المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال: جماهيرنا تفرح بالبطولات وليس بالبيانات ..


لآ تغ ــرك آلضحكة
26-04-10, 04:52 pm
رئيس الهلال: جماهيرنا تفرح بالبطولات وليس بالبيانات.. وعزيز طيب ولم نقبل عذره http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif



أعرب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الذين سيلعبون مباراة مس كرمان الإيراني يوم غد (الثلاثاء) وقال: "اجتمعت مع اللاعبين بعد عودتي من الخارج (أمس) وطالبتهم بالفوز على مس كرمان الإيراني حتى نثبت هيبة الفريق، وأن لدينا احتياطا قويا يشكل خطرا إضافيا على أي فريق يواجهه، وأكدت لهم ثقتي بالمجموعة التي ستلعب المباراة وأنها قادرة على تحقيق النتيجة الإيجابية والظهور بالمستوى المشرف".

وحول قرار اللجنة الفنية الذي صدر بحق مدير عام كرة القدم سامي الجابر بإيقافه أربع مباريات قال: "نحن الآن في مرحلة مهمة جدا للفريق وقد دخلنا بمراحل الحسم، وسنركز على المباريات المقبلة بشكل كامل، ولن نعلق على أي قرار يصدر من أي لجنة بحقنا إلا بعد نهاية الموسم حتى لا تشغلنا عن التركيز على المنافسات الحالية، وبالمناسبة فقد وردتني رسائل كثيرة من جمهور الهلال عبر إيميل الإدارة يطالبونني فيه بالرد على البيانات والتعليق على الأحداث الأخيرة، ولكنني أعتذر لها عن الرد لأنني أعتقد أن لدينا ما هو أهم في الفترة الحالية من الرد على مثل هذه الأمور، ولأنني أعرف أن جماهير الهلال تفرح بالبطولات فقط وليس ببيانات تسكتها".
وحول العقوبة المقررة على لاعب الفريق خالد عزيز أبان سموه: "عزيز لم يقنع الجهاز الإداري والفني بعذره، وقد أوقعنا عليه عقوبات إدارية حسب اللائحة الموجودة بالنادي، وأعتقد أن الأمر الوحيد الذي يشفع لعزيز هو أنني أعرف أنه إنسان طيب للغاية وهذا ما أجده في قرارة نفسه".

وعن إمكانية التغيير في الأجانب واللاعبين المحليين في حال التأهل لدور الثمانية من بطولة آسيا قال سموه: "بعد نهاية الموسم سيتحدد كل شيء لأنه من الصعب أن تتحدث في الوقت الراهن لأنك لا تعرف الظروف التي قد تواجهك في المستقبل من إصابات أو غيرها، كما أن الحديث في مثل هذه المواضيع في الوقت الحالي يؤدي إلى تشتيت ذهن الفريق".

وحول ما تردد في الفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الفريق غيرتس بعد تلقيه عرضا تدريبيا قال: "جميع ما ظهر حول غيرتس هي أحاديث غير دقيقة أبدا، فغيرتس مستمر معنا بإذن الله وهو مدرب مميز ويحترم عقده، وقد اجتمعت معه بعد نهاية تدريبات (الأحد) وناقشته عن وضع مستقبل الفريق والمعسكر التدريبي الخارجي الذي سنقيمه لتحديد جميع الأمور التي تخص هذا الشأن، وبالمناسبة فالفريق سيخوض مباريات ودية مع أندية عالمية قوية نجهز لها حاليا لمواجهتها في المعسكر ، وخلال هذا الإجتماع لم يتحدث غيرتس عن أي أمر يخص رحيله عن الفريق وهذا دليل على عدم صحة هذه الأقاويل".

وأشار الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أنه هناك دراسة لإنشاء ملعب رديف للفريق الأول في الأرض المجاورة للنادي حيث قال: "بالنسبة لجانب التطوير في منشآت النادي فهناك فكرة ندرسها حاليا بشكل قوي لتطبيقها وهي إنشاء ملعب ثالث للنادي يكون للفريق الأول بحيث يكون مغلقا بشكل شبه كامل ومزود بأجهزة تكييف حتى نتحكم في درجة الحرارة بداخله، ويأتي هذا الأمر بعد اقتناعنا التام بأهمية التدريبات الصباحية والتي من الصعب أن تقام في فترة الصيف ولكن بوجود هذا الملعب نستطيع تخفيف درجة الحرارة نسبيا في فصل الصيف، وبشكل عام الفكرة موجودة حاليا والموضوع لم يحسم حتى الآن والتطبيق سيكون حسب الإمكانات المادية المتاحة لهذا المشروع بعد دراسته".



http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=14575 (http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=14575)

موهوب القصيم
26-04-10, 08:43 pm
تصدق احياناً اقول ان ادارات النصر المتتاليه

يملكون كواريزما مش طبيعيه بكيفية القضاء على مطالبات

الجماهير المغلوب على امرها ببيان او هياط وانتهت السالفه

الصخر المرجاني
26-04-10, 08:53 pm
رئيس الهلال..جماهيرنا تفرح بالبطولات لا بالبيانات المسكتة

مبروك ياابن مساعد الخماسية

وان شاءالله خماسية ثانية بــ الاياب ..

memo2003
26-04-10, 08:57 pm
لا والله !!! بشر م.....

دقات قلب
27-04-10, 12:31 am
لنا البطولات ولغيرنا البيانات

تركي الشبابي
27-04-10, 12:43 am
لنا البطولات ولغيرنا البيانات

كفو قول وفاعل يالهلالين ومازل مسلسل يحلمون متوصل

صاحب السمو
27-04-10, 01:34 am
صااااااااادق بكلامه

شاطئ الراحة
27-04-10, 01:45 am
بما أن الموضوع قابل شيء من التغافل الشرفي لكونه موضوع يخص الحزمة الهلالية ..!

،


نقول : جميل أن تصف نادي بأنه صاحب بيانات ، و هذا يصور لنا بأن النصر مغلوب على أمره .. بينما الهلال النادي المدلل فهو لا يحتاج لبيان و إنما لإتصال هاتفي و يحقق بطولة ..! و هذا صرح به رئيس الهلال السابق عندما قال : خدمنا التحكيم ..! هذا النادي العقيم يتمتع بمعاملة خاصة عن غيره .. لهذا يعيش جمهوره شيء من الفوقية عن غيرهم و المشكلة أنهم محليون و تاريخ النصر أمام بطولاتهم المحلية تنهيه المشاركة العالمية ... بالفعل لا أجد إستغراب من هذا المشهد المتكرر و لكن أتعجب عندما أجد إستعطاف من شبابي تجاه هلالي و كلاهما من بيت واحد .. يتحدون ضد النصر و النصر في وادي و هم في وادي اخر .. محليون لا يُجيدون فن التعامل مع الكبار ..!

بوح الهجران
27-04-10, 02:09 am
ياملحه الفضخ هو وتصريحاته جاي من امريكا متحمس عشان يقول هالكلمتين

المتميز دائمآ
28-04-10, 03:12 am
قول وفعل يابن مساعد


حققت إلى الحين بالموسم هذا بطولتين وباقي ثنتين


وهم أصدروا أكثر من 100 بيان


يالها من إنجازات لكل نادي