المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاتب المشيقح إنتقد رئاسة السراح بطريقة ( شكراً بالباي باي ) ..!


شاطئ الراحة
30-05-10, 12:33 am
الكاتب المشيقح إنتقد رئاسة السراح بطريقة ( شكراً بالباي باي ) ..!


نقد بقلم : شاطئ الراحة ..

مسمى الموضوع كافي لفهم ما كتبه الإعلامي التعاوني عبدالواحد المشيقح تجاه رئاسة السراح خلال الأربع سنوات . فبدل أن يُعين على شكره بهذا الإنجاز التاريخي وهو الصعود بدون اللاعب الأجنبي و الصعود الثالث للنادي بتاريخه أراه ينتقد رئاسته بطريقة شكراً بالباي باي . و هُنا أرجع لمسمى موضوعي حول تنسيق الأحمري بعنوان : بعد ما ربك أنطاك علىّ قمت أتكبر ..! و أقول للمشيقح : أراك تهمز و تلمز السراح فما كتبته تجاهه حديث ليس بالسهل و لا يجب أن يمر على السراح بهذه السهولة ، فأنت ترمي لمقاصد أخرى فأزحت السراح بطريقتك الخاصة ، و ألمحت بطريقة مباشرة عن رموز في النادي منهم المحيميد و الحبيب و الحميد و آبا الخيل هم كفوء لقيادة الفريق و أشرت إلا أن فرض الرئاسة لا يجب أن يكون و هُنا أهانة بحق السراح جاءت عفوية بطريقة مقصوده منك .. فإن لم تشكر السراح رئيس النادي لأربع سنوات من تقدم الشكر له ، هل لعبدالواحد المشيقح بكتاباته اللاذعة لرئاسة السراح ..؟!

و حتى نكون بصورة واضحة ، نقف على مقالة بعنوان ( نبض الحرف في جريدة الجزيرة لهذا اليوم ) و نعلق عليه تعليق وفق ما قدمه و ما كتبه ..!

يقول المشيقح : السراح الذي عمل لفترة أربع سنوات.. في رأيي أنه عمل وفق إمكاناته..

و أقول : لا يحق أن تُهين السراح بحق امكانيات التعاون ، فإمكانيات السراح تفوق التعاون و الدليل صعد بالفريق و ظل يواجة غضب الجمهور للمطالبة بالصعود و المطالبة بتغييره و هذا حصل بالموسم الماضي ، و حتى نكون بالصورة و بوضوح أكثر ، يشغل السراح منصب بالاتحاد السعودي و هذا رد ملجم لك عندما قلت : وفق إمكانياته .. فهذه أمكانيات السراح بلغت الاتحاد السعودي .. و هُنا نقول أن السراح تعامل مع التعاون وفق إمكانياته و ليس وفق إمكانيات التعاون ، فالجميع يعلم ما هي إمكانيات التعاون و إلى أي حد تقف .. و إن كنت لا تدري ما هية إمكانيات التعاون فهذا كارثة ..! علماً أن لي رأيي الخاص حول السراح ، فلو صرحت به أنا رائدي عكس ما يكون مرجو من تعاونيتك وهو التعامل بالسلم و المصالحة ..!

ثم قال المشيقح : أخفق في أعمال.. وحالفه التوفيق في أعمال أخري..

و أقول : الإخفاق وارد في كل إدارة ، و هذا الإخفاق وصل المنتخب السعودي في غيابه عن منديال كأس العالم و هذا أظنه رد وافي و كافي بهذه الجزئية ... أما مقولتك في - حالفه التوفيق - فهذه نكته و لا أخفيك ضحكت أمامها و هذا الضحكة العريضة مصحوبة بتاريخ التعاون خلال الخمسة عشر عام الماضية عندما كان التعاون رابض في الأولى فلم يأتي من حالفه التوفيق ليأخذه لدوري الكبار ... بالله عليك ما التوفيق الذي تراه حالف السراح بصعود الفريق ..؟! إن كنت تكتب بطريقة عفوية و من عاطفة تعاونية فهذا شأن آخر و إن كانت كتابتك وفق لعشق تعاوني أقول لك : التوفيق الذي حالف السراح عجزت عنه إدارات خمسة عشر عام ماضية و عجزة عنه إدارات ما قبل عام 1415هـ فما التوفيق الذي تتحدث عنه حتى نستطيع أن نعلق عليه ، رجل يكد في النادي و يدفع الأموال من جيبه الخاص و عقود لاعبين و تأتي في الأخير و تقول حالفه التوفيق .. هذه كبيرة بحق السراح و عظيمة بحق أي تعاوني ينتمي لنادي التعاون .. فالسراح صعد بالتعاون صعد بالتعاون ركز فيها جيداً ..! كما لا يخفى أن صعود التعاون له يواجه رأي آخر ..!

ثم قال المشيقح : ومغادرته كرسي الرئاسة.. أمر لا مفر منه.. في اليوم أو الغد..

هُنا عفوية لا يوجس بها إلا السراح ، فما قرأناه قبلها مقاصد تدفع السراح خارج النادي ، و هذه صريحة لا تحتاج لشرح أكثر .. فمن يصدق أن المشيقح يطرح السراح خارج أسوار النادي بطريقة مغادرة كرسي الرئاسة أمر لا مفر منه ..! نحن لا نعلم نوايا المشيقح و لكننا نقرأ ما كتبه و هُنا نلمح بإثارة حملة ضد السراح بطلها عبدالواحد المشيقح .. من أفرادها و ما هي متطلباتها ..؟!!

ثم قال المشيقح : ومن مصلحة التعاون..

و أقول : و هل السراح يعمل لمصالحه الشخصية حتى تقول من مصلحة التعاون ..! ماذا قدم المشيقح و ماذا قدم السراح ..؟! و أترك الإجابة للتعاونيون فقط ..! لماذا هذا الإيهام بقدرات السراح و عطائاته مع احترامي الشديد لها ... لا نستسيغ هذه العبارة أن تُقدم في سطور ذكر فيها السراح فهي موجعة ليست لنا بل للسراح ..!

ثم قال المشيقح : أن تكون إدارته القادمة.. جديدة في كل شيء.. في وجوهها.. في طموحاتها.. في عقلياتها.. في عطائها..

و أقول : الآن إنكشف كل شيء ، و خلعه لسراح من التعاون لا يحتاج لتبرير بهذه الجزئية ، فالتعاوني خصيم نفسه و بالذات السراح ... أستجد السراح على التعاون خلال الخمسة عشر عام فصعد التعاون بعقل جديد و فكر جديد و طموح جديد و عطاء جديد .. إذن ما الذي تُريده أكثر من التعاونيون الذين لم يقدموا شيء خلال الخمسة عشر عام الماضية ، فالسراح هو خرافة إدارية إستطاع أن ينتشل الفريق باللاعب السعودي و هذه تسجل تاريخية للسراح لم يأتي بها إداري منذ ولادة التعاون ..!

ثم قال المشيقح : وألا يجبروا أحدا على الاستمرار دون رغبة منه شخصيا..

و أقول : إن كان السراح لا يجبر على البقاء ، فمن بنظرك يجبر على البقاء وهو لا يقبل برئاسة النادي .. و سأتحدث وفقاً لتعاونيتك .. لا يجب أن يُهان التعاون و يسلم لمن لا يستحق وهو يختبئ عن العمل الرئاسي للفريق .. أليس للتعاون حق في تسليمه لمن بلغ به تاريخيه و حقق له انجاز لم يحقق من قبل ..؟! كن عقلاني نحدثك بعقلانية و واقعية و منطقية ، إلا إن كان هُناك أمر بينك و بين السراح فهذا شأن آخر ..

ثم قال المشيقح : وأكثر ما أخشاه أن تستمر قناعات بعض شرفييه في المد والجزر ويضيع وقتهم في إقناع الإدارة بالاستمرار..

و أقول : عندما تقول شرفييه فهي عائده على الجزئية التي قبلها و هي دون رغبه منه شخصياً ... فهل للسراح شرفيين و لنادي التعاون شرفيين و للجمهور شرفيين و للرابطة شرفيين .. ما أجمل أن تتحدث بوضوح فالوضوح هو أفضل من دفن المقاصد بين السطور .. و إلا من تقصد بشرفييه هل تقصد بأن هُناك شللية للسراح تفرض على السراح بعض الأوامر و النواهي .. مهما كان هُناك إنقسام بالتعاون داخلي معلوم أو خفي لا يحق بأن تطلق كلمة شرفييه فهذه توضيح بالإنقسامات في البيت التعاون و لعل موضوعك هذا واضح ، بأنك من حزب يختلف عن حزب السراح ..! و هذا الأكيد ..

ثم قال المشيقح : الاستقالة قُدمت إعلاميا فقط.. وهذا سؤال ظل يراوح ذهني ولم أجد له مخرجا حتى اللحظة.. فما دام أن المجلس أعلن استقالته.. لماذا لم تأخذ طريقها الرسمي في رعاية الشباب(؟!) لماذا كل هذا التأخير غير المُبرر(؟!) لماذا تظل الاستقالة حبيسة الأدراج والموسم الجديد يقرع جرس الانطلاق..؟!

و أقول : لحظة لحظة .. الخير فيما أختاره الله ، و بقاء الإستقالة معلقه في صالح الفريق فمن يُقابل مد الجمهور بالمطالبات أمام إفلاس الإدارة و هذا واضح للعيان إعلامياً .. لهذا كون الإستقالة معلقة هو في صالح التعاون و أظنه حق للإدارة في أن تتأخر في الرد النهائي مهما وضحت للجميع الإستقالة ، إلا أن الحلم أمام هذا الأمر مهم جداً علماً بأن هذه الإدارة عملت خير للفريق وهو الصعود فهل إزداد عشقك للأولى قبل دوري زين .. عجبي ..! يجب أن تكون أن صاحب الرأي الأول في بقاء الإدارة لكونك صاحبة الكلمة المقروءة ، فرأيك يؤثر برؤى كثيرة و يُقابل إنتقادات كثيرة و منها هذا الإنتقاد ... فالحلم الحلم ، و التعاون يُعاني من كثير من ترى سيأخذ بيده لدوري الكبار ...؟!

ثم قال المشيقح : سجل أعضاء شرفه يحمل أسماء تُمثل شخصيات قديرة وواعية.. في مقدمتهم أعضاء المجلس التنفيذي المحيميد والحبيب وأباالخيل والحميد..

و أقول : هذه الأسماء هو من يقصدها المشيقح ، و التي يرى فيها ( في وجوهها.. في طموحاتها.. في عقلياتها.. في عطائها.. ) كما قاله سالفاً .. فهي وفقاً لرأيه أفضل من السراح بالإمكانيات و الطموح . و الواقع يقول السراح صعد بالفريق هو رئيس النادي إلا إن كان آبا الخيل يدلع السراح فهذا شيء ثاني ..!


* * * *

أكتفي بالرد على الكاتب التعاوني القدير عبدالواحد المشيقح حول إقصاءه اللطيف لرئاسة السراح ، فهو للأمانة لم يعطي السراح حقه في هذا المقال ، و أيضاً لم أتخيل موقفه بهذا الوقت بالذات بظل الإهتزاز الإداري الذي يحيط بنادي التعاون ... و لعل ما طرحه الكاتب واضح للعيان بأن هُناك إنقسامات في النادي و هُناك بالمفهوم العامي شليلية قسّمت التعاون لأحزاب فمنهم من وصفهم الكاتب بالمقنعين و منهم وهو أنموذج حي بمن يود تغيير الرئاسة بالإمكانيات الجديدة و العقول الجديدة ووو .. كنت أتمنى أن لا يُجازف المشيقح بهذا المقال و الذي أراه غير مناسب نهائياً بهذا الوقت فالفريق يُعاني من إفلاس مادي و إفلاس قيادي للفريق كما يراه الكاتب ، فهل من العدل و الإنصاف مهما كانت التعاونية أن ننشر الغسيل أمام الملأ و أن نعرض التعاون بالصورة التي لا يودها أي تعاوني ... للأسف هذا المقال جرح على كل تعاوني و بالأخص السراح ، الذي أخرج عن صرح التعاون برأي الإمكانيات و محالفة التوفيق ... عجبي ..! ليست هكذا تتيّل الغنائم ..!



مع أطيب المُنى ..



مقال الكاتب هُنا : نبض الحروف.. (http://www.al-jazirah.com/20100529/sp23d.htm)

شيخ عنزة
30-05-10, 12:43 am
شاطئ الراحة
مقال طويل وعريض !!
ياريت أختصرت الموضوع قدر الامكان وطحنت وعجنت الموضوع لنا لتسهل عملية الفهم والادراك!! ترى ربعك لك عليهم !!!!!
عيوني راحت من القراءة وابحث عن تعويض منك بنسبة 15% بدل قراءة !!

كامبوس
30-05-10, 12:58 am
لي عودة بعد قراءه هذه السطور يا عميد الكتاب..

قبل العوده /
مثل هذه المواضيع الدسمة .. تجعل الكثير يفرق بين الشعر و الشعير
ز بين الكاتب المتمكن من أدواته .. و بين الأراجوز الذي يلّون أحرفه كما يلون الأرجوز
وجهه .. ظنا منه أن هذه التلاوين ستغطي ركاكة حروفه و ضعف قلمه ..

تركـي
30-05-10, 01:04 am
كلام القدير / شاطىء الراحة
فيه من الصواب الكثير حسب وجهة نظري ......

هناك فرق ان تكتب لمجرد ملء عمود مفروض عليك..
وفرق ان تعمل وتخطيء وتصيب في الآخير تصعد بفريق بجداره الى مصاف الكبار ..

آعتقد من وجهة نظري الكتابه كل يعرف يكتب
ولكن الفعل والعمل من آجل هدف والوصول اليه .... يصعب على من وصف نفسه منتقد ..

تحيتي ..

الشعيب الحمر
30-05-10, 01:15 am
00000000العميد المعتمد00000وكاتبنا الكبير000ابدعت00000000
حينما يكتب صاحب هذا القلم الجميع يتلذذ بما سطرت انامله حينما تكتب تبدع تبدع وعندما ترد على اي موضوع يزداد ابداعك 00معلمي الكبير00شاطي الراحة
لااحد يستطيع مجاراتك بتاتآ حتى في الرد على موضوعك

0000صباحك ورد000 ياورد

تركي الشبابي
30-05-10, 02:00 am
لله درك ياعميدنا كم تثلج صدري كتابتك وارائك مشكور عميدنا

مع الحدث
30-05-10, 02:14 am
نعم يـــ شاطيء القلوب وياعميد هذا البلد هُناك شليلية قسّمت التعاون لأحزاب ..!!
ولو شاهدت مساء هذا اليوم في برنامج كل الرياضة عبدالعزيز الحميد ومحاولة
تعتيم المشاكل التعاونية للمشاهد ..! مما جعل المذيع (( يفطس )) من الضحك ..!!
المذيع في القناة الرياضية بعد انسحاب الكثير من الأعضاء وإدارة التعاون قال
وهو ضاحكاً لماذا هذا الخوف من دوري زين .!
الحميد رد لا لا موهذا القصد لكن ...!!

القلب المفتوح
30-05-10, 02:29 am
نعم يـــ شاطيء القلوب وياعميد هذا البلد هُناك شليلية قسّمت التعاون لأحزاب ..!!
ولو شاهدت مساء هذا اليوم في برنامج كل الرياضة عبدالعزيز الحميد ومحاولة
تعتيم المشاكل التعاونية للمشاهد ..! مما جعل المذيع (( يفطس )) من الضحك ..!!
المذيع في القناة الرياضية بعد انسحاب الكثير من الأعضاء وإدارة التعاون قال
وهو ضاحكاً لماذا هذا الخوف من دوري زين .!
الحميد رد لا لا موهذا القصد لكن ...!!


ياخي تحس ان التعاون فعلا نادي كبير
مره يظهر الشيخ فهد المحيميد ومره بظهر عبدالعزيز الحميد ومره رئيس النادي محمد السراح ومره الشيخ ياسر الحبيب ومره المشرف على كرة القدم احمد ابالخيل .........
لله درك من نادي فقد جمعت فطاحلة الرجال وكلهم يتسابقون من اجل خدمتك .

في المقابل انتهى موسم كامل لم نرى غير شخص واحد هو من يعدل ويبدل بنادي الرايد ..... وهو من يظهر وكأن نادي الرايد اصبح من املاك المطوع الخاصه ...

كامبوس
30-05-10, 02:40 am
صوره مع التحيه لك ياصديقي شاطي الراحه

.................................................. .........

جماهير الرائد تطالب إدارة المطوع بـاستعراض الأخطاء
إبراهيم الركيان ـ بريدة

رغم مضي قرابة الشهر على نهاية دوري (زين) للمحترفين إلا أن إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع لم تتحرك ولم تبادر بعقد اجتماع لمناقشة أسباب إخفاق الفريق الأول الذي هبط لدوري الدرجة الأولى واستعراض الأخطاء والسلبيات التي أدت لهذا السقوط وإيجاد الحلول المناسبة التي تكفل عدم تكرار هذه الأخطاء في المستقبل حتى يعود الرائد قويا مع الكبار.
وتناولت أعداد كبيرة من الجماهير عبر منتديات النادي في الساعات القليلة الماضية، موقف الإدارة السلبي تجاه تلك الأخطاء لاسيما وأن الفترة الحالية لهذه الإدارة شهدت شحا في الاجتماعات إذ لم يعقد إلا 3 اجتماعات منذ أن تسلمت الإدارة زمام الأمور قبل نحو 9 أشهر، ما يؤكد أن هذه الإدارة كانت تسير بالاتجاه المعاكس طيلة الفترة الماضية. كما أن الاجتماعات الشرفية غابت تماما في هذا الموسم على غير العادة نتيجة عدم وجود المرجعية الشرفية بعد استقالة رئيس المجلس الشرفي صالح المحيميد وهو الأمر الذي خلف فراغا شرفيا تضرر منه الرائد كثيرا وكانت نتيجته فشلا كاملا استهدف الفريق الأول والأولمبي والقطاعات السنية رغم ضخ ملايين الريالات التي صرفت على النادي في هذا الموسم تحديدا، غير أن غياب التخطيط والتقنين في عملية الصرف جعل النادي يتحمل ديونا وصلت إلى حوالي 12 مليون ريال وهي موثقة لدى أمين صندوق النادي .
إذا أراد الرائديون عودة ناديهم إلى الواجهة من جديد فإن الفترة المقبلة تتطلب عملا جادا ومخلصا والوقوف جنبا إلى جنب مع رئيس النادي فهد المطوع وهو الخيار الوحيد للرائد في الفترة الحالية كونه الأقدر ماليا من غيره، لكن يجب عليه التقرب أكثر لأعضاء الشرف المؤثرين والاستماع إلى كل الآراء التي تخدم مصلحة كيان الرائد مع أهمية التناغم مع زملائه أعضاء مجلس الإدارة على اعتبار أن المرحلة المقبلة لا تقبل المزيد من التخبط والآراء الأحادية ويكفي ما جناه النادي من هذه السياسة العقيمة في الموسم المنقضي.

انتهى المقال

ياليت ياعزيزي شاطي تكلف على روحك وتعلق على ماتظمنه هذا المقال وخاصه ماحدد بلونك المفضل ...

هذا الرد مصيره الحذف ..

لأنه خارج عن مضمون الموضوع .. و يخالف لوائح المنتدى .

مع الحدث
30-05-10, 02:45 am
ياخي تحس ان التعاون فعلا نادي كبير
مره يظهر الشيخ فهد المحيميد ومره بظهر عبدالعزيز الحميد ومره رئيس النادي محمد السراح ومره الشيخ ياسر الحبيب ومره المشرف على كرة القدم احمد ابالخيل .........
لله درك من نادي فقد جمعت فطاحلة الرجال وكلهم يتسابقون من اجل خدمتك .

في المقابل انتهى موسم كامل لم نرى غير شخص واحد هو من يعدل ويبدل بنادي الرايد ..... وهو من يظهر وكأن نادي الرايد اصبح من املاك المطوع الخاصه ...


نعم ياعزيزي الرائد من أملاك المطوع الله يخليه لنا يارب ..!!
والنائب الثاني والرئيس الذهبي ابوعبدالله روح الرائد على قلوبكم..! دعم الرائد بـــ 200 ألف ريال على السريع الله لايغير علينا.
وشاااااااطي القلوب عميد الكتاب في هذا المنتدى ..!
ولا يهنون بقية كتاب رائد التحدي تحياتي لك ... مع الحدث

ابوريهام
30-05-10, 03:16 am
كبير ياحجة التعاون كم تعجبني كتاباته وارائه ويكفي انه كاتم بلف بعض الناس
لله درك يابويزيد

العقرب الصفراء
30-05-10, 03:37 am
شاطئ الراحة
مقال طويل وعريض !!
ياريت أختصرت الموضوع قدر الامكان وطحنت وعجنت الموضوع لنا لتسهل عملية الفهم والادراك!! ترى ربعك لك عليهم !!!!!
عيوني راحت من القراءة وابحث عن تعويض منك بنسبة 15% بدل قراءة !!


الصراحة توحفه هالرد ......... رد منطقي وعقلاني من أخينا شيخ عنزة

..........................
..........................

وبما أن رد أخينا شيخ عنزة توحفه .... لا يسعني أن أقول سوا : وش هالموضوع الصراحة كان أرحتنا أخينا شاطئ الراحة وقلت بالفم المليان هل طالعتم جريدة الجزيرة لهذا اليوم؟؟؟


أخي شاطئ الراحة.... لدي سؤال آمل بأن تجيب عليه بكل شفافيه ووضوح

س / ماذا يعني لك أخينا الكاتب الأميز بهذا الصرح الشامخ (( اليوكن )) ؟ وماهي نظرتك تجاهه؟؟؟

شكراً جزيلاً لك

الظـــامي
30-05-10, 08:31 am
رائع .. رائع ...
كعادتك أيها العميد في تحليلك للواقع ..
أعجبني جداً تعليقك الواقعي على كلام المذكور
أصعب ما يجده المرء حين يفاجأ بالنكران ومن الذين يدعون
أنهم أمناء على الحرف وحريصون على المصلحة
سبق وقلت رأيي بذلك الكاتب وتدليسه ومبالغاته ضد الغير
ولأول مرة أراه يعود على فريقه وليته عاد في الوقت المناسب
المشكلة أنه عاد في الوقت لذي يلزمه فيه إظهار الحق لأهله
ويكفيك من أن موضوعك في الصميم هو ردود بعض الأعضاء
هنا كما ترى الموضوع في زاوية وهم في العراء بردودهم
لكن لانلومهم لايملكون ولاحتى الحروف التي يواجهون به موضوعك
اشكرك على هذا الطرح الراقي والمتزن لكل ما يحدث على الساحة
كل التقدير ..

القلب المفتوح
30-05-10, 09:19 am
نعم ياعزيزي الرائد من أملاك المطوع الله يخليه لنا يارب ..!!
والنائب الثاني والرئيس الذهبي ابوعبدالله روح الرائد على قلوبكم..! دعم الرائد بـــ 200 ألف ريال على السريع الله لايغير علينا.
وشاااااااطي القلوب عميد الكتاب في هذا المنتدى ..!
ولا يهنون بقية كتاب رائد التحدي تحياتي لك ... مع الحدث

غريب امر جماهير الرايد تطوف عليهم امور بدائيه جدا
مثلا دعم التويجري لرايد بـ 200ألف ريال مشترطا أن يكون هذا الدعدم اثناء الدوري بعد فوز الرايد لكل مباراة خمسين الف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* افرض ان الرايد لم يحقق الفوز .. اين الدعم المزعوم ؟؟؟
* المفترض ان يدخل الدعم خزينة النادي قبل بداية الدوري كي يساعد على اعداد الفريق وليس بشرط ان يحقق الفريق الفوز ؟؟؟؟

دعم وهمي لطهبله ( ولحس ) عقول المساكين !!!!!!!!!!!!!

رائد نت
30-05-10, 11:38 am
نفض الغبار بدا به شاطي الراحه
ثم ياتي تباعا من الكتاب بالصحف
تصدق يا شاطي المفروض بنهاية
الزاويه لذاك الصحفي يكتب الفكره(منقوله) هههههه

رولكس
30-05-10, 11:45 am
..


..









كلاهما ( بنظري ) من عرض الناس ..



ولايمثلون لأهمياتي اليومية مقدار تكه ..



..


شكراً لأطروحتك ..



..

وفقت

عسل كامل الدسم
30-05-10, 12:08 pm
نقد رآقي من أنسان آرقى

ولاكن


نصيحتي /

خير الكلام ماقل ودل ..!!

ياليت في المواضيع القادمة تحاول تختسر قدر الامكــان ،,

جنرال وسهم خسارة
30-05-10, 01:03 pm
شاطئ الراحة
مقال طويل وعريض !!
ياريت أختصرت الموضوع قدر الامكان وطحنت وعجنت الموضوع لنا لتسهل عملية الفهم والادراك!! ترى ربعك لك عليهم !!!!!
عيوني راحت من القراءة وابحث عن تعويض منك بنسبة 15% بدل قراءة !!
لاتحكم على الناس ياشيخ عنزه أذا كنت لاتستوعب قال أنا لا أفهم والمشكلة لوقلت بعض كان الأمر مستساغ ولكن عممت هناك من يفهم أخي ولاتخلي الناس مثلك ماتفهم
بعدين شكلك راعي عقار دائم تشكي وتبي اأركد خل عندك عزة نفس
شاطئ الراحة أنقلبت أمس تنتقد السراح واليوم تنتقد اللي يكتب عنه لم نعرف لك طريقة أيه المتقلب

المتميز دائمآ
30-05-10, 04:01 pm
السراح ما فلح بالتعاون بالدرجه الأولى .... وهم أعرف به من غيرهم


كلام سليم يا شاطيء الراحة

شيخ عنزة
30-05-10, 04:11 pm
لاتحكم على الناس ياشيخ عنزه أذا كنت لاتستوعب قال أنا لا أفهم والمشكلة لوقلت بعض كان الأمر مستساغ ولكن عممت هناك من يفهم أخي ولاتخلي الناس مثلك ماتفهم
بعدين شكلك راعي عقار دائم تشكي وتبي اأركد خل عندك عزة نفس
شاطئ الراحة أنقلبت أمس تنتقد السراح واليوم تنتقد اللي يكتب عنه لم نعرف لك طريقة أيه المتقلب
وقتي من ذهب ولن ارد عليك !!
اشكرك لمتابعتي في كل مكان !!
خلك كذا لاتقصر معي بالردود !!!

ابوالوليد الرائدي
30-05-10, 09:12 pm
عندما يكتب الكاتب الكبير لاتملك الا أن تقف احتراما
واصل رعاك الله يا أستاذنا لكي نستفيد فلا تبخل علينا

جنرال وسهم خسارة
30-05-10, 09:19 pm
وقتي من ذهب ولن ارد عليك !!
اشكرك لمتابعتي في كل مكان !!
خلك كذا لاتقصر معي بالردود !!!


والله من الحرارة والعجلة وش ذا رد ولا أيش
أما وقتك من ذهب
والله لو يصير سعر البصل مثل عقار رفحاء ماتابعتك

شاطئ الراحة
30-05-10, 11:46 pm
شيخ عنزة : اظهار الحقيقة جليّة بحاجة للتمتع بعرض الصورة كاملة .. و هذا ما يتمناه باغي الحقيقة ..!

كامبوس : أنتظر عودتك ، و لمستك البدائية توحي بلمسة شافية ، لا تتأخر ..

تركي 22 : هي مصيبة أن يلدغ السراح من قلم تعاوني ، يسعى لإثارة الفتنة على السراح
و النادي بحاجة لوقفة رئيس و ليس بحاجة لتنفير الرئيس و هنا الفرق الواضح في المقال ..

أستاذي الشعيب الحمر : يهمني تواجدك ، فأنت الأستاذ و حضورك نجاح بذاته ..

تركي الشبابي : تروق لي مُتابعتك و إطلالتك ..

مع الحدث : من هذا المقال ، يعتبر المشيقح بطل مسلسل الإنقسام في البيت التعاوني
و تهجمه على السراح بهذا الوقت الموجع لن ننساه و سيظل بالذاكرة ..

القلب المفتوح : لو كان التعاون كبير ، لما كان حديث جمهوره هبطة و خمسة ..

أبو ريهام : أظنك من حزب المشيقح ، و هذا واضح من حديثك .. و إلا من
يتهجم على رئيس ناديه في هذا الوقت الحرج و تصفق له ..

يالعقرب : ليست كل المواضيع توازي قدراتك العقلية ، و هذا الموضوع واحد منها ..

الظامي : أختصرت هذا الموضوع كلة بكلمة - نكران - و هي والله ثمرة موضوعي كله
فالسراح يواجة نكران غريب جداً قسم التعاون لصفين ، من البطل المشيقح ..

رائد نت : بلاش فضائح .. هه

رولكس : ولكن بعض المواقف تجبرك على الأخذ بحق المغلوب على أمره ، أمام نكران محبيه ..

عسل كامل الدسم : أن تظهر حقيقة كاتب تحتاج لنفس طويل حتى يوضح كل شيء ..

جنرال و سهم خسارة : مهما إنتقدت السراح فأنا لا أمثل التعاون ، و لكن المصيبة من ينتمي للتعاون
و يسعى لإقصاء الرئيس و إثارة الفتن بالنادي وهو يرى في نفسه أنه تعاوني صميم ..
فبالله عليك هذا المقال يكتبه تعاوني ... و أتمنى تقدم رأيك فيما قاله عن السراح ..

المتميز دائماً : و السليم تواجدك ..

أبو الوليد الرائدي : أنت مُدان للقسم لكتابة مواضيع جديدة ، فقلمك يوحي بسحر حلال بداخله ..



تحيتي لكم ..

الشعيب الحمر
31-05-10, 12:09 am
حتى الان جماهير الشقيق الاصغر ردودهم دون مستوى الموضوع
حقيقة ليسا عليهم اي لوم فعميدنا كعادته لايستطيع احد مجاراته

شاطئ الراحة
31-05-10, 12:13 am
أستاذي الشعيب الحمر : ظهر التعاوني الصريح و الخلوق بنفس الوقت تركي ٢٢
و تحدث بواقعية و منطقية ، أعجبت بها حقيقة .. فهو ضرب على الوتر الحساس في تواجده
بالفعل أراه تعاوني أصيل لا يحول عنه حائل في إخلاصه لتعاونيته .. سررت به جداً ..

دمت بخير

الشعيب الحمر
02-06-10, 12:27 am
أستاذي الشعيب الحمر : ظهر التعاوني الصريح و الخلوق بنفس الوقت تركي ٢٢
و تحدث بواقعية و منطقية ، أعجبت بها حقيقة .. فهو ضرب على الوتر الحساس في تواجده
بالفعل أراه تعاوني أصيل لا يحول عنه حائل في إخلاصه لتعاونيته .. سررت به جداً ..

دمت بخير

معلمي الكبير وعميدنا المعتمد
مشرفنا تركي 22 راقي وعقلاني ومن مزاياه عدم التعصب حقيقة هومكسب كبيرللموقع
لكن حتى الان الردود دون مستوى الموضوع

شاطئ الراحة
04-06-10, 03:07 am
أستاذي الشعيب الحمر ..

تركي 22 غالي الثمن ، فميوله التعاوني بتمتعه بالشرفية
لم يحوله حول المجاملة و العاطفة .. و للأمانة تحدث عن غيرة تعاونية مخلصة ..
تظهر لكل رائدي أنه تعاوني أصيل ..


ألا تظن أن تهجم المشيقح للسراح أصبح - فشوش - بظل ما وصلنا
من فرقعة كلام حول تولي السراح لرئاسة للفريق ...؟!

و هُنا نقول : أن حزب أو شللية المشيقح تخسر رهان تتويج
آبا الخيل و الحميد و غيرهم مِن مَن يتمناهم المشيقح لقيادة الفريق ..!

مازلت أنتظر مقاله القادم و حول ما يكون فيه من إعتذار المشيقح
أو اصراره في الترصد و إسقاط لواء السراح من قلم المشيقح
الذي يراه السراح بالقلم المسموم لكونه ظهر في وقت لا يجب أن يظهر فيه ..!

تحيتي لك

القلب المفتوح
04-06-10, 02:47 pm
الشعيب وشاطي
ايكما استاذ الأخر او معلم الأخر
الهرجه هذا يقول معلمي وذاك يقول استاذي ؟؟؟
هههههههههههههههههه اسف ولله العظيم .. بس غصب علي ضحكت

دحيم ولد ابوي
04-06-10, 06:10 pm
وشاااااااطي القلوب عميد الكتاب في هذا المنتدى ..!

نعم آنا اشهد على النقطه هذي
شاطي ، اليووكن
يالبى قلبوكم
وبس !!
وثانكس
ع الموضوع يالغالي