا ونجسك ) وسنرى المصداقيه