المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القريني يفضح لجنة المنشطات والسعيد يتهرب من الرد


آبو بتال
30-04-10, 07:33 am
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=4345)القريني يفضح لجنة المنشطات والسعيد يتهرب من الرد





http://www.sportksa.net/newsm/4345.jpgسبورت- نايف الثاني:








كشف سلمان القريني عبر برنامج الجولة وثائق جديدة قيل إنها تعرض لأول مرة وضح فيها أن هناك خطأ في الإجراءات من قبل لجنة الرقابة على المنشطات في السعودية هو سبب مشكلة غالي التي دفع ثمنها النادي واللاعب دون ذنب وأكد القريني من خلال الوثائق المعروضة والخطابات الرسمية التي أرسلها النصر للجنة المنشطات ورد لجنة المنشطات ابرز الخطأ ومن ضمنها إن لائحة لجنة الانضباط تؤكد على عدم إبلاغ اللاعب أو اتخاذ أي إجراء إلا بعد التأكد التام من وقوع المخالفة وتحديدا للمواد ذاتية المنشأ كما يجب التقصي والبحث لضمان التأكد الكامل وورد ذكر الجهاز الذي لجأ له حسام غالي في مختبر كولون الألماني تحديد كونه موضح في اللائحة ووجوب إجرائه التحليل اللازم واختبار الهرمونات وأكد القريني إن كل تلك الإجراءات لم تتخذ بل ولا يوجد في اللائحة بند باسم إيقاف مؤقت !! كما وضح القريني عبر المخاطبات الرسمية إن النادي ابلغ لجنة المنشطات بتحليل برغبة اللاعب في تحليل جزء من العيينة في أوروبا وعرض خطاب يوضح وصول ذلك الطلب للجنة مؤكدا إن تأجيل جلسة الاستماع أقرته اللجنة بعد ذلك الطلب رغم إن بيان اللجنة نفى علمه بتحليل جزء من العيينة بألمانيا إلا من خلال الصحف.





وقد أشتمل توضيح القريني على كثير من الحقائق المفاجئة والتي بلا شك تلقي باللائمة على لجنة المنشطات السعودية.



ومن ما يثر الاستفهام ما قاله مذيع الجولة رجاء الله السلمي الذي وضح إن فريق الإعداد في قناة ارتي اتصلوا قبل البرنامج بأمين عام اللجنة بدر السعيد وابلغوه بأنهم سوف يعرضون حوار القريني وطلبوا منه التداخل أثناء الحلقة لتوضيح وجهة نظر ووافق السعيد على ذلك وأكد انه سوف يرد بعد إن يشاهد تقرير القريني عبر الحلقة. ولكن الغريب في الأمر إنهم بعد نهاية التقرير اتصلوا ببدر السعيد والذي رفض المداخلة وأكد إن لم يتابع التقرير!! بل واكتفى بالبيان الذي صدر من اللجنة . وهو هروب غير مبرر من مسئول كان من المهم إن يوضح وجهة نظر اللجنة بدلاً من السكوت الذي سيزيد علامات الاستفهام حول اللجنة !!!


وكانت المفاجأة الأخرى عندما عاد السعيد واتصل بالقناة وأكد انه هو من طلب المداخلة ليوضح انه سيكتفي بما بث على قناة العربية من لقاء مع كبير الخبراء في وادا والذي وضح كل شي !!

وعاد السعيد وقال انه لم يقل انه يكتفي ببيان اللجنة السعودية بل قرارات وادا وعندما سأله المذيع إلا يجب أن يستشهد ببيان اللجنة السعودية كمستند مهم قال نعم هو كذلك، وأكد انه لم يتابع البرنامج وتقرير القريني إلا الجزء الأخير او الجزئين الأخيرة من التقرير !!
والجدير بالذكر إن بيان اللجنة والذي نشر قبل أيام لم يجب على كامل التساؤلات والذي علق عليه النصر بأنه ملئ بالأكاذيب.

صريح بريده
30-04-10, 07:50 am
ادارة تضلل جماهير ناديهم عن اخفاقاتهم المتكررة وللأمانة ادارة شكاويها كثيرة لن تكون ناجحة بعد الخمسة اشغونا بحسام غالي بس لأجل اشغال جمهورهم عن الخسارة و تأكدوا ان بعد مباراة الهلال الجاية اذا خسروا 2/ 1 بيطلون مشكلة جديدة والمسيكين هالفقير يصدق لأ ويحط دوبه دوب الهلال اللي كرشته طالعه 5 امتار بس ايش ؟ بطولات وكؤؤس

مروان نجد
30-04-10, 10:23 am
جماهير هذا الفريق لم يفهموا حتى الآن !!! الجماعة شاكين ( يعني حسام غالي بدل العينة الحقيقية ) !!!