المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألمح لمفاوضة لاعبين موندياليين وشدد على أن جماهيره ترعب المدربين


فهد العنزي
23-05-10, 06:28 pm
الرياض: عبدالله الفراج
نفى رئيس نادي الرائد فهد المطوع أن تكون مبالغ معسكر الفريق الكروي الذي ألغي الموسم الماضي بسبب عدم اكتمال عناصره، والذي كان من المزمع إقامته في البرتغال قد صودرت من قبل الشركة المتكفلة بإقامة وتنظيم معسكر الفريق، وقال لـ"الوطن": "تكاليف معسكر الفريق المالية مازالت محفوظة منذ الموسم الماضي، وسيستفاد منها لمعسكر الإعداد المقبل".
وأضاف: "لدينا مخطط لإقامة معسكر خارجي في البرتغال أو البرازيل بصورة مبدئية، ولن يقرر المعسكر إلا بعد الاتفاق النهائي مع المدرب الجديد الذي سيخلف إديسون سوزا، وبعد أن نطلع على تصوراته ومخططاته".
وكان المطوع بدأ في وضع اللبنات الأولى لإعداد الفريق الكروي الأول للموسم الكروي الجديد، بعد إعلان بقائه في دوري المحترفين لموسم ثالث على التوالي، مستفيدا من قرار زيادة فرق الدوري لـ14 فريقا، وقال لـ"الوطن": "الخطوات الأولى تصب في دراسة عدد من الملفات التدريبية لقيادة الفريق، وسيتم اختيار المدرب المقبل بعناية فائقة بعد تقليص الخيارات والمدارس الكروية التي تناسب الفريق والظروف الاجتماعية للمنطقة التي تعد أهم مرتكزات نجاح المدرب واستقراره النفسي والعملي"، مشيرا إلى أن المدرسة اللاتينية هي الأقرب لقيادة الفريق دون أن يفصح عن هوية المدربين الذين يحملهم الملف الرائدي.
وعن دوافع عدم مواصلة المدرب السابق إديسون سوزا الذي تطور أداء الفريق بعد حضوره في منتصف الدور الأول من دوري زين للموسم الكروي المنصرم، قال: "سوزا مدرب يحمل مواصفات جيدة، وهو قريب من اللاعبين، ولديه القدرة على قيادة أي فريق, لكن لا نريده أن يعمل في الرائد تحت ضغط جماهيري كونه عاش مع الفريق رحلة الهبوط قبل القرار التاريخي بزيادة فرق دوري زين، ونحن نبحث عن مدرب يعمل دون ضغوط، وفي بيئة عمل آمنة كي يحقق النجاح، ويسير بعمل دون مواقف سابقة قد تؤثر على سير عمله، فالكل يعرف الضغوط الجماهيرية لدى الرائد، والتي قد تسبب رعبا تدريبيا وإداريا لمن يعمل في النادي نتيجة لحرص الجماهير على تحقيق النتائج المميزة وحبها الجنوني لناديها".
وعن العناصر الكروية التي ستنضم لتدعيم الفريق، قال: "لن نجري تغييرات كاملة على خارطة الفريق كي لا يفقد اللاعبون تجانسهم، وسندعم الفريق بعناصر محلية وأجنبية لا تتجاوز الـ6 لاعبين، بعد أن يتعرف المدرب على احتياجات الفريق".
وعن الوجهة الجغرافية التي سيستعين بها الرائد لتدعيم صفوفه، قال: "سنبحث عن لاعبين في جميع قارات العالم، ولن نتوانى في ضم أي لاعب كروي نرى أنه سيفيد الفريق، ومن يدري فقد نستعين بأحد اللاعبين الذين قد يشاركون في مونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا وفق الإمكانيات المالية المتوفرة في سبيل النهوض بالرائد وإسعاد جماهيره الوفية".
وعن منصب مسؤول الاحتراف الذي ما زال مقعده شاغرا في النادي منذ الموسم الماضي، أجاب: "مازلنا نبحث عن كفاءة إدارية لملء هذا المنصب باقتدار".

الجلاد
24-05-10, 01:50 am
الجماهير الرائدية ترعب كل شي اللاعب يتحرول بعض المرات

وهذا شي سيىء

دقات قلب
24-05-10, 01:56 am
مشكور اخوي ابو هنادي على نقل الخبر

memo2003
24-05-10, 01:56 am
شكله المسلسل المكسيكي قد بدأ

الله يعين الجماهير الرائد !!!