المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكري القصيم ! بطل آسيا!!


أنت معي
01-05-10, 06:08 pm
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأة اليوم في صحيفة عاجل مقال للكاتب سامي السلطان واعجبني كثير واحببت ان اطلعكم عليه واشكره على هذا الطرح


سكري القصيم ! بطل آسيا!!


عندما لا تأتي الفرحة إلا لماماً، تكون بالضرورة هستيرية! ففرحة لاتمر إلا كل (ثلاثة عشر عاماً) مرة!! تكون المبالغة فيها مبررة نوعاً ما!، وكأنهم أتوا بما لم يأتي به الأولون! وهذا تحديداً ما لاحظه الجميع على جماهير ومنسوبي وإعلاميي نادي التعاون بعد صعودهم الثالث! لدوري زين.
فهم مثلاً لم ينجزوا ما أنجزه (فيصلي حرمة) الذي أعلن صعوده قبل أربع جولات من نهاية دوري الأولى بفارق نقطي كبير عن بقية الفرق، ولم ينجزوا ما أنجزه رائد التحدي الذي صعد سبع مرات من قبل منها ثلاث في (الثلاثة عشر عاماً الماضية)!! كذلك بقى في الممتاز بعد صعوده عام 1412هـ أربعة مواسم وذلك في أعوام (1413و1414و1415و1416)، هذا غير بقاءه في آخر موسمين، وهم أيضاً لم ينجزوا ما أنجزه نادي النجمة في التسعينات الميلادية عندما أقتحم المربع الذهبي المعمول به آنذاك،ولم ينجزوا أيضاً ما يفعله نادي الحزم في السنوات الأربع الأخيرة.
ومع ذلك فأنهم يعتبرون صعودهم إنجازاً! وهو الصعود الثالث عبر تاريخهم كما هو معروف، ويضاف لإنجازاتهم تأهلهم لنهائي كأس الملك قبل عشرين عاماً،وبحسب منطقهم فإنجازاتهم لا تتعدى (سبع)انجازات! هذا إذا ضممنا لانجازاتهم كأس فيصل (الأولمبية) ثلاث مرات والتي تقام في كل بلاد العالم بقصد الإعداد! لا أكثر ولا أقل، بينما جارهم الأحمر صعد سبع مرات وبقى في الممتاز أربعة مواسم في التسعينات الميلادية وموسمين بعد الألفية، وأحرز كأس فيصل مرة واحدة، ومع كل ذلك لا يكل التعاونيون ولا يملون بالزعم بأنهم الأفضل!!.
وقبل أن أنسى قد يضيف التعاونيون لإنجازاتهم فوزهم في مباراة دورية على الرائد بخماسية قبل خمسة عشر عاماً وهم قد يكونوا محقين في ذلك! لأن الرائديون سيقمون بنفس الفعل لو فازوا بخماسية على الهلال! أو النصر! أو الاتحاد ! لأن هذا بالنسبة للفرق الطموحة، يعد انجازاً فالفوز على الكبار "فقط" وبنتيجة كبيرة! انتصار جدير بالتباهي!،وهذا ما حصل للتعاونيون الذين سحقوا من هو أكبر وأعرق من فريقهم قبل خمسة عشر عاماً فحق لهم الفخر بذلك!. كما سيفخر الرائديون لو فعلوها فقط في الفرق الكبيرة الآنفة الذكر.
نعود لصعود التعاون الثالث! الذي كانت الفرحة به غير طبعية،مقرونة للأسف بالإساءة للآخرين عبر منابرهم الالكترونية ومقالات صحفييهم وتصاريح منسوبيهم!،حتى من مد لهم (يده) للمصافحة أو (الدعم !) ونسيان الماضي! رفضوه! وتفاخروا بهذا الرفض عبر الإعلام! وكأنهم فضحوه! وكل ذلك بحجة خطأه السابق (المزعوم) عليهم وتناسوا بأنهم تعاونيون! لا أفلاطيون!!.
مقتطفات بريداوية :
• الغالبية من إعلاميي الوسط الرياضي من خارج منطقة القصيم،عندما يتحدثون عن أندية بريدة ينطبق عليهم المثل الشعبي (مع الخيل ياشقراء)،ففي العام الماضي عندما فاز الرائد على أبها في فاصلة البقاء،تغزلوا بجماهيرية الرائد ووصفها بعضهم بخامس الأندية شعبية، ولكنهم في هذا العام نقلوا هذا الوصف للتعاون بما أنه في الواجهة الآن! وفي العام المقبل لايستبعد أن يتحول هذا الوصف للنجمة إن صعد للممتاز! فبوصلتهم غير محددة لاعتبارات ظهورية! شعبوية! مسجية!! (إن صح التعبير) نسبة لصندوق الوارد في جولاتهم!!
• إن كانت الشعبية تقاس بحضور المباريات،فلنعد بالصور التلفزيونية لمباراة الرائد مع أبها ومباراة التعاون مع الرياض ونشاهد من هو الأكثر شعبية من خلال أشهر مبارتين جماهيريتن بالنسبة للفريقين، وصدقوني إذا أثبتت لكم الإحصائيات وأشرطة الفيديو كما أنا متأكد تفوق مباراة الرائد وأبها جماهيرياً، عندها لن يستحي التعاونيون بترديد (لكن لاتنسوا أننا حضرنا!! تلك المباراة لمساندة!!! الرائد! ممثل المنطقة) وقد رددها بعض منسوبيهم و إعلامييهم العام الماضي.
• مسئولي (الإستاد) الذين سمحوا لجمهور التعاون بدخول الملعب عقب مباراة الرياض،هم أنفسهم من منعوا جمهور الرائد من دخول الملعب عقب مباراة أبها،بحجة التنظيم!.
• المعتوه! إياه، ظهر على سطح الحدث مجدداً ولكنه كالعادة تحدث عن (مرعبه! الأحمر ومؤرق نومه!)،أكثر من تحدثه عن فريقه الصاعد!وهذا ديدن (بعضهم)،يكرهون قبل أن يعشقون!



سامي السلطان


منقول

ابو ظروس
01-05-10, 06:32 pm
شكرا له لمقاله عن التعاون ,

ابو هليل
01-05-10, 06:38 pm
مسئولي (الإستاد) الذين سمحوا لجمهور التعاون بدخول الملعب عقب مباراة الرياض،هم أنفسهم من منعوا جمهور الرائد من دخول الملعب عقب مباراة أبها،بحجة التنظيم!.

أعتقد أن للناس عيون تشاهد بها ...!!!!!!!!!


يبدو أن صعود السكري مسوي بلاوي في بعض العالم

القلب المفتوح
01-05-10, 06:41 pm
ماهو ذنب التعاون ان الصحافه تلاحقه والفنوات الفضائيه تطلب وده

اتذكر ان نادي الهلال حقق بطولة الطائره لاندية الخليج وحقق نادي احد بطولة السله ايضا لبطولة اندية الخليج

رئينا الصحف تعج بأخبار الزعيم والقنوات تستعرض مسيرة الهلال نحو البطوله بينما احد لم يعلم احد انه حاصل على بطوله
فهل هو ذنب الهلال انه يملك اعلام وجماهيريه قويه تضهر اخباره ........
وهذا الفرق عندما يحقق فريق غير جكاهيري اي انجاز فهو ينتهي مع صافرة النهايه وفي المقابل عندما يحقق فريق جماهيري انجاز مماثل اواقل فتجد ان الدنيا تقوم ولاتقعد
انها الجماهيريه الطاغيه وهذا سر يجهله الدخلاء على الرياضه ويكتبون لمجر حب الضهور والشهره على حساب الانديه الكبيره ...

جنتل بريده
01-05-10, 06:53 pm
الكبير يبقى كبير !!

الصحافه والقنوات الفضائيه هي من تهدم الحلم الذي يبنيه الفرد منا !!

لا علينا من الصحف نعلم جيداً ان هناكـ حساد واعداء للكيآن السكري ~

الف مبروكـ للمره المليون صعودهـ عقبآل المراتب المتعليه ~

شاكر لك اخي الكريم ~

عقاب بن سعدون
01-05-10, 07:10 pm
ههههههههههههههه

يسلم بوووووووووءك ياسامي

هذا حجمهم وهذه حالتهم

رائد نت
01-05-10, 09:11 pm
مقال رائع ... فعلا التعاون وكانه حقق بطولة اسيا
فالكبت الذي عانا منه طوال الــــ 13 عام
لا بد ان يكون له ردة فعل( لكن سرعان ماتذوب )

ضربة شمس
01-05-10, 09:29 pm
فعلا مقال يحكي واقع التعاون وجماهيره .. ماينلامون 13 سنه

ابو علي الخبوبي
01-05-10, 09:29 pm
كاتب التعاون المشيقح كتب الاف المقالات المسيئة للرائد وجميع التعاونيين يتغنون به عندما يكتب وهاهو السلطان يكتب حقائق مشاهدة عن التعاون وإن كانت قاسية شيئا ما فهل يعي التعاونيين مدى تأثير كاتب الغفلة ابو مشيقح على الريداويين وبالذات عندما يكتب اكاذيبه عن الرائد على الملاء

أنت معي
02-05-10, 12:41 am
الموضوع اثار بعض الناس الي اصحاب الجماهير المزيفه

الشعيب الحمر
02-05-10, 12:52 am
ههههههههههههههههههههههه

قوية ودي اصدق لاكن

البرق الاصفر
02-05-10, 01:12 am
ههههههههه


اجل مقال من شينه باصحيفه عاجل مابدخله الى 20 شخص نصهم من العجيبه و النص الثاني من الشماس

اليوكن
02-05-10, 02:21 am
يبدو أن ثقافته الرياضية هذا ( السلطان سامي ) ضعيفة جداً جداً


وإلا لو كان ( يفهم ) لعرف أن أكبر أنجاز على مستوى أندية منطقة القصيم مسجل ( حصرياً ) بأسم نادي التعاون .


كما يبدو أن من فئة ( متعصبي رابطة المشجعين ) بدليل أنه انتقد فرحة التعاون بالصعود ونسي أو تناسى حسب ( تعصبه ) الفرحة الهستيرية ببقاء الرايد ( وبفاصلة الله لا يبلانا ) .


من الظلم أن يطلق عليه ( كاتب ) فكلامه مجرد كلمات متعصبة ومتناثرة هنا وهناك .


هذا الرد لأبو علي الخبوبي الذي قصد الأساءة للكاتب الكبير عبدالواحد المشيقح بمقارنته ( بأخينا بالله هذا ) .. مع التحية لأبو علي

ولد البوطة
03-05-10, 02:13 am
انا ودي افهم وشي انجازات الرايد بقاء بفاصلةةانتظار قرار متعسر

وافلام هندية
كبير والله يابرازيل القصيم

الظـــامي
03-05-10, 10:31 am
الحقيقة مقال واقعي ومنطقي جداً ..

يعجبني هذا السرد المنطقي من قبل هذا الكاتب

شكرا لك أن نقلت لنا هذه الحقيقة

ولو أنه أخطأ عندما قال كل 13 سنة والحقيقة أنها كل 15 سنة ..

مساكن برزه
03-05-10, 12:34 pm
مجرد كويتب ( اعماه التعصب )

مجرد انه يريد الشهره على حساب سكري القصيم .. سبقه الكثيرون ولم يفلحوا

من يشاهد الحشد الجماهيري والناس لاتتكلم الا عن السكري والقنوات الفضائيه تتكلم عن زعيم القصيم برازيل القصيم حتما سيكتب ( حتى لو انه يكتب اي شي ليس لشي بل لحب الظهور فقط ؟..

كم انت كبير ياسكري القصيم .. الجميع يريد التكلم عنك .. فارض نفسه غصب .. مب زي بعض الناس ماشفنا ولا مقابله له .. مادرو عنه هو صعد ولا بقى .. يمكن مع ( القرار) نرى شي على الشاشه ..

هملالي
06-05-10, 07:02 am
لن يضر السكري كلامكم والموسم المقبل سنة رعب لكل ماهو غير اصفر..