المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطان لرؤساء الأندية ............. اقتدوا بـ"شبية الريح"


فهد العنزي
27-04-10, 05:45 pm
سبق – الرياض: اعتبر رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد سنَّ سُنة حميدة، يجب أن يحذو حذوها رؤساء الأندية السعودية والرياضيين، وذلك عقب إعلانه بأنه سيكون أول الحاضرين في الملعب لمباراة الشباب وباختاكور الأوزبكي مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2010.


وقال البلطان: "من يعرف شخصية الأمير عبدالرحمن بن مساعد لا يمكن أن يتفاجأ بمثل هذه البادرة الطيبة منه، فقد أعلن وقوفه الشخصي معنا، وقبلها وجه رابطة مشجعي نادي الهلال بالوقوف صفاً إلى صف مع الجماهير الشبابية للمرة الثانية لمؤازرة الشباب ممثل الوطن في الاستحقاق الآسيوي".


وأعلن رئيس نادي الشباب بدوره عن وقوفه الشخصي، ورابطة مشجعي نادي الشباب، وجميع الشبابيين في دعم ومؤازرة فريق الهلال في مباراته في دور الـ16 من البطولة الآسيوية التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.


وأضاف: "إن ما فعله الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ليس بغريب على الأمراء، وأخلاق السمو الرياضي، والإنساني الرفيع، والأخلاق الرياضية الطيبة لجميع المنتسبين للمجتمع الرياضي الذي هو جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع السعودي".


وأكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أنه سعيد لوجود شخصية مثل الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي شكلت إضافة نوعية مهمة للوسط الرياضي من خلال تعاملاته ومبادراته.


من جهة ثانية امتدح البلطان وقفة الأمير عبدالرحمن بن تركي الداعمة، والمتمثلة بشرائه لتذاكر دخول الدرجة الموحدة للقاء فريق الشباب أمام نظيره باختكور الأوزبكي، وقال: "مبادرته غير مستغربة، فلقد عودنا على الوقوف والدعم للإدارة في السراء والضراء، وهو من أكثر أعضاء الشرف وقوفاً مع الإدارة مادياً ومعنوياً، وإن شاء الله سيكون التأهل إلى الدور الثاني هديتنا له ولأعضاء شرف النادي".


وأشار البلطان إلى أن فريقه بات جاهزاً فنياً ومعنوياً لخوض مباراة اليوم أمام بختاكور، وقال: "إن انتصار الشباب اليوم سيكون انتصاراً لرياضة الوطن، فهو سيزيد من نسبة التواجد السعودي في الدور الثاني للبطولة الآسيوية، ومن حظوظ الأندية السعودية فيها"، متمنياً كل التوفيق لفريقي الهلال والاتحاد في بلوغ الأدوار المتقدمة إلى جانب الشباب في البطولة.


على صعيد منفصل منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الضوء الأخضر للمدافع نايف القاضي للمشاركة في لقاء اليوم أمام فريق باختاكور الأوزبكي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية سلامته.


وكان القاضي قد تقدم اللاعبين في الحصة التدريبية التي أجريت مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان، حيث تضمنت تدريبات خفيفة ترفيهية، ركز من خلالها المدير الفني ادقار بارايرا على الكرات العرضية والضربات الركنية.


وشهد مران الأمس تواجد اللاعب عبدالله الشهيل في العيادة الطبية بسبب شعوره بألم بسيط في الركبة، وبعد نهاية التدريبات دخل عشرون لاعباً في المعسكر المقام بمقر النادي.


وكان رئيس الشباب قدم شكره وتقديره لرئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، الذي كلف الأسرة الاتحادية في الرياض للتنسيق والمتابعة لحضور الجماهير الاتحادية لمؤازرة الليوث في لقائهم اليوم.


من جهة أخرى أنهى مجلس الجمهور الشبابي في الرياض استعداداته للقاء الغد، حيث سيقوم بتوزيع الشالات والأعلام وعدد من أدوات التشجيع الخاصة بالجمهور, كما سيتم التنسيق مع روابط المشجعين التي ستحضر اللقاء في عمل احتفالية في المدرج، والظهور بشكل جميل ومنظم.

جنرال وسهم خسارة
28-04-10, 01:20 am
البل طان واللبيب بالاشارة يفهم

ساااهر
28-04-10, 01:25 am
البلطان

طبخن طبختيـه يالرفلا كوليـه

انت من خلقت العدواه مع الاهلاوووين
والنصروايين

والنصر يملك اكبر قاعده جماهيريه بالعالم العربي

لذلك تحاول الآن استعطاف الجمهور !!

لكن يمـديك على منفوحـه بالمباراه القادمـه

موهوب القصيم
28-04-10, 01:28 am
البلطان يتكلم عن الكبار والكبار معروفين

المتميز دائمآ
28-04-10, 01:32 am
كفو والله صرت مضرب مثل يابن مساعد .... بدعم الأندية السعودية في المشاركات الخارجية


وغيرك صار محل انتقاد وسخرية في تصريحاته