المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يستضيف باختكور والهلال يواجه مس كرمان في الاسيوية


ثعلب الصحراء
27-04-10, 02:22 pm
الرياض - (وكالة الأنباء السعودية):
تختتم منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا في نسختها الحالية، ففي الرياض وعلى استاد الملك فهد الدولي يسعى الشباب السعودي إلى حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني عندما يستضيف نظيره باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة.
ويملك الشباب 7 نقاط وليس أمامه سوى الفوز للعبور إلى الدور الثاني عن هذه المجموعة فيما يملك الفريق الأوزبكي 9 نقاط في صدارة المجموعة.
ويلتقي في اللقاء الثاني فريقا العين الإماراتي وسباهان الإيراني في الإمارات ويسعى الفريق الإيراني لخطف إحدى بطاقتي التأهل حيث يملك 8 نقاط في المركز الثاني فيما يملك العين 4 نقاط في المركز الأخير وفقد بالتالي فرصة التأهل إلى الدور الثاني.
ويحل الهلال السعودي ضيفاً على مس كرمان الإيراني لحساب المجموعة الرابعة في لقاء لن تؤثر نتيجته على وضع الهلال في المجموعة الذي ضمن التأهل في المركز الأول برصيد 11 نقطة.
فيما يسعى الفريق الإيراني إلى كسب النقاط الثلاث وانتظار تعثر السد القطري الذي سيواجه الأهلي الإماراتي في الدوحة بالتعادل أو الخسارة حيث يملك الفريق القطري 7 نقاط في المركز الثاني مقابل 6 نقاط لمس كرمان فيما فقد الأهلي الإماراتي فرصة المنافسة على التأهل باحتلاله المركز الأخير في المجموعة الرابعة بأربع نقاط.

المنسمم
27-04-10, 02:30 pm
مشكور اخوي ثعلب الصحراء :x19: :36_1_11[1

جنرال وسهم خسارة
27-04-10, 03:21 pm
حي الله ثعلب الصحراء
ماشفت ثعلب الأستراحة
والله أنك حبيب
وش تشجع أخوي شباب ولا هلال
يقولون الثعالب هاليومين كاثرة وش نزين