المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصاريح الليوث ( فيصل السلطان - كماتشو - حسن معاذ ) قبل لقاء باختاكور الاوزبكي !


مَ . . !
26-04-10, 03:06 pm
فيصل السلطان
شدد مهاجم فريق الشباب فيصل السلطان على أهمية الفوز في المباراة التي تجمعهم اليوم بفريق باختكور الأوزبكي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال مشيراً الى أنها تعد مفصلية بالنسبة للفريق، وتعد خطوة أخيرة له في طريق الوصول للمرحلة التالية من البطولة.
وأضاف: لا شك أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين خاصة وأن فريق باختكور قد خسر من فريق الشباب بنتيجة ثقيلة على أرضه وبين جمهوره لذلك سيسعى في هذه المباراة إلى رد الدين ومصالحة جماهيره، مؤكداً على أنهم يسعون إلى الفوز ولا شيء غيره هم جاهزون بدنياً و فنياً لنكمل المسير إلى المرحلة المقبلة من البطولة، مبيناً أن زملاءه اللاعبين عاقدون العزم على أن تكون نقاط المباراة شبابية.
وشدد السلطان على ضرورة الفوز في هذه البطولة نظراً لأنهم يعلبون على أرضهم وبين جمهورهم.
وطالب السلطان الجماهير الرياضية والشبابية خاصة الحضور إلى إستاد الملك فهد الدولي من أجل مؤازرة اللاعبين ودعمهم معنوياً في هذه المهمة الوطنية.

كما تشو
أكد المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب مارسيلو كما تشو جاهز يته للقاء الذي يجمع فريقه بنظيره باختكور الأوزبكي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الثالثة.
وقال :أن مباراة اليوم مع فريق باختكور ستكون مباراة قوية وستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، مبيناً أن المباراة ستكون مفصلية لفريق الشباب والفوز يمنحه التأهل للجولة القادمة من الدوري لذلك سوف يقدمون كل ما عندهم من أجل الفوز بنقاط المباراة.
وأضاف: باختكور فريق قوي ومنظم ويمتلك لاعبيه بنية جسمانية قوية ، لذلك سوف نلعب معهم بحذر شديد خاصة وأن المباراة حساسة جداً ولا تحتمل التهاون ، مضيفاً أن الفريق الشبابي جاهز لخوض المباراة بعد أن أجرى العديد من التدريبات التكتيكية الخاصة لها.



حسن معاذ

قال مدافع الفريق الشبابي حسن معاذ : أنهم لن يفرطوا في نقاط المباراة التي تجمعهم اليوم بنظرائهم في فريق باختكور الأوزبكي وسيقدمون أفضل ما عندهم من أجل كسب اللقاء بالتالي الصعود للمرحلة القادمة من البطولة الآسيوية، مؤكدا أن المدرب أعدهم جيداً لهذه المباراة من خلال زيادة الجرعات التدريبية وزيادة المخزون اللياقي لديهم.
وأضاف:المباراة ستكون مهمة للطريفين خاصة وأن فريق الشباب على بعد خطوة واحدة من التأهل ، مؤكداً على أن المباراة كذلك ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للفريق الأوزبكي بعدم خسر منهم في مباراة الذهاب .
وقال معاذ: المباراة لا تقبل الاحتمالات أو التراخي لأنها مباراة مصيرية تحدد وضعنا على خارطة البطولة، لذلك كلنا عزيمة وإصرار ولن نقبل غير الفوز ونحن بمساندة جماهيرنا أهل له، وسوف نلعب بقوة من أجل أن نهدي جماهيرنا نقاط المباراة، مطالباً في الوقت نفسه بضرورة المؤازرة الجماهيرية في الإستاد.


~ معـآأذ ~ ٷٲڶـڪ~₪ ~

عبدالعزيزالحربي
26-04-10, 03:59 pm
اتمنى التوفيق لليث في هذه المباراة وان شاء الله الفوز حليف الليث

memo2003
26-04-10, 09:03 pm
ما دام بعض أبقار مدلله تحضر المباريات فأبشروا بالهزيمة