المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام غالي والمنشطات


بريداوي بالمنار
24-04-10, 12:20 am
جريدة الوطـن

قادت تبرئة المعمل الألماني للاعب النصر حسام غالي من تهمة تناول المنشطات، إدارة نادي الرائد إلى التلميح بأحقيتها في المطالبة بإجراء فحص جديد للاعب فريقه الأول لكرة القدم ماجد المولد الذي تم إيقافه لمدة عامين بداعي تعاطيه للمنشطات حسب إثبات المعمل الماليزي.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الرائد فهد المطوع" إن إيقاف المعمل الماليزي من قبل الاتحاد الدولي يعني عدم اعترافه بنتائج تحليلاته ويعني أيضا أن يكون لنا رأي آخر مخالف لما تم اتخاذه في حق لاعبنا المولد، سندرس الوضع قبل اتخاذ أي قرار بهذا الخصوص، ومن ثم نتحرك في الاتجاه الصحيح".
وكان اللاعب ماجد المولد الذي أوقف من قبل لجنة المنشطات لعامين اعتباراً من فبراير الماضي، أطلق تصريحات عقب قرار الإيقاف، اتهم فيها المطوع بعدم الوقوف إلى جانبه خلال جلسة التحقيق معه والتي سبقت صدور القرار.
يذكر أن الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رفعت أول من أمس، الإيقاف عن حسام غالي بعد ثبوت عدم تعاطيه للمنشطات من قبل المعمل الألماني، وذلك بعد أن تم إيقافه من قبل نظراً لتأكيد المعمل الماليزي، إيجابية عينة اللاعب، وهو نفس المعمل الذي أكد إيجابية عينة ماجد المولد.


الله يعين

موهوب القصيم
24-04-10, 12:51 am
المعمل لم يوقف