المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ₪ ∫∫ ∫∫ ₪≈ ~ )( رآبطـة عشـآق نآدي آلشبآب )( ~ آللـــيــث ≈₪ ∫∫ ∫∫ ₪


الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8

مَ . . !
13-05-10, 06:55 pm
ارتيم ميليفسكي
هجوم
أوكرانيا
http://img.kooora.com/i.aspx?i=players%2fukraine%2fmilevskiy+artem.jpg

النادي: دينامو كييف - أوكرانيا
المنتخب: اوكرانيا
تاريخ الميلاد: 12 يناير 1985
العمر: 25

~ ~ ~


حتى هذآ نجم ~ هدآف آادوري آلآوكرآني


يآريت يجي بس

عبدالعزيزالحربي
13-05-10, 06:57 pm
مارتنيز الارجنتيني اللي قبل موسمين كان مع الليث وش يكون وضع الليث لو رجع
اتمنى يرجع ثاني

مَ . . !
13-05-10, 06:58 pm
عزوز آنآ آستأذنك آهلي يبي يرحون لآسترآحة


آبتروش و آتلبس


آستأذنك

تآمر شيء

عبدالعزيزالحربي
13-05-10, 06:59 pm
عزوز آنآ آستأذنك آهلي يبي يرحون لآسترآحة


آبتروش و آتلبس


آستأذنك

تآمر شيء

تسلم حبيبي الله وياك

عبدالعزيزالحربي
13-05-10, 07:01 pm
http://img105.herosh.com/2010/05/13/731727326.jpg

وش رايك يامعاذ

مَ . . !
13-05-10, 07:01 pm
مع آلسلآمة ~


لي رجعي ترآ

مَ . . !
13-05-10, 07:03 pm
آي وآلله مسكين ~


يآحوبي لآحمد بس

عبدالعزيزالحربي
13-05-10, 10:05 pm
اجرى صباح اليوم في مستشفى دله اللاعبمحمد الغليميش عملية جراحيه في منطقة اسفل عضلات البطن وقد تكللت العمليه بالنجاح ولله الحمد
الف سلامات للاعب

عبدالعزيزالحربي
14-05-10, 07:24 am
45 يوما إجازة للاعبين ..
البلطان: سنؤجل قيد فلافيو لبداية الموسم
أنس الخميس ـ الرياض

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان استياءه من إصابة المحترف الأنجولي أمادو فلافيو بقطع في الرباط الصليبي، وأوضح: حقيقة خبر مؤسف ولم يتبق سوى أعضاء مجلس الإدارة هم الذين لم يتعرضوا للإصابة بعد، وتعرض فلافيو مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم للإصابة في مباراة دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا للمحترفين، وتعرض أغلب لاعبي فريق الشباب للإصابات منذ مطلع الموسم. وغادر الأنجولي إلى بلاده لمدة أسبوع كامل سيغادر بعده إلى البرتغال، حيث سيتواجد في مركز طبي متخصص سيعمل له التدريبات الخاصة لتقوية منطقة الإصابة قبل إجراء العملية الجراحية، وقال البلطان: لن نقيد اللاعب في كشوفات الفريق للموسم المقبل، ربما نقيده في فترة الانتقالات الشتوية متى ما كان جاهزا للعودة.
ويملك نادي الشباب بطاقة اللاعب الاحترافية، وسيبحث عن مهاجم يتعاقد معه للدخول بقوة في منافسات الموسم المقبل، ويقضي فريق الشباب الأول لكرة القدم إجازة تمتد لـ 45 يوما، حيث تنطلق الاستعدادات لخوض غمار موسم جديد في الـ 16 من شهر رجب المقبل، وسيقيم معسكرا في ألمانيا يتخلله خوض مباريات عدة مع عدة فرق أوروبية.



انهى علاقته مع التايب
الشباب يعلن مدربه الجديد الأسبوع المقبل
الفريق يعسكر في ألمانيا ويعاود تدريباته نهاية شهر يونيو
علي السلمي - جدة

طارق التايب
تعلن إدارة نادي الشباب في بحر الأسبوع المقبل عن هوية المدرب الذي سيتولى الإشراف على الفريق في الموسم المقبل وقال خالد البلطان رئيس النادي ان المدرب الجديد سيعلن الأسبوع المقبل وهو من المدرسة الأوروبية والأقرب أنه سيكون فرنسيا .. وأكد البلطان أن اللاعب الليبي طارق التايب لاعب كبير سواء بقي في الشباب أو انتقل لناد آخر. وقال في هذا الجانب : عقد التايب انتهي بنهاية الموسم الحالي والأرجح أنه لن يكون في حساباتنا الموسم المقبل التي اختلفت بعد إصابة المهاجم فلافيو وعودة عبده عطيف .
وأشار إلى أن لاعبي الفريق الأول تم منحهم إجازة لمدة 45 يوما وسيكون موعد بدء التدريبات يوم 28 يونيو وعودة الدوليين مطلع يوليو المقبلين وقال ستتم إقامة معسكر للفريق في ألمانيا وسيخوض خلاله الفريق عددا من المباريات الودية .



مصادر (الجزيرة) تؤكد:
كوزمين وتفاريس شبابيان الموسم المقبل



كتب - يوسف الضويان
أشارت مصادر مطلعة ل(الجزيرة) عن اقتراب الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان من التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو الذي استغنت إدارة نادي السد القطري عن خدماته؛ ليحل بديلاً للمدرب المؤقت ادقاردو بريرا لقيادة دفة الفريق الكروي الأول لذي تنتظرة مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا إضافة للاستحقاقات الكروية المحلية. كما أشارت ذات المصادر إلى قرب انتقال مدافع الريان القطري البرازيلي مارسيلو تفاريس للشباب لموسم رياضي واحد.

الجدير ذكره أنه سبق للمدرب الروماني كوزمين أن قاد دفة الفريق الهلالي في مواسم ماضية استطاع من خلالها تحقيق العديد من الإنجازات المحلية، كما سبق للمدافع البرازيلي أن شارك الفريق الهلالي في مواسم سابقة واحتفل معه بالعديد من البطولات.



الشباب يقترب من نجم باختاكور الأوزبكي أحمدوف

كتب - نبيل العبودي
قدم نادي الشباب عرضا للاعب وسط فريق باختاكور الأوزبكي عادل احمدوف وذلك للانضمام للفريق كلاعب محترف للموسم المقبل. وتأتي المفاوضات مع اللاعب الأوزبكي للانضمام مع الفريق كبديل لمحترف الليبي طارق التايب.
حيث يسعى رئيس نادي الشباب خالد البلطان لتجهيز الفريق الكروي الذي تنتظره مشاركات هامة الموسم المقبل على المستويين النمحلي والخارجي وبالتالي فانه بنشد الاستقرار الفني للفريق منذ البداية خاصة وان التعاقد مع اللاعبين غير السعوديين كأهم الخطوات التطويرية للفريق خاصة وان النية تتجه إلى إنهاء علاقتهم بالثلاثي التايب وفلافيو الذي تعرض لقطع في الرباط وكذلك الكويتي مساعد ندى.

وبالتالي محاولة تدعيم الفريق بلاعبين محترفين غير سعوديين على قدر كبير فنيا للدخول في عمار أهم البطولات وهي البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري.

الجدير بالذكر أن اللاعب الاوزبكي احمدوف يعد من أبرز لاعبي فريق باختاكور وهو لاعب شاب يبلغ من العمر (22) عاما ويمتاز بقيادة وتحركاته وسط الميدان إضافة إلى مساهمته في تسجل الأهداف لفريقه.
بقي أن نشير إلى أن الشبابيين ينتظرون رد المسئولين بنادي باختاكور على العرض الشبابي والي يتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة.





البلطان يتمنى الشباب والهلال في نهائي الآسيوية.. ويعلن:
لن نجدد للتائب وجددنا لـ(عطيف إخوان) لأربع سنوات ونصف وسنعيد فلافيو في الانتقالات الشتوية
كتب - سامي اليوسف

أعلن رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن إدارة ناديه قد أنهت إجراءات التجديد للاعبين المحترفين أحمد وعبده عطيف لمدة أربع سنوات، ونصف السنة، وأنه سيعلن رسمياً تفصيلات التجديد مع نهاية الأسبوع المقبل.

كما كشف رئيس نادي الشباب أن إدارته سوف لن تقيد اسم اللاعب الأنجولي أمادو فلافيو في قائمة اللاعبين المحترفين الغير سعوديين للفريق الأول لكرة القدم بعد ثبوت إصابته بقطع كامل في رباط الركبة في أعقاب سقوطه وعدم إكماله للشوط الثاني من مباراة الشباب والاستقلال الإيراني.

وقال: « سوف نعيد قيد اللاعب إذا ثبتت جاهزيته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة «، وأضاف بأن اللاعب عاد إلى بلاده في إجازة لمدة أسبوع قبل البدء في مرحلة التقوية التي تسبق إجراء الجراحة في أحد المراكز الطبية المتخصصة في البرتغال التي اختارها اللاعب بنفسه، وبعد موافقتنا على اختياره.

وأكد البلطان أن إدارته قد شرعت في البحث عن التعاقد مع مهاجم أجنبي بديل يكون على مستوى عالٍ لسد الفراغ الذي سيخلفه فلافيو، وقال: « إن مهمة البحث عن مهاجم بديل بمميزات فلافيو، وبمواصفاته أمر ليس بالهين، وسوف تزداد الأمور صعوبة «.

وداعاً طارق التائب

وألمح الرئيس الشبابي إلى حد التصريح بأن إدارته سوف لن تجدد التعاقد مع اللاعب الليبي طارق التائب خاصة مع عودة وجاهزية اللاعب عبده عطيف، وإصابة الأنجولي فلافيو، وقال: « طارق التائب لاعب كبير، ومهم، وقدم مباراة كبيرة أمام الاستقلال كواحدة من أمتع مبارياته مع الشباب، وأي فريق كبير يتمناه، ولكن مع عودة عبده عطيف، وإصابة فلافيو تغيرت حساباتنا، وبنسبة كبيرة لن نجدد معه».

وأشار إلى أن مهمة المدرب البرازيلي اقار باريرا قد انتهت بنجاح مع الفريق الأول لكرة القدم، وسوف يعود إلى تدريب فريق شباب النادي، وقدم البلطان شكره للمدرب ومعاونيه، وكشف أن المدرب القادم سيكون أوروبياً، والأقرب أن يكون فرنسيا.

وعن ملامح مرحلة إعداد الفريق الكروي للموسم المقبل قال: إن إدارة الفريق منحت إجازة طويلة للاعبين تقدر بـ(45) يوماً على أن تكون العودة مجدداً للتدريبات في يوم 28-6، وبعدها بثلاثة أيام ينضم للتدريبات لاعبو المنتخب.

وقال: « اخترنا ألمانيا مقراً لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم، وسيلعب الفريق هناك عدداً من المباريات الودية القوية المفيدة، والتي بدأنا التحضير لها من الآن من خلال عدة اتصالات مع أندية ألمانية كبيرة».

عنق الزجاجة الآسيوية

وأشاد رئيس الشباب بعطاء، وأداء لاعبي فريقه طوال الموسم، وتحديداً في مباريات البطولة الآسيوية، وقال: « لقد اجتمعت باللاعبين، وقدمت لهم الشكر على المجهود الذي بذلوه طوال الموسم بالذات في المباراتين الأخيرتين أمام باختاكور والاستقلال بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من جراء الإصابات الغريبة، والمتلاحقة التي طاردت لاعبيه الأساسيين، والاحتياط بدءاً بالحراسة، وانتهاء بالمهاجمين، والذين كان آخرهم فلافيو».

وأضاف: « لقد كان موسم استثنائي بمعنى الكلمة، ومع ذلك استطعنا إحراز بطولة، والخروج من عنق الزجاجة في البطولة الآسيوية من خلال التأهل إلى دور الثمانية ضمن أفضل (8) فرق في آسيا ليكون ختامها مسك، خاصة وأن قلب نتائج المباريات، وإحداث الفارق كان يحدث في الشوط الثاني في آخر مباراتين مما يعني التركيز العالي للاعبين، والجهد الوافر لهم، والروح القتالية التي جيرت الأمور لصالح الشباب بالعزيمة، لنتجاوز دور الـ16 المعروف بمفاجآته، وأنه أصعب أدوار البطولة الآسيوية «.

الشباب والهلال في طوكيو

ثم عرج الرئيس الشبابي في حديثه عن حضوره إلى مباراة الهلال وبونيدكور الأوزبكي حيث قال: « الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال لم يقصر بالمبادرة بالوقوف إلى جانبنا في مباراة باختاكور، وهو كمن بدأ بالتحية، وهانحن نرد له التحية بمثلها، وأفضل منها بحضورنا، وعدد من أعضاء الإدارة المباراة للوقوف مع شقيقنا الهلال الذي نبارك له الفوز، والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية، ونبارك لجميع الهلاليين، وإن شاء الله يلتقي الشباب والهلال في النهائي في طوكيو».

الشباب يقترب من الفرنسي لوغوين
الجمعة, 14 مايو 2010

الرياض - عبدالله الفريح
اقتربت إدارة نادي الشباب من التعاقد مع مدرب منتخب الكاميرون الفرنسي بول لوغوين (46 سنة)، وتشير المصادر إلى أن المدرب سيقود دفة «الليوث» في الموسم المقبل، وينتظر أن تعلن الإدارة الشبابية قرارها النهائي خلال الأيام المقبلة.

من جانب آخر، قررت الإدارة الشبابية عدم استمرار المحترف الآسيوي في صفوف الفريق الكويتي مساعد ندا، وتسلم ندا كل مستحقاته أمس وغادر إلى الكويت، كما فضلت الإدارة الشبابية عدم تجديد عقد المحترف الليبي طارق التايب، وعزت ذلك إلى كثرة إصاباته في الموسم الماضي، إضافة إلى عودة صانع ألعاب الفريق عبده عطيف من الإصابة.
من جهة أخرى، غادر المحترف الأنغولي امادو فلافيو أمس إلى انغولا بعد أن منحته الإدارة إجازة لمدة 10 أيام على أن يغادر بعدها إلى البرتغال لإجراء جراحة الرباط الصليبي في مركز خاص وذي إمكانات متقدمة وفقاً لرغبة فلافيو، والذي عرض على إدارة نادي الشباب رغبته في العلاج بهذا المركز، ولم تمانع الإدارة الشبابية ووافقت على طلبه، وتشير المصادر إلى نية إدارة الشباب عدم قيد اللاعب في قائمة اللاعبين الأجانب إلا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال تجاوزه لمرحلة التأهيل.
على صعيد آخر، شرعت الإدارة في فتح الملفات الخاصة باللاعبين الأجانب، وتتجه للتعاقد مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز.
وعلى صعيد المعسكر الإعدادي، وضعت إدارة نادي الشباب عدداً من ملفات الأندية الألمانية القوية على الطاولة لخوض مباريات ودية معها خلال فترة الإعداد التي سيجريها الفريق الشبابي في ألمانيا.
وعلى صعيد الكرة الطائرة، تحدد موعد إقامة المباراة النهائية بين فريق الشباب لدرجة الشباب وفريق الهداية، إذ ستقام عند الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء المقبل، يذكر أن فريق درجة الشباب والهداية صعدا إلى درجة الممتاز.


البلاد - الوكالات ..

قد يكون التوازن العددي بين فرق شرق قارة اسيا وغربها بديهيا في ربع نهائي دوري الابطال لكرة القدم، لكن الكفة تميل بشكل كامل في المقلب الاخر لمصلحة الفرق الكورية الجنوبية، مقابل حضور عربي مميز في الشرق.
قلبت الفرق الكورية الجنوبية الطاولة على الجميع في الغرب، فاطاحت بنظيرتها اليابانية والصينية والاسترالية، واحتكرت المقاعد الاربعة في دور الثمانية، لتؤكد انها ساعية الى الاحتفاظ باللقب الذي سيكون الثالث في البطولة بحلتها الجديدة في حال وصلت الامور الى خواتيمها المرجوة.
الفرق الكورية الاربعة المتأهلة الى ربع النهائي هي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وشونبوك موتورز وسيونغنام ايلهوا وسوون بلويينغز.
يحمل الراية العربية في ربع النهائي الهلال والشباب السعوديان والغرافة القطري، ويكمل عقد الشرق ذوب آهان الايراني.
الهجوم الكوري الكاسح الى ربع النهائي جاء على حساب فرق قوية هي كاشيما انلترز الياباني واديلاييد يونايتد الاسترالي وغامبا اوساكا الياباني وبكين غوان الصيني، في تأكيد على تطور كرة القدم في كوريا الجنوبية بشكل لافت ما يضع فرقها في مقدمة المرشحين للقب.
التنافس بين فرق الشرق والغرب كان على اشده منذ انطلاق البطولة بنظامها الجديد عام 2003، فبعد هيمنة عربية في النسخات الثلاث الاولى عبر العين الاماراتي (2003) والاتحاد السعودي (2004 و2005)، سحبت الفرق الكورية الجنوبية واليابانية البساط ليذهب شونبوك الكوري الجنوبي بالكأس الى الشرق عام 2006، والتي انتقلت الى اليابان في العامين التاليين عبر اوراوا رد دايموندز وغامبا اوساكا، قبل ان يعيدها بوهانغ ستيلرز الى كوريا الجنوبية في 2009.
نهائي النسخة الماضية توج ذروة التنافس بين المنطقتين، واقيم من مباراة واحدة في طوكيو في نوفمبر الماضي بدلا من مباراتين ذهابا وايابا، وكانت الغلبة لبوهانغ على الاتحاد السعودي صاحب الخبرة الكبيرة في هذه البطولة.
كان اللقب جواز سفر بوهانغ للظهور في محفل عالمي الى جانب ابطال القارات الاخرى، فشارك في كأس العالم للاندية في ابوظبي في ديسمبر ولفت فيها الانظار بوصوله الى الدور نصف النهائي قبل ان يحرز المركز الثالث عن جدارة.
بوهانغ، الذي مر بفترة انعدام وزن في الدور الاول هذا الموسم قبل ان يستدرك الامر ويضمن مقعده في الدور الثاني، انتفض بقوة بعد اسناد مهمة الاشراف الفني الى بارك تشانغ-هيون الذي خلف فالديمار ليموس المقال من منصبه لفشله بابقاء الفريق في المستوى الذي تسمله من البرازيلي سيرجيو فارياس الذي قاده الى اللقب في الموسم الماضي قبل ان ينتقل للاشراف على الاهلي السعودي.
الخطورة الكورية في هذه البطولة تجلت بوجود ثلاثة فرق كورية في المركز الاول من حيث التهديف، فسجل شونبوك موتورز 20 هدفا مقابل 15 لسوون بلووينغز و14 لسيونغنام ايلهوا متعادلا مع الهلال وكاشيما انتلرز. ليس هذا فقط، بل ان متصدر ترتيب الهدافين هو البرازيلي جوزيه موتا مهاجم سوون بلويينغز برصيد تسعة اهداف.
سيحصل اللاعبون على فترة جيدة للراحة بعد عناء الدورين الاول والثاني فضلا عن ضغط المسابقات المحلية، اذ ان مباريات ربع النهائي ستقام في سبتمبر. يذكر ان المباراة النهائية ستقام في طوكيو ايضا في الثالث عشر من نوفمبر المقبل.
واذا كانت الكتيبة الكورية تسعى بقوة للبقاء على عرش زعامة القارة الاسيوية، فان في الشرق من ينظر الى البعيد ايضا ويتحين الفرصة لتمثيلها في كأس العالم للاندية، ليكون الفريق العربي الثاني فيها الى جانب الوحدة ممثل البلد المضيف كونه توج بطلا للدوري الاماراتي.
مدرب الهلال، البلجيكي اريك غيريتس، يأمل بقيادة فريقه الى اللقب القاري بعد ان ضمن اللقب المحلي قبل اسابيع، ويعرف تماما مدى حاجة لاعبيه الى الراحة بعد موسم مضن محليا وخارجيا.
وقال غيرتيس بعد فوز فريقه بثلاثية نظيفة على بونيودكور الاوزبكستاني في الرياض "انا فخور بلاعبي الهلال على الاداء الرائع الذي قدموه"، مضيفا "سنحصل على ستة اسابيع من الراحة قبل ان نبدأ استعداداتنا لربع النهائي".
الاشادة بالهلال ولاعبيه لم تأت فقط من غيريتس، بل ان المدرب العالمي لويز فيليبي سكولاري الذي قاد منتخب بلاده للفوز بمونديال 2002 مع صانع الالعاب ريفالدو الذي يقود فريقه بونيودكور منذ عامين قال بدوره "ان الهلال فريق رائع وسبق ان قلت انه لا يمكن التغلب عليه بسهولة عندما يكون لاعبوه بأفضل حالاتهم"، مضيفا "الهلال لعب جيدا ويستحق التأهل".
الشباب السعودي والغرافة القطري وذوب آهان الايراني امام فرصة ثمينة ايضا للاستعداد جيدا لربع النهائي أملا في الذهاب بعيدا في هذه البطولة

عبدالعزيزالحربي
14-05-10, 11:47 pm
طمأن المهاجم الدولي الزلزال ناصر الشمراني الجمهور الشبابي عن سير برنامجه العلاجي في إيطاليا حيث أكد أن البرنامج في مراحله الأخيره قبل العوده لأرض الوطن بعد قرابة الثلاثة أسابيع حيث سيبدأ في البرنامج اللياقي .

وذكر بأنه سيكون جاهزاً لمشاركة زملائه الفريق في التدريبات الجماعية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .

وبارك النجم ناصر الشمراني للجماهير الشبابية فوز الفريق وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا .

عبدالعزيزالحربي
15-05-10, 09:58 pm
في دعم غير مستغرب من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي ولكن هذه المره بقوة لتجهيز وتأهيل الفريق بشكل كامل للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال آسيا البطولة الأغلى في القارة ,,


ويأتي هذا الدعم المادي والمعنوي والمباشر من الأمير خالد بن سلطان بحثاً عن مجد جديد يظاف لشيخ الأندية وأحد الثلاثة الكبار في الكرة السعودية بتحقيق هذه البطولة مهما كانت التكاليف ..






تؤكد مصادرنا الخاصة والمقربة عن نية الإدارة الشبابية التوصل لإتفاق نهائي مع مجموعة كبيرة من اللاعبين منهم من سيتم إنهاء عقودهم وتسليمهم مستحقاتهم والبحث عن نادي آخر بينما ستتم إعارة البعض الآخر لأندية أخرى لإعطائها الفرصة وإثبات وجودها الموسم القادم ..


وتأتي هذه الخطوة بعد قرار لجنة دوري زين للمحترفين بتقليص عدد اللاعبين في الأندية للفريق الأول لكرة القدم وكذلك بحث الإدارة عن أسماء مميزة إما لشراء عقودهم أو على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في منافسات الموسم القادم وفي مقدمتها البطولة الآسيوية ..








كما تؤكد مصادرنا الخاصة عن وصول المفاوضات الشبابية مع لاعب باختاكور الأوزبكي أحمدوف لمراحل متقدمة ,
ومن المحتمل أن يكون العرض الشبابي للاعب أحمدوف لمدة ستة شهور فقط إبتداءاً من بداية الموسم القادم ,,


بينما لازالة المفاوضات جارية مع القطري طلال البلوشي مع إدارة نادي السد لشراء عقده بعد أن قدم مستوى متميز الموسم قبل الماضي مع الفريق الشبابي حيث توج الفريق ببطولتي كأس فيصل والأبطال ..

المصدر /منتديات الليث

تركي الشبابي
15-05-10, 10:00 pm
الله يكتب اللي فيه الخير مشكور عزوز

عبدالعزيزالحربي
15-05-10, 10:04 pm
http://img102.herosh.com/2010/05/15/117600055.jpg

الابداع لعطيف

دقات قلب
16-05-10, 01:07 am
يسلمو عبدالعزيز على نقل الاخبار

عبدالعزيزالحربي
16-05-10, 01:09 am
يسلمو عبدالعزيز على نقل الاخبار

الله يسلمك ويعطيك ربي الف عافيه على المرور

عبدالعزيزالحربي
16-05-10, 01:44 am
الرياض – المركز الإعلامي بالنادي الشباب :
يترأس رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماع مجلس إدارة النادي الذي سيعقد في تمام السابعة مساء بمقر النادي وبحضور كافة أعضاء المجلس حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة ملف الفريق الأول وآخر التحضيرات للموسم المقبل وكذلك ملف الألعاب المختلفة بالنادي.

وسيتم خلال الاجتماع الإطلاع على كافة التقارير المقدمة أعضاء المجلس.

من جانب آخر عقد أمين عام النادي عبد الله القريني يوم أمس اجتماع مع مدير موقع شركة الرياض للصيانة المهندس مقبل العنزي بحضور خبير الشركة الإنجليزي ستيورد حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأسباب الرئيسية لمشكلة أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان وفي مقدمتها الصلابة الموجود في بعض أجزاءها.

وتم بعد الاجتماع تسليم المعلب لشركة الرياض لعمل الصيانة الدورية التي تستمر مدة شهرين ونصف.

وفي شأن آخر وقع المدافع الكويتي مساعد ندا يوم أمس مخالصة مالية مع النادي بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول وتسليمه مستحقاته بينما ينتظر أن يوقع اللاعب طارق التايب مساء اليوم مخالصة مالية مع النادي بعد انتهاء عقده.

السهران
16-05-10, 02:32 am
هلا شبابـ

في اخر التغطياتـ ولدى الكرة العالمية الكثير والجديد

مبرووووكـ لتشلسيـ الكأس وهو اللقب الثانيـ خلال اسبوع واحد وهو الاخير في الموسم
.
.
ديديه دروغبا يقود تشيلسي للفوز بكأس إنجلترا ( الهدف - صور - ملخصـ المبارة - التتويج ) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=237445)
.
.
اتمنا مشاركتكمـ في الموضوعـ

اضغط على الموضوع

عبدالعزيزالحربي
16-05-10, 10:56 am
الرياض- الوئام:
علمت " الوئام" أن فريق الشباب سيعلن خلال أسبوع عن اسم المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، حيث ترددت هناك أسماء بين جورج فوساتي وبول جوين الفرنسي بعد استبعاد ثلاثة أسماء.
أما فيما يخص المحترفين عادل احمدوف لاعب وقائد باختكور الذي يلعب في خانة الوسط فقد أخذت المفاوضات طريق متقدم وسيتم التعاقد معه لستة أشهر فقط.
وأكدت المصادر أن مفاوضات بالمقابل تسير مع لاعب السد القطرى طلال البلوشي لشراء عقده وليس لإعارته فقط وقد قطعت المفاوضات شوطاً كبير جدا بالإضافة للاعب مارسيلو تفاريس لاعب الريان القطري والذي سيتم التعاقد معه بشكل رسمي بعد فراغه من مشاركات الريان في كأس امير قطر بمبلغ يتجاوز مليوني يورو حيث اعتبرت العديد من الجهات أن المفاوضات شبه محسومة.
أما بالنسبة للاعبين المحليين فسيتم الاستغناء عنهم أو إعارتهم لأنديه أخرى وبالمقابل هناك أسماء جديدة ستدعم الخطوط الشبابية منها لاعب مشهور في احد أندية المنطقة الغربية.
وكانت خزينة النادي قد تلقت دعم كبير بعد نهاية الموسم من الرئيس الفخري للنادي سمو الأمير خالد بن سلطان وذلك تحفيزا للفريق في دوري أبطال آسيا ودعمه بلاعبين محليين ومحترفين أيضاً.
ومن الجدير ذكره أن معسكر الفريق اقر بشكل نهائي وجاري ترتيب الحجوزات فقط وسيكون في ألمانيا حيث سيخوض الفريق مباريات قويه جدا مع فرق المانيه مشهورة ومنتخبات أوربيه بحيث يكون الاستعداد قبل بداية

عبدالعزيزالحربي
16-05-10, 02:05 pm
الوطن :-




الشباب يفاضل بين مدرب الأرجنتين والروماني كوزمين
فلافيو يختار البرتغال لإجراء عملية الرباط الصليبي وتفاريس يقترب من الليث
باتيستا


الرياض: عبدالله البراك، طارق النوفل
كشفت مصادر قريبة من إدارة نادي الشباب أن الأخيرة تفاضل بين ملفات عدد من المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب في الموسم المقبل، مبينة أن ما طرح حول إتمامها التعاقد مع مدرب بعينه هو من باب الاجتهادات الإعلامية، مضيفة أن الإدارة بدأت منذ فترة مبكرة بحثها ودراسة ملفات المدربين المرشحين للوقوف على أحدهم شرط أن تتوافر فيه مقومات المضي بالفريق الكروي الأول إلى ما يتناسب وطموحات جماهيره والقائمين عليه، وكذلك الإمكانات التي تتوفر في لاعبيه.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة الشبابية مازالت تفاضل بين 4 مدربين لهم شهرتهم الواسعة في عالم التدريب، من بينهم مدرب المنتخب الأولمبي للأرجنتين الفائز بالميدالية الذهبية لأولمبياد بكين عام 2008 مع منتخب بلاده سيرجيو باتيستا، وكذلك مدرب الهلال السابق الروماني الشهير خليجيا أولاريو كوزمين الذي ذكر أن المفاوضات الجدية تصب ناحيته، بالإضافة إلى المدرب الفرنسي الشهير بول لوجوين.
وأكدت ذات المصادر قرب ارتداء مدافع الريان القطري البرازيلي مارسيلو تفاريس شعار الشباب بداية من الموسم المقبل، مبينة أن الشباب كان على تواصل مع اللاعب منذ الموسم الماضي، لكن رغبة الأخير في احترام عقده مع الريان أرجأت التعاقد معه إلى الموسم المقبل.
وشددت الإدارة الشبابية على أنه لا صحة لما تناقله الشارع الرياضي أخيرا حول نية الشباب التعاقد مع مهاجم فريق أم صلال القطري البرازيلي ماجنو ألفيس ليحل بديلا عن المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع الفريق في مباراته الأخيرة أمام الاستقلال الإيراني بالرياض، والتي تأهل الشباب منها إلى دور الـ8 بدوري الأبطال الآسيوي، مما سيجعل اللاعب يغيب عن الملاعب لفترة قد تحرم ناديه من تسجيله ضمن قائمة الفريق خلال فترة التسجيل الأولى. وكان الفيس خاض تجربة احترافية مع نادي الاتحاد السعودي قبل موسمين.





عكاظ:-

وصلت الإدارة الشبابية إلى اتفاق مع المحترف الليبي طارق التايب، تقتضي عمل مخالصة نهائية وإلغاء التعاقد معه، كون اللاعب كثير الإصابات والخلافات، وعززت شفاء عبده عطيف وعودته للملاعب قناعة الإدارة بالاستغناء عن خدمات التايب، إلى ذلك سيلقى المدافع الكويتي مساعد ندا مصير زميله الليبي، فيما قررت الإبقاء على كماتشو والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، ودخلت إدارة الشباب في مخض البحث عن لاعبين محترفين أجانب في مراكز الدفاع والمحور والهجوم، لاسيما وأن رئيس نادي الشباب أعلن عن تأجيل تسجيل اللاعب الأنغولي فلافيو إلى فترة التسجيل الثانية، إثر الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي والتأكد من سلامته وإمكانية عودته مجددا للملاعب.
على صعيد أخر، قرر الشبابيون إقامة معسكرهم الإعدادي في ألمانيا، بعد دراسة أعدت خصيصا لتجهيز الفريق بشكل لائق للموسم المقبل، وعدم تكرار خطأ الموسم المنصرم في إقامة معسكر داخلي لم يؤت ثماره بالشكل المطلوب.
وفي شأن متصل، تدرس إدارة الشباب خمسة ملفات لمدربين مرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم ومن أبرز الأسماء المدرب الفرنسي بول ليقوين، ومهمته الحالية تدريب منتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في جنوب أفريقيا. وإذا كان المدرب الأروغواني جورج فوساتي يتصدر الأنباء الظاهرة مؤخرا على السطح، فإن المدير الفني لريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي سابقا المدرب الإسباني خونداي راموس يتصدر أحد الملفات الخمسة التي جاء فيها أيضا المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا والروماني أولاريو كوزمين. الأخير جاء التصويت برفضه من قبل أنصار النادي الذين لا يفضلون قدومه ولا قدوم المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس المحترف بصفوف الريان القطري الذي قبل بفتح باب المفاوضات بدءا من يوم غد الإثنين.
وحول هوية المهاجم الذي سيشغل أحد الأوراق الأربعة للمحترفين تردد اسم البرازيلي ماجنو ألفيس الذي سبق له اللعب لنادي الاتحاد إلا أن إدارة نادي الشباب نفت أنها قد تكون فاوضت اللاعب الذي إذا ما حضر فإنه سيكون بديلا للمهاجم الأنجولي أمادو فلافيو الذي سيغيب عن الفريق لإصابته أخيرا بالرباط الصليبي.






الرياضيه :-



وقع الشبابيون مع مدافع الريان القطري البرازيلي تفاريس ليمثل فريقهم موسمين مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار أي ما يقارب اثني عشر مليون ونصف ريال.
فيما أعلنت الإدارة تعليق مشاركة المهاجم الأنجولي فلافيو الذي تملك عقده الاحترافي لمدة ثلاث سنوات طوال الموسم المقبل بسبب إصابته بالرباط الصليبي. وحتى يتسنى لها الاستفادة من خدمات مهاجم آخر، حيث أشارت بعض المصادر إلى أنها ربما تبدأ بمفاوضة مهاجم أم صلال القطري البرازيلي ألفيس. كما أجرت الإدارة أمس مخالصة مالية نهائية مع الثنائي المدافع الكويتي مساعد ندا ولاعب الوسط الليبي طارق التايب.


الجزيره:-

يترأس رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء اليوم الأحد اجتماعا لمجلس إدارة النادي الذي سيعقد في تمام السابعة مساء بمقر النادي وبحضور كافة الأعضاء حيث سيتم خلاله مناقشة ملف الفريق الأول وآخر التحضيرات للموسم المقبل وكذلك ملف الألعاب المختلفة بالنادي, إلى جانب الاطلاع على كافة التقارير المقدمة أعضاء المجلس.

من جانب آخر عقد أمين عام النادي عبد الله القريني أمس اجتماعا مع مدير موقع شركة الرياض للصيانة المهندس مقبل العنزي بحضور خبير الشركة الإنجليزي ستيوارد لمناقشة كافة الأسباب الرئيسية لمشكلة أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان وفي مقدمتها الصلابة الموجود في بعض أجزائها.

وتم بعد الاجتماع تسليم الملعب لشركة الرياض لعمل الصيانة الدورية التي تستمر مدة شهرين ونصف.

وفي شأن آخر وقع المدافع الكويتي مساعد ندا أمس مخالصة مالية مع النادي بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول وتسليمه مستحقاته بينما ينتظر أن يوقع اللاعب طارق التايب مساء اليوم مخالصة مالية مع النادي بعد انتهاء عقده.

مَ . . !
16-05-10, 02:30 pm
بآآآآآآآآآآآآآك ~

مَ . . !
16-05-10, 02:31 pm
أكد مصدر خاص بالنادي بـأن قائد ربان السفينة الليث خالد البلطان يتواجد حاليا في دولة قطر بـ ( الدوحة ) وذالك لانهاء إجراءت التوقيع مع لاعبين محترفين للانضمام في صفوف الليوث الموسم المقبل بمشيئة الله ؛ وتشير المصارد إلى أن خانة اللاعبين في مركز قلب الدفاع وفي الهجوم ويحتفظ منبر الليوث الأول بأسماء اللاعبين لسرية المفاوضات حتى لاتدخل أندية اخرى على الخط وسوف يعلن عن الصفقة مساء اليوم او غد ان سارت الامور على مايرام وتم الأتفاق على جميع البنود وقيمة الصفقتين .
وتوكد ذات المصادر بأن لاعب الأرتكاز احمدوف اقترب وبشكل رسمي من ارتدى فانلة الليوث الموسم المقبل ولم يتبقى سوا الأتفاق على قمية العقد ومدته .
وسوف نوافيكم بالجديد ؛ وجوال الشباب سوف يوضح المزيد بمشيئة الله .

عبدالعزيزالحربي
16-05-10, 10:01 pm
أكد مصدر خاص بالنادي بـأن قائد ربان السفينة الليث خالد البلطان يتواجد حاليا في دولة قطر بـ ( الدوحة ) وذالك لانهاء إجراءت التوقيع مع لاعبين محترفين للانضمام في صفوف الليوث الموسم المقبل بمشيئة الله ؛ وتشير المصارد إلى أن خانة اللاعبين في مركز قلب الدفاع وفي الهجوم ويحتفظ منبر الليوث الأول بأسماء اللاعبين لسرية المفاوضات حتى لاتدخل أندية اخرى على الخط وسوف يعلن عن الصفقة مساء اليوم او غد ان سارت الامور على مايرام وتم الأتفاق على جميع البنود وقيمة الصفقتين .
وتوكد ذات المصادر بأن لاعب الأرتكاز احمدوف اقترب وبشكل رسمي من ارتدى فانلة الليوث الموسم المقبل ولم يتبقى سوا الأتفاق على قمية العقد ومدته .
وسوف نوافيكم بالجديد ؛ وجوال الشباب سوف يوضح المزيد بمشيئة الله .


شكرا معاذ على مرورك

ابو الوليد يقول الليث سيتعاقد مع اسماء رنانه

تركي الشبابي
16-05-10, 11:16 pm
هلا عزوز صكو الموضوع اللي امس معلمك؟

عبدالعزيزالحربي
17-05-10, 12:50 am
نتيجة الاجتماع بين ابو الوليد واعضاء مجلس الاداره
1-استعراض مشوار الفريق الاول لكرة القدم في الموسم المنصرم واستعداد الفريق للموسم المقبل
2-مناقشة الاستعدادات للموسم المقبل المتعلقه بمعسكر الفريق والمدرب واللاعبين الاجانب حيث تم اعتماد اقامة المعسكر بالمانيا

3-الاطلاع على تقرير الالعاب المختلفه المقدم من الاستاذ تركي الخليوي نائب رئيس مجلس الاداره والمشرف على الالعاب المختلفه


4-استعراض تقرير اللجنه الثقافيه والاجتماعيه المقدم من الدكتور فهد العليان رئيس اللجنه الثقافيه والاجتماعيه الذي استعرض نشاطها للموسم الماضي وكذالك برامجها وانشطتها للموسم المقبل

5-الاطلاع على تقرير الفئات السنيه حيث تم اعتماد معسكر اعداديفي البرازيل ل50لاعبا من الفريق الاولمبي ودرجة الشباب والناشئين




6-الاطلاع على بعض الامور التنظيميه الخاصه باقسام الحركه والمعسكرات والعقود حيث تم تكلف لجان خاصه لدراستها

السهران
17-05-10, 01:11 am
( بسم الله الرحمن الرحيم )

إستمرآر لتغطيآتنآ الأسبوع الماضيـ لنهآية الموسمـ الرياضيـ فيـ كل من إنجلتر و ايطآليا و اسبآنيا نقدمـ لكمـ أخر التغطيات لهاذا الموسم الرياضيـ

اسبآنيا
.
.

برشلونة آلـبطل للمرة آلثانية ع آلتوآليـ (~ الأهدآف - التتويج - ملخصآت - صور ~) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=237617)

.
.

إيطاليا

.
.

الإنتر يحقق آلقب الخآمس ع التوآلي (~ الهدف - التتويج - الملخصآت - صور ~) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=237590)

.
.

إنجلترآ

.
.

فيـ مبارة النهاية تشلسيـ يحمل معـاهـ الكأسـ الثمينة (اهداف - صور - التتويج - ملخصات) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=236427)

ديديه دروغبا يقود تشيلسي للفوز بكأس إنجلترا ( الهدف - صور - ملخصـ المبارة - التتويج ) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=237445)

.
.

كأس اليورو ليغـ

.
.

الأتليتكو مدريد يتربعـ ــ ع ــ عـرشـ آليوروليغ (أهدافـ - آلتتويج - ملخصآت - صور) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=237017)

.
.


.. وفي النهاية أقول لم يبقى سوى نهآئي أروبا كونوا ع الموعد ..

تحياتيـ : MR : ABO - OSAMA

مَ . . !
17-05-10, 01:21 am
تويب عزوز مثل من يعني آلآجآنب


سمعت آنآ

مآجنو آلفيس + آلبلوشي ؟ ~

عبدالعزيزالحربي
17-05-10, 01:29 am
تويب عزوز مثل من يعني آلآجآنب


سمعت آنآ

مآجنو آلفيس + آلبلوشي ؟ ~



البلوشي ممكن لاكن الفيس ماعتقد
على العموم الخبر الاكيد ان ابو الوليد طال عمره لن يتعاقد مع اي لاعب الابعد احضار المدرب مالم تكن توصيه من البرازيلي فاريرا
المهم نحن مع اي قرار تتخذه الاداره

مَ . . !
17-05-10, 01:36 pm
تحديد موعد قرعة الأدوار النهائية

16/05/2010 م
شبكة الليث الأبيض (عبدالعزيز القرناس): أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا 2010 وكأس الاتحاد الآسيوي 2010. وسيتم سحب قرعة الأدوار النهائية للبطولتين (ربع النهائي وقبل النهائي) يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو/أيار المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم..

مَ . . !
17-05-10, 01:37 pm
شبكة الليث الأبيض (عبدالعزيز القرناس): عقد أمين عام النادي عبد الله القريني يوم أمس اجتماع مع مدير موقع شركة الرياض للصيانة المهندس مقبل العنزي بحضور خبير الشركة الإنجليزي ستيورد حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأسباب الرئيسية لمشكلة أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان وفي مقدمتها الصلابة الموجود في ب..

~

زيزو القصيم
18-05-10, 12:38 am
http://www.shbabclub.com/vb/uploaded/592_pic41.jpg

وقعت إدارة النادي بشكل رسمي مع المدافع البرازيلي مارسيلو تفاريس ( 29 سنه ) محترف نادي الريان القطري سابقاً لمدة موسمين بمبلغ ثلاثة ملايين دولار , وبهذا يصبح تفاريس أول محترف أجنبي تتعاقد معه الإدارة بشكل رسمي ليصبح ثاني محترفي الفريق مع مواطنه مارسيلو كماتشو , وفي ذات السياق أكد مصدر شبابي مسؤول أن نظام الإتحاد الآسيوي لايمنع البرازيلي تفاريس من المشاركة مع فريق الشباب في دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا

http://www.shbabclub.com/vb/uploaded/592_pic21.jpg

تركي الشبابي
18-05-10, 12:45 am
مشكور زيزو وبيض الله وجهك ومبروك صارت نائبه تساهل اخلاق عاليه والله يوفق تفاريس مع الشباب

تركي الشبابي
18-05-10, 12:53 am
لله درك من رجال

عبدالعزيزالحربي
20-05-10, 11:33 pm
تغلب عصر اليوم الفريق الأول لكرة اليد على نظيره القادسية ضمن دوري الأمير فيصل بن فهد للممتاز بنتيجة 38مقابل 28 ,,

وبهذا الفوز يقطع الفريق خطوة مهمة للبحث عن البقاء حيث يحتل في المركز الثامن برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة عن صاحب المركز التاسع الصفا ..

عبدالعزيزالحربي
20-05-10, 11:37 pm
الحقباني ينفي خبر انتقاله ويؤكد :
مستمر مع الشباب ولن التفت للعروض الواهية
عبد العزيز المقهوي - الدمام


نفى اللاعب الشبابي بدر الحقباني الاخبار التى ترددت مؤخرا عن وضعه على قائمة الانتقال في الموسم المقبل بعد سعي الادارة الشبابية الى تجديد الدماء في الفريق حيث اكد انه مرتبط بعقد مع الفريق الشبابي ولا صحة لما تردد عن ذلك بالاضافة الى انه سعيد مع الشباب حتى في ظل غيابه عن المشاركة مشيرا الى انه لاعب محترف ويحترم جميع القرارات لذلك يجب عليه ان يكون متقبلا لجميع الأمور ومسألة وضعه على قائمة الانتقال غير صحيحة على الاطلاق خصوصا في هذا الوقت الذي يحتاج فيه الفريق الى جميع اللاعبين .واكد الحقباني انه في الوقت الحالي منشغل مع فريقه في التركيز على البطولة الآسيوية بعد الوصول الى دور الثمانية بالاضافة الى الاستعداد للموسم المقبل والذي هو الاهم في الفترة الحالية من اجل ان يعود الفريق الشبابي قويا ومنافسا على الالقاب.


العويران سجل في مرماه أشهر أهداف كأس العالم

جيريتس يبعد مايكل عن ميلان وينقله إلى الشباب






محمود لعوتة من الرياض ـ هاتفيا ـ بروكسل
اقتربت إدارة نادي الشباب السعودي من إنهاء إجراءات التعاقد رسميا مع المدرب البلجيكي مايكل بريود Michel Preud، ويعرف اسمه الكامل بـ Michel Georges Jean Ghislain Preud’Homme، مدرب إيه إيه جنك البلجيكي الذي درب الفريق الموسم الكروي المنتهي حاليا الذي يبلغ من العمر(51 عاما) من مواليد 24 كانون الثاني (يناير).
ورغم تكتم الإدارة الشبابية على الخبر وسريته إلا أن الاقتصادية" علمت من مصادر مقربة من وكيل أعمال المدرب مايكل في العاصمة البلجيكية بروكسل، أن المدرب مايكل قدمت له قبل فترة قصيرة عروض لخلافة نظيره البرازيلي ليناردو مدرب أيه سي ميلان الإيطالي، كما تلقى عرضا من إدارة نادي إف سي. تونتي الهولندي بطل الدوري الهولندي.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر صحافية في العاصمة بروكسل أمس، أن تغيير اتجاه تعاقد المدرب مع الشباب يعود إلى وساطة أو جهود قام بها إيريك جيريتس مدرب الهلال حاليا لإقناعه بتولي مهمة التدريب في نادي الشباب الذي لا يقل وزنا عن النادي الذي يدربه مواطنه. ويعرف مايكل بحبه الشديد للعبة الجولف الذي يمارسها بشكل منتظم.
يذكر أن مايكل كان يعد من أفضل حراس المرمى في عصره، حيث حصل على جائزة الحارس الروسي ياشين، كما اختير أفضل حارس مرمى في مونديال أمريكا 94.
وحاز جائزة أفضل حارس مرمى في بلجيكا في أعوام: 1988، 1989، 1990، 1991 و1994، وأفضل حارس في القارة الأوروبية في العام نفسه، كما يشتمل سجله الكروي على إسهامه في إحراز ألقاب بطولات محلية وأوروبية، أبرزها الحصول على كأس البرتغال مع بنفيكا الشهير، وكأس الدوري البلجيكي مرتين مع ليج ستاندر.
يشار إلى أن النجم السعودي سعيد العويران أحرز هدفاً تاريخياً لمنتخب بلاده في مرمى الحارس البلجيكي مايكل خلال لقاء المنتخبين في كأس العالم 94 على ملعب واشنطن دي سي في 29 حزيران (يونيو)، حيث انتهت نتيجة المباراة 1/0 لمصلحة السعودية.

عبدالعزيزالحربي
21-05-10, 01:30 am
أكدالمدافع المميز المبدع دائما نايف القاضي أنه سيتم إزالة الجبس بعد عشرة أيام بمشيئة الله والبدء في البرنامج التأهيلي واللياقي ,,

وذكر بأنه سيقوم بتكثيف برنامجه التأهيلي ليكون جاهز وبقوة للموسم القادم بمشيئة الله ..


وحول تعاقد الفريق مع المدافع البرازيلي تفاريس أكد بأنه سيكون إضافة كبيرة للفريق بحكم المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه السابق الريان وبإذن الله سيساهم في تقوية خط الدفاع والريق بشكل عام لإمكانياته العالية وقياديته في الملعب ..


وقدم المدافع الدولي نايف القاضي شكره لجميع من سأل عنه الفترة الماضية مؤكداً محبته للجمهور الشبابي الذي يقف مع اللاعبين في الضراء قبل السراء ..

عبدالعزيزالحربي
21-05-10, 06:35 pm
كشف نائب نادي الشباب الاستاد
تركي الخليوي في برنامج في الثمانيات
اولا_ عن المدرب قال ان الاستاذ خالد البلطان ذهب الي فرنسا لكي يتقابل مع المدرب الفرنسي بول لوجوين ويتفاهم معه على العقد/ اما عن المدرب البلجيكي قال لاصحت لخبر التفاوض معه لاكنه من الاوراق البديله اذا لاسمح الله لم ياتي الفرنسي

ثانيآ_ اما عن الاجانب فتفاريس تعاقدنا معه باتفاق الجميع عليه
اما لاعب المحور ولاعب الوسط والهجوم فسوف ننتضر حضور المدرب لكي يساعدنا على اختيارهم
هاذا ماقاله الخليوي في البرنامج
اتمنى التوفيق لليث

تركي الشبابي
21-05-10, 06:40 pm
مشكور عزوز

عبدالعزيزالحربي
21-05-10, 06:56 pm
اكد المهاجم وليد الجيزاني انه لا يعلم شيئا عن وضعه بالموسم القادم . نافيا ان تكون اداره الشباب فاوضته للبقاء , مشيرا ان اداره الجزم اخطرته بالعوده للتدريبات للاستعداد للموسم القادم



الشباب يضع مدرب جينت البلجيكي خياراً ثانياً



وضع الشابيون، مدرب فريق جينت البلجيكي، ميشيل برودوم "51 سنة " كاسم بديل في حال فشل المفاوضات الحالية مع مدرب فريق الريان القطري باولو أتوري, حيث يتواجد رئيس النادي خالد البلطان في مدينة كان الفرنسية للاجتماع مع المدرب والوقوف على مطالبه قبل الفصل في أمر التعاقد معه من عدمه.
من ناحيتها، سربت وسائل إعلامية مختلفة بلجيكية أن نادي الشباب قدم للمدرب عرضا يعتبر هو الأعلى له مقارنة بين العروض الأخرى التي تلقاها من أندية محلية وأخرى أوروبية, منها عرض من بطل الدوري الهولندي تفينتي وكذلك عروض شفهية من أندية ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي لم تأخذ طابع الجدية.
ورشحت وسائل الإعلام البلجيكة نادي الشباب للحصول على خدمات المدرب, نظرا لقوة العرض المقدم منه.
في الطرف الآخر، أكدت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الشباب باتت قريبة من التوقيع مع مدرب الريان القطري، البرازيلي باولو أتوري ، بعد أن وصلت المفاوضات بين الجانبين إلى مرحلة متقدمة، خاصة بعد تعاقد النادي مع المدافع البرازيلي تفاريس مؤخراً، إلا أنه ربما يتم صرف النظر عنه خوفاً من مزاجيته وعصبيته الزائدة وتوجيهاته الانفعالية خلال المباريات. و على صعيد آخر، نفى مصدر مسؤول في نادي الشباب، إجراء إدارة النادي لأي مفاوضات مع مهاجم فريق الاتحاد، المغربي هشام أبو شروان بعد أن خرجت أكثر من وسيلة إعلامية في الأيام الماضية لتؤكد سعي النادي للتوقيع مع اللاعب.
كما أكد ذات المصادر أن الإدارة اصطدمت بمغالاة مهاجم فريق باختاكور الأوزبكي، أحمدوف المالية واشتراطه مبلغاً مالياً كبيراً مقابل ارتداء قميص الفريق الموسم المقبل



الوحدة والشباب بطلا المملكة للجودو والتايكوندو

اختتمت أمس، بطولة المملكة للمتقدمين للجودو بالصالة الرياضية بنادي القادسية، وأسفرت نتائجها عن تحقيق نادي الوحدة للقب، وجاء القادسية في المركز الثاني والطائي ثالثاً مكررا مع نادي قفار.
كما اختتمت في نفس التوقيت بطولة المملكة الثانية المفتوحة للأوزان الأولمبية للتايكوندو التي أقيمت على صالة رعاية الشباب بجدة، حيث حقق المركز الأول نادي الشباب وحل ثانياً مركز تدريب الملز وثالثاً نادي الربيع



مفاوضات الشباب تتواصل مع غوين وبريدون



يبحث رئيس نادي الشباب خالد البلطان في مقر إقامته الحالية في مدينة كان الفرنسية الاتفاق مع المدرب الفرنسي بول غوين للإشراف على الفريق الأول الموسم المقبل خياراً أولَ فيما لا تزال خطوط المفاوضات مفتوحة مع مدرب إيه إيه جنك البلجيكي مايكل بريدون (51 عاماً) الذي تلقى عرضين من نادي ميلان الإيطالي واف سي تونتي بطل الدوري الهولندي، إلا أن وساطة مدرب نادي الهلال ايريك غريتس الذي تربطه علاقة قوية بمواطنه تُميل كفة قناعته بالعرض الشبابي.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة، حقق فريق التايكوندو بنادي الشباب المركز الأول في بطولة المملكة المفتوحة للأوزان الأولمبية برصيد 3 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية، فيما حقق فريق الكاراتيه المركز الثالث في بطولة المملكة للناشئين والشباب للكاتا الفردي والجماعي التي أقيمت على مدار يومين واختتمت فعالياتها أمس الخميس على صالة إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز


--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------


تجدد آمال فريق اليد بالبقاء
تايكواندو الشباب بطلاً للمملكة وصغار الكاراتيه ثالثاً


( الرياض - سلطان الجلمود )

حقق فريق التايكواندو بنادي الشباب المركز الأول في بطولة المملكة المفتوحة للأوزان الأولمبية التي اختتمت مساء الخميس في صالة رعاية الشباب بجدة, وحل ثانياً مركز تدريب الملز وثالثاً نادي الربيع. وحصد فريق الشباب 3 ميداليات ذهبية حصل عليها اللاعبون وائل السيد وسعود فلاته وعيسي العميري، كما أحرز 3 ميداليات فضية حصل عليها اللاعبون عبدالله السيف ومحمد الورثان وحاتم البيشي, وأشرف على تدريب الفريق المدرب فهد الدويسان وساعده المدرب محمد الحمدان والمشرف على الفريق محمد العصيمي.

من جهة أخرى حقق فريق نادي الشباب للكاراتيه المركز الثالث في بطولة المملكة للناشئين والشباب للكاتا الفردي والجماعي التي أقيمت على مدار يومين واختتمت فعالياتها يوم الخميس في صالة إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وعلى صعيد آخر فاز فريق نادي الشباب لكرة اليد أمس على ضيفة نادي القادسية بنتيجة 29-39 في الجولة ما قبل الأخير ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز، وبهذا الفوز يبقى أمل الشباب كبير في البقاء حيث أصبح رصيده نقاط محتلاً المركز السابع.

الشباب يفاوض المدرب البلجيكي بريودهوم ولقاء يجمعه بالبلطان في كان الفرنسية



أكدت الصحف البلجيكية على وجود عرض سعودي لمدرب نادي جينت البلجيكي مايكل بريودهوم من فريق الشباب، حيث سيلتقي المدرب برئيس النادي في مدينة كان الفرنسية، حيث سيكون الرئيس موجوداً هناك في ذلك اليوم. وفي المنحى نفسه ذكرت مواقع أخرى عن الموضوع نفسه غير أنها لم تسم النادي، ولكن بعضها أكد على حب السعوديين للمدربين البلجيكيين كجيريتس وليكنز وأن العقد سيكون لمدة سنتين قادمتين. ويذكر بأن العروض للمدرب البلجيكي كثيرة حيث دخلت أندية بورتو البرتغالي وبوردو الفرنسي وميلان الإيطالي، وقد يكون بديلاً لأحد المدربين فان جال أو مورينهو بعد نهائي أوروبا القادم حسب الأخبار المعلنة في بلجيكا وكذلك بطل الدوري الهولندي توينتي قدم عرضاً للمدرب نفسه.

الشباب السعودي يطلب التمديد لمساعد ندا




أفادت أنباء إعلامية أن نادي الشباب السعودي طلب رسمياً من إدارة نادي القادسية الكويتي تمديد إعارة لاعب الفريق مساعد ندا نظراً للحاجة إليه بعد تألق اللاعب مع الفريق الشبابي، وأفادت الأنباء أن الجهاز الفني بنادي القادسية الكويتي سيرفض الطلب السعودي نظراً لحاجته للاعب ولجهوده في الموسم المقبل والبطولة الآسيوية


رئيس الشباب إلى فرنسا للتوقيع مع بول لوغوين



غادر رئيس الشباب خالد البلطان ظهر أول من أمس إلى مدينة كان الفرنسية من أجل التوقيع النهائي مع المدرب الفرنسي بول لو غوين 46سنة، الذي اتفقت معه الإدارة لقيادة الفريق الكروي الموسم المقبل خلفا للمدرب السابق البرتغالي باتشيكو الذي ألغي عقدة قبل نهاية الموسم الحالي، وسيعلن الرئيس الشبابي التعاقد رسميا من فرنسا بعد التوقيع النهائي.
وسيبدأ المدرب مشواره مع الفريق الشبابي بعد انتهاء مهمته العالمية مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم 2010م المقبلة التي ستقام صيف هذا العام في جنوب أفريقيا.


اقتربت إدارة الحزم من التعاقد مع المدافع البحريني حسين بابا لقيادة الدفاع الحزماوي الموسم المقبل ليكون بديلا للأردني بشاربن ياسين الذي أنهت الإدارة الحزماوية عقده نظرا لتدني مستواه.
الجديربالذكر أن المدافع البحريني حسين بابا سبق وأن وقع مع الشباب مطلع هذا الموسم لكن أنظمة الاتحاد الاسيوي منعته من اللعب للشباب نظرا لاعارته لثلاثة اندية في موسم واحد

عبدالعزيزالحربي
21-05-10, 06:59 pm
http://www.youtube.com/watch?v=TGmHmIIcY_I&feature=related

مَ . . !
22-05-10, 02:33 pm
فريق السباحة بالنادي يحقق 13 زمن تأهيلي (a+b) في بطولة المملكة للنخبة للسباحة

21/05/2010 م
شبكة الليث الأبيض (عبدالعزيز القرناس): شارك فريق النادي للسباحة بكل اللقاءات التأهيلية لبطولتي النخبة للمملكة a+b وتمكن الفريق من تحقيق 13 زمن تأهيلي للنهائيات b بالدمام و a بجده وكانت النتائج كالتالي:- 3 أزمان للسباح ناصر هارون زمنين للسباح محمد المسعود 3 أزمان للسباح عبدالرحمن المسعود ..

مَ . . !
22-05-10, 02:33 pm
تايكوندو الشباب في المركز الأول , وفريق الكاراتيه ثالثاً , وكرة اليد بالنادي تكسب القادسية
||~
20/05/2010 م
شبكة الليث الأبيض (عبدالعزيز القرناس): حقق فريق التايكوندو بنادي الشباب المركز الأول في بطولة المملكة المفتوحة للأوزان الأولمبية والتي اختتمت مساء أمس الخميس على صالة رعاية الشباب بجدة وحل ثانياً مركز تدريب الملز وثالثاً نادي الربيع . وحصد فريق الشباب 3 ميداليات ذهبية حصل عليها اللاعبين: وائل ا..

مَ . . !
22-05-10, 02:34 pm
قرعة مفتوحة للأندية الكورية , والأندية السعودية ضمنت عدم المواجهة المباشرة في هذا الدور

19/05/2010 م
شبكة الليث الأبيض (عبدالعزيز القرناس): يجري يوم 25 مايو/أيار الجاري في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا 2010 وكأس الاتحاد الآسيوي 2010. وستكون قرعة ربع النهائي دوري أبطال آسيا مفتوحة للأندية الكورية

مَ . . !
22-05-10, 02:35 pm
البلطان يقدم إقتراحه للإتحاد الآسيوي لتلافي تعارض لقائي الشباب والهلال في البطولة , وتصعيد 10 لاعبين من درجة الشباب للفريق الأولمبي

19/05/2010 م
شبكة الليث الأبيض (عبدالعزيز القرناس): قدم رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس الثلاثاء اقتراح إلى الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بشأن طلب الأخير الذي تلقاه النادي عبر اتصال هاتفي بإدارة كرة القدم من قبل عضو لجنة المسابقات بالإتحاد السيد بانق ميني والذي تضمن اخذ رأي الإدارة الشبابية في إمكانية تغيير م..


||~

عبدالعزيزالحربي
22-05-10, 05:37 pm
الف شكر لك معاذ على الاخبار الطيبه
ومثلما عودنا الليث دائما بطولات سواء قدم طائره العاب قوى

عبدالعزيزالحربي
22-05-10, 05:43 pm
إدارة الشباب تقرر استحداث جهاز إداري للفريق الأولمبي
القاضي ينزع الجبس.. والخليوي يؤكد قرب التوقيع مع لوجين


كتب - سلطان الجلمود

أكد نائب رئيس نادي الشباب تركي الخليوي بأن إدارة ناديه ستبحث التعاقد مع لاعبين أجانب للفريق الأول لكرة القدم بعد الانتهاء من إتمام التعاقد مع الجهاز الفني حتى يتم أخذ رأي الجهاز الفني في اللاعبين الأجانب وفق احتياجات الفريق بجانب كماتشو وتفاريس.

وعن آخر التطورات بشأن التعاقد مع الجهاز الفني للفريق قال: «تدرس الإدارة عدداً من ملفات المدربين و من المتوقع الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة والتعاقد مع أحد الأسماء البارزة والتي تواكب تطلعات الإدارة على الصعيد الفني». وأضاف: لم يتم التوقيع إلى الآن رغم وجود الخيارات والبدء في المفاوضات مع بعض الأسماء وسيتم الإعلان في حال الوصول إلى اتفاق نهائي مع أحدهم.وأشار الخليوي إلى أن المدرب الفرنسي بول لوجين هو أقرب الخيارات الشبابية ما لم يحدث شيء قد يقطع المفاوضات.من جانب آخر تعتزم الإدارة الشبابية إيجاد جهاز إداري مستقل للفريق الاولمبي تحت 21 عاما إضافة لإيجاد جهاز فني مستقل ومتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول في حال التعاقد معه.

من جهة أخرى ينزع قائد الفريق نايف القاضي الأسبوع القادم الجبس الذي أحاط بقدمه منذ قرابة الثلاثة أسابيع و تحديدا منذ لقاء الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك وسيبدأ القاضي في برنامج التأهيل و التقوية في مشط القدم مباشرة ليتسنى له الجاهزية والقدرة على دخول التدريبات في بداية معسكر الفريق الإعدادي بعد قرابة الخمسة أسابيع



الشباب يحاول تجنب الصفقات الفاشلة بتعاقده مع تفاريس


جدة- حميد الخضيري

بعد تجربة مريرة مع المحترفين الاجانب وخوفاً من الوقوع في صفقات فاشلة فضل المسئوولون في نادي الشباب تتبع خطى نادي الهلال في التوقيع مع المحترف البرازيلي تفاريس الذي سبق وأن خاض تجربة ناجحة مع الهلال حقق معه العديد من البطولات ويأتي تفاريس في الشباب بعد اللاعب طارق التايب وكماتشو اللذين لعبا مع الهلال وتأتي محاولة رئيس نادي الشباب دعم فريقه بلاعب معروف خاصة بعد تجربة قاسية خسرت خزينة الشباب العديد من الملايين مع محترفين اجانب فأتت خياراته هذه المرة من واقع تجربة كون تفاريس ذا مستويات معروفة وليس بغريب عن الكرة السعودية وكل الذي يأمله الشبابيون هو نجاح صفقتهم الحالية وان لا تكون مثل صفقة طارق التايب الذي حرم الشباب كثيراً من مشاركاته بسبب الاصابات المتكررة التي يتعرض لها وقلة مبارياته التي شارك فيها في الموسم السابق مما سبب عجزا كبيرا في وسط الفريق الذي فقد ابرز النجوم بسبب الاصابات ويأتي في مقدمتهم عبده عطيف مما اثر على أداء الفريق في بقية المنافسات وأكتفى الشباب فقط بتحقيق كأس الامير فيصل بن فهد

عبدالعزيزالحربي
22-05-10, 10:48 pm
يغادر يوم غد الاستاذ خالد النويصر الى العاصمه الماليزيه كوالالمبورلتمثيل النادي في قرعة دور ال8 من دور ابطال اسيا
بالتوفيق لليث الابيض
المصدر5566

السهران
23-05-10, 04:31 am
إخوانيـ فيـ نهاية الموسم الرياضيـ وفيـ اغلى البطولاتـ
غطينها لكم كما وعدناكم دومآ وأبدآ لكم منا الجديد
نتمنا مشآركتكم معنآ في تغطيتنا الحالية

نهائيـ التشآمبيونزليغ

آلتغطية للـنهائيـ الأوربيـ مبرووكـ للإنتر ( أهدآف - التتويجـ - ملخصآتـ - صور ) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=238605)

أتمنا أن أراكم هنآكـ

:d4:

عبدالعزيزالحربي
23-05-10, 12:14 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
نيقوسيا : الفرنسية – متابعة: واصلت وكالة الأنباء الفرنسية مسلسل تقريرها عن اللاعبين البارزين المشاركين في كأس العالم على مختلف نسخاتها وأوردت اليوم تقريراً عن اللاعب السعودي سعيد العويران صاحب أحد أبرز الأهداف في كأس العالم والذي سجله في مرمى منتخب بلجيكا في كأس العالم 1994 في أمريكا، وأسهم في تأهل المنتخب السعودي إلى دور الـ16 وجاء في التقرير:


" لن ينسى اللاعب الدولي السعودي السابق سعيد العويران تاريخ 29 يونيو 1994 كون هذا التاريخ قدمه على طبق من ذهب للشهرة العالمية والأضواء والسبب المواجهة السعودية البلجيكية في مونديال 1994 لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية.


وكان العويران فارس هذه المواجهة، حيث نقش اسمه بحروف من ذهب في سجلات الفيفا ليس لأنه سجل هدفاً أعطى المنتخب السعودي تأشيرة الفوز على بلجيكا والعبور إلى الدور الثاني، إنما لأنه سجله على الطريقة المارادونية التي طبعت مونديال المكسيك عام 1986 عندما سجل هدفاً أسطورياً أيضاً في مرمى إنجلترا، فقد سار العويران بالكرة من قبل خط منتصف الملعب وشق طريقه بين المدافعين البلجيكيين وأودع الكرة في شباك الحارس البلجيكي ميشال برودوم.


ولا شك أن العويران هو أحد اللاعبين الذين قدمتهم الكرة السعودية والذين أسهموا في تحقيق إنجازات كثيرة للكرة السعودية، ومن هؤلاء ماجد عبد الله، ومحمد عبد الجواد، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، وغيرهم حتى قيل إن العويران كان آخر هؤلاء اللاعبين الموهوبين.


ويعد العويران أحد اللاعبين الذين منحوا الكرة السعودية الكثير في المحافل العالمية ويكفي أنه صاحب هدف بلوغ الأخضر للدور الثاني من مونديال 94 في المشاركة الأولى للمنتخب السعودي في نهائيات المونديال.


وانطلقت شهرة العويران محلياً منذ تتويجه هدافاً للدوري مع فريقه الشباب موسم 92-93 ثم عرف طعم البروز العالمي بتسجيله هدفاً صاروخيا في مرمى الأرجنتين عام 1992 في نهائي بطولة القارات الأولى على كأس الملك فهد، لكن المباراة إنتهت بفوز الأرجنتين 3-1.


وخاض العويران بعدها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 1994 وقادت أهدافه "الأخضر" للتأهل للمرة الأولى إلى هذا المحفل العالمي، كما توج عام 93 هدافاً للعالم التي يعلنها الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصائيات، واختير ضمن منتخب آسيا في العام ذاته أيضاً.


وجاء مونديال 94 ليقدم العويران للعالم من خلال الهدف الشهير الذي سجله في مرمى بلجبكا في المباراة المشهودة التي إنتهت بفوز المنتخب السعودي وتأهله إلى الدور الثاني من مشاركته الأولى، فضلاً عن أن هدفه اختير من ضمن أفضل عشرة أهداف في المونديال.


واصل العويران إبداعاته عقب كأس العالم وقاد الأخضر إلى إحراز لقب بطل دورة كأس الخليج العربي الثانية عشرة التي أقيمت في أبو ظبي عام 1994 وذلك للمرة الأولى في تاريخ المنتخب السعودي، فاختاره الإتحاد الآسيوي بعدها أفضل لاعب في القارة في هذا العام، كما نال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي.


وحمل العام 95 مشاركة عالمية أخرى للعويران تمثلت باختياره ضمن منتخب نجوم العالم الذي خاض مباراة خيرية نظمها الإتحاد الياباني لكرة القدم في 20 سبتمبر 1995 التي ذهب ريعها إلى ضحايا زلزال كوبي المدمر.


لكن تاريخ 2 كانون يناير 1996 لم يكن سعيداً بالنسبة إلى العويران لأنه أبعد من تشكيلة المنتخب وأوقف أيضاً من المشاركة مع فريق الشباب لمدة عام لما بدر منه من سوء سلوك خلال معسكر للمنتخب، وعاد العويران للتدريب في صفوف الشباب بعد إنتهاء فترة إيقافه وانضم مجدداً إلى المنتخب وشارك معه في بطولة القارات التي أقيمت في الرياض في ديسمبر 1997 وأحرز المنتخب البرازيلي لقبها بفوزه على نظيره الأسترالي بستة أهداف نظيفة.


وشارك العويران مرة أخرى في مونديال 1998 في فرنسا ولفت وجوده الانتباه، كما المدرب البرازيلي كارلوس البرتو باريرا الذي قاد منتخب بلاده إلى الفوز بكأس العالم 1994، فسلطت وسائل الإعلام الضوء على المنتخب السعودي وكان العويران محط الأنظار، لكنه لم يبرز كما في فعل في الولايات المتحدة، فعاد من مونديال 1998 وسط انتقادات تعرض لها مع عدد من اللاعبين أمثال أحمد جميل وفؤاد أنور وخالد مسعد.


وعلى صعيد فريقه الشباب، أسهم العويران في تحقيق الكثير من الإنجازات منها إحراز بطولة الدوري ثلاث مرات أعوام 91-92 و93 فكان أول فريق يحقق هذا الإنجاز ثلاث مرات متتالية، وبطولة كأس ولي العهد عام 93، وبطولة أندية مجلس التعاون مرتين عامي 93 و94، وكأس أبطال الأندية العربية عام 92، وكأس النخبة العربية عام 93

عبدالعزيزالحربي
23-05-10, 01:28 pm
الشباب يرفض هيكتور و«بوشا» الاتحاد






رفضت إدارة نادي الشباب مفاوضة مدرب الفريق السابق إنزو هيكتور الذي عرض خدماته على النادي العاصمي أخيرا, ولم يحظَ هيكتور بالقبول الكامل من الشبابيين لكونه تعذّر أكثر من مرة عن إكمال المشوار مع الفريق بحجة مرض والدته، وأكد فور إعلانه عن ذلك الخبر أنه إذا تجاوز ذلك الظرف ورغب في العودة للملاعب السعودية فإنه لن يقبل بغير نادي الشباب. وفاجأ إنزو هيكتور إدارة نادي الشباب إثر عودته ولكن لقيادة فريق الاتحاد الذي واجه مشاكل عدة مع الجهاز الفني السابق. وعرض إنزو هيكتور خدماته على رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان الذي وضعه في قائمة الانتظار، إذ ألمحت المصادر بأن التعاقد مع هذا المدرب وارد في حال عدم التوصل إلى أي اتفاقٍ مع المدربين الذين تناول البلطان ملفاتهم خلال الأسابيع الماضية باهتمام بالغ وينتظر الشبابيون الإعلان عن التوصل إلى اتفاقٍ نهائي إما مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم أو المدرب الفرنسي بول لوقوين خاصة وأن ملف المدربين حظي بدراسة وافية.
يذكر أن إدارة نادي الشباب نفت بشكلٍ كامل وقطعي ما أُثير خلال اليومين الماضيين في عزم النادي التعاقد مع المحترف هشام بوشروان لاعب فريق الاتحاد سابقا الذي فك ارتباطه بالنادي الغربي مع نهاية الموسم.



الشباب يعلن اسم مدربه الجديد غداً




كد مصدر مقرب من نادي الشباب أن الإدارة ستعلن غدا اسم المدرب الجديد للفريق الكروي الأول، مشيرا إلى أنها آثرت التريث لاختيار المدرب المناسب بعناية تامة ليتوافق مع المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وكان الشبابيون دخلوا خلال الفترة الماضية مفاوضات مع عدد من المدربين، حيث تنقل رئيس النادي خالد البلطان شخصيا بين عدة مدن بينها العاصمة القطرية الدوحة، ومنها إلى كان الفرنسية بحثا عن المدرب المناسب، ففي قطر التقى بمدرب السد الروماني أولاريو كوزمين وصرف النظر عنه بعد شروطه التعجيزية، وكذلك مع مدرب الريان البرازيلي باولو أتوري الذي تمسك به فريقه، وسافر إلى بلجيكا لبحث التعاقد مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم الذي بدوره تلقى عدة عروض كان عرض الشباب هو الأفضل بينها، ثم فاوض المدربين الأرجنتينيين باتيستا وإنزو هيكتور.
من جانب آخر، اشترطت إدارة النادي على الشركات الراغبة بالدعاية على قمصان الفريق أن توفر نقاط بيع عدة للجمهور الشبابي كي لا يجد صعوبة في الحصول على قمصان الفريق، وذلك كبند أساسي قبل الموافقة على التفاوض معها، حيث تنتظر الإدارة الشبابية رد تلك الشركات حول هذا الشرط





العويران نجم نقش اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الـ"فيفا"
قاد الأخضر للدور الثاني في مونديال أمريكا بهدف "مارادوني" في شباك بلجيكا



لن ينسى اللاعب الدولي السعودي السابق سعيد العويران تاريخ 29 يونيو 1994 كون هذا التاريخ قدمه على طبق من ذهب للشهرة العالمية والأضواء، والسبب المواجهة السعودية البلجيكية في مونديال 1994 لكرة القدم في أمريكا.
كان العويران فارس هذه المواجهة، حيث نقش اسمه بحروف من ذهب في سجلات الـ"فيفا" ليس لأنه سجل هدفا أعطى المنتخب السعودي تأشيرة الفوز على بلجيكا والعبور إلى الدور الثاني، وإنما لأنه سجله على الطريقة المارادونية التي طبعت مونديال المكسيك عام 1986 عندما سجل هدفا أسطوريا أيضا في مرمى إنجلترا، فقد سار العويران بالكرة من قبل خط منتصف الملعب وشق طريقه بين المدافعين البلجيكيين وأودع الكرة في شباك الحارس البلجيكي ميشال برودوم.
ولا شك أن العويران هو أحد اللاعبين الذين قدمتهم الكرة السعودية والذين أسهموا في تحقيق إنجازات كثيرة للكرة السعودية ومن هؤلاء ماجد عبدالله ومحمد عبدالجواد وصالح النعيمة وصالح خليفة وغيرهم حتى قيل إن العويران كان آخر هؤلاء اللاعبين الموهوبين.
ويعد العويران أحد اللاعبين الذين منحوا الكرة السعودية كثيرا في المحافل العالمية، ويكفي أنه صاحب هدف بلوغ الأخضر للدور الثاني من مونديال 1994 في المشاركة الأولى للمنتخب السعودي في نهائيات المونديال.
وانطلقت شهرة العويران محليا منذ تتويجه هدافا للدوري مع فريقه الشباب موسم 1992 / 1993 ثم عرف طعم البروز العالمي بتسجيله هدفا صاروخيا في مرمى الأرجنتين عام 1992 في نهائي بطولة القارات الأولى على كأس الملك فهد، لكن المباراة انتهت بفوز الأرجنتين 3 / 1.
وخاض العويران بعدها التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 1994 وقادت أهدافه "الأخضر" للتأهل للمرة الأولى إلى هذا المحفل العالمي، كما توج عام 1993 هدافا للعالم أعلنه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصائيات، واختير ضمن منتخب آسيا في العام ذاته أيضا.
وجاء مونديال 1994 ليقدم العويران للعالم من خلال الهدف الشهير الذي سجله في مرمى بلجيكا في المباراة المشهودة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي وتأهله إلى الدور الثاني من مشاركته الأولى، فضلا عن أن هدفه اختير من ضمن أفضل 10 أهداف في المونديال.
وواصل العويران ابداعاته عقب كأس العالم وقاد الأخضر إلى إحراز لقب بطل دورة كأس الخليج العربي الـ12 التي أقيمت في أبوظبي عام 1994 وذلك للمرة الأولى في تاريخ المنتخب السعودي، فاختاره الاتحاد الآسيوي بعدها أفضل لاعب في القارة في هذا العام، كما نال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي.
وحمل العام 1995 مشاركة عالمية أخرى للعويران تمثلت في اختياره ضمن منتخب نجوم العالم الذي خاض مباراة خيرية نظمها الاتحاد الياباني لكرة القدم في 20 سبتمبر 1995 ذهب ريعها لضحايا زلزال كوبي المدمر.
لكن تاريخ الثاني من يناير 1996 لم يكن سعيدا بالنسبة للعويران لأنه أبعد من تشكيلة المنتخب، وأوقف أيضا عن المشاركة مع فريق الشباب لمدة عام لما بدر منه من سوء سلوك خلال معسكر للمنتخب.
وعاد العويران للتدريب في صفوف الشباب بعد انتهاء فترة إيقافه وانضم مجددا إلى المنتخب، وشارك معه في بطولة القارات التي أقيمت بالرياض في ديسمبر 1997 وأحرز المنتخب البرازيلي لقبها بفوزه على نظيره الأسترالي بستة أهداف نظيفة.
وشارك العويران مرة أخرى في مونديال 1998 في فرنسا ولفت وجوده الانتباه، فسلطت وسائل الإعلام الضوء على المنتخب السعودي، وكان العويران محط الأنظار، لكنه لم يبرز كما فعل في أمريكا، فعاد من مونديال 1998 وسط انتقادات تعرض لها مع عدد من اللاعبين أمثال أحمد جميل وفؤاد أنور وخالد مسعد.
وعلى صعيد فريقه الشباب، ساهم العويران في تحقيق الكثير من الإنجازات منها إحراز بطـولة الدوري ثلاث مرات أعوام 91 و92 و1993 فكان أول فـريق يحقق هذا الإنجاز ثلاث مرات متتالية، وبطولة كأس ولي العهـد عـام 1993، وبطولة أندية مجلس التعاون مرتين عامي 93 و94، وكأس أبطال الأندية العربية عام 92، وكأس النخبة العـربية عـام 95




النويصر يغادر إلى ماليزيا لحضور قرعة دور الثمانية
الشباب يمنح خوجة والعبيلي والدوسري حرية الانتقال

كلفت إدارة نادي الشباب مدير العلاقات العامة بالنادي خالد النويصر بحضور قرعة دوري الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور ممثلي الأندية المتأهلة لدور الثمانية وسيغادر النويصر مساء اليوم الأحد إلى ماليزيا لحضور القرعة وتمثيل الشباب الذي يشارك في البطولة بجانب فريق الهلال كممثلين للوطن.

من جانب آخر منحت الإدارة الشبابية ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم محمد خوجة وفيصل العبيلي وعبدالله الدوسري حرية الانتقال إلى أي فريق في الموسم المقبل نظراً لقرب انتهاء عقودهم الاحترافية التي لم يتبق منها سوى شهرين حيث لم تبد الإدارة رغبتها في تجديدها.

بعد رفض متعب وماجنو
كليبرسون الغرافة يدخل اهتمامات الشباب
عبدالعزيز المقهوي
كليبرسون
دخل البرازيلي كليبرسون هداف فريق الغرافة القطري قائمة اهتمامات الادارة الشبابية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد رفض المصري عماد متعب العرض المقدم من الادارة الشبابية وهذا ما جعل الشباب يفتح ملفات اكثر من لاعب للتعاقد معه خلال الفترة القادمة ويبرز اسم البرازيلي كليبرسون كأحد الاسماء المطروحة وبقوة على الطاولة الشبابية بعد الاصابة التي لحقت باللاعب الانجولي فلافيو والتي ستبعده عن الملاعب قرابة 6 اشهر وهذا ما حدا بالادارة الشبابية للبحث عن بديل فوري لاسيما ان الشباب مقبل على مشاركة اسيوية مهمة ويحتاج الى مهاجم من طراز نادر وهداف على مستوى عال وهو ما يتوافر في البرازيلي كليبرسون والذي يبدو ان كثرة العروض التي تلقاها سوف تجبره على ترك الغرافة قريبا.
يشار الى ان الادارة الشبابية سبق وان فتحت باب المفاوضات مع البرازيلي ماجنو الفيس ولكن الاخير رفض بسبب رغبته البقاء في قطر مع ناديه الحالي ام صلال

مجودي7
23-05-10, 05:12 pm
بالتوفيق لليوث ~

عبدالعزيزالحربي
23-05-10, 11:35 pm
--------------------------------------------------------------------------------

http://www.burnews.com/sport/greet.php?k=m&action=view&id=496&code=1274642457




والله نحبك يافيصل ونتمنى لك التوفيق

عاشق المملكه
24-05-10, 12:20 am
بالتوفيق لليث،،

شيخ عنزة
25-05-10, 02:31 am
بالتوفيق لليوث ~

عبدالعزيزالحربي
25-05-10, 08:44 am
متابعة - سلطان المهوس

تُقام اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا 2010 وكأس الاتحاد الآسيوي 2010.

وسيتم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي، حيث يشهد هذا الدور مشاركة فريقين من السعودية هما: الهلال والشباب إلى جانب الغرافة القطري وزوباهان الإيراني وأربعة أندية كورية جنوبية هي: بوهانغ ستيلرز حامل اللقب وسيونغنام ايلهوا وتشونبوك موتورز وسوون بلو وينغز.

ويقوم المبدأ الأساسي للقرعة على تجنب المواجهات المباشرة بين أندية الدولة التي تتمثل بفريقين في هذا الدور، في حين لا يتم تطبيق هذه القاعدة على الدول التي تتمثل بأكثر من فريقين.

وبناءً على ما سبق فإن القرعة ستجنب المواجهة المباشرة بين الهلال والشباب السعوديين، في حين سيكون الباب مفتوحاً أمام مواجهات كورية جنوبية.

وكان توكواكي سوزوكي مدير دائرة المسابقات أوضح في وقت سابق آلية سحب القرعة بالقول: القرعة ستكون مفتوحة في المبدأ، ولكن هناك استثناء واحد في حالة وجود فريقين من ذات الدولة، حيث سيتم في هذه الحالة تجنب المواجهة المباشرة بينهما.

وأضاف: وفي ذات الوقت فإنه لن يتم تطبيق هذه القاعدة على الدول التي تتمثل بثلاثة أندية أو أكثر.

وفي أعقاب إتمام سحب قرعة الدور ربع النهائي، فإنه سيتم أيضاً سحب قرعة الدور قبل النهائي للبطولة يوم الثلاثاء أيضاً.

كأس الاتحاد الآسيوي

وسيتم يوم الثلاثاء أيضاً عند الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي سحب قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2010.

وسيتم تطبيق ذات المبدأ في قرعة هذه البطولة، وبحيث يتم تجنب المواجهات المباشرة بين أندية الدولة الواحدة في ربع النهائي.

وقال سوزوكي: في كأس الاتحاد الآسيوي هناك ثلاث دول تتمثل بفريقين وهي سوريا والكويت وتايلاند، وسيتم في هذه الحالة تطبيق مبدأ عدم المواجهات المباشرة بينها.

وتتمثل سوريا في ربع النهائي بفريقين هما الكرامة وصيف حامل اللقب والاتحاد، إلى جانب فريقين من الكويت (القادسية وكاظمة) وفريقين من تايلاند (موانغ ثونغ يونايتد وتاي بورت).

وتكتمل قائمة أندية ربع النهائي بفريقي الرفاع البحريني ودا نانغ الفيتنامي.

وسيتم نقل فعاليات القرعة بشكل مباشر عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت.

الأندية المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا:

الهلال والشباب (السعودية) والغرافة (قطر) وزوباهان (إيران) وبوهانغ ستيلرز وسيونغنام ايلهوا وتشونبوك موتورز وسوون بلو وينغز (كوريا الجنوبية).

الأندية المشاركة في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي:

الكرامة والاتحاد (سوريا) والقادسية وكاظمة (الكويت) وموانغ ثونغ يونايتد وتاي بورت (تايلاند) والرفاع (البحرين) ودا نانغ (فيتنام).

البرنس الليبي طارق التايب في حوار مثير لـ(الجزيرة) بعد انتهاء عقده مع الشباب:
الهلال (مختلف) ولا أحد يقارن به..
وأقول لهؤلاء: (حسبي الله ونعم الوكيل)



أكد النجم الليبي المحترف طارق التايب نجاح تجربته الاحترافية مع الفريق الشبابي رغم أنه لم يلعب الموسم كاملاً بسبب ظروف الإيقاف والإصابات.. وطالب إدارته بسرعة توقيع ورقة المخالصة النهائية حتى يتمكن من الانتقال لأي نادٍ يرغبه.. مؤكداً رغبته في الاستمرار في الملاعب السعودية.

واعتبر التايب نجمي الهلال الدوليين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب من أقرب اللاعبين لديه.. ووصف علاقته بهما كعلاقة الأخوين، كما اختار أسامة هوساوي نجماً للموسم.. ورادوي أبرز المحترفين الأجانب.

طارق التايب الذي اختار (الجزيرة) لإيضاح كل ما تعرض له خلال مشاركته منذ التحاقه بالفريق الشبابي والفرق الذي وجده بين ناديي الهلال والشباب والإصابة التي تعرض لها والعروض التي تلقاها.. كل هذا ننقله لكم في هذا الحوار.. فإليكم ما قاله البرنس الليبي:

كيف تقيِّم مشاركتك مع الفريق الشبابي في الموسم الذي انتهى مؤخراً؟

- الحمد الله أعتبره موسماً جيداً قياساً بالظروف التي مرت على الفريق وخصوصاً الإصابات التي أجبرت المدرب على عدم الثبات على تشكيل واحد، وبالرغم من الإصابة التي تعرضت لها إلا أنني شاركت في 10 مباريات في الدوري.. وسجلت 3 أهداف.. وصنعت 5 أهداف لزملائي.. وشاركت في 5 مباريات في البطولة الآسيوية.. وكان لي بصمة في تأهل الفريق للدور الثاني.. وشاركت في 4 مباريات في كأس الملك للأبطال.. وأنا أعتبر ما قدمته لا يتجاوز 60% من إمكانياتي وأعتبرها تجربة جيدة لي مع الفريق.

وما الفرق بينها وبين تجربتك مع الهلال؟

- لا تقارن تجربتي مع الشباب بتجربتي مع الهلال.. فأنا قضيت ثلاثة مواسم مع الهلال كانت قيمة للغاية وكبيرة بالنسبة لي.. لكن مع الشباب كانت هناك مشكلة مع الفيفا في بداية الموسم.. واستعدادي كان بمفردي في الرياض وخلال مشاركتي مع الفريق ضد الاتحاد والهلال والشباب والنصر كانت جيدة إلا أن الإصابة التي حدثت لي أثَّرت عليَّ بعض الشيء.

هل لديك الرغبة في الاستمرار في الملاعب السعودية؟

- بكل تأكيد لدي عروض من أندية سعودية.. فأنا الآن انتهيت مع الفريق الشبابي لأن عقدي فقط موسم واحد وحسب شروطي شخصياً عند توقيع العقد ولو كنت أرغب في التوقيع مع الشباب لموسمين لاشترطت في ذلك الوقت.. لكن عقدي مع الشباب لموسم واحد غير قابل للتجديد إطلاقاً.. وأنا لدي طموحات وخيارات أبحث عنها، وهذا رد على من يقول إننا لن نجدد مع التايب في الموسم القادم، فكيف تجدد وعقدي لموسم وبرغبتي وشروطي.

وبصراحة رغبتي البقاء في السعودية بسبب وجود أبنائي في المدارس.. وإن شاء الله أستمر لأنه أحسن دوري.. لكن تبقى الكرة في النهاية عرضاً وطلباً.. ومتى ما كان العرض في صالحي سأختار الأفضل.

هل لديك عروض بعد نهاية عقدك مع الشباب؟

- أكيد لدي عروض من قطر والإمارات ومن نادي النصر السعودي.. لكن ما زالت تحت الدراسة مع مدير أعمالي وعرض النصر السعودي هو العرض الجاد بين هذه العروض.. كما أن هناك عروضاً لم تأخذ طابع الرسمية.

ما مدى قناعتك بما قدمته مع الفريق الشبابي؟

- قياساً بالظروف التي مرت على الفريق الشبابي لدي قناعة تامة بما قدمناه لأن الإصابات التي عصفت بالفريق أقوى من الشباب وطارق.

كيف ترى وقفة الإدارة الشبابية معكم؟

- حقيقه هناك أمور فيها إيجابيات.. وأمور فيها سلبيات.. وبالرغم من هذه الظروف إلا أن الشباب حقق كأس الأمير فيصل بن فهد.. ووصلنا للدور الثاني من دوري أبطال آسيا.. كل هذا أعتبره جيداً للفريق لكن الظروف السلبية وبعض تصريحات الإدارة أثرت في أجواء الفريق بشكل عام خصوصاً أن الفريق يحتاج لمساندة جماهيرية كبيرة.

هل افتقدت لصوت الجماهير وتشجيعها ودعمها؟

- أكيد أنا حياتي كلها لعب أمام الجماهير حتى في مباريات الشباب كان عدد كبير من جمهور الهلال يحضر ويساند طارق التايب ولو كنت ألعب لفريق لديه جمهور.. كنت ألعب أفضل وأقدم ما عندي.

كيف وجدت حب الجماهير الهلالية لك؟

- علاقتي جيدة واللاعب المميز دائماً هو الذي تكون علاقته جيدة في كل مكان يلعب فيه ويبقى حب جمهور الهلال لي كبيراً وسأظل كبيراً عندهم.

تقييمك لمستوى الأندية السعودية؟

- أولاً الموسم افتقد للتنظيم الجيد وكثرت فيه التوقفات.. وهذا أثَّر على مستوى الأندية ولم يجعلها تقدم المستوى المأمول أيضاً وافتقدت الأندية للتنافس وكثرت الإصابات ولم يكن هناك منافس للفريق الهلالي على الدوري سوى الشباب وحسم الأمر قبل ستة أسابيع مع الفريق الشبابي.. والهلال حقق الدوري من شهر يناير.. هذا يعني أن هناك أموراً سلبية في الدوري.. ولو كان التنظيم جيداً لكان التنافس أكبر.

هل هو بالفعل أقوى دوري عربي؟

- فعلا أفضل دوري عربي.. لكن لو كان التنظيم على مستوى الحدث.. لظهر أفضل وأقوى مما هو عليه الآن.

من هو اللاعب الذي يفهم طارق التايب خلال مشاركتك السابقة مع الهلال والشباب؟

- يظل ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب هما اللذان يفهمان طريقة وأسلوب طارق التايب طوال الثلاث سنوات التي قضيتها في الهلال (فاهمين) بعض كثيراً.. لهذا هما الأفضل عندي والشباب لم نلعب بتشكيلة ثابتة طوال الموسم ومدربه جرب أكثر من 35 لاعباً بسبب الإصابات.. وهذا يعني أن الفريق لديه ظروف ومشاكل.

ما هي مشكلتك مع هادي يحيى؟

- ما عندي مشكلة.. أشياء تحدث في الملاعب.. وأنا لم أُخطئ على هادي.. بل هو الذي أخطأ.. ومن المفترض أن اللاعب الصغير يحترم اللاعب الكبير ويستفيد منه في اللعب.. ولكن الإعلام كبَّر هذا الشيء وأي شي يحدث لطارق يكبر ويضخم ويصبح طارق صاحب مشاكل وهناك من يتصيد أخطائي وكأني قادم من كوكب آخر.. ولكن أقول طارق أكبر من هذا الشيء وواثق الخطوة.

من خطط للتايب لتجاوز عقوبة الإيقاف عندما انتقلت من الهلال الساحلي السوداني؟

- وكيل أعمالي هو الذي خطط لتجاوز عقوبتي.. وهو رجل يعمل من خلف الكواليس.. وهو صاحب فكرة الانتقال للهلال.. والموسم القادم سألعب وأنا مرتاح لعدم وجود أي مشاكل.

مباراة ما زالت عالقة في ذهنك؟

- بصراحة كل مبارياتي مع الهلال لها ذكريات كبيرة وقدمت مع الزعيم خلال السنوات الثلاث مستويات جيدة.

الإصابات المتكررة في الشباب مَنْ سببها اللاعب أم الملعب.. أم الجهاز الطبي.. أم الجهاز التدريبي؟

- في هذا الموسم الإدارة الشبابية لديها قناعة بأن الإعداد كان سيئاً في أبها رغم أنني لم أكن مع الفريق ولم يكن هناك معد بدني جيد والإعداد الجيد يجعل الفريق في قمة مستواه.. وهذا ما حدث للهلال حسم الدوري ولا توجد لديه أي مشاكل من الإصابات.. وفريق اليوفي لم يكن إعداده جيداً وقدم أسوأ مستوياته، واللاعب عندما يعد جيداً تحفظه من الإصابات وتجعله في قمة مستوياته.

من هم أفضل المدربين الذين مروا عليك؟

- الروماني كوزمين والتونسي مراد محجوب وبرسليني واسكويا هم الأفضل.

أكثر اللاعبين قرباً؟

- ياسر والشلهوب أكثر من أخوين لي.

إصابتك لماذا تعرضها في تونس؟

- أي لاعب في العالم يكون لديه طبيب خاص يعرض عليه الإصابة التي يتعرض لها مثل اللاعب كرستيانو رونالدو يلعب في إسبانيا ويُعالج في هولندا.. لامبارد لاعب تشلسي تعرض لإصابة ويعالج في صربيا.. بالاك يُعالج في إيطاليا.. أنا في عقدي مكتوب أعالج عندي أي دكتور.

في الشباب جلست شهراً كاملاً لم يتم تشخيص إصابتي بالشكل الصحيح.. ولم يعرفوا نوعها.. وكان علي أن أعرض إصابتي في تونس.. وبالفعل تم عرضها وتم الاطلاع على الإصابة خلال 24 ساعة.. وهم كانوا يقولون عندي تمدد ولا يوجد تمدد.. عندي تمزق ونفس التشخيص في تونس انطبق على التشخيص في قطر.. وسفري كان لمعرفة الإصابة ولكن الإعلام أثار هذا الموضوع.. وكماتشو جلس في بلده 15 يوماً ولم يتحدثوا كما تحدثوا عني حتى الخصم لم يُخصم عليه.

إذاً لِمَ تأخذ إبر الكورتيزون؟

- أولاً.. ما هو دخل إبر الكورتيزون في التمزق.. إذا لم يكن الصحفي يفهم ما يكتبه فعليه أن يذهب ويعمل في شركة أفضل له من الصحافة لأنه لا توجد لديه معلومة حقيقية.. ولا يعرف معنى الكورتيزون وأتحدى إذا كان يعرف متى تُعطى هذه الإبرة.

الكورتيزون أنواع كثيرة تؤخذ لعلاج مرضى الكلى المصرح لهم.. وليس هو مثل علاج إنفلونزا الخنازير.. وهناك لاعبون في الدوري السعودي يأخذون إبر الكورتيزون.. ولن أذكر اسم أحد.. لعبت مع الهلال ثلاثة مواسم.. وخرجت بكل حب وتقدير.. وانتهى كل شيء في الهلال.. وعندما انتهى عقدي مع الشباب خرجت الإشاعات أن لدي إصابة مزمنة وأتحدى أي شخص يثبت أن لدي إصابة مزمنة.. وما حدث للفريق من إصابات خطيرة أثبت أنه لا توجد عندي إصابة مزمنة، وأقول لمن أطلق الإشاعات: حسبي الله ونعم الوكيل.

هل وجدت فرقاً بين الهلال والشباب؟

- وجدت الفرق في كل شيء وارتحت كثيراً في الهلال.. في الهلال إعلام وجمهور والإدارة الهلالية تميزت بأنها تدافع عن اللاعب عكس المركز الإعلامي في الشباب عندما تظهر أخبار عن طارق التايب لا يقوم بالرد عليها وتمر مرور الكرام.. وأنا أحب النادي الذي يدافع عن اللاعب وحقوق اللاعب.

كيف تقيّم أجانب الشباب؟

-كماتشو وفلافيو مرا بظروف الإصابات مع زملائهما.. وكماتشو غاب شهرين عن المشاركة مع الفريق وفلافيو مر بنفس الظروف.. ولهذه الظروف الكبيرة والقاسية على الفريق الشبابي لم تجعل محترفيه الأجانب يظهرون بالمستوى.. وعندما يعود لاعبو الفريق المصابون أمثال ناصر الشمراني إن شاء الله يقدم الفريق مستويات أفضل.

بديلك في الهلال تياغو نيفيز برأيك كيف ترى مستواه؟

- لست من اللاعبين الذين ينظرون لمن يحل مكانهم.. فكل لاعب له طريقته وأسلوبه الخاص في اللعب وأيضاً شخصيته داخل الملعب.. وكل لاعب له جمهوره.. وأجانب الهلال قدموا مستويات جيدة وكبيرة حتى إن ظروف الفريق كانت جيدة ما فيه إصابات.. الفريق يلعب وهو مرتاح والهلال حقيقة فريق بطولات ما يحتاج يقيّم نجومه.. وأعتقد أن اللاعب رادوي هو الذي له بصمة واضحة بالفريق لاعب جيد.

هل ظُلم طارق التايب؟

- بصراحة كثيراً ما ظُلمت من الإعلام وأنا أتعجب عندما كنت في الهلال لم يكن لي أعداء.. وجئت للشباب وأصبح هناك من يتكلمون ضدي في الصحافة.. وهم محسوبون على الشباب ويصفونني باللاعب صاحب المشاكل والمفروض في الشباب يفرحون أن لديهم لاعباً جماهيرياً مثل طارق التايب وأن هناك متابعين كثراً له في الدوري السعودي.. وهناك قناة فضائية واحدة تحدثت عن طارق التايب.. وأقول لهم إن طارق أكبر منكم.

من هو أفضل لاعب في الموسم؟

- أعتقد أن أسامة هوساوي هو الأبرز والأفضل في الموسم إضافة إلى المحترف الروماني في الهلال رادوي ولاعب الاتحاد مناف أبو شقير فهولاء لاعبون مميزون.

كم بقي لطارق التايب في الملاعب؟

- هذا يحدده علم الغيب.. ولكن بحكم الحماس والرغبة ولا توجد عندي إصابة فأنا مستمر في الملاعب طالما أنني قادر على العطاء.. وأكبر مثال لاعب منتخب مصر أحمد حسن 36 عاماً.. وهو يقدم أفضل المستويات وتمكن من حمل كأس أمم أفريقيا وحصل على لقب أفضل لاعب.

هل وقعتم مخالصة مع نادي الشباب؟

- لم أعمل مخالصة مع الشباب.. وانتظرها قريباً بعد أن انتهى عقدي معهم لمدة موسم.

من الحوار

- شكر جريدة الجزيرة على هذا الحوار ووصفها بالأفضل.

- شكر إدارة نادي الشباب ممثلة في خالد البلطان وطلب منه مسامحته وتمنى لهم كل التوفيق في البطولة الآسيوية.

- قال إن إدارة الهلال من أفضل الإدارات التي تعاملت معه.

- قال ما زلت أطمح في البقاء في الدوري السعودي.

- مباراة الهلال والشباب 2 - 2 من أفضل المباريات خصوصاً أننا تقاسمنا شوطي اللقاء.

- هدفي في الاتحاد الدور الأول هو من أفضل الأهداف في الدوري السعودي


ساعات ويعلنه البلطان ..
اليوم يحسم الشباب أمر مدربه القادم



صحيفة الجماهير- شامخ الشرقي:

اجل المدرب المدرب البلجيكي ميشيل برودوم يوم امس الاثنين التوقيع لنادي الشباب الى ظهر اليوم الثلاثاء بعد الاجتماع الذي عقده رئيس النادي خالد البلطان بالمدرب ونجح من خلاله الرئيس الشبابي بتاخير توقيع المدرب البلجيكي ميشيل الى نادي تفنتي انشكيده بطل الدوري الهولندي الذي دخل بقوة من اجل التوقيع مع المدرب وتقديمه عرض رسمي له .
واستمر الاجتماع الذي جمع الرئيس الشبابي والمدرب بحضور مدير اعماله السيد نكولاي في العاصمة الفرنسية باريس قاربت 8 ساعات استطاع البلطان اقناع عائلة المدرب بالحضور الى المملكة بعد ان ابدت عائلته رغبتها بالانتقال الى هولندا .
وطلب ميشيل في نهاية الاجتماع منحه مهلة الى ظهر اليوم من اجل اتخاذ القرار الرسمي حول التوقيع لنادي الشباب او النادي الهولندي .
تونتي يخطف البلجيكي برودوم من الشباب
البلطان يبحث عن البدائل واليوسف يؤكد
تسديد تكلفة المعسكر الألماني





الرياض: عبدالله البراك قطع فريق تونتي أنشكيده الهولندي الطريق على تعاقد الشباب مع المدرب البلجيكي ميشال برودوم (51 عاماً) وأعلن عن تعاقده معه ظهر أمس ليكون مدرباً لفريقه الموسم المقبل.
وكان رئيس نادي الشباب خالد البلطان قريباً من التعاقد مع برودوم الذي كان يشرف على لاغانتواز وقاده للمركز الثاني في الدوري البلجيكي.
وأرجع مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب سامي اليوسف تأخر إدارة النادي في الإعلان عن هوية مدرب فريقها الكروي الأول الذي كان من المقرر أن يتم الإعلان عنه أمس إلى عدم الاتفاق مع المدربين الذين تم التفاوض معهم، وماتزال المفاوضات جارية مع بعضهم.
وقال اليوسف "ما إن تصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة جداً من التفاهم حتى يأتي طارئ معين يعرقلها من طرف المدربين الذين يتذرعون بدراسة العروض الكثيرة التي تأتيهم من فرق أوروبية منافسة لعرض الشباب، والتي كان أشدها منافسة عرض تونتي أنشكيده الذي خطف البلجيكي ميشال برودوم".
وأضاف اليوسف "لدينا خيارات أخرى، وربما نعلن عن المدرب الجديد غداً أو بعده حال الاتفاق معه".ونفى اليوسف ما تردد أخيراً حول إلغاء معسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل الذي سيقام في ألمانيا الصيف المقبل بسبب الضائقة المالية، وقال "قيمة تكاليف معسكر ألمانيا سددت بالكامل، وتم تأمينها، والتأخير لا يأتي بسبب الضائقة المالية كما ذكر".وأشار اليوسف إلى أن قائد الفريق نايف القاضي ولاعب خط وسطه عبدالله الأسطا يسيران وفق البرنامج التأهيلي المعد لهما, حيث سيزيل القاضي الجبيرة الموضوعة على موضع إصابته في مشط القدم بعد 5 أيام, بينما لن يستعجل عبدالله الأسطا العودة إلى ممارسة الكرة لضمان تجنب أية مضاعفات.

دقات قلب
25-05-10, 12:49 pm
الشباب مع جون بوك
بالتوفيق لشباب

عاشق المملكه
25-05-10, 05:20 pm
الله يعين الشباب في الأسيوية والله الفريق الكوري فريق صعب،،









تحياتي،،

مَ . . !
25-05-10, 06:30 pm
آلله يعين بس ~ :(

مهب الشمال
25-05-10, 06:46 pm
^
هههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك على الفريق الكوري

شارد الذهن معاه
25-05-10, 06:56 pm
بالتوفيق للشباب مع الفريق الكوري

عبدالعزيزالحربي
26-05-10, 12:45 am
وصف رئيس نادي الشباب خالد البلطان نتائج قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م التي أجريت ظهر الثلاثاء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بأنها أوقعت فريق نادي الشباب بالمجموعة الحديدية مثل ما كان عليه الشباب في مجموعته بالأدوار الأولى من البطولة والتي كانت مثل قوة هذه المجموعة في دور الثمانية.
وقال:خرجنا من مجموعة حديدية ودخلنا في مثلها، وفريق شونبك هيونداي الكوري من الفرق الكبيرة والقوية وهو بطل آسيا عام 2006م، وهو فريق صعب جداً، ولكن مهمتنا ليست بالمستحيلة إطلاقاً على العكس نحن متفائلين مع تطور مستويات الفريق وسنصل إلى النهائيات أن شاء الله ، وعاقدين العزم على تجاوز هذا الفريق الذي سبق أن شارك في بطولة كأس العالم للأندية.
وعن خوض الشباب اللقاء الأول خارج أرضه قال: قد يكون ذلك شيء إيجابي وربما يكون سلبي وهذا يتوقف على حسب ما تلعب، ولكن الفريق البطل عليه أن يتجاوز كافة الصعوبات وهذا الذي نعمل عليه ونهيأ الفريق له.
وأبدى الرئيس الشبابي سعادته بشأن ما أسفرت عنه القرعة بتلافي وقوع ممثلي الوطن الشباب والهلال في مجموعة واحدة وقال: رغم قسوة القرعة علينا إلا أن هذا شيء ايجابي وأسعدني بتجنب ملاقاة شقيقنا الهلال إلا في النهائي وإن شاء الله نتلقى ويكون النهائي سعودي.
وعن آخر الاستعدادات الشبابية للموسم المقبل قال: نحن بعد نهاية الموسم المنصرم تعاقدنا مع المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس لسد ثغرة الدفاع وإنهاء مشكلته وتقويته، وقمنا بإنهاء كافة الترتيبات بالنسبة للمعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.
وأوضح الرئيس الشبابي أن الفريق سيشارك في بطولة النخبة التي ستقام في أبها بعد الدعوة الرسمية التي تلقاها النادي من سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد للمشاركة في هذه البطولة التي تشارك فيها عدة أندية وستكون خير أعداد للبطولة الآسيوية بجانب معسكر ألمانيا الذي اتخذنا قرار تقديمه لمدة ثمانية أيام عن موعده السابق من أجل المشاركة في بطولة النخبة وأصبح لدينا وفرة في المباريات الودية التي سنلعبها في المعسكر والبطولة، وسيكون أعداد الفريق للموسم المقبل بشكل جيد.
وعن آخر التطورات بشأن التعاقد مع جهاز فني للفريق الأول لكرة القدم قال الرئيس الشبابي:حاولنا التعاقد مع عدة مدربين ويوجد لدينا أكثر من خيار في مقدمتهم المدرب الفرنسي بول لوجوين الذي لا زالت الاتصالات مستمرة معه، لكنه رافض إعطاء قرار حالياً وأجل ذلك إلى بعد نهائيات كأس العالم، ونحن إذا وجدنا بديل عنه سنقوم بالتوقيع معه وإذا لم نجد سنظل مستمرين بالاتصالات معه.
وأضاف الرئيس الشبابي: كانت هناك مفاوضات جادة مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوهوم الذي اعتذر في آخر لحظه بسبب ظروف عائلته رغم أننا عقدنا معه اجتماعات مكثفة، فهو مدرب كبير ولديه سيرة ذاتية جيدة حيث تولى عدة مناصب سواء إدارية أو فنية وحقق العديد من البطولات في بلجيكا، حيث أننا اقتنعنا بفكره ولكن لم نوفق في التوقيع معه بسبب اعتذار عائلته، وهذا الاعتذار حقيقة لم نستطيع حله.
وعن وجود خيارات أخرى قال: لدينا بعض الأسماء سواء من أوربا أو الأرجنتين ولكن أنا شخصياً أميل إلى المدرسة الأوربية الحديثة التي تعتمد على الإدارة قبل العمل ودمج الإدارة مع الجوانب الفنية وأعتقد أن ذلك يريحنا كثيراً وإنشاء الله نوفق في التوقيع مع مدرب يرضي طموحات الشبابيين.
وعن حرص الرئيس الشبابي بإجراء مفاوضات مباشرة مع المدربين وأسباب ذلك قال: رغم ظروفي العملية التي أجبرتني حالياً بالتواجد في أوربا، إلا أنني هدفت من ذلك للتعرف على فكر المدرب وطريقة تعامله ففي السابق وقعنا مع بعض المدربين ولو تمت مقابلتهم قبل التوقيع لكان رفضنا التوقيع معهم بسبب طريقتهم وتفكيرهم لأننا في الإدارة نريد المدرب الذي يؤدي عمله ولديه أفكار تخدم الفريق بحيث لا يقتصر عمله على الجوانب التدريبية فقط.

وأضاف: أن الفريق سيجري في الموسم المقبل تدريبات صباحية ولن يكتفي بالتدريبات المسائية.
وعن اللاعبين الأجانب قال:أجلنا المفاوضات مع عدد من اللاعبين إلى حين التوقيع مع المدرب من أجل أخذ رأيه الفني حول التعاقد معهم.
وعن آخر التطورات الإدارية للفريق الأولمبي لكرة القدم قال: نحن بصدد تشكيل جهاز إداري للفريق الأولمبي يكون مستقل وكذلك جهاز فني يكون مرتبط بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وسيكون مدربه من نفس مدرسة الفريق الأول حيث سنمنح الجهاز الفني الجديد حرية اختيار جهاز فني للفريق الأولمبي حتى يكون هناك انسجام في العمل بينهما.
وأضاف: لاعبي الفريق الأولمبي في هذا الموسم سيكون جزء منهم مع الفريق الأول في معسكره الخارجي، والجزء الآخر سيكون مع الفئات السنية التي ستقيم معسكرها في البرازيل.

عبدالعزيزالحربي
26-05-10, 08:36 am
أكد أن أداء مباراة الذهاب خارج الملعب أمر ايجابي
البلطان : شونبوك الكوري خصم قوي وعنيد نسعى للإطاحة به
القرعة قست علينا ونحلم بالنهائي السعودي وتشريف الوطن



فهد العويض ــ الرياض‏

اكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان ان نتائج قرعة دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا أوقعت فريقه بالمجموعة الحديدية مثل ما كان عليه في مجموعته بالأدوار الأولى من البطولة والتي كانت مثل قوة هذه المجموعة في دور الثمانية ، واضاف : خرجنا من مجموعة قوية ودخلنا في مثلها، وفريق شونبك هيونداي الكوري من الفرق الكبيرة والقوية وهو بطل آسيا عام 2006م ، وهو فريق صعب جداً، ولكن مهمتنا ليست بالمستحيلة إطلاقاً على العكس نحن متفائلون مع تطور مستويات الفريق وسنصل إلى النهائيات ان شاء الله ، وعاقدون العزم على تجاوز هذا الفريق الذي سبق أن شارك في بطولة كأس العالم للأندية.
واوضح البلطان ان خوض الشباب اللقاء الأول خارج أرضه قد يكون إيجابيا وربما يكون سلبيا وهذا يتوقف على حسب أدائك في المباراة، ولكن الفريق البطل عليه أن يتجاوز كافة الصعوبات وهذا الذي نعمل عليه ونهيئ الفريق له.
وأبدى الرئيس الشبابي سعادته بشأن ما أسفرت عنه القرعة بتلافي وقوع ممثلي الوطن الشباب والهلال في مجموعة واحدة وقال : رغم قسوة القرعة علينا إلا أن هذا شيء جيد وأسعدني بتجنب ملاقاة شقيقنا الهلال إلا في النهائي وإن شاء الله نلتقي ويكون النهائي سعوديا .



خالد البلطان: وقعنا في الطريق الصعب




الرياض - عبدالله الفريح
اعتبر رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن القرعة أوقعت فريقه في المجموعة الحديدية مثل ما كان عليه الشباب في الأدوار الأولية وقال: «خرجنا من مجموعة حديدية ودخلنا في مثلها، وفريق شونبك هيونداي الكوري من الفرق الكبيرة والقوية، وهو بطل آسيا عام 2006، وهو صعب جداً، ولكن مهمتنا ليست مستحيلة، ونحن متفائلون مع تطور مستويات الفريق وسنصل إلى النهائي، وعاقدون العزم على تجاوز هذا الفريق الذي سبق أن شارك في بطولة كأس العالم للأندية».

وعن خوض الشباب اللقاء الأول خارج أرضه قال: «قد يكون ذلك شيئاً إيجابياً وربما يكون سلبياً، ولكن البطل عليه أن يتجاوز الصعوبات كافة، وهذا الذي نعمل عليه ونهيئ الفريق له».

وأبدى الرئيس الشبابي سعادته بشأن ما أسفرت عنه القرعة بتلافي وقوع ممثلي الوطن الشباب والهلال في مجموعة واحدة، وقال: على رغم قسوة القرعة علينا إلا أن هذا شيء إيجابي وأسعدني بتجنب ملاقاة شقيقنا الهلال إلا في النهائي، ونتمنى أن يكون النهائي سعودياً».

وعن آخر الاستعدادات للموسم المقبل قال: «بعد نهاية الموسم الماضي تعاقدنا مع المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس لسد ثغرة الدفاع وإنهاء مشكلته وتقويته، وقمنا بإنهاء كل الترتيبات للمعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا».

عبدالعزيزالحربي
26-05-10, 10:49 pm
قررت إدارة نادي الشباب تقديم معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقرر إقامته في ألمانيا استعداداً للموسم المقبل ثمانية أيام حيث تقرر أن يبدأ المعسكر بتاريخ 3/7/2010م وحتى 24 من ذات الشهر، وذلك بدلا عن الموعد السابق الذي كان مقرر له بتاريخ 11/7/ وحتى 4/8/2010م.

ويأتي تقديم المعسكر بعد أن وافقت الإدارة الشبابية على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة النخبة الدولية الثالثة بابها والتي ستنطلق في الفترة من 28/7/ حتى 5/8/2010 ، وذلك بعد أن تلقت خطاب دعوة للمشاركة من اللجنة المنظمة للبطولة.


من جانبه أطمأن رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان من خلال اتصال هاتفي على سلامة المحترف الأنجولي أمادو فلافيو الذي يرقد على السرير الأبيض بعد أن أجرى صباح أمس علمية جراحية في الرباط الصليبي في البرتغال إثر الإصابة التي تعرض لها خلال الموسم المنصرم في لقاء فريق الاستقلال الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا 2010.

مَ . . !
26-05-10, 11:47 pm
عزووووز

منهو آلمهآجم آللي نبي نتعآقد معه

تركي الشبابي
27-05-10, 12:05 am
عزوز وش العلوم وش عندك جديد/ ماسمعت شي عن المدرب ترانا ملينا

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 12:17 am
طول الله عماركم المدرب الى الان ابو الوليد يحاول وهو يفاوض اكر من مدرب مثل ماقراتم تصريحه اما الهجوم كل اللي قيل غير صحيح ابو الوليد يقول المدرب هو اللي يحدد بقية اللاعبين الاجانب


وبعد شوي هنا المفاجأه

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 12:22 am
http://www.youtube.com/watch?v=vJmYefhxkCM&feature=related


نجم سابق لعب لليث

تركي الشبابي
27-05-10, 12:32 am
مشكور عزوز

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 12:41 am
مشكور عزوز

لا شكر على واجب لباكن قولي لحقت على المهلل ولا

تركي الشبابي
27-05-10, 12:45 am
لا شكر على واجب لباكن قولي لحقت على المهلل ولا
ايه ع اخر حياته قبل ماينتقل للنصر

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 12:48 am
ايه ع اخر حياته قبل ماينتقل للنصر

والله انا ماكنت فاكر اتابع بس ماشجعت الليث من قلب وعشق الامن 1419تقريبا

تركي الشبابي
27-05-10, 01:02 am
والله انا ماكنت فاكر اتابع بس ماشجعت الليث من قلب وعشق الامن 1419تقريبا ههههههه بزر ههه امزح احمد ربك عام 1418تذكر نهائي الهلال والشباب والله قهر كنا متقدمين وباخر الوقت جبو التعادل وفاز الهلال قهر واحمد ربك بس

شيخ عنزة
27-05-10, 01:04 am
بصمه
شيخ الاندية

دقات قلب
27-05-10, 01:08 am
ههههههه بزر ههه امزح احمد ربك عام 1418تذكر نهائي الهلال والشباب والله قهر كنا متقدمين وباخر الوقت جبو التعادل وفاز الهلال قهر واحمد ربك بس


والله وكشفنااكم ,, كلكم شيباان خخخ
تركي وراه قههر هماهـ الهلال والشباب واحد فوزنا يعتبر فوز لكم وفوزكم فوز لنا

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 01:15 am
والله وكشفنااكم ,, كلكم شيباان خخخ
تركي وراه قههر هماهـ الهلال والشباب واحد فوزنا يعتبر فوز لكم وفوزكم فوز لنا

لا فوزنا فوز لنا فقط ولجماهير الليث وانتم مستقلين

تركي الشبابي
27-05-10, 01:16 am
والله وكشفنااكم ,, كلكم شيباان خخخ
تركي وراه قههر هماهـ الهلال والشباب واحد فوزنا يعتبر فوز لكم وفوزكم فوز لنا وين شيبان الله يرحم ولديك انا23 وعزوز 22 اكيد الفوز لنا مادم الهلال ماخذه بس ولو القلب يادقات وما يهو بس قهر والله شكلك ماشفت المباره لاتكون بعد انت بزر هههههه>>>> لاتزعل تر الدعوه مزوح

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 01:20 am
وين شيبان الله يرحم ولديك انا23 وعزوز 22 اكيد الفوز لنا مادم الهلال ماخذه بس ولو القلب يادقات وما يهو بس قهر والله شكلك ماشفت المباره لاتكون بعد انت بزر هههههه>>>> لاتزعل تر الدعوه مزوح

والله شكل صاحبنا ذاك الوقت يرضع الثدي من امه

تركي الشبابي
27-05-10, 01:24 am
لا فوزنا فوز لنا فقط ولجماهير الليث وانتم مستقلين
نبقى نحنو والهلال اخوه فاز هم والا حن كله واحد

دقات قلب
27-05-10, 01:26 am
وين شيبان الله يرحم ولديك انا23 وعزوز 22 اكيد الفوز لنا مادم الهلال ماخذه بس ولو القلب يادقات وما يهو بس قهر والله شكلك ماشفت المباره لاتكون بعد انت بزر هههههه>>>> لاتزعل تر الدعوه مزوح


لا ياويلكم انا اصغر من عزوزبسنه .. بس ماكنت اتابع كووره

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 01:26 am
نبقى نحنو والهلال اخوه فاز هم والا حن كله واحد

مع كامل احترامي وتقديري لك اخالفك الراي فوزهم يحسب لهم وفوزنا لنا واحنا شباب وهم هلال
الاختلاف يحث بين الاخوان اسف تركي

دقات قلب
27-05-10, 01:28 am
لا فوزنا فوز لنا فقط ولجماهير الليث وانتم مستقلين

عزوز تراي امزح معك .. لا تاخذ المسئله جد
كل هذا كنت اداعبكم .. سوري

عاشق المملكه
27-05-10, 01:28 am
نبقى نحنو والهلال اخوه فاز هم والا حن كله واحد




تركي حركاتك نفس حركات البلطان مع الأمير عبدالرحمن،،















تحياتي،،

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 01:30 am
عزوز تراي امزح معك .. لا تاخذ المسئله جد
كل هذا كنت اداعبكم .. سوري

لا انامبسوط اوي اوي بس اجرحني اجرح اي شخص الا الليث
وتشرفنا بوجودك وانت كمان ماتزعلش ههههههههههههه

دقات قلب
27-05-10, 01:32 am
لا انامبسوط اوي اوي بس اجرحني اجرح اي شخص الا الليث
وتشرفنا بوجودك وانت كمان ماتزعلش ههههههههههههه

بإيش انا جرحت الليث ..؟

تركي الشبابي
27-05-10, 01:33 am
[quote=عاشق المملكه;3651728]تركي حركاتك نفس حركات البلطان مع الأمير عبدالرحمن،،
وش قصدك اذ كانك تملك الشجاعه جواب ولا تتهرب زعل من زعل ورضي من رضي الشباب والهلال اخوه والعذل خلهم ينقهرون

دقات قلب
27-05-10, 01:50 am
عزوز ماجاوبت بأيش جرحت الليث..؟

دقات قلب
27-05-10, 02:09 am
براحتك اخوي عزوز لا ترد .. بس لا تتهمني بشي انا لم اقوله
يلا سلام .. سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب اليك

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 02:23 am
عزوز ماجاوبت بأيش جرحت الليث..؟

اسف انا اطلق تحذير انا ما اتهمتك بس مجرد مداعبه شكلك زعلت انا اسسسسف

عاشق المملكه
27-05-10, 02:30 am
[quote=عاشق المملكه;3651728]تركي حركاتك نفس حركات البلطان مع الأمير عبدالرحمن،،
وش قصدك اذ كانك تملك الشجاعه جواب ولا تتهرب زعل من زعل ورضي من رضي الشباب والهلال اخوه والعذل خلهم ينقهرون



من المعروف يا شاطر ان الشباب نادي بدون جمهور وهي المشكلة الأبدية للأسود والأبيض فحاول البلطان ان يجلب الجماهير لنادية فجلب التائب فلم تزداد الجماهير ثم بدأ بالتلزق بالنصر عشان يجذب الجماهير فقاموا علية النصراويون وكشفوا خطته وحيلته ثم بعد ذلك ذهب إلى الهلال فوجد ضااالته،،







تحياتي واتمنى انك فهمت الأن،،

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 02:36 am
[QUOTE=عاشق المملكه;3652111][quote=تركي الشبابي;3651759]



من المعروف يا شاطر ان الشباب نادي بدون جمهور وهي المشكلة الأبدية للأسود والأبيض فحاول البلطان ان يجلب الجماهير لنادية فجلب التائب فلم تزداد الجماهير ثم بدأ بالتلزق بالنصر عشان يجذب الجماهير فقاموا علية النصراويون وكشفوا خطته وحيلته ثم بعد ذلك ذهب إلى الهلال فوجد ضااالته،،



الشباب كبير بجمهور وبدون جمهور

اما البلطان رجل محنك رجل على قدر من الوعي والاحترام وهو من هجد النصراويه (الله يكفينا شر المشرف لا يحذف )

وهذا النهاية ياتركي اعرف الوضع 100/

عاشق المملكه
27-05-10, 02:39 am
افهم من كلامك يا عبد العزيز انك تعترف في كلامي.؟؟

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 02:41 am
افهم من كلامك يا عبد العزيز انك تعترف في كلامي.؟؟

على اي شي اعترف

عاشق المملكه
27-05-10, 02:45 am
بمخططات البلطان.؟؟

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 02:46 am
احبتي جميعا هلاليين وغيرهم
الشباب هو الاساس والهلال هو الفرع ولذالك الفرع لايستغني عن الاساس
فالشباب بمثابة الاب للهلال هذه الحقيقه ولاكنه الابن العاق

ترضون تغضبون الليث بحاله لاتغركم كم زياره معروف هدفها هو انكم تريدون معاذ لاكن البلطان رفض والان تبون السلطان والبلطان رافض ومصيركم التعب فقط مع كامل الاحترام

عاشق المملكه
27-05-10, 02:46 am
على خطط البلطات،،

عاشق المملكه
27-05-10, 02:47 am
احبتي جميعا هلاليين وغيرهم
الشباب هو الاساس والهلال هو الفرع ولذالك الفرع لايستغني عن الاساس
فالشباب بمثابة الاب للهلال هذه الحقيقه ولاكنه الابن العاق

ترضون تغضبون الليث بحاله لاتغركم كم زياره معروف هدفها هو انكم تريدون معاذ لاكن البلطان رفض والان تبون السلطان والبلطان رافض ومصيركم التعب فقط مع كامل الاحترام


وش تقول انت.؟؟

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 02:49 am
وش تقول انت.؟؟

اقول اللي شفته عينك وهذي الحقيقه ان بغيتها وانتم اللي اجبرتوني عليها
ناد ربعك

عاشق المملكه
27-05-10, 02:51 am
اقول اللي شفته عينك وهذي الحقيقه ان بغيتها وانتم اللي اجبرتوني عليها
ناد ربعك


يا حليلك والله اني ارحممك،،

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 02:57 am
يا حليلك والله اني ارحممك،،

الرحمه وانا اخوك من الله ماهي منك
الليث غني برجاله

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 03:05 am
ليثنا بطل مهمها حصل
وغيره راح يأكل البصل

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 03:07 am
سبحانك اللهم وبحمد استغفرك واتوب اليك

مَ . . !
27-05-10, 03:21 am
بـآآآآآآآآآآك

وش آخبآرك عزوز

سوري تأخرت

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 06:41 pm
تلقى اللاعب الدولي الشبابي الكابتن عبدالعزيز السعران , عرضاً إحترافياً (( شفهياً )) بالإعارة لموسم واحد من النادي الأهلي الإماراتي للدفاع عن شعار الفريق الإماراتي الموسم القادم .

وتشير الأنباء أن الصفقة (إذا) ماتمت فسوف تشمل إعارة الدولي الإماراتي أحمد خليل لصفوف نادي الشباب الموسم القادم .

وتأتي رغبة الفريق الإماراتي الكبيرة لضم السعران لدعم هجوم الفريق الذي عانا الموسم الماضي كثيراً .

شارد الذهن معاه
27-05-10, 07:23 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركته

كيف اخبار أخواني الشبابين .

شارد الذهن معاه
27-05-10, 07:32 pm
خرووووووووووووووووووووج << هج فيه هوشة

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 07:58 pm
خرووووووووووووووووووووج << هج فيه هوشة

من قالك لا هوشه ولاشي ياشارد الذهن من شرد ذهنك

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 09:30 pm
هدف السلطان ضد البارجواي

http://www.youtube.com/watch?v=RRdinRlSw8o

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 11:52 pm
على الرغم من أنك مدافع جيد تجيد المساندة الهجومية، وتمتلك قدما قوية، إلا أنك لم تكن الخيار المناسب لعدد من مدربي الأخضر السعودي.. ما تعليقك؟


كثيرا ما يوجه لي هذا السؤال.. أنا أيضا أستغرب من عدم اختياري رغم الصفات الإيجابية التي ذكرتها، وكما تعلم انضممت عدة مرات للمنتخب، ولكن دائما ما يتم استبعادي، وفي النهاية أعتقد انها قناعات مدربين.


وهل عدم استمرارك في المنتخب يرجع لغياب الانضباط التكتيكي في أسلوب لعبك؟


سأكون صريحا معك، فأنا ما زلت صغيرا وعمري لم يتجاوز الـ 23 عاما بعد، والجميع مقتنعون بعطائي ومردودي داخل الملعب، كما أن انضباطي التكتيكي لا يختلف عليه اثنان، وأقدم ما يطلب مني وأكثر، ولكن ربما أنك تقصد عدم الانضباط خارج الملعب، فهذا أكبر عيوبي، وسأحاول تدارك ذلك مستقبلا، فالكرة أصبحت وظيفة ومصدر رزق.

تعرضت بعد مباراة المنتخب السعودي مع البحرين في الرياض في تصفيات كأس العالم الحاسمة، لحملة إعلامية وجماهيرية شرسة، حتى إنك حُملت مسؤولية الخروج.. فكيف تجاوزت هذه المرحلة؟

يجب ألا نعتبر عدم التأهل لنهائيات كأس العالم هو نهاية العالم، فهناك منتخبات عالمية لها تاريخها لم تصل لكأس العالم، وهناك منتخبات على الرغم من عراقتها إلا أنها وصلت عن طريق الملحق، مثل فرنسا والبرتغال، لكنهم لم يجردوا لاعبيهم من الوطنية ولم يجعلوهم كبش فداء، جميع اللاعبين كانوا حريصين على التأهل، ولكن هذه إرادة الله، وما شاء فعل، وأحمد الله كثيرا أنني استطعت تجاوز هذه المرحلة بوقفة الوالدين، والإخوان وأسرتي الصغيرة، وكذلك إدارة نادي الشباب، وعلى رأسها خالد البلطان الذي لن أنسى وقفاته الدائمة معي، كما أشكر كل من وقف معي وساندني حتى ولو بكلمة.

هناك اتهام أنك تتعمد الخشونة والعنف حتى أصبحت صديقا للبطاقات الملونة.. ما تعليقك؟


لا أعتقد أن هذا الاتهام صحيح، فكرة القدم فيها الالتحام والقوة واللعب الرجولي الذي فسرته كخشونة وعنف، وصداقتي للكروت جاءت بضغوط إعلامية حتى اقتنع الحكام بخشونتي.

وبماذا تفسر دخولك العنيف على اللاعب سعد الحارثي في الموسم قبل الماضي، واتهام الجميع لك بتعمد إصابته إصابة بالغة هددتْه بترك الكرة؟

صدقني، لم أتعمد إصابة سعد أو غيره، ولكن الميول جعلت الجميع يقتنعون أنني تعمدت ذلك، وجعلوا من الحدث قضية الساعة، لأن من أصيب هو سعد الحارثي، ولو كان غيره لما أفردتم له المساحات ورميتم التهم، والحقيقة كنت مندفعا للحاق بالكرة، وانزلقت قدماي بسبب أرضية الملعب فاصطدمت بالحارثي وحدثت الإصابة التي كانت قضاء وقدرا، فأنا إنسان قبل كل شيء، لا يمكن أن أتعمد إيذاء أحد، وعالم الكرة مليء بالالتحامات القوية التي ربما تؤدي لإصابات، وربما إلى الوفيات.

ألم تشعر بتأنيب الضمير بعد إصابة الحارثي وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة وهبوط مستواه بعد العودة؟

لا.. فأنا لم أتعمد إصابته، وما حدث كان أمرا مقدرا، وها هو عاد نجما يتلألأ كما كان في السابق، وأنتهز هذه الفرصة وأبارك له هذه العودة، وأتمنى له التوفيق وأعتقد أن الموضوع انتهى.

ما قصة محاولة اعتداء بعض الجماهير عليك بسبب هذا الحادث؟


حقيقة أمر مؤسف أن يصل حال وتفكير بعض الجماهير لهذه الدرجة، ما يدل على اندفاعهم وراء عواطفهم وعدم فهمهم لعالم الكرة، ونصيحتي لهم أن يبحثوا لهم عن مجال آخر غير مجال كرة القدم يملؤون به فراغهم.

هناك من يتهمك بالتعالي على زملائك وعدم تعاملك الجيد معهم.. ما ردك؟


لا صحة لما ذكرته، وبإمكانك سؤالهم والتأكد بنفسك، ولكن أنا بطبعي لا أحب أن يتدخل أحد في خصوصياتي، كما أفعل أنا، فلذا تجدني كثير الجلوس بمفردي وقليل الكلام، الذي ربما كان سببا في اتهامي بالتعالي والغرور.


برأيك لماذا ابتعد فريق الشباب عن المنافسة على لقب بطولة الدوري لأكثر من ثلاثة مواسم؟


صحيح لم نحقق بطولة الدوري، ولكننا نافسنا بقوة للظفر بها، كما استطعنا تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مرتين متتاليتين، ولكن في هذا الموسم تكالبت علينا الظروف من كل حدب وصوب، وتعددت الإصابات، ما كان له الأثر البالغ في ابتعادنا عن تحقيق كل ما كنا نصبو إليه.

وهل تعتقد أن فريق الشباب من الفرق قصيرة النفس؟ بدليل أنه لا يحقق إلا البطولات القصيرة؟


لا أعتقد أن ذلك صحيح، ولكن كما ذكرت، الظروف وحدها هي التي أبعدتنا عن تحقيق البطولات في الموسم الماضي، ولكن سترون الموسم المقبل «شباب غير»، وأعد جميع محبي وعشاق الليث بتحقيق بطولة الدوري المقبل.

برأيك، هل فترة إعداد فريق الشباب كان لها دور سالب في تفشي الإصابات وسط اللاعبين؟


أسباب تفشي الإصابات وسط اللاعبين كثيرة، ومن ضمنها ما ذكرته، ولكن لن أرمي المسؤولية وحدها على فترة الإعداد، فما حدث هو في تقديري كبوة يتحملها الجميع.

هل تشعر بضعف خط الدفاع في حالة غيابك عن المشاركة؟


نعم، هذه حقيقة أرجو ألا تعتبرها غرورا أو تقليلا من شأن زملائي، ولكن الجميع اعتاد وجودي أساسيا في هذا الخط، فقد تغير عدة لاعبين وبقيت ثابتا في التشكيلة.

هل أحدثت عقود اللاعبين شرخا في الشباب؟


لا أعتقد ذلك، صحيح ارتفعت عقودات اللاعبين لدينا وأصبحت مشكلة كبيرة تواجه اللاعب السعودي وتحُد من عطائه، خصوصا عندما يرى المبالغ الكبيرة تذهب إلى لاعبين أجانب ربما أقل عطاء منه، وحقيقة، أعتبر ما يأخذه اللاعب السعودي من مقدمات عقود، قليلة في حقه، ولكن ربما تصبح مشكلة مقدمات العقود سهلة، إذا ما أخذنا في الحسبان أن اللاعب يوقع العقد وهو راض كل الرضا بما فيه، ولكن المشكلة الكبيرة في رأيي هي قلة الرواتب مع تأخرها، ما يوقع اللاعب في مشكلات أسرية لا حصر لها.

ما تقييمك للاعبين الأجانب في الملاعب السعودية، خصوصا في فريق الشباب؟


بالنسبة إلى لاعبي الشباب غير السعوديين، أعتقد أن الإصابات المتلاحقة على الليبي طارق التايب، حدت من عطائه، ولو كان جاهزا لأضاف الكثير للفريق، أما الأنجولي فلافيو قبل إصابته التي ستبعده عن الملاعب فترة طويلة، فأعتقد أن مستوى الفريق بشكل عام لم يساعده على تقديم كل ما لديه، ويحتاج إلى مزيد من الوقت ليتأقلم مع المجموعة، ويظل البرازيلي كماتشو لاعبا كبيرا قدم الكثير، وساهم في تحقيق نتائج الفريق بفعالية، وبصراحة نحن خسرنا اللاعب مارتينيز، فلديه الكثير الذي كان سيقدمه، أما خارج قائمة الشباب، فأعتقد أن جميع أجانب الهلال مميزون وزادوا من قوته، ويعجبني كثيرا السويدي ويلي هامسون.

يتردد في الشارع الرياضي أن هناك مقايضة ستنتقل بموجبها إلى الهلال، مقابل لاعب المحور خالد عزيز.. ما تعليقك؟

يسرني كثيرا أن أكون محل اهتمام ناد كبير مثل الهلال، وأعتقد أن الجميع يتمنون اللعب له، ولكن أنا ما زلت لاعبا شبابيا، وأحترم كثيرا إدارته وجماهيره التي تملك القرار في مثل هذه الأمور.

كثيرا ما تتمنى اللعب لغير الشباب، فهل يعني ذلك عدم استقرارك فيه نفسيا؟


أحمد الله كثيرا لانضمامي إلى فريق الشباب الذي وجدت فرصتي فيه بالكامل، صحيح أنني تدربت قبل ذلك مع الهلال والنصر، ولكن لم يكن لي نصيب معهما، وربما يكون في الأمر خير لي، ولكن وبصراحة شديدة، أنا لست مرتاحا نفسيا مع الشباب، ولولا مساندة زملائي لانتهيت كلاعب كرة.

ما العوامل التي أتعبتك نفسيا في الشباب؟


هي عدة عوامل، وأرجو أن تعذرني لعدم ذكرها.


هل لإبعاد شقيقك حسين دور في ذلك؟


كما قلت، هي عدة عوامل، وبصراحة هذا عامل مؤثر فيها، انعكس سلبا على عطائي ونفسياتي، فكم كنت أتمنى أن يكون شقيقي بجانبي في الشباب، فهو لاعب صغير في السن وكان هدافا للفريق على الرغم من أنه لاعب احتياطي، وهناك لاعبون أساسيون لم يقتربوا من عدد أهدافه التي سجلها، ومع ذلك ما زالوا في كشف الفريق وهو أُبعد.

هل تريد القول: إن إبعاده تم بقرار إداري وليس فنيا؟


حسين من أبناء الشباب، وتدرج في فئاته السنية وحدثت له إصابة وعولج وشفي منها تماما، وها هو الآن عاد للملاعب وأنا أثق في إمكانياته، ولكن صدقني لا أعلم السبب الحقيقي في إبعاده، وأتمنى أن أراه الموسم المقبل لاعبا شبابيا، فهو لا يقل إمكانيات عن أكثر المهاجمين الموجودين.

وهل ما ذكرته يعد نوعا من الضغوط على الإدارة الشبابية لإعادة شقيقك؟


لا، هذا غير صحيح، ويجب تفسير الأمور كما هي من دون تضخيم.


ما تفاصيل المشكلة التي حدثت بينك وبين لاعب الأهلي مالك معاذ؟


لم تكن هناك قصة أو حكاية، ولكن خلال إحدى المباريات ونتيجة للشد العصبي حدثت بيني وبينه مشادة كلامية انتهت في وقتها، وسيظل مالك أخا عزيزا، وهو بمثابة أخي الأكبر، وأنا أقدم اعتذاري الشديد له.

هل من كلمة أخيرة في نهاية هذا اللقاء؟


سأوجه رسالة للجماهير: إن اللاعب بشر معرض للخطأ، وعليهم ألا يحكموا على الإنسان من خلال مظهره الخارجي قبل التعامل معه، كما أن له خصوصية يجب أن تحترم .

عبدالعزيزالحربي
27-05-10, 11:57 pm
تلقى اللاعب الدولي الشبابي الكابتن عبدالعزيز السعران , عرضاً إحترافياً (( شفهياً )) بالإعارة لموسم واحد من النادي الأهلي الإماراتي للدفاع عن شعار الفريق الإماراتي الموسم القادم .

وتشير الأنباء أن الصفقة (إذا) ماتمت فسوف تشمل إعارة الدولي الإماراتي أحمد خليل لصفوف نادي الشباب الموسم القادم .

وتأتي رغبة الفريق الإماراتي الكبيرة لضم السعران لدعم هجوم الفريق الذي عانا الموسم الماضي كثيراً .

تركي الشبابي
28-05-10, 01:50 am
هااااااااااي وش اخباركم وش علومك

تركي الشبابي
28-05-10, 01:53 am
[quote=تركي الشبابي;3651759]



من المعروف يا شاطر ان الشباب نادي بدون جمهور وهي المشكلة الأبدية للأسود والأبيض فحاول البلطان ان يجلب الجماهير لنادية فجلب التائب فلم تزداد الجماهير ثم بدأ بالتلزق بالنصر عشان يجذب الجماهير فقاموا علية النصراويون وكشفوا خطته وحيلته ثم بعد ذلك ذهب إلى الهلال فوجد ضااالته،،







تحياتي واتمنى انك فهمت الأن،،
بس ماهو بدون بطولات وليس اضحكو للناس وحاشر عمرك ليش من حره بقلبك لله درك يالبلطان

شيخ عنزة
28-05-10, 02:07 am
كيف اخبار أخواني الشبابين .

عبدالعزيزالحربي
28-05-10, 06:04 pm
صرح اللاعب ناصر الشمراني زلزال الهجوم الشبابي من روما - إيطاليا عبر إتصال هاتفي خص به شبكة الشباب "الموقع الرسمي للنادي" أنه أنهى بشكل كامل فترة العلاج والتأهيل الطبي وأن العملية نجحت بنسبة مائة بالمئة وأنه حاليا يُجري تدريبات لتقوية الركبة وبعض التدريبات اللياقية . وذكر المهاجم الهداف لموسمين متتالين أن الموسم متوقف ولا توجد مشاركات وسيكمل برنامج التأهيل اللياقي في إيطاليا دون الرجوع إلى المملكة ، وسيلتحق بالفريق للمعسكر الخارجي من روما إلى ألمانيا مباشرة.






وقد شكر الشمراني في حديثه الشيخ خالد البلطان والإدارة الشبابية على تواصلها الدائم واهتمامها الكبير بصحة اللاعب ومرحلته العلاجية وأن بينه وبين أبو الوليد اتصالات شبه يومية ، وهذا ديدن أبو الوليد مع كل اللاعبين دون استثناء

وامتدح ناصر صفقة أبو الوليد مع اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس أنه إضافة كبيرة لخط الدفاع الشبابي وسيضيف القوة في خط الظهر .

ولم ينس الشمراني الجمهور الشبابي والذي خصهم أيضا بالشكر لكل من اتصل قائلاً: "أتلقى يوميا العشرات من الإتصالات من الجمهور الشبابي وأنا في روما وهذا يؤكد مدى حبهم لي وأنا أبادلهم بنفس الشعور ويعطيني هذا حافزاً في أن أنهي برنامجي بشكل أفضل

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 02:58 pm
البلطان اقترب من التوقيع معه في باريس
الهولندي كومان مدرباً للشباب الموسم المقبل





رونالد كومان


علمت مصادر (الميدان) عن تواجد رئيس نادي الشباب خالد البلطان في العاصمة الفرنسية باريس من أجل انهاء التعاقد مع المدرب الهولندي رونالد كومان لتولي مهام تدريب الفريق الأول بنادي الشباب مقابل مليونين ونصف المليون يورو لمدة موسم واحد ويتوقع خلال الساعات القادمة ان تفصح الادارة الشبابية عن تعاقدها مع المدرب الهولندي .
يعد السيد رونالد كومان من اللاعبين البارزين في خط الدفاع في منتخب بلاده وقد مثل عدة فرق أوروبية ابرزها نادي برشلونة الاسباني وأشرف على تدريب العديد من الفرق آخرها فريق أي زد الكامار ، يذكر أن الادارة الشبابية كانت على وشك التوقيع مع المدرب روجيه لومير إلا ان المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ لتتجه بعدها الانظار إلى رونالد كومان .

















سعران الشباب مطلوب في الإمارات
وتأهيل الشمراني في روما





أوصى فنيون مقربون من رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان بضرورة الاستفادة من خدمات المحترف الإماراتي أحمد خليل لاعب النادي الأهلي الإماراتي من خلال التعاقد معه بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.
وجاءت هذه التوصية بعد أن تلقى اللاعب الدولي عبدالعزيز السعران وهو مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم عرضا شفهيا للتوقيع للنادي الإماراتي بنظام الإعارة لموسم واحد.
وأفادت أنباء أن الصفقة إذا ما تمت فستشمل استقطاب اللاعب الدولي أحمد خليل لصفوف الفريق العاصمي البالغ من العمر 19 عاما. وفي ظل الرغبة في دعم هجوم الفريق الإماراتي من المنتظر أن يشهد ذلك العرض الشفهي مناقشات عدة لإتمام الصفقة.
من جانب آخر توقع إدارة نادي الشباب كما أشارت «عكاظ» الأسبوع الماضي عقدا مع شركة أدي داس لمدة ثلاث سنوات، حيث وافقت الشركة على العرض الذي تلقته لتوفير الأطقم الرياضية للنادي عبر منافذ البيع في المملكة.
من جهة أخرى أنهى المهاجم ناصر الشمراني بشكل كامل فترة العلاج من إصابة الرباط الصليبي وتأهل طبيا في مدينة روما الإيطالية.















مدرب أبطال العالم يدرب الشباب







تؤكد مصادر الجزيرة بأن الشباب قد توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب البرازيلي فيليب سكولاري مدرب فريق بونيودكور الاوزبكي وذلك بعد أن اقترب الطرفان من الاتفاق على كافة التفاصيل التي بموجبها سيتم اشرافه على الفريق الشبابي لمدة عام كامل مقابل ثلاثة ملايين دولار.

وكانت المفاوضات الشبابية التي قادها رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان قد تسارعت خلال اليومين الماضيين وسط سرية تامة حيث كانت مطالب البرازيلي سكولاري هي ثلاثة ملايين يورو إلا الرئيس الشبابي تمسك بمبلغ الثلاثة ملايين دولار لموسم واحد وهو ما تشير المصادر إلى توصل الطرفين إلى اتفاق شبه نهائي حول ذلك خاصة وأن المدرب البرازيلي كان يمني النفس بالحصول مع الفريق الأوزبكي على لقب دوري أبطال آسيا إلا أنه خرج على يد الفريق الهلالي.

وهو ما جعله أحد الأسباب للموافقة على العرض الشبابي المتأهل لدور الثمانية من البطولة وبالتأهل أصبحت فرصته في الوصول إلى النهائي كبيرة.

يذكر أن المدرب البرازيلي فيليب سكولاري سبق له أن أشرف على الفريق الشبابي قبل عدة مواسم وقبل انتقاله إلى البرازيل ومن ثم إشرافه على عدد من الفرق قبل أن يقود المنتخب البرازيلي إلى بطولة العالم 2002 ومن ثم إشرافه على المنتخب البرتغالي وحتى وصوله إلى الفريق الأوزبكي منتقلا من تشيلسي الإنجليزي قبل موسمين تقريبا ليعود من جديد للإشراف على الفريق الشبابي من جديد في محاولة منه لتحقيق اللقب الآسيوي الأبرز الذي كان يبحث عنه مع الفريق الأوزبكي وكان أحد الأسباب الرئيسية للاشراف عليه وذلك من خلال التعاقد مع البرازيلي المخضرم ريفالدو.

البلطان إذا ما نجح في التعاقد والوصول إلى اتفاق نهائي مع سكولاري فإنه بذلك يكون قد استطاع التعاقد مع أحد أبرز الأسماء التدريبية والمتمرسة في معترك المنافسات والبطولات الهامة خاصة وأن تجاربه التدريبية قد امتدت على مختلف القارات أبرزها القارة الأوروبية وفي أقوى الدوريات وهو الدوري الإنجليزي عندما كان مدربا (للبلوز) تشيلسي وإن لم يحقق معه أي لقب.













{ كان هذا مـُجمل ما كتب عن ليوثنا في صـُحف اليـوم

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 04:15 pm
http://www.burnews.com/sport/greet.php?k=m&action=view&id=502&code=1275135004

هذاالليث اللي نعرفه ولا ييأس

مَ . . !
29-05-10, 08:05 pm
عـزوز

||~


من مدرب آلليث آلحآلي ؟

تركي الشبابي
29-05-10, 08:09 pm
عـزوز

||~


من مدرب آلليث آلحآلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سوال غريب

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 10:07 pm
عـزوز

||~


من مدرب آلليث آلحآلي ؟

انت ههههههههههه
مافيه مدرب بس كمن يوم ويجي المدرب

تركي الشبابي
29-05-10, 10:09 pm
هلا عزوز وش العلوم هذ رئيس الرابطه مايدري شلون حنا هع

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 10:11 pm
هلا عزوز وش العلوم هذ رئيس الرابطه مايدري شلون حنا هع

وضح اكثر خلك صريح ولاتصف لاي شخص حساب طلع اللي بجواك

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 10:13 pm
في البداية نرحب بك كابتن إبراهيم في منتديات شبابي نت ؟

شكراً على هذه الدعوه والغير مستغربة منكم .


أولاً حدثنا عن بدايتك مع الفريق ؟


بدايتي في نادي اتحاد الرياض (الشباب حالياً) موسم 1382 تقريباً , وكانت بدايتي في الأشبال كمهاجم حيث أستمريت مهاجماً حتى إحدى البطولات السنية لعبنا من خلالها مباراة مع أشبال الهلال بنظام الذهاب والاياب خسرنا الذهاب لوجود مهاجم خطر في الهلال أسمه محسن بخيت وبسبب سرعتي قرر المدرب في مباراة الإياب أن ألعب كقلب دفاع وبالفعل نجحت في تغطيته وحرمانه من التسجيل وفزنا في ذلك اللقاء 3/0 .

من كان رئيس النادي وقتها ؟

كانت فترة رئاسة الأستاذ عبدالحميد مشخص وحينها كان النادي مدعوماً ومتابع من الأمير فهد بن ناصر .


أين كنتم تتدربون قبل مقر النادي الحالي ؟


كان النادي في حي يسمى العصارات وكنا نتمرن في ملعب قرابة سكة القطار .


على طوال تاريخك كلاعب ومدرب كم عاصرت من إدارة ؟


بداية بالأستاذ عبدالحميد مشخص والأمير فهد بن ناصر و كذلك الأمير خالد بن سعد والأمير سعد بن فيصل والأستاذ محمد جمعة والأستاذ سليمان المالك .


من بين هذه الإدارات ماهي الإدارة التي تراها الأفضل ؟


جميع الإدارات كانت مميزة زمثالية ولكل منها جوانبها الإيجابية وكذلك السلبية ولكن كان للأمير خالد بن سعد الفضل بعد الله في صناعة الشباب الجديد لذلك في نظري يعتبر الأفضل .






ماهي افضل المواسم وأنت كلاعب بالنسبة لك ؟


كان موسم 1388 هـ حينما أحرزنا كاس فلسطين بفوز كبيرعلى الهلال في النهائي 3/0 على ملعب الملز .


حدثنا عن بدايتك في المنتخب السعودي ؟

كانت البداية في كأس الخليج الثانية عام 1972 م والتي أقيمت في الرياض حيث تم إستدعائي للمشاركة مع المنتخب في هذه البطولة ولكن لم أشارك في أي مباراة وبالمنسابة سجلت هذه البطولة أسرع هدف في تاريخ البطولة وكان بإسم المهاجم الشبابي البارع محمد المغنم والذي لقب بسبب هذا الهدف بـ (الصاروخ) .

كانت بدايتي الفعلية في بطولة الخليج الثالثة عام 1974 م والتي كانت في الكويت ووصلنا للمباراة النهائية وخسرنا من الكويت وأستمريت مع المنتخب كأساسي حتى تركت الكرة موسم 1402 هـ ..


نفتح صفحة سميت بـ (جرح الشباب) ألا وهي قصة الهبوط حدثنا عنها ؟


مرت بالفريق ذالك الموسم العديد من الصعوبات والظروف الإستثنائية والتي لم يسبق أن مرت على أي فريق ,,

لن أتعمق في تفاصيلها كثيراً لأنه من الصعب تصديقها فنحن أيظاً لم نصدقها أو حتى نتخيلها حتى الآن ,
كانت هناك قوى عديدة تريد إسقاط الشباب وعدم مزاحمته لأندية الوسطى وبالفعل كان لها ما أراد حيث أقيمت المؤآمرات والنجاح في إغراء بعض اللاعبين وكذلك محاولة لتشويش الآخرين الذين لم يتجاوبوا مع هذه الإغراءات بالإضافة للإصابات التي مرت على الفريق ذلك الموسم وكنت منهم حيث رفض المدرب آنذاك محمد الوحش رحمه الله بمشاركتي ومشاركة عدد من اللاعبين المصابين برغم أننا كنا والإدارة نحس بهذه المؤآمرات وأصرينا على التضحية والمشاركة ولكن كان لنظرة الأمير خالد بن سعد رأي آخر حيث أستغنى عن عدد كبير من اللاعبين وأبقى على محمد المغنم (الصاروخ) وخالد سرور وأنا وكم لاعب و صعد مجموعة كبيرة من درجة الشباب وكان ذلك في أواخر الموسم حاول الفريق الصمود ولكن لفارق الإمكانيات بين لاعبين صغار في السن يلاقون فرق تملك لاعبين كبار ومتمرسين وبالفعل هبط الفريق للدرجة الأولى موسم 1397-1398 هـ ,
بعدها أتضحت الصورة كثيراًً بخصوص قرار الأمير خالد بن سعد حيث رأى أن يدخل الاعبين الشباب المصعدين في إحتكاك مباشر مع الفرق الأخرى وإبقائه على بعض نجوم الفريق ليشكل فريقاً ممزوجاً بالحيوية والخبرة ,
وبالفعل إكتسحنا أغلب الفرق وتصدرنا دوري الدرجة الأولى وأحرزنا البطولة بعد هبوطنا أي أن هبطنا وصعدنا في موسم واحد وذلك عام 1398هـ ,
وفي ذلك الموسم أصيب الكثير من الرياضين والمتابعين وكذلك المتآمرين على النادي بالصدمة حيث أستطعنا العودة بسرعة وكذلك الوصول لنهائي بطولة كأس الملك وقدمنا فيها مباراة مميزة إلا أننا خسرنا من الهلال 1/3 ,
وكان ذلك الموسم برغم أن الفريق هبط الموسم السابق إلا إننا كنا نعتبره كإنجاز أعطانا حافزاً كبيراً حيث كيف بإستطاعة فريق هبط و إستبعد أكثر من 90% من نجومه وإعتمد على فريق درجة الشباب أن يسحق أندية الدرجة الأولى ويتحصل على البطولة ويصل لنهائي كأس الملك كل هذه التسآؤلات كانت حديث الشارع الرياضي لفترة طويله آنذاك .


من تقصد بالتحديد من حارب وتآمر على النادي ؟

لن أذكر أسماء لأن مصيرهم العقوبة في الدنيا أو الآخرة ولكن اللي أجزم به أنه حتى يومك هذا لازالت المؤآمرات تحاك ,
الشباب

ما هو الشي اللي كان ينقص الشباب عن غيره من الاندية ؟

في البداية كان ادارة قوية ومتمكنه ولكن مع مرور الوقت أصبحت إدارات النادي المتعاقبة مثالاً يحتذى به .





تعليقك على صفقة المدافع تفاريس ؟





صفقة جيدة ونتمنى ان نشاهد محترفين يساهمون في رفع الفريق فنياً .


مدافع في نادي الشباب ترى بأنه خليفتك ويشبه طريقة لعبك ؟


يعجبني المدافع الشاب هادي يحيى ولكن يحتاج للوقوف بجانبه وتوجيهه .

ما هي ضعف دفاع الشباب في السنوات الماضية وحالياً بالتحديد ؟



طريقة اللعب .


كيف ذلك ؟

يعني أنا اشاهد خلال السنوات العشر الماضية الفريق يعاني من المناطق الخلفية والسبب طريقة اللعب 4/4/2
نعم نحب ونستمتع باللعب الهجومي وقد يشيد الناس بك كثيراً ولكن لن تحقق بطولات وإنجازات إلا بالصعوبة والسبب ان الفريق يرمي بكامل ثقله للمقدمه ويترك فراغات شاسعة في الخلف ,
عللى سبيل المثال في موسم 1411 وما بعده من مواسم كيف أستطعنا الإستحواذ على 95% من البطولات التي نشارك فيها ,,
هي طريقة اللعب 3/5/2 حيث كنا نأمن خط الدفاع بثلاثة مدافعين ثابتين ونهاجم ببقية اللاعبين بضرواة ,
نعم كان لدينا نجوم على مستوى مميز ولكن الخطة لها دور فلو لعبنا أنذاك بخطة 4/4/2 لأخذنا لخرجنا من بعض البطولات خالين الوفاض والسبب أن بعض الفرق التي كانت تواجه الفريق يصيبها الرعب فتلعب بإقفال مناطقها الخلفية والإعتماد على المرتدات ولكنها تفشل في المرتدات لوجود ثلاثة مدافعين ثابتين في الخلف ,
عموماً كلها قناعات مدربين فالمدرب يرى طريقته هي الأنسب .



تعليق مختصر للأسماء التالية ؟

خالد بن سلطان

الأب الروحي للشباب



محمد جمعه الحربي




من أفضل الإداريين


خالد المعجل
إنسان خلوق






خالد البلطان

ماقصر مع النادي بشي برغم الفترة الوجيزة التي قضاها .


أبرز الإنجازات التي حققتها مع النادي ؟




كمدرب كثير وكانت أيام الجيل الذهبي ,
وكلاعب بطولة البر والدرجة الأولى وكأس فلسطين .

من هم اللاعبين المفضلين لديك ؟


سابقاً الصاروخ و خالد سرور و راشد الجمعان .

حالياً عبده واحمد عطيف و وليد عبدالله وناصر الشمراني وعبدالله شهيل و زيد المولد .


مارايك في مقولة النفس القصير ؟

مقوله خاطئة والصحيح هو من يريد البطولات سواءاً الدوري أو غيره لابد أن تملك احتياط قوي ,
وأيام الجيل الذهبي بدايةً من موسم 1411هـ كان كل مدرب يشرف على الفريق يحتار قبل أي لقاء في إختيار القائمة الأساسية ,
أيظاً عندما تم إختيار قرابة الـ11 لاعب من الفريق الشبابي للمنتخب مع إستكمال الدوري أستطاع بقية اللاعبين إكمال المشوار ونيل لقب الدوري .
تخيلوا غياب 11 لاعب من نجوم وأعمدة الفريق دفعة واحدة ومع ذلك الفريق حصل على الدوري وهذا أكبر دليل على أن مفهوم النفس القصير خاطئ بل الأصح هو أن الدوري يحتاج للإحتياطي القوي .


ننتقل لموضوع آخر وهو كيف ترى بحث بعض اللاعبين عن الاعلام والجمهور ؟

تفكير خاطئ للأسف , فأنا كلاعب لماذا أريد ترك الفريق , هل هو سبب مادي أو أنتقل لفريق صاحب مستوى فني عالي لكي أطور من أمكاناتي الفنية ؟
هذه النقطتين التي يجب على اللاعب أن يفكر ملياً فيها , أما إعلام أو جمهور فقط فهذا تفكير غير إحترافي ,
فاللاعب مثلاُ في نادي الشباب لماذا يريد الإنتقال وهو موفر له المادة والفريق مستواه الفني من أفضل فرق الدوري ؟
وعندكم أدلة كثيره لمن ترك النادي بحثاُ عن الإعلام والجمهور والآن أين هم ؟؟؟


برأيك لماذا النادي أفتقد لجماهيره الفترات السابقة بعكس الآن هل للهبوط دور رئيسي في ذلك ؟


في السابق كان الفريق يملك جمهور رائع جداً ولكن فترة قبل الهبوط كان هناك تردي للنتائج والمستويات ومع الهبوط "زاد الطين بله" ,
ولكن الآن ومع فترة الجيل الذهبي تأسست قاعدة جماهيرية عريضة سترون آثاراها قريباً بسبب تأثر الكثير من صغار السن آنذاك بهم وأيظاً إستمرار الفريق حتى الآن في حصد البطولات سيعطي ثقة الكثيرين بهذا الفريق وإتساع لقاعدة شعبيته بمشيئة الله .


أين أنتم عن نادي الشباب ؟

نادي الشباب في قلوبنا دائماً سواءاً أنا أو الكثير من اللاعبين والمدربين القدامى ,
وصدقني لاقدر الله لو كان هناك أي خطر على النادي فسنعود له ونواصل تضحية ونتواجد بكل ما أوتينا من قوة لحمايته ,
لذلك لاخوف على الشباب فلديه ممن يستطيع أن يقف بجانبه ويضحي من أجله الكثير والكثير .

أما الآن فالفريق يسير وفق أساسات قوية ويجد به رجالات تحميه وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي , ونحن لنا مشاغلنا وظروف الحياة ومع ذلك نتواجد من حين إلى آخر .


رأيك بأجانب الفريق ؟

كماتشو : أعتبره العقل المفكر للفريق وله ثقله في الملعب .
فلافيو : بدايته كانت ضعيفة ولكن مع الوقت أصبح يتجانس مع وسط الفريق وبالتحديد كماتشو .
مساعد ندا : لاعب جيد ولكن نتمنى الافضل .
طارق التائب : لاعب جيد ولكن مشكلته كبر السن و الاصابات المزمنة .
باتشيكو : بدايته جيده ولكن ظروف الفريق لن يتحملها أي مدرب .



كلمة أخيرة ؟


أحب أشكركم من أعماق قلبي على هذا الإهتمام الذي أفتقدناه من زمان ولكن هذه بشرى خير لنا ولجيلنا السابق بوجود جمهور عاشق ومحب أمثالكم يذكرنا بالخير ويتذكر من عمل وضحى لأجل هذا
النادي العريق .





أحبائنا الأعضاء والزوار سعدنا بتواجد الأسطورة وصخرة الدفاع السعودي ونادي الشباب إبراهيم تحسين معنا وتشرفنا بقبوله الدعوه ,

متمنين له دوام الصحة والعافية ,

كما وعدنا أبو خليل بالتواجد بشكل دوري في النادي برغم مشاغله وإرتباطاته ,


المصدر/شبابي نت

تركي الشبابي
29-05-10, 10:16 pm
وضح اكثر خلك صريح ولاتصف لاي شخص حساب طلع اللي بجواك
قصدي معاذ رئيس الرابطه ويسال من هو المدرب؟وين حنا فيها

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 10:44 pm
قصدي معاذ رئيس الرابطه ويسال من هو المدرب؟وين حنا فيها

ماادرى عن قصد معاذ بس ممكن متعجب الى الان ان الليث لم يأت بمدرب

تركي الشبابي
29-05-10, 11:40 pm
ماادرى عن قصد معاذ بس ممكن متعجب الى الان ان الليث لم يأت بمدرب لا واضح قصده نضحك ع بعض ؟

عبدالعزيزالحربي
29-05-10, 11:56 pm
لا واضح قصده نضحك ع بعض ؟

والله ماادرى بس نحن بانتظاره ليخبرنا عن ماذا يقصد

السهران
30-05-10, 02:37 am
هلآ بالشبآب

اخبآركمـ

آخر التغطيآتـ للمنتخبـ السعوديـ ضد الأسبآنـ

.
.
.

تغطية مبآرة " Spain Vs Saudi Arabia" ( أهدآفـ - لقطآتـ - آلمخصآتـ - صور ) (http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=239729)

.
.
.

لاتنسونـ تضغطونـ ع الموضوعـ

عاشق المملكه
30-05-10, 11:39 am
الفريق يغادر إلى ألمانيا في الثالث من يوليو .. والمعسكر يمتد لـ3 أسابيع
البلطان يطمئن على جاهزية معسكر الشباب في دوسولدورف الألمانية





تواجد مساء اليوم السبت رئيس نادي الشباب خالد البلطان في مدينة دوسولدورف الألمانية، حيث قام بزيارة تفقدية اطمأن من خلالها على مقر المعسكر الإعدادي الذي سيقيم فيه الفريق الأول لكرة القدم معسكرة الإعدادي للموسم المقبل .

و اطلع الرئيس الشبابي على الفندق والملاعب التدريبية وجاهزيتها من كل النواحي، بالإضافة إلى التأكد من توفر جميع المستلزمات فيها .

الجدير بالذكر، أن الفريق سيقيم معسكره في ألمانيا بدءا من تاريخ 3/7/2010م ولمدة 3 أسابيع، قبل أن يعود إلى المملكة للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة بأبها والتي ستنطلق في الـ28 من يوليو المقبل .


مشاركة بسيطة،،

تركي الشبابي
30-05-10, 07:35 pm
الفريق يغادر إلى ألمانيا في الثالث من يوليو .. والمعسكر يمتد لـ3 أسابيع
البلطان يطمئن على جاهزية معسكر الشباب في دوسولدورف الألمانية





تواجد مساء اليوم السبت رئيس نادي الشباب خالد البلطان في مدينة دوسولدورف الألمانية، حيث قام بزيارة تفقدية اطمأن من خلالها على مقر المعسكر الإعدادي الذي سيقيم فيه الفريق الأول لكرة القدم معسكرة الإعدادي للموسم المقبل .

و اطلع الرئيس الشبابي على الفندق والملاعب التدريبية وجاهزيتها من كل النواحي، بالإضافة إلى التأكد من توفر جميع المستلزمات فيها .

الجدير بالذكر، أن الفريق سيقيم معسكره في ألمانيا بدءا من تاريخ 3/7/2010م ولمدة 3 أسابيع، قبل أن يعود إلى المملكة للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة بأبها والتي ستنطلق في الـ28 من يوليو المقبل .


مشاركة بسيطة،،مع انك نصرواي ارفعلك القعبه احترام ومشكور عاشق اللمملكه

جنرال وسهم خسارة
30-05-10, 09:33 pm
هالحين الشباب جماهيريا كم ترتيبة بين أندية المملكة بصراحة مانبي بطولات نبي كم ترتيبة جماهيريا

تركي الشبابي
30-05-10, 10:04 pm
قصدك القبعة مهب القعبة ماطلعت من قلب ياتركي ,والله انها من قلب اخوي جنرال بس خويك ماعند احد باالاملاء وحياك الله بربطه منور

تركي الشبابي
30-05-10, 10:06 pm
هالحين الشباب جماهيريا كم ترتيبة بين أندية المملكة بصراحة مانبي بطولات نبي كم ترتيبة جماهيريا الله اعلم بالنيات اخوي بس كانك من جد تسال الجواب هم كثيرن بس مايحظرون والاغلب منهم صغيرن بالسن اتمنا اني افادتك

عبدالعزيزالحربي
30-05-10, 10:17 pm
هالحين الشباب جماهيريا كم ترتيبة بين أندية المملكة بصراحة مانبي بطولات نبي كم ترتيبة جماهيريا

ماسوينا استفتاء مثل زغبي وبعض الجرايد ننضر للواقع الليث جماهيره عدد لابأس به فوق المتوسط والمستقبل الجماهيري لليث والله هذه حقيقه وانظر الى المبيعات واسئل اصحاب المحلات (بيع الملابس الرياضيه)

عبدالعزيزالحربي
30-05-10, 10:44 pm
قدم نادي الشباب عرضا احترافيا للاعبه وليد الجيزاني مدته ثلاث سنوات، و رفض الطرفان الإفصاح عن قيمة العقد، و أمهلت الإدارة الشبابية الجيزاني سبعة أيام للرد على العرض، و تنص اللوائح أنه في حال لم يتم قبول العرض فإن وليد الجيزاني سيبقى هاويا ولا يستطيع الانتقال لأي فريق إلا بعد موافقة ناديه الشباب .

و تؤكد مصادر قووول أون لاين أن الجيزاني كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لأحد الأندية إلا أن العرض الشبابي أقفل الطريق عليه .

و كان الجيزاني قد قدم إلى الشباب قبل ثلاثة أشهر بالإسقاط من كشوفات الحزم (هاويا)، وتشبه قضية الجيزاني قضية لاعب الشباب السابق يوسف الموينع الذي وقع لنادي النصر بدون الرجوع لناديه، إلا أن العرض الشبابي للجيزاني ألزمه في هذه الحالة أخذ موافقة ناديه في حالة رغبته الانتقال إلى أي نادي .

و كان الشباب قد أعلن قبل فترة أنه لا يرغب في خدمات الجيزاني و يريد أن يعيده إلى الحزم و لكن الخوف من توقيع الجيزاني لأي نادي وعدم عودته إلى ناديه السابق الحزم ألزم الشباب الإبقاء على اللاعب و تقديم عرض احترافي .

يذكر أن وليد رفض عرضا من نادي الحزم للعودة إليه مرة أخرى لثلاث سنوات مقابل مليون و نصف المليون .

عبدالعزيزالحربي
30-05-10, 10:46 pm
شيخ الانديه... وكبيرها

التاريخ ينصفه والفيفا تنصفه
والاعلام المحايد ينصفه دائما


تلك اضاءات احببت اضافتها
ومعلومات اردت تصحيحها
بالبحث في تاريخ الليث العريق




* ففي اكثر من 43 عاما لم يستطع
اي نادي سعودي ومن ضمنهم الاربعه
الكبار تحقيق اكثر من بطولتين في موسم
واحد

بينما الشباب كسر هذه القاعد وحقق
رباعيه بفوزه باربع بطولات كبرى عام 93:

كاس ولي العهد
الدوري السعودي
بطل ابطال الدوري لاندية الخليح
بطل ابطال الدوري لاندية العرب
وصيف بطل ابطال الدوري لاندية اسيا
( مع العلم بانه تم سحب تسع لاعبين
من الفريق الاساسي للمنتخب في
المباراه النهائيه )




*منذ بداية الدوري الممتاز ولاكثر من 13 سنه
لم يسبق لاي نادي سعودي ومن ضمنهم
الاربعه الكبار لم يسبق لاي نادي الاحتفاظ
بالدوري الممتارز

ولكن الشباب كسر هذه القاعده وحقق
الدوري حقق الدوري ثلاث مرات متتاليه


*الشباب اول واخر نادي سعودي خليجي
عربي اسيوي يحقق المركز 19 في تصنيف
الدولي للفيفا على مستوى اندية العالم


*الشباب اول نادي سعودي يفوز بالدوري
بنجوم يمثلون المنتخب الاولمبي ومنتخب
الشباب ( وذلك في عام 1424 هــ)

*الشباب اول نادي يطعم المنتخب بتسعه
لاعبين وهو المغذي الرئيسي للمنتخبات
والانديه السعوديه لاكثر من عقدين من الزمان.


*الشباب اكثر نادي عربي تحقيقا للبطولات
العربيه ( ومنها البطولة النخبه مرتين )


*نجوم الشباب كانو السبب الحقيقي في وصول
الكره السعوديه الى العالميه وتشريفها للكره السعوديه
كما وصفها موقع football الاجنبي تاريخ الكره
السعوديه

اقتباس : Saudi's success in part also came due to a club called
Al Shabab in Saudia whose Youth Academy developed
skill full players that complemented
players form Naser , Hilal, Ittihad and Ahly clubs.


Mainly Al Shabab offered quality player to to Saudi
Team such as Fuad Anwar Amin, Fahad Al Mahalel,
Saeed Al Owairan, Anizi, Salah Al Dauod,
Abdul Rahman Al Roomi were the cream of the
crop of technically gifted players. These were not
players with alot of flair but players who were good
team players and they were
technically very good at their positions




New Page 2

ومايثبت ذلك تحقيق فواد انور وسعيد العويران اعلى مركزين يحققهم
لاعبين سعوديين في تاريخ الكره السعوديه عالميا
باختيارهم ضمن افضل 22 لاعبا 94







وايضا كما اوضح الناقد النصراوي على حمدان
واكد بان الشباب صاحب النقله الحقيقه في
الكره السعوديه عام 94




اقتباس : لم اتفاجأ إطلاقاً و الشباب يفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس الدوري ..
و المفاجأة لو حدث عكس ذلك ، فالشباب الذي يغذي منتخباتنا الوطنية
في كرة القدم بالكثير من النجوم ناشئين و شباباً و أولمبياً و أول ،
و نجوم الشباب هم أساس نقلة الكرة السعودية إلى العالمية العام 1994م


(( شباب خالد بن سعد )) - منتديات شبكة العالمي





وبانصاف الفيفا وصفت الشباب بانه
عمالقة الرياض ( The Riyadh giants )
اي اكبر اندية الرياض

القوه المهيمنه على الكره السعوديه
في مطلع الستعينات بمعنى ( اكبر الانديه
السعوديه )


اقتباس : Al Shabab are no strangers to the continental scene.
Inspired by striking legend Saeed Owairan, the
Riyadh giants were the dominant force in
Saudi football in the early 1990s




FIFA.com - The long chase begins




* اخيرا اريد ان اوضح بان الليث ظل جريحا
لسته وعشرين عاما بعيدا عن البطولات
وتغنى على جراحه الاعلام بسيفيونيه الاربعه
الكبار وبعد عودته لعرينه ظل يحاربونه بتلك
المقوله لاكثر من عقدين من الزمان


ولكن شيخ الانديه حينما عاد حقق
ماعجز عنه الاربعه في الكبار من تحقيقه
بتحقيقه للثلاثيات والرباعيات ثم
لياتي الاتحاد والهلال من بعده ويحققون
الثلاثيات والرباعيات

ولكن لم يتمكنو من تحقيق مركز
متقدم في التصنيف الدولي كما حققه
في عام 93

المركز التاسع عشر عالميا


وللمعلوميه
*الاهلي لم يحقق الدوري الممتاز في تاريخه سوى مرتين
*النصر حقق الدوري خمس مرات مساوي للشباب ولكنه
بعيد عن الدوري اكثر من 15 عاما
*النصر لم يسبق لهم تحقيق اكثر من بطولتين
في موسم واحد
* تاهل النصر الى كاس العالم للانديه
كانت بمباركه شبابيه

االنصر لم يحقق اي بطوله في 96 م
وشارك في كاس الكووس الاسيويه 97
كيف تم ذلك ؟
الشباب كان بطل كاس ولي العهد عام 96
بعد فوزه على النصر بثلاثه اهداف نظيفه
وكان الشباب هو الفريق الذي سيشارك في
تلك البطوله

ولكن لمثالية الامير خالد بن سعد وبعد
طلب االامير الراحل عبدالرحمن بن سعود
من خالد بن سعد التنازل عن المشاركه للنصر
وتنازل للنصر

اذا النصر لم يستحق المشاركه
وفي ذلك الوقت اي نادي سعودي يشارك
يحقق بطوله اسيوييه واكبر دليل فوز القادسيه
بنفس البطوله عام 93

ملحوظه اخيره:
* قد يأتي من يقول بان الاتحاد حقق
الرابع في كاس العالم في الانديه
( وهو انجاز عظيم لايختلف عليه اثنان)
ولكن هل هذا يعني انه افضل
من ريال مدريد او برشلونه او حقق
في تصنيف الفيفا المركز الرابع
عالميا في تلك السنه
الجواب طبعا لا
فهو يعتبر الرابع في كاس العالم للانديه
وليس في التصنيف الدولي للفيفا
ولكن الشباب حقق ماعجز عنه جميع
الانديه الاسيويه والعربيه
بتحقيقه المركز 19 عالميا في التصنيف
الدولي

هذا عن تاريخ الشباب الكبير

بكل صدق وامانه الموضوع منقول /من منتدى كوره

عبدالعزيزالحربي
30-05-10, 10:50 pm
http://www.youtube.com/watch?v=ZNl42...eature=related

عبدالعزيزالحربي
31-05-10, 01:07 am
http://www.youtube.com/watch?v=wXP8I...eature=related

عبدالعزيزالحربي
31-05-10, 01:10 am
http://www.youtube.com/watch?v=wXP8I...eature=related


خالد البلطان يامن حاربه الجميع هانت تثبت للجميع انك افضل رئيس نادي لهذا الموسم

تركي الشبابي
31-05-10, 10:53 pm
هلا معاذ وش العلوم

مَ . . !
31-05-10, 10:53 pm
مين آلمدرب آللي يبي يجي آولآه !

تركي الشبابي
31-05-10, 10:54 pm
والله مندري الى الحين

مَ . . !
31-05-10, 10:54 pm
بخير

شحآلك آنت !

مَ . . !
31-05-10, 10:55 pm
تويب آلمحور و آلمهآجم منهم !

تركي الشبابي
31-05-10, 10:57 pm
بس ندري انها وقع مع تفاريس ام غيره الى الحين ماطلع شي رسمي

عبدالعزيزالحربي
31-05-10, 11:06 pm
الرياض – المركز الإعلامي بنادي الشباب :


إتفق رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس الاثنين مع المسؤولين في الشركة العالمية للأدوات الرياضية ( أديداس) على رعاية الأخير للنادي لمدة ثلاث سنوات قادمة مع خلال توفير وتأمين الأطقم والملابس الرياضية لجميع فرق الألعاب الرياضية بالنادي وفي مقدمتها فريق كرة القدم الذي سيتم تأمين الأطقم والملابس الرياضية له بدأً من معسكره الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس الشبابي عصر أمس بمدينة دبي الإماراتية مع مسؤولي شركة (اديداس) بحضور عضو مجلس إدارة النادي ومدير الاستثمار فهد الشعلان، وسيتم التوقيع الرسمي لعقد الرعاية بداية الموسم خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر النادي بحضور مسؤولي النادي والشركة وسيتم خلاله إيضاح كافة التفاصيل.
وسيتم طرح المنتجات التي تحمل شعار الشباب في الأسواق خلال الأربع أشهر القادمة من خلال نقاط البيع التي سيتم تحديدها لاحقاً.
الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في نادي الشباب من خلال رعاية شركة عالمية لأطقم وملابس جميع فرق الألعاب بالنادي لمدة ثلاث مواسم.

عبدالعزيزالحربي
01-06-10, 12:44 am
الشباب يتمسك بـ «الجيزاني» موسمين



الرياض - عبدالله الفريح






قدمت إدارة نادي الشباب عرضاً للمهاجم وليد الجيزاني للاستمرار لموسمين، لتقطع الخط على أندية كانت ترغب في الاستفادة من خدماته، وتشير المصادر إلى أن نادي الاتحاد جدد رغبته في ضم اللاعب بعد رفضه العودة مجدداً إلى ناديه السابق الحزم ثلاث سنوات، في مقابل مليون ونصف المليون ريال.
إلى ذلك، كشف المدافع ماجد العمري عن وجود تحسن كبير على موضع إصابته وذكر انه لا يزال يؤدي تدريبات خاصة ليعود إلى وضعه الطبيعي وقال: «اصابتي في تحسن مستمر، وأخضع الآن لبرنامج تأهيلي خاص لتقوية العضلات والمفاصل من خلال الركض على الرمل، وسأكون جاهزاً للانضمام والمشاركة مع اللاعبين في المعسكر الذي سنجريه في ألمانيا».
وأضاف: «تنتظرنا مهمة كبيرة في بطولة آسيا، والتي نتمنى من خلالها تشريف الكرة السعودية وتحقيق اللقب بإذن الله، ولا شك في أن جميع الفرق قوية ولا يمكن الاستهانة بأي فريق وستكون المباريات صعبة على كل الأندية المشاركة والفريق الكوري الذي سنقابله سنحسب له ألف حساب. نحظى باهتمام كبير من الإدارة الشبابية ولدينا الحافز للتأهل إلى ادوار متقدمة وتقديم مستويات فنية مميزة».



16 مليوناً تغري سكولاري لتدريب الشباب



عادل الماس ـ جدة

علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، ستعلن خلال الساعات المقبلة عن التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي فيليبي سكولاري، لمدة عام بمبلغ مادي يصل لـ 16 مليون ريال.
وتشير المصادر أن البرازيلي فيليبي سكولاري اختار فريق الشباب من بين عدة عروض انهالت عليه أخيرا من أندية أوربية وبرازيلية بعد ترك فريق بنيودكور الأوزبكي بسبب خلاف حول الراتب المادي الذي كان يحصل عليه وفق العقد المبرم بينهما.
وكان المدرب سكولاري قد أنهى إجراءات قيد ابنه في أحدى الجامعات البرتغالية أمس ومن المتوقع أن يصل إلى الرياض لتوقيع العقد النهائي في غضون الأيام المقبلة.
يذكر أن فريق الشباب تنتظره العديد من المشاركات المحلية والقارية وأبرزها خوض منافسات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا حيث سيواجه الفريق الشبابي نظيره شونبك هيونداي الكوري الجنوبي في ذهابا في 15 سبتمبر المقبل.
وفي حال تعاقد الشباب مع سكولاري رسميا فإن عودة المدرب البرازيلي ستكون الثانية بعد أن درب النادي الأهلي في الثمانينات الهجرية.




البلطان يوقع مع "أديداس"


الرياض: عبدالله البراك
تقرر أن يعقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان, اليوم اجتماعاً مع مسؤولي شركة الأدوات الرياضية "أديداس" في مقرها بإمارة دبي لتوقيع عقد توريد أطقم ملابس فرق النادي, وتوفير الأطقم المستنسخة للجماهير عبر منافذ بيع في مختلف المناطق السعودية.
ودعا البلطان جماهير فريق الشباب أن تقدم مقترحاتها لتصاميم ملابس الفريق إلى إدارة النادي عبر موقعه الإلكتروني .
وكان البلطان غادر مدينة دوسولدورف الألمانية أمس التي عكف فيها على التفاوض مع عدد من وكلاء عدة مدربين عالميين
اطلع على الفندق والملاعب التدريبية
البلطان يزور معسكر الشباب في ألمانيا



سبق – الرياض:
زار رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، المعسكر الإعدادي الذي سيقيم فيه الفريق الأول لكرة القدم معسكره للموسم المقبل، وذلك في مدينة دوسولدورف الألمانية، وقام الرئيس الشبابي بالاطلاع على الفندق والملاعب التدريبية وجاهزيتها من كل النواحي، إضافة إلى التأكد من توافر جميع المستلزمات فيها.

يذكر أن الفريق سيقيم معسكره في ألمانيا بدءاً من 3/7/2010م وحتى 24 من الشهر نفسه قبل أن يعود إلى المملكة للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة بأبها والتي ستنطلق في الفترة من 28/7/ حتى 5/8/2010.
وعلى صعيد آخر، أحرز فريق التايكوندو بنادي الشباب كأس المركز الثاني في بطولة المملكة المفتوحة على كأس الأمير سلطان بن فهد والتي أقيمت يومي الأربعاء والخميس الماضيين على الصالات الخضراء بالدرعية، وحصل على الميداليات الذهبية: وائل السيد، نمشان النمشان، عبدالله الزعاقي، أما الميداليات الفضية: محمد القحطاني، عبدالعزيز المحارب، والميداليات البرونزية: عبدالله القاسم، محمد الورثان

عبدالعزيزالحربي
01-06-10, 10:20 pm
البلطان يجهز معسكر دوسلدورف
الشباب يتأهب لموسم الحصاد في سادس أجمل مدن العالم



اختار رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مدينة دوسلدورف في ألمانيا لتحتضن معسكر فريق الشباب الأول لكرة القدم في الفترة من الـ21 وحتى الـ11 من شهري رجب وشعبان المقبلين وهذه المدينة احتلت المرتبة الأولى على مستوى ألمانيا والسادسة على مستوى العالم في قائمة أفضل المدن من حيث الجودة والمعيشة وفقا للمسح الذي أجرته العام الماضي مؤسسة ميرسر لاستشارات الموارد البشرية.
ودوسلدورف عاصمة ولاية شمال الراين وستفاليا وهي في غرب ألمانيا وهي إحدى أكبر مدن البلاد وثاني أهم مركز اقتصادي وعالمي فيها بعد فرانكفورت.
وسيتمتع لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم بقضاء أوقات ممتعة في منطقة الراين التي تعد من أكثر المناطق كثافة بالسكان في أوروبا حيث يشق المدينة نهر الراين الذي يعتبر من أجمل الأنهار في العالم، وهي تعتبر واحدة من تسع مدن اختارها الاتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا- لاستضافة بطولة كأس العالم عام 1974.
تجهيز مبكر
ووقف خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مؤخرا على معسكر فريقه الأول لكرة القدم الذي يأمل في أن يكون منافسا قويا في بطولات الموسم المقبل بعد أن عانى من مشكلة الإصابات التي تعرضت لها أبرز عناصر الفريق الموسم المنصرم، حيث غاب عن تمثيل الفريق المهاجم ناصر الشمراني وهو هداف الفريق لعامين متتاليين وهو الذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي، ومن قبله غاب في بداية الموسم لاعب خط الوسط عبده عطيف للسبب نفسه، وعانى الفريق من الإصابات المتكررة التي لاحقت المدافعين وفي مقدمتهم اللاعب نايف القاضي.
وكان فريق الشباب الأول لكرة القدم قاب قوسين أو أدنى من المنافسة على بطولة الدوري.
وحرص البلطان على الوقوف شخصيا على المعسكر المزمع إقامته في مدينة دوسلدورف الألمانية لفترة تمتد لأكثر من أسبوعين، وهو يتمتع بتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها الفريق من الملاعب والمراكز الصحية، حيث يخشى الشبابيون تذوق مرارة الخروج من دوري أبطال آسيا للمحترفين لهذا العام وفريقهم الأول لكرة القدم تنتظره مواجهتان قويتان في ربع نهائي البطولة الإقليمية مع فريق جيونبك هيونداي موتورز، حيث الأولى ستقام على ملعب استاد جيونجو بكوريا الجنوبية في الـ15 من سبتمبر المقبل، والثانية على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الـ22 من الشهر الأخير نفسه. ففي عام 2006 وفي دور ربع النهائي خرج فريق الشباب بخسارة ثقيلة من أمام فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي فاز على أرضه بستة أهداف نظيفة وجدد فوزه في الرياض بهدف وحيد لم يقابله أي رد، فتأثر الفريق العاصمي من تلك الخسارة الثقيلة التي ظلت عالقة في أذهان الشبابيين.
وفريق جيونبك الذي تأسس في عام 1994 حقق العام الماضي لقب الدوري الكوري الجنوبي بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مسجلا 59 هدفا ومستقبلا 33 ومحققا 57 نقطة. والفريق الذي أوقعته قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين لعام 2010 في مواجهة قوية مع فريق الشباب شارك في نهائيات كأس العالم للأندية في عام 2006 وخسر اللقاء الأول من فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدف وحيد، ليكسب فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في لقاء تحديد المراكز بـ3 أهداف نظيفة، ليحتل المركز الخامس في البطولة، وهو سبق له وأن شارك في البطولة الآسيوية 3 مرات من قبل في أعوام 2004/2006/2007، ففي العام الأول وصل لنصف النهائي وخرج على يد فريق الاتحاد بنتيجة 4/3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب. وفي عام 2006 أحرز اللقب بعد فوه على فريق الكرامة السوري إثر هدف جاء في الدقيقة الأخيرة أهله للعب في نهائيات كأس العالم. وفي عام 2007 وصل للدور ربع النهائي وخسر مباراة الذهاب أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الذي فاز أيضا في مباراة الإياب وبلغ مجموع نتيجة المباراتين 4/1.
مجموعة حديدية
من جهته وصف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان نتيجة قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا بأنها أوقعت فريق الشباب الأول لكرة القدم بالمجموعة الحديدة مثل ما كان عليه الفريق في دور المجموعات. وأضاف البلطان: «خرجنا من مجموعة حديدية ودخلنا في مثلها وفريق جيونبك من الفرق الكبيرة والقوية وهو بطل آسيا لعام 2006 وهو فريق صعب جدا ولكن مهمتنا ليست مستحيلة إطلاقا، على العكس نحن متفائلون مع تطور مستويات الفريق، وسنصل إلى النهائي إن شاء الله». ولم يتردد اللاعب الدولي عبده عطيف في القول بأنه متفائل إلى درجة كبيرة في حظوظ الفريق في السير في البطولة، إذ أنه أشار إلى أن الفرصة تاريخية للفريق الذي تصدر أقوى المجموعات الآسيوية، وقال: «منذ أن تأهلنا لهذا الدور وأنا أحلم بالكأس

الإدارة تعيد بناء غرف اللاعبين وتوسع العيادة الطبية .. البلطان يوقع مع أديداس لرعاية الألعاب الشبابية لثلاث سنوات
متابعة- حمودالزهراني
أتفق رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس الاثنين مع المسؤولين في الشركة العالمية للأدوات الرياضية (أديداس) على رعاية الأخير للنادي لمدة ثلاث سنوات قادمة من خلال توفير وتأمين الأطقم والملابس الرياضية لجميع فرق الألعاب الرياضية بالنادي وفي مقدمتها فريق كرة القدم الذي سيتم تأمين الأطقم والملابس الرياضية له بدءا من معسكره الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس الشبابي عصر أمس بمدينة دبي الإماراتية مع مسؤولي شركة (اديداس) بحضور عضو مجلس إدارة النادي ومدير الاستثمار فهد الشعلان، وسيتم التوقيع الرسمي لعقد الرعاية بداية الموسم خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر النادي بحضور مسؤولي النادي والشركة وسيتم خلاله إيضاح كافة التفاصيل.
وسيتم طرح المنتجات التي تحمل شعار الشباب في الأسواق خلال الأربع أشهر القادمة من خلال نقاط البيع التي سيتم تحديدها لاحقاً.
يذكر أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في نادي الشباب من خلال رعاية شركة عالمية لأطقم وملابس جميع فرق الألعاب بالنادي لمدة ثلاث مواسم.
وفي شأن آخر شرعت إدارة نادي الشباب يوم أمس الاثنين في إعادة بناء وتوسعة غرف تبديل الملابس للاعبين باستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك وفق أحدث التصاميم لتلبية احتياجات اللاعبين، وكذلك بدأت في توسعة العيادة الطبية بالنادي وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية.
كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين. من جانب آخر تصدر فريق الشباب الأول للكرة الطائرة فرق المرحلة الثانية للدوري الممتاز بعد أن حقق يوم أمس الاثنين فوزاً على فريق نادي القلعة بنتيجة 3 أشواط دون مقابل حيث كانت على النحو التالي: 27-25، و25-16، و25-19.



فؤاد انورمديرا عاما لنادي الرياض
صحيفة الجماهير- عبدالرحمن العبدالله - الرياض (حصري) :




اقترب الكابتن الخلوق فؤاد انور قائد المنتخب السعودي وفريقي النصر والشباب سابقا من تعيينه رسميا في منصب مديرعام فريق نادي الرياض الأول لكرة القدم ومنحه كامل الصلاحيات لاختيار الجهاز الإداري المعاون له خلال الفترة الهامة جدا لمدرسة الوسطى من اجل التخطيط المبكرللعودة الى دوري الاضواء
ويعد فؤاد انورمكسبا كبيرا لنادي الرياض لمايمتلكه من خبرة فنيه كبيرة في مجال كرة القدم حيث قاد منتخبات بلاده وانديته للعديد من البطولات الهامة .
يذكران ادارة نادي الرياض ستعلن رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة حيث سيتبوا الشيخ تركي بن ابراهيم البراهيم منصب رئيس النادي رسميا بعد اعتماده من الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .



وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس الشبابي عصر اليوم بمدينة دبي الإماراتية مع مسؤولي شركة (اديداس) بحضور عضو مجلس إدارة النادي ومدير الاستثمار فهد الشعلان، وسيتم التوقيع الرسمي لعقد الرعاية بداية الموسم خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر النادي بحضور مسؤولي النادي والشركة وسيتم خلاله إيضاح كافة التفاصيل.


وسيتم طرح المنتجات التي تحمل شعار الشباب في الأسواق خلال الأربع أشهر القادمة من خلال نقاط البيع التي سيتم تحديدها لاحقاً.


الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في نادي الشباب من خلال رعاية شركة عالمية لأطقم وملابس جميع فرق الألعاب بالنادي لمدة ثلاث مواسم.

عبدالعزيزالحربي
01-06-10, 10:28 pm
قولي اللي بتقولين انت والخمسه ملايين
حبي لليث ما اتخلى عنه لو بعد اوصل السبعين
الله يحفظه ويهلك الحاقدين
قولوا امين امين

عبدالعزيزالحربي
01-06-10, 10:51 pm
--------------------------------------------------------------------------------

كيف ترى نفسك الآن بعد العودة إلى الملاعب متعافيا من الإصابة؟
الحمدلله كانت عودة تدريجية، شاركت في مباريات قوية وحاسمة، وبمستوى رائع بشهادة الجميع.
وما شعورك بعد العودة إلى تشكيلة الأخضر بعد فترة توقف طويلة؟
بلا شك شعور رائع وأنا في غاية السعادة للعودة إلى المنتخب، وهذا شيء يعطيني دافعا قويا للتألق من جديد لأعود بشكل أفضل.
بالمناسبة.. ألا تسبب معسكرات المنتخب إجهادا لكم كلاعبين بعد موسم شاق وطويل؟
وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن يتم استغلال وجود أكثر المنتخبات العالمية في معسكراتها للعب المباريات الودية التي تحددها «فيفا» للمنتخبات المتأهلة لكأس العالم أو التي لم يحالفها التوفيق.
معسكر استمر لأكثر من أسبوعين ألا يعتبر شاقا نوعا ما؟
لا أعتقد أن ذلك صحيحا، فمعسكر النمسا كان استعدادا للمباريات الودية الثلاث التي خضناها ضد الكونغو ونيجيريا وإسبانيا، ويأتي كذلك في إطار برنامج المنتخب لمشاركاته المقبلة.
كيف قضيت الفترة التأهيلية قبل عودتك إلى الملاعب مجددا؟
الحمدلله أنا إنسان مؤمن بالقضاء والقدر، ومنذ سقوطي على أرض الملعب في مباراة المنتخب الوطني الحاسمة أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2010 علمت أن الإصابة قطع في الرباط الصليبي، وأجريت العملية بنجاح، وبدأت في إعداد البرنامج التأهيلي وأبلغت الطبيب المرافق لي أنني لست مستعجلا على العودة، إذ لا بد من الجاهزية التامة والمشاركة في التدريبات الجماعية سواء كنت لاعبا أساسيا أو احتياطيا، وكنت واثقا من قدرتي على المشاركة مع الفريق مجددا بعد التعافي من الإصابة.
ألم تخش فشل بعض اللاعبين في العودة إلى الملاعب بعد إصابتهم بالرباط الصليبي؟
أعتقد أنه مع التقدم العلمي، وبالتحديد في مجال الطب في مثل هذه الإصابات، يستطيع اللاعب العودة إلى مستواه الطبيعي، وهناك عدة لاعبين أجروا أكثر من عملية واستطاعوا العودة بشكل أفضل.
ألم يشكل انضمام المحترف الليبي طارق التايب هاجسا لك بخصوص العودة إلى تشكيلة الفريق أساسيا؟
من حق فريق الشباب أن يتعاقد مع أي لاعب يرغب فيه، ما دام أنه فريق بطولات، وحقيقة سعدت بانضمام التايب للفريق لكي تزداد المنافسة على وظيفة صناعة اللعب في الشباب، التي انعكست إيجابا على الفريق، وأفادتني شخصيا وأعادتني للواجهة.
في رأيك.. هل من الممكن أن نراك قريبا أنت وشقيقيك أحمد وعلي في التشكيلة الأساسية للفريق الشبابي؟
أحمد وعلي يملكان إمكانيات كبيرة، وسيكون أمرا جيدا إذا أشركنا الجهاز الفني في التشكيلة الأساسية للفريق، وكلنا نسعى لخدمة الفريق في المقام الأول، وكرة القدم لا تعترف بالعلاقات الأخوية في الملاعب.
ما أسباب إخفاق فريق الشباب في دوري زين السعودي للمحترفين؟
عدة أسباب في رأيي كانت وراء إخفاق الشباب في بطولة زين، يأتي في أولها إصابات عدد من اللاعبين أولهم البرازيلي كماتشو الذي كانت إصابته مؤثرة جدا وانعكست سلبا على أداء الفريق كمجموعة.
وأيضا فرطتم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد تحقيقها في السابق مرتين متتاليتين، لماذا برأيك؟
أعتقد أن التوفيق لم يحالفنا هذه المرة في الظفر بالبطولة المحببة لنا، للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى أن الاتحاد هو من يستحق فعلا البطولة هذا العام، بعد العروض القوية التي قدمها.
كيف تنظر إلى تأهل الشباب إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا؟
تأهل مستحق عطفا على المستويات التي قدمناها خلال مشوار البطولة، وأتمنى أن نحقق هذه البطولة الغالية ونهديها لجماهيرنا الوفية والجماهير السعودية بشكل عام، ونحن قادرون بإذن الله على ذلك؛ لوجود كوكبة من النجوم المميزين واللامعين، استقطبتهم الإدارة في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عودة المصابين.
في رأيك.. ما أسباب إخفاق المنتخب السعودي في التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا؟
تعرض أكثر من عشرة لاعبين أساسيين لإصابات متفاوتة أثر سلبا على الفريق، وتسبب في عدم اتزانه، وكانت صدمة كبيرة لي ولزملائي الذين كانوا يحلمون بالمشاركة في التظاهرة العالمية الكبرى.
في اعتقادك.. متى سيتمكن اللاعب السعودي من الاحتراف الخارجي؟
من الصعب جدا على الأندية السعودية التفريط في نجومها، ولو حدث ذلك لكانت هناك ردة فعل عنيفة من قبل الجماهير، بالإضافة إلى أن المردود المادي والتغطيات الإعلامية المميزة تجعل اللاعب يختار البقاء في المملكة.
هل من كلمة أخيرة؟
أشكرك كثيرا على هذا الحوار، وأتمنى لجريدة «شمس» التميز دائما


هذا الحوار اجرته جريت شمس مع نجمنا الخلوق عبده عطيف دمتم ودامت افراح الليث

عبدالعزيزالحربي
02-06-10, 12:47 am
http://www.youtube.com/watch?v=uLbUdl-CaZU&feature=related

عبدالعزيزالحربي
02-06-10, 08:25 am
اجتياز الفحص الطبي شرط لاتمام الصفقة
تفاريس يصل للرياض اليوم للتوقيع رسميا للشباب
علي القطان - الدمام
يصل صباح اليوم الى الرياض المدافع البرازيلي تفاريس من اجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع النهائي معه لمدة موسمين . وكان خالد البلطان رئيس نادي الشباب قد وقع مع اللاعب مبدئيا قبل اسبوعين بالدوحة بعد نهاية عقده مع نادي الريان القطري.
وسبق لتفاريس تمثيل فريق الهلال السعودي قبل ثلاثة مواسم وحقق معه عدة بطولات وانجازات مما أسهم في رفع قيمته المالية حيث لم تنجح ادارة الهلال السابقة في تجديد عقده لمواسم اخرى نتيجة مغالاته المالية بعد ان بات مطمعا للاندية الخليجية قبل ان يبدي رغبة في العودة للملاعب السعودية وعن طريق نادي الشباب الذي يلعب فيه رفيق دربه السابق في نادي الهلال البرازيلي كماتشو.



يعقد مؤتمراً صحافياً في مقر النادي
تفاريس يصل اليوم للشباب ويواجه الإعلام









كتب - سلطان الجلمود

تقرر أن يصل صباح اليوم الأربعاء إلى مدينة الرياض مدافع فريق الشباب البرازيلي مارسيلو تفاريس حيث سيخضع لكشف طبي في أحد المراكز المتخصصة للتأكد من خلوه من أي إصابة، وسيتم توقيع العقد الرسمي معه في حال اجتيازه الفحوصات الطبية. وسيعقد تفاريس مؤتمراً صحافياً بالمركز الإعلامي بالنادي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي وذلك للحديث عن تفاصيل انتقاله إلى فريق الشباب. الجدير بالذكر أن الإدارة الشبابية وقعت في وقت سابق عقداً مع تفاريس لمدة موسمين مقابل ثلاثة ملايين دولار وذلك لتدعيم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. من جهة أخرى احتفل الجهاز الفني والإداري لفريق الطائرة بالنادي يوم أمس بلاعبيهم بعد صعود الفريق الأول لمصاف أندية الدرجة الممتازة الموسم ماقبل الماضي واستمرار بقائه هذا الموسم، وكذلك صعود درجة الشباب للموسم الحالي إلى الممتاز، حيث أقيم الحفل بعد مناورة تدريبية بين درجة الشباب والفريق الأول. وشهد الحفل حضور نائب رئيس النادي المشرف العام على الألعاب المختلفة تركي الخليوي الذي قدم شكره للاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية على ما قدموه خلال الموسمين الأخيرة خلال الكلمة التي ألقاها على اللاعبين وتمنى لهم التوفيق في نهاية حديثه. وعلى صعيد آخر شرعت إدارة نادي الشباب في إعادة بناء وتوسعة غرف تبديل الملابس للاعبين بأستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك وفق أحدث التصاميم لتلبية احتياجات اللاعبين، وكذلك بدأت في توسعت العيادة الطبية بالنادي وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية. كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين

الأول في المركز 139 والآخر 177 في تصنيف iffhs .. والشباب يتقدم

الهلال يتقهقر 25 مركزا دوليا .. وتراجع الاتحاد مخيف









إبراهيم بن محمد من الرياض
واصلت أندية الهلال، الاتحاد، والشباب تراجعها في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصائيات كرة القدم iffhs، للشهر الثالث على التوالي في التصنيف الصادر أمس عن أيار (مايو) الماضي، حيث تراجع الهلال 25 مركزا، والاتحاد 61 مركزا، فيما بقي الشباب في المراكز المتأخرة رغم قفزه مركزين.
وغادر الهلال قائمة أفضل 100 ناد في العالم التي اقتحمها في شباط (فبراير) الماضي لأول مرة بعد أن حقق المركز 98، قبل أن يتراجع إلى 114 في الشهر الماضي، ليواصل تراجعه ويحتل المركز 139 عالميا في تصنيف الشهر الحالي، والتاسع آسيويا، والخامس عربيا، والثاني خليجيا رغم وصوله الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا 2010. ودفع الهلال ضريبة تفريطه في آخر مباراتين في دوري المجموعات في دوري المحترفين الآسيوي عقب تعادله مع السد القطري، وخسارته من مس كرمان الإيراني عقب ضمانه التأهل إلى دور الـ 16 ودخوله المباراتين دون نجومه، رغم فوزه على بونيوديكور الأوزبكي بثلاثة أهداف دون مقابل وتأهله إلى دور الثمانية.
وحقق الهلال العام الماضي لقب دوري زين السعودي، وكأس ولي العهد وهما البطولتان الرسميتان يعترف بهما الاتحاد الدولي محليا إلى جانب دوري المحترفين الآسيوي، وكأس العالم للأندية، حيث إن باقي البطولات لا تحتسب في برنامج النقاط.
في المقابل، خرج الاتحاد من قوائم أفضل أندية القارة والأندية العربية بعد ما تراجع هو الآخر أكثر من 80 مركزا في الثلاثة أشهر الماضية وأصبح يحتل المركز 177.
وفقد الاتحاد فرصتين كبيرتين لتحقيق رقم سعودي وعربي غير مسبوق، بعد ما فقد لقب دوري المحترفين الآسيوي في المباراة النهائية إثر خسارته من بوهانج الكوري بهدفين لهدف، ما حرمه المشاركة في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، إضافة إلى خروجه المذل من دور المجموعات في دوري المحترفين الآسيوي في نسخته الحالية، فضلا عن خسائره الكبيرة في المسابقات المحلية والتي تسببت في تراجعه في التصنيف الدولي، حيث لم يحقق سوى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
في الجانب الأخير محليا، واصل الشباب وجوده بعد المركز 200 في التصنيف الشهري، حيث ظل طوال السنة الحالية يحتل مراكز مختلفة من بين 200 وحتى 260 عالميا، رغم تأهله لدور الثمانية في دوري المحترفين الآسيوي بعد فوزه على الاستقلال الإيراني 3/2.
وعانى الشباب الموسم الماضي الأمرين بسبب الإصابات، ما جعله يخسر مباريات عديدة محليا وخارجيا، ويملك فرصة كبيرة للقفز في حال تخطيه الدور المقبل في دوري أبطال آسيا.
ويلعب الهلال مع الغرافة القطري، والشباب مع جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ذهابا وإيابا في دور الثمانية من دوري المحترفين الآسيوي، ما يعزز فرصتهما بتحسين مراكزهما، ولا سيما الأول الذي يطمع في العودة إلى قائمة أفضل 100 ناد.
من جانب آخر، يتزعم وفاق سطيف الجزائري قائمة الأندية العربية، حيث أصبح العربي الوحيد في قائمة الـ 100، فيما تقاسم الهلال السوداني (المركز الثالث إفريقيا)، والكرامة السوري (أول عرب آسيا) المركز الثاني عربيا، واحتلا المركز الـ 103 عالميا.
ويقف بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في صدارة أندية القارة الآسيوية واحتل المركز 61 عالميا، متقدما على الكرامة السوري الثاني و سيونغنام الهوا شنما الكوري الجنوبي.
على الصعيد العالمي، تصدر إنتر ميلان الإيطالي بطل الثلاثية التاريخية أندية العالم لأول مرة منذ بدأ التصنيف عقب تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا، وتراجع برشلونة الأسباني للمركز الثاني، فيما جاء إستوديانتيس دو لا بلاتا الأرجنتيني في المركز الثالث.

عبدالعزيزالحربي
02-06-10, 10:39 pm
http://www.youtube.com/watch?v=QrH_xCw-HGQ

عبدالعزيزالحربي
03-06-10, 05:59 pm
الشباب يقدم مارسيلو تفاريس في مؤتمر صحفي... واللاعب يؤكد:
أنا الكاسب الأكبر.. لا يهمني لقب الجزار.. وأجتمع مع الشباب في حب النصر!!








كتب - سلطان الجلمود:



قدمت إدارة نادي الشباب أمس اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لوسائل الأعلام والجماهير الشبابية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي ووكيل أعمال اللاعب ناصر النعيمي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ووسائل الإعلام والجماهير الشبابية.


في بداية المؤتمر رحب الخليوي بالحضور واللاعب وأكد أن تفاريس يعد لاعبا علما ويحمل مواصفات المدافع الصلب ويتميز بروح المثابرة ويحظى بصفة القائد، إضافة أنه حماسي بدرجة كبيرة.


وأضاف نائب رئيس نادي الشباب: منذ العام الماضي كانت لنا محاولات لضم تفاريس إلا أنه عقده كان ساري المفعول، وذلك رغبة منا لرتق ثغرة الدفاع، وفي هذا العام كانت المفاوضات قصيرة بين الطرفين بسبب احترافية الإدارة الشبابية بقيادة الإداري الفذ خالد البلطان رئيس النادي، وكذلك وكيل أعمال اللاعب ناصر النعيمي الذي يعد أحد الوكلاء المميزين في هذا المجال، حيث تم حسم الصفقة في وقت قياسي نظراً لاحترافية كافة الأطراف.


وأوضح الخليوي أن الشباب استقطب لاعبين لهم تجارب في المنطقة ومتعودين على بيئة المملكة وهذا أمر جيد خاصة فيما يتعلق بتفاريس الذي لعب للهلال وأثبت نجاحه كذلك قدم مستويات ممتازة مع فريق الريان القطري وكذلك بالنسبة للاعب فلافيو وكماتشو معتبراً بذلك بالأمر الجيد والمدروس.


وفيما يتعلق بالمدرب قال الخليوي: رئيس النادي قضي أسبوعين خارج المملكة بحثاً عن مدرب، حيث تفاوض مع عدداً من المدربين الذين قدموا اعتذاراتهم لعدة أسباب منها ما هو عائلي والآخر مغالاتهم في قيمة العقد، وبالأمس عقدنا اجتماع مصغر لمجلس الإدارة شرح فيه الرئيس مسيرته التفاوضية التي قادتها مع عددا من المدربين، وكذلك تم تدارس ملفات عدد من المدربين الجيدين وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق.


أما بالنسبة للاعبين الأجانب قال: تم تأجيل اختيارهم حتى التوقيع مع المدرب لنتشاور معهم لمعرفة رغبته ورأيه الفني فيهم، وخلال العشرة الأيام القادم ستتضح كافة الأمور فيما يتعلق بالمدرب واللاعبين الذين بدأنا نخطط لهم منذ نهاية الموسم الماضي.


وحول معسكر الفريق قال: رئيس النادي تفقد خلال الأيام الماضية المعسكر في ألمانيا ووقف على كافة الاستعدادات، وكذلك قام بإحضار أحدث الأجهزة الرياضية لغرفة التأهيل الطبي والإعداد البدني، وكذلك العيادة الطبية، وكذلك العمل على توسعة غرف تبديل الملابس للاعبين.


من جهته أبدى اللاعب البرازيلي مارسليو تفاريس في أول ظهور له أمام وسائل الإعلام والجماهير سعادته لعودته للعاصمة الرياض بعد أن خاض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الهلال منذ عام 2004 وحتى 2008، وقال: «اعتبر نفسي الكاسب الأكبر في هذه الصفقة، لا أقول بأني سأفوز دائماً، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق البطولات مع فريق الشباب الذي ما إن أشاهده ابتسم، أنا لاعب أحب الفوز وفريق الشباب فريق لا يعرف سوى الفوز، حقيقة هذه الصفقة أنا سعيد من أجلها».


وأشار تفاريس إلى أنه احترم رغبة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان حينما قدم له عدة عروض جيدة منذ العام الماضي، والصفقة لم تتم في ذلك الوقت بسبب ارتباط اللاعب بعقده مع نادي الريان القطري.


وأضاف تفاريس: «أنا لاعب مقاتل، وكتفاريس اللاعب سأبقى تفاريس، اكتسبت الكثير من الخبرة، وعمري 29 سنة، وهذا السن هو سن العطاء لدينا في البرازيل، لا يهمني ما كان يقال عني بأني جزار واللاعب الخشن».


وعن العروض التى تلقها قبل انتقاله الى نادي الشباب قال : تلقيت عدة عروض من أندية قطرية وكذلك عرض من أحد الاندية السعودية ولكني فضلت عرض فريق الشباب لرغبتي في العودة الى أقوى دوري آسيوي والانضمام الى احد رموز الكرة السعودية وهو نادي الشباب .


من جانبه أكد وكيل إعماله ناصر النعيمي أن تفاريس فضل عرض الشباب رغم وجود عرض يوازيه من احد الأندية القطرية من الناحية المادية إلا أن رغبة اللاعب في الانضمام لفريق الشباب كانت هي الفيصل بين العرضين وفي نهاية المؤتمر تم التوقيع الرسمي بين الطرفين.

ترتيبات حفل اعتزال العويران تتوقف حتى إشعار آخر

فيصل الشوشان - الدمام


توقفت بشكل مفاجئ الترتيبات الخاصة بحفل اعتزال نجم الكرة السعودية ونادي الشباب السابق سعيد العويران دون إبداء أسباب التوقف حيث لم يتم تشكيل اللجان العاملة بالمهرجان والذي أعلن عنه العويران قبل أشهر عبر "الميدان".
ويتواجد العويران هذه الأيام في القاهرة حيث من المفترض انه يوقع عقدا رسميا مع الاتحاد المصري لكرة القدم من اجل تواجد المنتخب المصري بالرياض خلال منتصف شهر اكتوبر المقبل من اجل ملاقاة فريقه الشباب في حفل الاعتزال الا ان كافة الترتيبات قد توقفت.
وقال العويران في وقت سابق ان شخصية رياضية مرموقة ستتولى الاشراف على مهرجان اعتزاله وذلك بعد مشاركته في احدى المناسبات الرياضية بالمنطقة الشرقية الا ان الملف بالكامل قد توقف حتى اشعار آخر.










الشباب يقدم مارسيلو تفاريس في مؤتمر صحفي... واللاعب يؤكد:
أنا الكاسب الأكبر.. لا يهمني لقب الجزار.. وأجتمع مع الشباب في حب النصر!!








كتب - سلطان الجلمود:



قدمت إدارة نادي الشباب أمس اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لوسائل الأعلام والجماهير الشبابية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي ووكيل أعمال اللاعب ناصر النعيمي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ووسائل الإعلام والجماهير الشبابية.


في بداية المؤتمر رحب الخليوي بالحضور واللاعب وأكد أن تفاريس يعد لاعبا علما ويحمل مواصفات المدافع الصلب ويتميز بروح المثابرة ويحظى بصفة القائد، إضافة أنه حماسي بدرجة كبيرة.


وأضاف نائب رئيس نادي الشباب: منذ العام الماضي كانت لنا محاولات لضم تفاريس إلا أنه عقده كان ساري المفعول، وذلك رغبة منا لرتق ثغرة الدفاع، وفي هذا العام كانت المفاوضات قصيرة بين الطرفين بسبب احترافية الإدارة الشبابية بقيادة الإداري الفذ خالد البلطان رئيس النادي، وكذلك وكيل أعمال اللاعب ناصر النعيمي الذي يعد أحد الوكلاء المميزين في هذا المجال، حيث تم حسم الصفقة في وقت قياسي نظراً لاحترافية كافة الأطراف.


وأوضح الخليوي أن الشباب استقطب لاعبين لهم تجارب في المنطقة ومتعودين على بيئة المملكة وهذا أمر جيد خاصة فيما يتعلق بتفاريس الذي لعب للهلال وأثبت نجاحه كذلك قدم مستويات ممتازة مع فريق الريان القطري وكذلك بالنسبة للاعب فلافيو وكماتشو معتبراً بذلك بالأمر الجيد والمدروس.


وفيما يتعلق بالمدرب قال الخليوي: رئيس النادي قضي أسبوعين خارج المملكة بحثاً عن مدرب، حيث تفاوض مع عدداً من المدربين الذين قدموا اعتذاراتهم لعدة أسباب منها ما هو عائلي والآخر مغالاتهم في قيمة العقد، وبالأمس عقدنا اجتماع مصغر لمجلس الإدارة شرح فيه الرئيس مسيرته التفاوضية التي قادتها مع عددا من المدربين، وكذلك تم تدارس ملفات عدد من المدربين الجيدين وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق.


أما بالنسبة للاعبين الأجانب قال: تم تأجيل اختيارهم حتى التوقيع مع المدرب لنتشاور معهم لمعرفة رغبته ورأيه الفني فيهم، وخلال العشرة الأيام القادم ستتضح كافة الأمور فيما يتعلق بالمدرب واللاعبين الذين بدأنا نخطط لهم منذ نهاية الموسم الماضي.


وحول معسكر الفريق قال: رئيس النادي تفقد خلال الأيام الماضية المعسكر في ألمانيا ووقف على كافة الاستعدادات، وكذلك قام بإحضار أحدث الأجهزة الرياضية لغرفة التأهيل الطبي والإعداد البدني، وكذلك العيادة الطبية، وكذلك العمل على توسعة غرف تبديل الملابس للاعبين.


من جهته أبدى اللاعب البرازيلي مارسليو تفاريس في أول ظهور له أمام وسائل الإعلام والجماهير سعادته لعودته للعاصمة الرياض بعد أن خاض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الهلال منذ عام 2004 وحتى 2008، وقال: «اعتبر نفسي الكاسب الأكبر في هذه الصفقة، لا أقول بأني سأفوز دائماً، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق البطولات مع فريق الشباب الذي ما إن أشاهده ابتسم، أنا لاعب أحب الفوز وفريق الشباب فريق لا يعرف سوى الفوز، حقيقة هذه الصفقة أنا سعيد من أجلها».


وأشار تفاريس إلى أنه احترم رغبة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان حينما قدم له عدة عروض جيدة منذ العام الماضي، والصفقة لم تتم في ذلك الوقت بسبب ارتباط اللاعب بعقده مع نادي الريان القطري.


وأضاف تفاريس: «أنا لاعب مقاتل، وكتفاريس اللاعب سأبقى تفاريس، اكتسبت الكثير من الخبرة، وعمري 29 سنة، وهذا السن هو سن العطاء لدينا في البرازيل، لا يهمني ما كان يقال عني بأني جزار واللاعب الخشن».


وعن العروض التى تلقها قبل انتقاله الى نادي الشباب قال : تلقيت عدة عروض من أندية قطرية وكذلك عرض من أحد الاندية السعودية ولكني فضلت عرض فريق الشباب لرغبتي في العودة الى أقوى دوري آسيوي والانضمام الى احد رموز الكرة السعودية وهو نادي الشباب .


من جانبه أكد وكيل إعماله ناصر النعيمي أن تفاريس فضل عرض الشباب رغم وجود عرض يوازيه من احد الأندية القطرية من الناحية المادية إلا أن رغبة اللاعب في الانضمام لفريق الشباب كانت هي الفيصل بين العرضين وفي نهاية المؤتمر تم التوقيع الرسمي بين الطرفين.









تفاريس: أنا مقاتل... وفضلت الشباب على الأندية البرازيلية
الخميس, 03 يونيو 2010

الرياض - «الحياة»



جانب من مراسم توقيع العقد. (الحياة)





اعتبر مدافع الشباب البرازيلي تفاريس أنه الرابح الأول من العودة للدوري السعودي، ووعد الشبابيين ببذل قصارى الجهد. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في مقر النادي، وقال: «أعتقد أنني الفائز الأول، وذلك بعودتي لأفضل دوري في آسيا، وأنا سعيد بوجودي في الشباب، لأنه فريق يحب حصد البطولات، وأعد الشبابيين بأن ابذل كل ما لدي من طاقة للوصول لأفضل المستويات».وعن أسباب قبول العرض الشبابي، قال: «رئيس النادي فاوضني منذ فترة وأي لاعب في العالم يتمنى اللعب للشباب، كونه قريباً من البطولات وبالتحديد البطولة الآسيوية، التي هي مطمح كل لاعب والعرض المادي ليس كل شيء بالنسبة لي، وربما يقدم لك فريق آخر مبلغاً مغرياً لكن لا يحصد البطولات، وتلقيت عدة عروض من أندية سعودية كبيرة ومن أندية قطرية ومن ناد برازيلي».
وعن وصفه بالمدافع الخشن في فترة احترافه الأولى بالملاعب السعودية، قال: «أنا لاعب مقاتل والان خبرتي أفضل من الأول وهذا سن العطاء وأتمنى أن أوصف بالأفضل».
من جانبه، أكد نائب رئيس النادي تركي الخليوي أن العقد لمدة سنتين وبمبلغ 3 ملايين دولار، وقال: «فاوضنا اللاعب من الموسم الماضي لكن عقده الساري مع الريان القطري، ولاحترام اللاعب لعقده لم يمكننا من التفاوض معه».
وأضاف: «بذل رئيس النادي خالد البلطان جهداً في الفترة الماضية للوصول إلى اتفاق مع أحد المدربين الأكفاء، لكن اعتذار بعضهم لأسباب عائلية والبعض الآخر بالمبالغة بالمبلغ المالي أدى لعدم إتمام التعاقد، وفي الأيام العشرة المقبلة سيتم الإعلان عن المدرب الجديد».







موافقة خمسة أندية على المشاركة في بطولة النخبة الدولية



من مباريات بطولة النخبة العام الماضي
الرياض - حمد الصويلحي
تأكد رسميا مشاركة خمسة أندية في بطولة النخبة الثالثة التي ستقام في أبها الصيف المقبل، بمشاركة الهلال، والشباب، بالفريق الأول، إضافة إلى العين الإماراتي، والوداد البيضاوي المغربي، وبولونيا الإيطالي، الذي أبدى موافقته على المشاركة في هذه البطولة، وسيشارك بفريقه الأول، ولم يتحدد اسم الفريق السادس المشارك في هذه البطولة حتى الآن، بعد تعثر موافقة مشاركة نادي ريال مايوركا الإسباني في البطولة.
وتواصل اللجنة المنظمة للبطولة حاليا عملها في أخذ موافقة أحد الأندية الخارجية للمشاركة في البطولة التي من المنتظر أن تكون من القارة الأوروبية.







الشباب يستقبل تفاريس والخليوي يعلن تفاصيل الصفقة في مؤتمر صحفي

متابعة – حمود الزهراني ..
تقرر أن يصل صباح اليوم الأربعاء إلى مدينة الرياض مدافع فريق الشباب البرازيلي مارسيلو تفاريس حيث سيخضع لكشف طبي في أحد المراكز المتخصصة للتأكد من خلوه من إية إصابة ، وسيتم توقيع العقد الرسمي معه في حال اجتيازه الفحوصات الطبية.
وسيعقد تفاريس مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي وذلك للحديث عن تفاصيل انتقاله إلى فريق الشباب.
يذكر أن الإدارة الشبابية وقعت في وقت سابق عقدا مع تفاريس لمدة موسمين مقابل ثلاث ملايين دولار وذلك لتدعيم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
من جهة أخرى احتفل الجهاز الفني والإداري لفريق الطائرة بالشباب يوم أمس بمناسبة اكتمال عقد لعبة الطائرة بوصول الفريق الأول لدوري الممتاز الموسم الماضي وصعود فريق درجة الشباب للموسم الحالي، حيث أقيم الحفل بعد مناورة تدريبية بين درجة الشباب والفريق الأول.
وشهد الحفل حضور نائب رئيس النادي المشرف العام على الألعاب المختلفة تركي الخليوي الذي قدم شكره للاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية على ما قدموه خلال الموسمين الأخيرين خلال الكلمة التي ألقاها على اللاعبين وتمنى لهم التوفيق في نهاية حديثه.












تفاريس يعد بقيادة الشباب لمنصات التتويج
أكد أنه الرابح الأكبر لانضمامه إلى الليث

تفاريس (يسار) تعاقد معه الشباب لموسمين


الرياض: طارق النوفل


أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، البرازيلي مارسيللو تفاريس، في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، ان مدة عقده مع النادي سنتان مقابل 3 ملايين دولار، مشيراً إلى أنه وجد عروضا مغرية من أندية قطرية وبرازيلية ولكنه فضل الشباب لسمعته الكروية كفريق صاحب إنجازات وبطولات كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري. وشدد تفاريس على أنه الرابح الأول في تعاقده مع الشباب، وقال " عودتي للدوري السعودي أسعدتني كثيراً خاصة مع الفريق الشبابي صاحب السمعة الكبيرة".
وأضاف "مفاوضاتي مع النادي بدأت من العام الماضي، وفي هذا الموسم احترمت رغبة رئيس الشباب خالد البلطان، وأشيد بتعامله الراقي خلال المفاوضات التي تكللت بالنجاح أخيراً، وأعد جماهير النادي بالمساهمة في تحقيق إنجازات جديدة للشباب لإضافتها للإنجازات السابقة، وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك".
وعن مشاركته السابقة مع الهلال ضد الشباب، قال "في مباريات الفريقين كنت دائماً أنبهر بأداء الفريق الشبابي لما يمتلكه من لعب جميل وجماعي وسلس، ويكاد يكون هو الفريق الوحيد في المملكة الذي يتمتع بهذه المميزات".
وعند سؤاله عن لقب "الجزار" الذي اشتهر به في الدوري السعودي، قال "كانوا يلقبونني بالجزار عندما كنت أمثل فريق الهلال، والآن أصبح عمري 29 سنة، واكتسبت خبرة طويلة خلال مشاركاتي في المنافسات القطرية مع الريان، وسأمزج بين الخبرة التي اكتسبتها واللعب القتالي مع فريقي الحالي". وحول تقلده شارة القيادة في الشباب مستقبلاً، أوضح "هذا الأمر متروك للجهازين الإداري والفني".




8
8
هذا مجمل ماكتب عن الليوث في الصحف المحليه هذا اليوم.
نأمل من الله سبحانه بأن يوفق الليوث في مشوارهم القادم.


















بالتوفيق لليوث

عبدالعزيزالحربي
03-06-10, 11:59 pm
يتواجد حاليا المهاجم الشبابي عبدالعزيز السعران في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في امارة دبي حيث يقضي فترة اجازته ..

وفي نفس التوقيت يفاوض مسؤلوا النادي الاهلي الاماراتي اللاعب عبدالعزيز السعران للانضمام لصفوف الفرسان الموسم القادم ..

وسيقوم اللاعب بدراسة العرض مع الادارة الشبابية للرد عليه بالموافقة أو الرفض ..

مَ . . !
04-06-10, 04:25 am
منهو آلمدرب و آلمهآجم و آلمحور ||~

بليز منهم

عبدالعزيزالحربي
04-06-10, 08:02 am
منهو آلمدرب و آلمهآجم و آلمحور ||~

بليز منهم

كل هولاء اللاعبين الذي سيختارهم هو المدرب يعني اذا حضر المدرب راح نشوف لاعبين اجانب

عبدالعزيزالحربي
04-06-10, 10:24 pm
فيصل السلطان سكب جديد في عرين الليث
وقفة اماله وطموحاته منذ ولادته بالعاصمة السعوديه الرياض بذاك الحي الذي تقطنه اسرته بحي النسيم بدا ينظر الى عشق المستديره من تلك اللحظه اعجبته تلك الكره التى يداعبها حتى وضع عينيه في مرمى الخصم من ذاك الوقت؟؟لم يقف عند هذا الحد بل اخواه متعب وتركي من علماه لمسات كرة القدم كونهما يمثلان اندية الوسطى ...من هنا بدا شغفه للمستديره فهب قائلا وهو في الصغر انا قادم لمزاولتها وبالفعل التحق بفئات الناشئين والشباب ومن ثم الفريق الاول ومع الحا ح اخويه لالتحاقه بالهلال والنصر الا ان محاولتهما باءت بالفشل لرغبة الاداري انذاك الاستاذ محمد النويصر ورغبته بالاستفاده من خدمات اللاعب في صفوف الليث فكانت الاجابه واضحه بالالتحاق بالفريق وفعلا التحق بكتيبة الليث بتلك اللحظه



لاعب ترددت القابه كثيرا منهاالسكب-سلطان الاخضر
ولكن حبذ لقب السكب كون قدوته بالملاعب فهد المهلل السكب
ينتظم بالتدريبات ويتطلع بافاق نحو المستقبل لالتحاقه بكلية التربيه الرياضيه ويصبح معلما بالملاعب الخضراء وبالمدارس فسيدوم حلمه لاكما مشواره التعليمي امنية يريد تحقيقها ويحاول ان يصل اليها

يعشق السفر لمدينة دبي فهو من عشاقها فهو يتمتع بالسفر لها وبخاصه مع صديقه عبدالله الاسطى الذي يلازمه في كل الاوقات فتبدا مغامرتهما في تلك الرحله التى تتخللها المواقف مع شخصية السلطان المحببه للجميع


شخص احبه الجميع بمواقفه الطريفه وكان اخرها قصة الشاي الذي انسكب على سيارته لنسيانه المتكرر بوضعه على سقف السياره ونسيانه حتى داعبته الاهازيج عن انسكابه


يتجول ويعشق ماركة ارماني وماركة اديداس للملابس الرياضيه ويعشق عطر ابرو




لم ينصفه المنتخب كثيرا الا في المعسكرات ولا المدرب البرتغالي باتشيكو الاان المدرب الارجنتيني هكتور انصفه فقدم له مسك زمام الامور بتمثيله لهجوم الليث فقدم اباعا وسجل هدفا في المرمى الاتحادي ولاينسى بذاكرته فكان ذاك الهدف شعارا له ومن اغلى واحلى اهدافه .لم تزل اهدافه تكتب بجماله حتى سجل هدفا في المرمى البارجواي عندمامثل المنتخب بالمعسكر التدريبي وسجل هدفا بطريقته الرائعه اذهل الجميع ببراعته بتسجيل الهدف الذي اطلق عليه النقاد والمحللون الهدف العالمي




مميزاته واهتماماته
1-مزوح
2-يعشق الرحلات البريه
3-متابعة البرامج الرياضيه وخصوصا برنامج الجوله وفي المرمى




السلطان من عشاق البرشا

الجميع في التمارين يشيرون اليه بصاحب الابتسامه وصاحب الاحساس المرهف وكل صفه رائعه ينتمى اليها اللاعب ليغنون باهزوجته التى يرددجها
(السلطان وبس)




بعد اداء التمارين يتجه الى والديه ويدندن سعادتي لاتوصف الا بتواجدهما امام مراى عيني فالتوفيق لا يأتي الا برضاهما عني فرضاهما مفتاحي لاهدائهم اهدافا في مرمى الخصم


طموحاته وامنايه
1-يحلم بامتلاك سيلرة جيب انفنتي
2-يطمح ان يكون اساسي ضمن تشكيلة المنتخب في بطولة الخليج القادمه





المصدر///جريدة النادي ليوم الخميس

عبدالعزيزالحربي
05-06-10, 03:47 pm
25مليوناً شبابية بانتظار تعثر التزام النصر مع القادسية
علي القطان - الخبر
مع بدء العد التنازلي ليحين موعد استلام القادسية الدفعة الاخيرة المتأخرة من قبل نادي النصر لحسم الانتقال النهائي لانتقال اللاعب الدولي محمد السهلاوي بشكل نهائي راجت انباء قوية في اليومين الماضيين مصدرها عضو شرف قدساوي معروف بأن رئيس نادي الشباب خالد البلطان متأهب لدفع مبلغ 25 مليون ريال عبر شيك مصدق لادارة القادسية للحصول على خدمات اللاعب في حال عدم ايفاء النصر بدفع المبلغ بالكامل مطلع شهر يوليو المقبل خصوصا بعد رفض اللاعب وليد الجيزاني التجديد مع الشباب.
وقال مسئول قدساوي طلب عدم الافصاح عن اسمه ان هناك اكثر من عرض وصل للادارة بصورة شفهية من اجل الظفر بالسهلاوي وهذا ما سيجعل ادارة النصر تبذل كل الجهود الممكنة لحسم انتقال اللاعب بشكل نهائي من خلال الايفاء بدفع بقية المبلغ المتبقي وهو 13 مليونا ونصف المليون ريال منها مليون كمتأخر من الدفعات السابقة.

عبدالعزيزالحربي
05-06-10, 03:55 pm
العتيبي: الشباب في حاجة إلى «الشركة الراعية»

الرياض. شمس



طالب نائب رئيس مجلس الجمهور الشبابي سامي العتيبي، الشركة الراعية للنادي، منح جمهور ناديه مزيدا من الاهتمام في المرحلة المقبلة التي تتضمن منافسات محلية وآسيوية، وذلك من خلال تقديم الأعلام والشالات لأنصار الفريق، على غرار ما تقدمه الشركة للفرق التي ترعاها، مبينا عدم رضاهم عما قدمته الشركة لهم في المنافسات الماضية.
وناشد رئيس النادي خالد البلطان، النهوض بالفريق وتجاوز كبوة عدم الاستقرار التي مر بها الفريق في الموسم الجاري، وحرصهم كجماهير على مساندة الفريق إلى منصات الذهب: «نريد حسم بطاقة لاعب الوسط طلال البلوشي وإحضار مهاجم على مستوى عال يكون دعامة للفريق في الرحلة الآسيوية».
وثمن العتيبي ما تم إنجازه في المرحلة الماضية موضحا أنهم كجمهور في تمام الرضى عن الجهد الذي بذلته الإدارة.
وبين العتيبي أن جمهور الشباب في ازدياد كبير خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وجميع من شاهد المباراة الأخيرة أمام فريق الاستقلال الإيراني يدرك أن المستقبل في العاصمة سيكون لفرقة الليوث التي تمتلك مجموعة من اللاعبين الذين يجمعون بين المتعة والإثارة.
واختتم حديثه بتوجيه الشكر إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، وخالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد.

المصدر //صحيفة شمس

ابوبكر
05-06-10, 04:18 pm
بالوفيق لليث

عبدالعزيزالحربي
06-06-10, 09:31 am
طالما هنالك عمل من الطبيعي جدا أن توجد الأخطاء وإذا كانت هنالك سلبيات فأيضا هنالك جوانب إيجابية في حياة كل فرد وعمل والإدارة الشبابية ليست منزهة عن الأخطاء ،وكما تطرقت للجوانب السلبية والأخطاء التي وقع فيها نادي الشباب سأتطرق إلى الجوانب الإيجابية .

- وجود البديل فكم من لاعب شبابي أصيب !وكم من بديل كان جاهزا وعلى مواصفات! لن أبالغ وأقول على مستوى عالٍ إلا أنها فوق المتوسط.

- الظفر بلقب من ألقاب الموسم في ظل هيجان العميد وزعامة الهلال وعودة العالمي وحماس الأهلي ،فقد خطف الليث لقبا عزيزا على قلوبنا بطولة الراحل فيصل بن فهد.

- تحرر أغلب جماهير الليث من كونه جمهورا خلف الشاشات إلى جمهور له تشجيع خاص ،ونكهة سرّت الناظرين وكسبت احترام الجميع وردّت على المشككين .

- تغير سياسة عمل الكادر الشبابي ،فقد كان يعمل في الماضي بصمت ،بينما في الوقت الحالي شاهدنا كيف يتفاعل الإعلام مع الشباب ضد أو مع، فقد تحول الصمت إلى ضجيج .

- محورفي غاية الأهمية نادي الشباب لم يعد ذلك النادي الذي يهتم بجانب كرة القدم، بل شاهدنا الألعاب الأخرى تسجل وتحقق أرقاما وبطولات ،وتلك نقطة تحول تحسب لخالد البلطان، ومن هنا أدعو الصحفيين والإعلاميين وجماهير نادي الشباب إعطاءهم حقهم.

- أوقف خالد البلطان قضية تصدير النجوم مع المحافظة على كل لاعب يستطيع خدمة نادي الشباب ،ومنح الفرص لكل اللاعبين، فلم يقف بوجه من سنحت له الفرصة في نادٍ آخر كيوسف السالم ومحمد خوجة .

قبل الوداع:

- إعطاء الفرصة لكل من يستطيع خدمة نادي الشباب فسامي اليوسف مكسب كبير للبيت الشبابي ،وتركي الخليوي هو الآخر عقلية ناضجة ،والبقاء على الجندي المجهول خالد المعجل.


وتر الوداع:

- العمل مبكرا للموسم القادم ودراسة العقود بتأنٍ، وعدم تكرار أخطاء الموسم المنصرم والتعاقد مع لاعبين لهم وزنهم وثقلهم كتفاريس .

بقلم / خالد جابر محزري

عبدالعزيزالحربي
06-06-10, 10:19 pm
أوكسير يطلب الجيزاني .. واللاعب: العرض ليس «كوبري»






حمود الرميحي من الرس
تلقى وليد الجيزاني مهاجم فريق الشباب الكروي, عرضا من نادي أوكسير الفرنسي (ثالث الدوري) حيث أعطى اللاعب موافقته المبدئية. وسيسافر الجيزاني مع نواف المهدي وكيل أعماله إلى فرنسا الأسبوع المقبل للخضوع لفحص طبي قبل التوقيع رسميا. يُذكر أن الجيزاني يلعب هاويا حيث انتقل للشباب قبل نهاية الموسم الحالي عقب إصابة ناصر الشمراني مهاجم الشباب.
من جهته, أكد الجيزاني أن العقد الجديد لن يكون (كبري) لناد سعودي آخر. في المقابل, أوضح المهدي أن الفرنسي فرنانديز مدرب فريق الحزم والنصر سابقا هو من طالب بوليد الجيزاني.



الاتحاد والشباب يتنافسان على حنتول وكريري
تجري عدد من أندية الممتاز يأتي في مقدمتها الشباب والاتحاد، مفاوضات جادة لنجمي فريق كرة القدم بنادي حطين عماد حنتول هداف الفريق، وثاني هدافي الدرجة الأولى، و لاعب الوسط مساوى كريري للظفر بخدماتهما وذلك لمستوياتهم المميزة التي قدموها في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، فيما أوضح لـ «عكاظ» علي مكرمي، عضو مجلس الإدارة في نادي حطين والمشرف على كرة القدم، أن النادي لم يتلق خطابات رسمية ما عدا مفاوضات شفهية من بعض شرفيي الشباب والاتحاد وكذا من وكلاء أعمال اللاعبين يأتي في مقدمتهم صالح الداود الذي نقل دغريري للاتحاد، وأشار مكرمي أنه في حالة تلقي النادي مفاوضات رسمية فإن إدارة النادي لن تقف في طريق اللاعبين إذا كانت العروض مناسبة للاعبين والنادي.

الخليوي يؤكد حسم صفقة المدرب نهاية الأسبوع
فوساتي مرشح جديد لتدريب الشباب



أوضح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب تركي الخليوي، أن خالد البلطان رئيس مجلس إدارة النادي قضى فترة ليست قصيرة من الزمن خارج المملكة بحثا عن مدرب يقود فريق الشباب الأول لكرة القدم، وكشف أن المجلس عقد اجتماعا مصغرا وصف فيه الرئيس مفاوضاته الماراثونية، في حين برز اسم الأرجواني جورج فوساتي الملقب بـ «قاهر الفرنسيين».
المصادر في نادي الشباب أشارت إلى أنه تم التطرق إلى هذا الاسم، خاصة وأن الاتفاق الملزم لم يتم مع عدد من المدربين بسبب مغالاة البعض منهم في قيمة العقد ورفض الآخر لظروف عائلية، إذ قلب الشبابيون أوراق العديد من الملفات، وكان فوساتي قريبا من قيادة فريق الشباب في ما مضى من الوقت، وهو يتقاضى مليون ومائتي ألف دولار في الموسم الواحد بخلاف مساعديه. و«قاهر الفرنسيين» يلقب بذلك بعد أن نجح في التغلب على جميع المدربين في قطر ليفوز بجميع البطولات التي يقود فيها فريق السد الذي حقق رباعية تاريخية عام 2009 وفوزه بلقب الدوري والكأس وكأس ولي العهد القطري وكأس الشيخ جاسم، وهذا الإنجاز لم يحققه أي فريق قطري من قبل، وكانت المدرسة الفرنسية تهيمن على الكرة القطرية.
وما إن يتم الخبر ويوقع الأرجواني لنادي الشباب فسيتم الإعلان عن شغل بطاقتين لمحترفين أجنبيين، إذ سبق وأن قال الخليوي: «تم تأجيل اختيارهم حتى يتم التوقيع مع المدرب لنتشاور معه لمعرفة رغبته ورأيه الفني فيهم وفي الفريق». وجاء تصريح الخليوي مساء الأربعاء الماضي وقال: «خلال العشرة أيام المقبلة ستتضح كافة الأمور فيما يتعلق بالمدرب واللاعبين الذين بدأنا نخطط لهم منذ نهاية الموسم الماضي».
يذكر أن الأسماء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية والتي أشار نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب إلى أن غالبيتها تم التفاوض معها، الفرنسي بول ليقوين، البلجيكي ميشيل برودوم، السويدي لارس لاغرباك، التشيكي فيتيسلاف، الألماني يورغن كلوب، الإسباني خواكين، الألماني فيليكس ماغات ومواطنه رالف رانجاك، الأرجنتيني إدقار باوزا، البرازيلي دوريفال جوينور

DHOM
07-06-10, 10:27 pm
الآسيوي.. يعلن مواعيد انطلاق مباريات دور الربع نهائي لدوري الأبطال



http://www.albiladdaily.com/newsm/54264.jpg




متابعة - هاني الغامدي ..
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد انطلاق مباريات الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا 2010.
وتقام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة يومي 15 و22 سبتمبر/المقبل، علماً بأن قبل النهائي سيقام خلال شهر أكتوبر/(الذهاب 5 و6 أكتوبر، والإياب يوم 20 أكتوبر).
ويشار إلى أن المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2010 ستقام من جولة واحدة في العاصمة اليابانية طوكيو يوم 13 نوفمبر/. برنامج ومواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010


الذهاب: 15 سبتمبر/


- الهلال (السعودية) مع الغرافة (قطر)، استاد الملك فهد في الرياض: الساعة 8:35 مساء.
- زوباهان (إيران) مع بوهانغ ستيلرز (كوريا الجنوبية)، استاد فولاد شهر في أصفهان: الساعة 6:30 مساء.
- تشونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية) مع الشباب (السعودية)، استاد جيونجو في مدينة ديونجو: الساعة 7:00 مساء.
- سيونغنام ايلهوا تشونما (كوريا الجنوبية) مع سوون سامسونغ بلو وينغز (كوريا الجنوبية)، استاد تانشيون في سيونغنام: الساعة 7:30 مساء.


الإياب: 22 سبتمبر


- الغرافة (قطر) مع الهلال (السعودية)، استاد الغرافة في الدوحة: الساعة 6:30 مساء.
- بوهانغ ستيلرز (كوريا الجنوبية) مع زوباهان (إيران)، استاد بوهانغ ستيليارد في بوهانغ: الساعة 7:30 مساء.
- الشباب (السعودية) مع تشونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية)، استاد الملك فهد في الرياض: الساعة 8:15 مساء.
- سوون سامسونغ بلو وينغز (كوريا الجنوبية) مع سيونغنام ايلهوا تشونما (كوريا الجنوبية)، استاد سوون في مدينة سوون: الساعة 7:30 مساء

DHOM
07-06-10, 10:29 pm
استقالة رسمية للبلطان من رئاسة شرفيي الحزم




خالد الحديثي – الرس
قدم خالد البلطان استقالته الرسمية من رئاسة هيئة أعضاء الشرف بنادي الحزم, حيث تم تقديمها لمكتب رعاية الشباب رسميا يوم امس. وتأتي استقالة البلطان للأحداث الساخنة حول كرسي رئاسة النادي.
يذكر ان يوسف الخليف سيتقدم رسميا لمنصب الرئيس في النادي وذلك مع فتح الجمعية العمومية للانتخابات بالنادي.

DHOM
07-06-10, 10:30 pm
وصف زيارة البلطان لمعسكر ألمانيا بأنها خطوة وقائية
المعجل: التعاقد مع تفاريس ضربة معلم.. والشباب سيكون في زين وآسيا (غير)



http://www.al-jazirah.com/20100607/spt2.jpg




كتب - سامي اليوسف:
امتدح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خالد المعجل خطوة إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع البرازيلي مارسيلو تفاريس (29 عاماً) وقال إن هذه الخطوة سوف تسهم بشكل كبير في تقوية خط الدفاع الشبابي، والفريق بأكمله.وأضاف المعجل: «تفاريس لاعب مميز، وحقق نجاحات كبيرة، ومشهودة في الدوري السعودي عندما كان يلعب في صفوف الهلال، وفي الدوري القطري عندما لعب مع الريان، وهو يتمتع بالمواصفات المطلوبة للاعب المدافع الذي نبحث عنه». وأشار مدير الفريق الشبابي إلى أن التدريبات سوف تبدأ في يوم 28 من يونيو الجاري على ملعب النادي قبيل السفر إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي للموسم المقبل. وقال: « لقد جرى تقديم موعد التدريبات والمعسكر لمدة أسبوع تحسباً للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الودية في أبها، التي حرصنا على المشاركة فيها نظراً لقوة وسمعة الفرق المشاركة فيها، ولتوفير القدر الكافي من المباريات الودية المطلوبة قبيل خوض الموسم الجديد». وأشاد المعجل بالجولة التفقدية التي قام بها رئيس النادي خالد البلطان لمقر معسكر الفريق الكروي في ألمانيا مؤخراً، مشيراً إلى أن هذا الإجراء الإداري يؤكد حرص رئيس النادي على توفير كل سبل النجاح، وتهيئة الأجواء الأفضل لإنجاح المعسكر.

وأكد المعجل أن إدارة الفريق الشبابي تتابع أولاً بأول كافة التقارير، ومراحل التهيئة الطبية، واللياقية للاعبين المصابين اللذين شارفوا على إعلان جاهزيتهم للعودة للتدريبات مع زملائهم أمثال الكابتن نايف قاضي والمهاجم ناصر الشمراني والشاب عبد الله الأسطاء، والمدافع ماجد العمري. واختتم مدير الفريق الشبابي خالد المعجل تصريحه لـ(الجزيرة) بالتأكيد على أن فريقه سيظهر في الاستحقاق الآسيوي، والموسم الكروي السعودي الجديد بمستوى وشكل مختلف من الناحية الفنية عمّا كان عليه في الموسم الفائت.

DHOM
07-06-10, 10:31 pm
خوجة يعطي الموافقة.. وعرض مغر للمفرج
غربلة شاملة في الاتفاق تطول النجوم!!



http://www.al-jazirah.com/20100607/sp11.jpg




الدمام - طلال الغامدي
بات في حكم المؤكد أن يتصدر اسم الظهير العصري بنادي الاتفاق وليد الرجا قائمة اللاعبين المنسقين من كشوفات النادي خلال فترة التثبيت والتنسيق التي ستنطلق مع بداية فعاليات الموسم الكروي الجديد وتأتي هذه الخطوة بعد أن وضح عدم الاستفادة من جهوده بسبب الإصابة التي تعرض لها في الصفاق والتي حرمته من مشاركة الفريق في الموسم الماضي، كما تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن التنسيق سيشمل أسماء كبيرة لها ثقلها في الفريق بناء على طلب من مدرب الفريق مارين.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يكون قد وصل إلى الدمام لاعب نادي النصر أحمد المبارك إلى مقر النادي من أجل الالتقاء بالرئيس وبعض أعضاء الإدارة الاتفاقية من أجل التشاور على الكيفية التي سيتم التوقيع بها في كشوفات الاتفاق، وهل سيكون ذلك عن طريق الإعارة أو الانتقال الكامل, فيما أعطى الحارس محمد خوجه الضوء الأخضر للإدارة الاتفاقية برغبته في التجديد مع الفريق للمواسم القادمة في انتظار إخلاء طرفه من فريقه السابق الشباب, وعن اللاعب فهد المفرج فقد تضاءلت حظوظ الاتفاق في التجديد معه بعد أن تلقى عرضا مغريا من أحد اندية الممتاز خارج مدينة الرياض وينتظر المفرج تسلم باقي مستحقاته من الإدارة الاتفاقية ليحدد وجهته القادمة، وفيما يتعلق باللاعب مرجع اليامي فتشير الأنباء إلى أن الإدارة في طريقها للتجديد معه لاسيما بعد تأكد رحيل اللاعب وليد الرجا.

وعلى صعيد التدريبات الاتفاقية فقد بعثت إدارة الكرة بخطابات رسمية للاعبي الفريق الكروي الأول تذكرهم بانطلاقة التدريبات الاستعداديه للموسم الجديد والتي ستكون في الخامس عشر من شهر يونيو الحالي فيما يتوقع وصول المدرب مارين ومساعديه في الثالث عشر من الشهر نفسه.

DHOM
07-06-10, 10:32 pm
خدمة شبابية إلكترونية جديدة
الاستماع إلى أخبار النادي بالصوت




كتب - سامي اليوسف
دشن موقع شبكة الشباب «المنتديات الرسمية لنادي الشباب» خدمة التقارير الصوتية اليومية الواردة من المركز الإعلامي بالنادي واللجنة الإعلامية بالموقع.وقال المسؤول الأول في الموقع تركي الغامدي إن هذه الخدمة تعد الأولى على مستوى المواقع الإلكترونية على مستوى الشرق الأوسط والتي تتيح للمشجع الشبابي الاستماع إلى أخبار النادي الرسمية بالصوت مع إمكانية حفظ الأخبار في ملف يمكن الوصول إليها فيما بعد.وأشار الغامدي إلى أن القائمين على شبكة الشباب يحرصون على توفير كل ما هو جديد ومميز للمشجع الشبابي في سبيل تسهيل مهمة تتبع أخبار النادي.

عبدالعزيزالحربي
08-06-10, 12:12 am
Dhomيعطيك ربي الف عافيه على المرور بس خبر خوجه مركز على الاتفاق لايخص الليث لان خوجه دخل فترة الستة اشهر على ما اعتقد

على العموم يعطيك العافيه ومتشكرين على الخبار المفرحه دائما

عبدالعزيزالحربي
08-06-10, 05:20 pm
الشباب يجدد مفاوضاته مع سكولاري بـ «عرض» جديد
الثلاثاء, 08 يونيو 2010

الرياض - عبدالله الفريح



جددت إدارة نادي الشباب رغبتها في التعاقد مع المدرب البرازيلي فيليب سكولاري، وقدمت له عرضاً جديداً يفوق ما قدم له في بداية المفاوضات للإشراف على الجهاز الفني لفريق الشباب الأول، ولم يرد البرازيلي على العرض الشبابي وفضل بحثه قبل اتخاذ القرار النهائي بالموافقة من عدمها.من جهة أخرى، أكد مدافع فريق الشباب نايف القاضي انه سينزع الجبيرة عن قدمه اليمنى بعد يومين، وقال: «سأبدأ بإجراء برنامج خاص بتقوية العضلات بعد أن أنزع الجبيرة من القدم، وسأستمر في البرنامج المعد لحين المغادرة مع الفريق الشبابي إلى ألمانيا لإجراء المعسكر الإعدادي هناك، وسأخضع لبرنامج تأهيلي من أجل استعادة لياقتي».
وعن انضمام البرازيلي مارسيليو تفاريس إلى خط الدفاع الشبابي قال القاضي: «اللاعبون كافة الذين لعبوا إلى جانبي في خط الدفاع الشبابي كانوا مميزين وأنا واثق من أن المدافع مارسيليو تفاريس سيكون إضافة قوية لدفاع فريق الشباب، وأتمنى له التوفيق معنا في منافسات الموسم المقبل».
يذكر أن المدافع الشبابي نايف القاضي تعرض لكسر في مفصل القدم اليمنى بعد أن خرج مصاباً من مباراة الشباب والاتحاد في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في الموسم الماضي.

طلال آل الشيخ يغادر المستشفى
الثلاثاء, 08 يونيو 2010




غادر أول من أمس مدير تحرير مكتب صحيفة «الحياة» في الرياض الزميل طلال آل الشيخ السرير الأبيض في مستشفى المملكة بالسلامة، وذلك بعد جراحة ناجحة أجريت له إثر عارض صحي ألمّ به أخيراً.
«الحياة» تهنئ الزميل آل الشيخ بالسلامة، وتتمنى له دوام الصحة والعافية

عبدالعزيزالحربي
09-06-10, 01:15 am
قالت صحف مصرية اليوم أن إدارة النادي الأهلي المصري باتت على وشك الاتفاق مع نظيرتها في نادي الشباب السعودي بشأن استعارة اللاعب الأنجولي فلافيو لمدة موسم واحد.

وأكدت الأنباء القادمة من القاهرة أن إدارة الشباب السعودي ترغب في التخلي عن فلافيو للاستفادة من موقعه في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد يشارك مع الفريق فيما تبقى للفريق من مباريات في دوري أبطال آسيا خاصةً وأن فلافيو يعاني من الإصابة حالياً والتي لن تعيده إلى الملاعب قبل شهر نوفمبر المقبل.

ونقل موقع "في الجول" المصري تصريحاً لنادي شوقي وكيل أعمال اللاعب قال فيه : "بعد تعرض فلافيو للإصابة بالرباط الصليبي، أصبح من الصعب أن يبدأ الموسم مع الشباب خاصة وأنه سيشارك في دوري أبطال آسيا , يسعى مسؤولو الشباب السعودي لإعارته للاستفادة من موقعه في قيد لاعب أجنبي آخر" , مؤكداً في الوقت ذاته إلى أنه هو صاحب فكرة إعارة اللاعب للأهلي المصري والتي لاقت قبولاً لدى اللاعب وإدارتي الناديين.

إذا كان الخبر صحيح فأعتقد أنه شيء جيد بشرط عودته في فترة التسجيل الثانية.

عبدالعزيزالحربي
09-06-10, 11:02 pm
كتب - سلطان الجلمود

أنهى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الدولي ناصر الشمراني خلال اليومين الماضيين المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذي أقيم بأحد المراكز المتخصصة بمدينة روما الايطالية، واستمر مدة ستة أسابيع تمهيداً لعودته للمشاركة في تدريبات الفريق بدءاً من الموسم المقبل.

حيث أكد الجهاز الطبي بنادي الشباب أن الشمراني أصبح جاهزاً للمشاركة في تدريبات الفريق بعد إكماله كافة البرامج التأهيلية.

الجدير بالذكر أن الشمراني تعرض لقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم الماضي.

وفي ذات السياق تقرر أن ينزع قائد الفريق الشبابي نايف القاضي جبيرة الجبس من موضع إصابته بكسر في مشط القدم اليوم الأربعاء في أحد المراكز الطبية بمدينة جدة، ويبدأ القاضي بعد ذلك في برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين يتضمن تدريبات في المسبح وكذلك تدريبات على الدراجة الهوائية.

وأكد القاضي جاهزيته لإكمال المرحلة المقبلة من برنامجه التأهيلي استعداداً لانضمامه لتدريبات الفريق وتمنى القاضي أن لا تتعثر مسيرته مع الفريق في الموسم المقبل بسبب الإصابات هو وزملاؤه، مشيراً إلى أهمية الاستحقاقات التي تنتظر الفريق وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا.


الشباب الرابح الأكبر.. الأكيد أن الحزم خسر خالد البلطان
كتب - سامي اليوسف

لا شك أن نادي الحزم قد خسر داعماً مهماً، باستقالة رئيس هيئة أعضاء شرفه خالد البلطان الرجل الذي نقل الحزم نقلة نوعية، وتاريخية مشهودة بنى من خلالها ما يمكن أن نطلق عليه (الحزم الحديث).

ولعل وجود الحزم وبقاءه صامداً في الدوري الممتاز، ثم دوري المحترفين خير شاهد على القيمة النوعية في بناء الحزم الجديد الذي تعهد به خالد البلطان أحد رجالات الرس المخلصين.

في المقابل، قد يكون نادي الشباب أكثر الرابحين من ابتعاد رئيسه عن منصبه الشرفي بنادي الحزم، حيث سيستأثر بكافة أنواع الدعم والتركيز الكامل خلال الفترة المقبلة التي يدخل فيها فريقه الكروي منافساً قوياً في الوصول إلى نصف نهائي دوري محترفي آسيا.

الأكيد أن خالد البلطان أحد الشخصيات الرياضية المؤثّرة، والداعمة للحركة الرياضية في المملكة، والذي قدَّم نفسه كواحد من أبرع وأقوى الداعمين مالياً ومعنوياً لرياضة الوطن.

(23) أغسطس آخر موعد لتسجيل اللاعبين في دوري أبطال آسيا
متابعة – هاني الغامدي
خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية المشاركة في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010 من أجل التأكيد على أهمية الالتزام بالموعد النهائي لتسجيل اللاعبين قبل 23 أغسطس المقبل.
وفي رسالة موجهة إلى الاتحادات الوطنية في كل من السعودية وقطر وكوريا الجنوبية وإيران يوم 4 يونيو، أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الأندية المشاركة أهمية استكمال إرسال الوثائق المطلوبة قبل الموعد النهائي.
ولن يتم اعتماد تسجيل اللاعبين والإداريين لأي فريق في حال عدم قيامه بإرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل الموعد المحدد عبر البريد الإلكتروني والبريد السريع.
وتم تحديد عنوان البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال تسجيل اللاعبين علماً بأنه يمكن إرسال أي استفسار إلى هذا العنوان، وهو:
accregs@the-afc.com
ويشار إلى أنه في حالة عدم قيام أي فريق بإرسال قائمة جديدة بأسماء اللاعبين قبل يوم 23 أغسطس فإنه سيتم اعتباره سيشارك بذات اللاعبين الذين خاضوا مباريات الأدوار الأولية.
وستقام مباريات الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي 2010 يومي 15 و22 سبتمبر، علماً بأن الأندية المشاركة في هذا الدور هي الهلال والشباب (السعودية) والغرافة (قطر) وزوباهان (إيران) ووبوهانغ ستيلرز وتشونبوك هيونداي موتورز وسيونغنام ايلهوا تشونما وسوون سامسونغ بلو وينغز (كوريا الجنوبية).




الحزم يشكل لجنة لإعادة البلطان





حمود الرميحي من الرس
أمطر الحزماويون أمس جوال خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء الشرف المستقيل بوابل من الرسائل التي تطالبه بالعدول عن استقالته. من جهته، أوضح عبد الله الشارخ نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف أن هناك اتصالات مكثفة مع أعضاء الشرف المؤثرين لاحتواء أزمة استقالة البلطان التي عصفت بالنادي وأصبحت حديث الشارع الرياضي، حيث ينتظر تكوين لجنة من أعضاء الشرف في الرس والرياض والتنسيق مع البلطان لزيارته للتباحث معه ومحاوله ثنيه عن تركه رئاسة أعضاء الشرف التي يرفضها جميع الحزماويين.

البلطان يقدم استقالته من رئاسة أعضاء شرف الحزم
الرياض- الوئام- أمين بكر:
في خطوة مفاجئة اعتبرها الكثيرون ضربة موجعة للفريق قدم الأستاذ خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم استقالته من منصبه إلى مكتب رعاية الشباب بالرس.

ولم تعرف بعد مسببات الاستقالة التي تقدم بها البلطان الذي يعتبر الداعم الأول للنادي خلال الأعوام الماضية التي صعد من خلالها إلى دوري الأضواء وأثبت وجوده في دوري زين السعودي للمحترفين وتفوق على الفرق الكبيرة.


وكيل فلافيو يعرض عودته إلى الأهلي المصري .. ودوري أبطال أفريقيا يهدد الصفقة الرياض : عناوين

فلافيو
ذكرت تقارير إعلامية مصرية , الثلاثاء 8 يونيو 2010 , أن النادي الأهلي المصري يدرس التعاقد مع المهاجم الأنجولي الدولي امادو فلافيو , لاعب الشباب السعودي , على سبيل الإعارة لمدة عام.
وقالت التقارير إن نادر شوقي , وكيل اللاعب , عرض على مسؤولي الأهلي , بطل الدوري المصري , الحصول على خدمات لاعبه الأنجولي السابق لمدة عام على سبيل الإعارة، بعد إصابة فلافيو بالرباط الصليبي وصعوبة مواصلة مشواره مع فريقه الشباب في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تأهل الشباب إلى دور الثمانية، ويلتقي جيونبك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية في سبتمبر المقبل. وأوضحت التقارير أن هذا العرض لقي ترحيبا من الأطراف الثلاثة : الأهلي والشباب وفلافيو, غير أن مصادر (عناوين) تؤكد أن غياب اللاعب حتى نوفمبر المقبل ، واستحالة مشاركته مع الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا يمكن أن تقف عائقا أمام عودته إلى مصر، لأن الفريق الأحمر سيضطر إلى قيده وخسارة مكان لاعب أجنبي في تلك الحالة، خاصة في ظل المفاوضات المكثفة التي يجريها الأهلي مع الغاني اريك بيكوي لاعب بتروجيت ثاني هدافي الدوري المصري هذا الموسم.
يذكر أن الشباب السعودي تعاقد مع فلافيو موسم 2009 – 2010 من الأهلي، ونجح فلافيو في موسمه الأول مع (الليث) ، وكان هداف الفريق محليا وآسيويا، إلا أن إصابته المفاجئة وضعت مسؤولي الفريق السعودي في موقف حرج قبل خوض غمار الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا.



وكيل أعمال اللاعب أكد للصحف المصرية قبول اللاعب والناديين للصفقة الشباب يستغني عن فلافيو ويعيده للأهلي المصري









قالت صحف مصرية اليوم أن إدارة النادي الأهلي المصري باتت على وشك الاتفاق مع نظيرتها في نادي الشباب السعودي بشأن استعارة اللاعب الأنجولي فلافيو لمدة موسم واحد.
وأكدت الأنباء القادمة من القاهرة أن إدارة الشباب السعودي ترغب في التخلي عن فلافيو للاستفادة من موقعه في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد يشارك مع الفريق فيما تبقى للفريق من مباريات في دوري أبطال آسيا خاصةً وأن فلافيو يعاني من الإصابة حالياً والتي لن تعيده إلى الملاعب قبل شهر نوفمبر المقبل.
ونقل موقع "في الجول" المصري تصريحاً لنادي شوقي وكيل أعمال اللاعب قال فيه : "بعد تعرض فلافيو للإصابة بالرباط الصليبي، أصبح من الصعب أن يبدأ الموسم مع الشباب خاصة وأنه سيشارك في دوري أبطال آسيا , يسعى مسؤولو الشباب السعودي لإعارته للاستفادة من موقعه في قيد لاعب أجنبي آخر" , مؤكداً في الوقت ذاته إلى أنه هو صاحب فكرة إعارة اللاعب للأهلي المصري والتي لاقت قبولاً لدى اللاعب وإدارتي الناديين.

مَ . . !
10-06-10, 07:54 am
آقرب مدرب لليث من ؟

عبدالعزيزالحربي
10-06-10, 04:33 pm
آقرب مدرب لليث من ؟

لم يتم شي بهذا الخصوص ولاكن الاخبار المنتشره او لتناقله تقول انه اما مدرب الكاميرون او سكولاري

تركي الشبابي
11-06-10, 01:24 am
هلا عزوز وش اخبارك انا من يوم جيت من المدنيه والدسل منقطع عندي

عبدالعزيزالحربي
11-06-10, 07:17 am
هلا عزوز وش اخبارك انا من يوم جيت من المدنيه والدسل منقطع عندي

بخير جعلت دوم بخير

عبدالعزيزالحربي
11-06-10, 07:19 am
في ختام منافسات القوى السعودية
مسرحي سوبر الرجال.. والناشري أسرع عداء سعودي والعقبي حقق ذهبية العالي




انتزع العداء يوسف مسرحي من فريق حطين لقب سوبر بطولة السعودية لأفضل المستويات لدرجة الرجال لألعاب القوى التي أقيمت أمس على ميدان ومضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


وجاء فوز مسرحي باللقب بتحقيقه المركز الأول لسباق 400 م بزمن (46.62) وكذلك سباق 200 بزمن (21.34) ثانية، فيما جاءت النتائج الأخرى بحصول ياسر الناشري من الجبيل على ذهبية سباق 100 م بزمن (10.45) ثانية، وفاز العداء أحمد المولد من الأهلي على ذهبية سباق 110 م حواجز بزمن (13.79) ثانية، فيما حقق العداء إبراهيم خلوفه من الأهلي على ذهبية سباق 5000 متر بزمن (15:26.78) دقيقة، فيما انتزع الواثب دعيج الصقعي من الروضة المركز الأول في مسابقة القفز بالعصا بارتفاع (4.40) متر، وحقق الرامي خالد كيدالله من الاتحاد ذهبية مسابقة الكرة الحديدية بمسافة (15.88) متر، فيما حقق الرامي طلال محمود من الاتحاد ذهبية رمي المطرقة بمسافة (55.82) متر، فيما انتزع العداء إبراهيم عيسى من الأنصار المركز الأول في سباق 1500 متر بزمن (3.53.02) دقيقة، فيما حقق علي الجدعاني من الأهلي ذهبية رمي الرمح بمسافة (70.64) متر، فيما حقق الجبيل ذهبية التتابع 4×100م بزمن (43.67) ثانية، فيما حصل العداء حسين مقبل من الشباب على ذهبية سباق 3000م بزمن (9:13.25) دقيقة، وفاز العداء بندر شر حيلي من ضمك على ذهبية سباق 400م حواجز بعد أن أنهى السباق بزمن (50.65) ثانية، فيما حصل العداء حمزة الشريف من الهلال على ذهبية سباق 3000 م موانع بزمن (9:32.25) دقيقة، فيما انتزع العداء عبد العزيز لأدان من الهلال ذهبية سباق 800م بزمن (1:54.38) دقيقة، وانتزع الواثب هاشم العقبي من الاتحاد ذهبية مسابقة الوثب العالي بارتفاع (2.20) متر، وفاز الواثب مالك عباس من النور على ذهبية مسابقة الوثب الثلاثي بمسافة (15.09) متر، فيما حقق سلطان الحبشي من الهلال ذهبية رمي القرص بمسافة (50.03) متر فيما ذهبت ذهبية التتابع 4 * 400م لفريق مضر بزمن (3:30.02) دقيقة فيما حقق نايف الروي من الطرف ذهبية العشاري بمجموع (5770) نقطة.


وفي ختام البطولة قام نائب مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض عبد العزيز الخنفور وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى أحمد الجار الله ومستشار رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد بتتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة وتكريم 11 أفضل لاعب في البطولة واختيار اللاعب يوسف مسرحي سوبر الرجال في هذه البطولة










الشباب يبحث التعاقد مع خليجي.. والشمراني يبدأ برنامجه التأهيلي


الجمعة, 11 يونيو 2010



عادل التركي - الرياض



تدرس الادارة الشبابية ملفات عدد من اللاعبين الاجانب للتعاقد معهم من اجل اكمال عقد اللاعبين الاجانب في الفريق الاول لينضمان الى البرازيليين كماتشو وتفاريس وينتظر ان تتعاقد الادارة الشبابية مع احد اللاعبين الخليجيين في مركز المحور.
من جهة ثانية، تواجد يوم أمس بمقر النادي اللاعب ناصر الشمراني الذي وصل من العاصمة الايطالية روما إلى المملكة يوم أمس الأول بعد ان أنهى برنامجه التأهيلي والذي أقيم بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناكو خضع الشمراني يوم أمس إلى فحوصات طبية اطمأن من خلالها الجهاز الطبي على برنامجه التأهيلي حيث أكد طبيب النادي ان نتائج الفحوصات كانت جيدة جداً وسيبدأ الشمراني برنامجا تأهيليا أخيرا قبل انطلاق التدريبات يتضمن تمارين تقوية للعضلات في صالة الحديد.. وقدم ناصر الشمراني خالص شكره وتقديره للاداره الشبابية على تكفلها بمرحلة العلاج والتأهيل بالاضافه إلى اهتمامها وحرصها على التواصل معه أثناء سفره وأكد أنه جاهز نفسيا وطبيا للمشاركة الفعلية في التمارين. وتفقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أعمال البناء والصيانة لغرف تبديل الملابس للاعبين باستاد الأمير خالد بن سلطان خلال الزيارة التي قام بها مساء أمس الاول الأربعاء إلى النادي واطلع على تقرير مفصل من قبل مهندس المؤسسة التي تقوم بتنفيذ أعمال الصيانة للمشروع الذي يتم تصميمها وفق أحدث التصاميم لتلبية احتياجات اللاعبين. من جهته تفقد الرئيس الشبابي أعمال التوسعة التي يتم إقامتها بالعيادة الطبية بالنادي وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية حيث من المنتظر بان تكون من اكبر العيادات الطبية بالأندية الرياضية بالمملكة وسيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين.

مَ . . !
11-06-10, 08:39 am
آلله يكتب آللي فيه آلخير

عبدالعزيزالحربي
11-06-10, 10:06 pm
علمت قووول أون لاين من مصادرها أن مجموعة من أعضاء شرف نادي الحزم وبمعيتهم أعضاء لجنة الأهالي بالرس، يتقدمهم نائب رئيس أعضاء الشرف عبد الله بن محمد الشارخ، سيقومون بعد غد السبت بزيارة رئيس أعضاء الشرف المستقيل خالد البلطان وذلك لمعرفة الأسباب التي دعته للاستقالة ومحاولة ثنيه عن قراره، وتلقى البلطان بحسب مقربين مطالبات عديدة من أعضاء شرف ومحبين لنادي الحزم طالبوه خلالها بالعدول عن قراره، وهو الأمرالذي تشير المصادر إلى إمكانية حدوثه، وذلك امتداداً لمواقف البلطان مع محافظة الرس بشكل عام ونادي الحزم بشكل خاص .

كما عبر منسوبو الحزم عن آمالهم في عدول البلطان عن قراره، حيث وجهوا خطابا رسميا له، تلقت قووول أون لاين نسخة منه، حيث جاء فيه:


سعادة الشيخ / خالد بن عمر البلطان الموقر
( رئيس هيئة أعضاء شرف النادي)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحية طيبة مقرونة بالود والتقدير ، وممزوجة بالعرفان لشخصكم الكريم .
في خضم الأحداث الأخيرة والتي يمر بها النادي لم يكن هناك حدث يستحق الوقوف عنده أو خبر يلفت الانتباه إليه، إلا خبر واحد .
هذا الخبر الذي زلزل الكيان الحزماوي يتمثل باستقالة سعادتكم من رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي. ولقد وقع هذا الخبر على أعضاء شرف النادي ، ومجلس الإدارة والجماهير الحزماوية ، ومجتمع الرس قاطبة وقع الصاعقة .وأحدث حراكاً على كافة الأصعدة والمستويات ، وكلها ترفض هذه الاستقالة جملة وتفصيلاً ... فلا أعضاء شرف النادي يريدون رئيساً لهم سواك .. ولا أعضاء مجلس إدارة النادي يتصورن غير ( أبي الوليد ) ممن يرجعون إليه .. ولاجمهور الحزم يتخيل الحزم بلا ( خالد البلطان ) .
ويكفي أن تدرك أن مجالس أهالي الرس ، والمنتديات , وكذلك الصحف لاحديث لها إلا عن استقالة الشيخ ( خالد البلطان ) من رئاسة عضوية شرف النادي .
ولعل هذا يشفع لنا أن نتقدم باسم الحزم ( الكيان ) وباسم كل منتسب له ، وباسم أطياف المجتمع بالرس أن نطلب من شخصكم الكريم الرجوع عن هذا القرار ... لأن الحزم لايستغني عن دعمكم , وعن مشورتكم, وقيادتكم الحكيمة والتي قطف النادي ثمارها بالصعود لأندية الدرجة الممتازة- ومازال – بفضل الله ثم بفضلكم. ثم ان مايجرئنا على الإلحاح عليكم بالرجوع عن هذا القرار مانعرفه عن أبي الوليد وحبه للحزم الكيان .


ما نكتبه وما تراه ليس حروفاً ننمقها ، وكلمات نزينها ، وجملاً نركبها. إنها قصة عشق ، ورواية حب ،وعلاقة ود لا يستطيع أمهر جراحي العالم في فك سياميتها ...

فالحزم هو البلطان والبلطان هو الحزم .. مهما خالف ذلك شواذ القاعدة وكلاهما كيانان التقيا فارتقيا .. ورفعا سمعة الرس عالياً في سماء الوطن .

نعتذر لسعادتكم إن كانت لغتنا الضعيفة ،وتراكيبنا المفككة لم توصل ماتكنه قلوبنا تجاهك . ولكن يكفي أن تعلم أن في داوخلنا يعيش حبك وتقديرك... ويسكن في ركن قصي من ذاكرتنا ذكرك ... ولن ينساك الحزم الكيان ...حزم الرجال .. حزم الصمود .
منسوبو نادي الحزم بالرس

عبدالعزيزالحربي
12-06-10, 01:08 pm
قال إن سامي فوق الشائعات.. والعلاقة مع الهلال في وفاق تام.. البلطان:

اقتربنا من إعلان المدرب.. وحقوق الشباب في الجيزاني خط أحمر









كتب - سامي اليوسف

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن علاقة ناديه ونادي الهلال في وفاق تام، ولا يشوبها شائبة، وأن المفاوضات بخصوص اللاعب وليد الجيزاني بين الطرفين ما زالت جارية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأنباء التي راجت عن عقد مدير الفريق الهلالي سامي الجابر اجتماعا مع اللاعب لا تعدو كونها شائعات، وقال: «ثقتنا في الأخ سامي الجابر كبيرة، وهو في نظرنا فوق هذه الشائعات، والهلال لو أراد أي لاعب شبابي فإن مسؤوليه لن يترددوا في الاتصال بنا بوضوح».

وشدَّد في هذا الجانب على أن إدارته سوف تحفظ للشباب حقوقه فيما يتعلق بقضية انتقال اللاعب وليد الجيزاني من عدمها، خاصة أنه لاعب هاو، ورفض العرض الذي قدَّمه له نادي الشباب بالاحتراف، وهو ملزم في هذه الحالة بالعودة إلى ناديه السابق الحزم، أو التوقيع مع نادي الشباب.

ونفى البلطان أن يكون ناديه قد تلقى عرضا فرنسيا رسميا يطلب اللاعب الجيزاني للاحتراف الخارجي.

جاء ذلك في حديث للرئيس الشبابي مع برنامج (في الثمانيات) عبر القناة الرياضية السعودية، طمأن فيه خالد البلطان الجماهير الشبابية بخصوص مفاوضات إدارته مع عدد من المدربين المعروفين على الساحة التدريبية الدولية، وذكر أن (3) مدربين ممن تفاوضهم الإدارة الشبابية يتواجدون حاليا في جنوب إفريقيا في إشارة إلى جدية المفاوضات من جهة، والى شهرة ونوعية المدرب القادم للفريق.

ونفى الرئيس الشبابي الأخبار التي انتشرت عبر مواقع الإنترنت بخصوص انتقال مهاجم الفريق الكروي عبدالعزيز السعران عن الشباب، وقال: «السعران لاعب شبابي مرتبط بعقد احترافي مع النادي لمدة خمس سنوات، وسيبقى في الشباب».

وأشار إلى أن موضوع المهاجم ناجي مجرشي سيبقى بيد الجهاز الفني القادم، في حين ذكر أن الإدارة الشبابية توشك أن توقع مخالصة مالية مع اللاعب بدر الحقباني لمنحه الفرصة باللعب لأي ناد يختاره بعد أن انفك الارتباط بين الطرفين بالتراضي وفق آلية مقنعة.

وكشف البلطان في هذا السياق أنه يرحب بعمل الحقباني ضمن الجهاز الإداري للفريق الكروي في نادي الشباب إن رغب نظرا لأخلاقه العالية، وعلمه، وثقافته، وتعامله الرفيع.

وأعلن خالد البلطان أن استقالته من منصب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم نهائية، ولا رجعة فيها، وأنه سيبقى عضو شرف حزماوياً لكن بعيدا عن أية مسؤولية رسمية.

وقال في هذا الصدد: «لا خوف على الحزم؛ فهو في أيد أمينة، ورجالاته قادرون على قيادته».

وبالعودة إلى هوية ومفاوضات المدرب القادم للفريق الشبابي الأول لكرة القدم ذكر البلطان أن الوجهة الشبابية لن تتجاوز القارة الأوروبية أو دولة الأرجنتين في اختيار المدرب.

وعدد غير مدرب مشهور وذائع الصيت، ولكنه أشار إلى أن المدرسة التدريبية الحديثة تستهويه، مؤكدا أن الإعلان عن هوية المدرب سيكون قريبا، ولاسيما أن إدارته تسير وفق خط متوازن في مفاوضاتها الجادة.

عبدالعزيزالحربي
13-06-10, 04:20 pm
سكولاري طلب مهلة جديدة قبل الرد
الشباب يراقب ليقوين في قمة هولندا

أنس الخميس ـ الرياض




يبدو أن نهائيات كأس العالم القائمة حاليا بجنوب أفريقيا باتت مسرحا مناسبا تتابع فيه إدارة نادي الشباب أداء منتخب الكاميرون ومديره الفني المدرب الفرنسي بول ليقوين الذي أعلن الشبابيون أنه لا يزال أحد الأسماء المرشحة لتولي منصب المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، بعد أن اعتذر مدربون كثر عن قيادة الليث، يبدو أن أنظار الشبابيين تتجه صوب المباراة التي ستجمع المنتخب الكاميروني بنظيره الهولندي والتي ستقام غدا على ملعب فري ستيت لمراقبة المدرب الفرنسي الذي سيوافق على العرض الشبابي بعد انتهاء المونديال الأفريقي.
ويسعى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان للتعاقد مع مدير فني يمتلك إمكانيات لإدارة الفريق خارج الملعب قبل أن يكون صاحب إمكانيات لإدارة الفريق داخله.
وقال البلطان قبل أيام: "فاوضنا الكثير من المدربين من أصحاب الخبرة وهناك أسماء كبيرة، وتواجه إدارة نادي الشباب ضغوطات كبيرة من قبل الجماهير للإعلان عن اسم المدرب القادم، إلا أن البحث المتقصي عن مدرب يحمل سيرة تدريبية جيدة وهو من المدرسة الحديثة أجل الإعلان عن اسم المدرب الجاهز لقيادة الفريق؛ والذي كان من المقرر أن يتم إشهاره نهاية الأسبوع المنصرم.
وخاطب الشبابيون المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني المدرب التشيلي مانويل بلغريني الذي اعتذر في خطاب رسمي، فيما طلب المدرب البرازيلي لويس سكولاري مهلة إضافية للرد على عرض النادي العاصمي الذي لم يتحدد مصيره النهائي بعد.
سيشارك فريق الشباب الأول لكرة القدم في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا وسيواجه فريق تشونبوك الكوري الجنوبي أحد الفرق المتمرسة في البطولة، ويقول البلطان بأن النادي يسعى للتعاقد مع مدرب سيحقق نتائج جيدة مع الفريق.




"الاقتصادية" من الرياض
تصل مجموعة من أعضاء شرف نادي الحزم بقيادة عبد الله الشارخ نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف إلى الرياض اليوم، وذلك للالتقاء بأعضاء شرف الرياض قبل زيارة خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء الشرف المستقيل لثنيه عن الاستقالة.
وكشفت مصادر "الاقتصادية" أن الاجتماع سينفض دون ثني البلطان عن الاستقالة، مع تزكية بسام الزايدي لمنصب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، وخالد الحميدان رئيسا للنادي.
وعاش نادي الحزم حالة استنفار بعد أن أعلن داعمه الأول وسنده الرئيسي خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، استقالته من منصبه بشكل رسمي. وجاءت استقالة البلطان رئيس نادي الشباب، تأكيدا لتميز "الاقتصادية" في عددها الصادر في 13/3/2010 إلى أنه عاقد العزم على الابتعاد عن المستديرة وجنونها والترجل عن منصبيه، ولكن تأهل الشباب إلى دور الثمانية من دوري المحترفين الآسيوي أجبره على البقاء في منصبه خشية تعرضه إلى هزة عنيفة قبل انطلاق الموسم المقبل، وقرر التفرغ له مع الابتعاد عن الآخر، ولا سيما أنه يسعى لتجهيزه لاستحقاقاته، حيث قام بأكثر من رحلة مكوكية للبحث عن جهاز تدريبي على مستوى عال خلفا للمدرب البرتغالي باتشيكو الذي أقيل قبل نهاية الموسم الماضي، فيما أتم أخيرا التعاقد مع المدافع البرازيلي تفاريس.
وكان البلطان قد أرسل استقالته من رئاسة أعضاء شرف الحزم بالفاكس إلى عبد الرحمن الزيدي مدير مكتب رعاية الشباب في الرس، حيث وصفها خالد الحميدان رئيس النادي، بـ "الكارثة"، معلقا عليها بقوله "نادينا لم ير النور إلا بعد أن تولى البلطان دفته"، مطالبا جميع الحزماويين بمحاولة ثنيه عن قراره.






وضع الغنام خيارا ثانيا .. وناد إسباني هابط يطلب العنبر

مقايضة هلالية ــ شبابية .. المحياني مقابل معاذ

عبد العزيز العجلان من الرياض
كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة, نية إدارة الهلال تقديم عرض لنظيرتها إدارة الشباب في صفقة مقايضة بين الناديين بإعارة حسن معاذ المدافع الأيمن للشباب مقابل أحد الثنائي الهلالي عبد اللطيف الغنام لاعب الارتكاز أو عيسى المحياني مهاجم الفريق الكروي.
وأوضح أن إدارة الهلال ستخير نظيرتها إدارة الشباب باختيار أحد الثنائي مقابل حسن معاذ لمدة عام واحد قابل للتجديد، بعد أن وضع البلجيكي إيرك جيريتس مدرب الهلال حسن معاذ أحد الخيارات التي يرغب في ضمها إلى صفوف الفريق, وقال "في حال تعاقد الهلال مع معاذ فإن جيريتس سيستغني عن المدافع الأيسر عبد الله الزوري، وينقل الكوري الجنوبي لي يونج بيو للجهة اليسرى وسيعتمد على معاذ في الجهة اليمنى".
وفي جانب آخر, علمت "الاقتصادية" من مصادرها الخاصة أن نادي خريز الإسباني الهابط لمصاف الدرجة الثانية الموسم المنصرم وضع محمد العنبر مهاجم الهلال نصب عينيه للتعاقد معه لمدة موسمين، إذ يتوقع أن يتقدم النادي الإسباني بعرض لإدارة الهلال بطلب تجربة العنبر قبل التعاقد معه للوقوف على مستواه الفني. يُذكر أن العنبر حرمته الإصابة الموسم الماضي من المشاركة مع الفريق الكروي في أغلبية منافسات الأزرق في الاستحقاقات المحلية والخارجية.

عبدالعزيزالحربي
15-06-10, 09:10 am
فشل محاولات شرفيي الحزم لإبقاء البلطان
عبدالله الشارخ ـ الرس



باءت محاولات أعضاء شرف نادي الحزم لثني رئيس هيئة أعضاء الشرف عن قرار استقالته بالفشل، بعد أن تمسك الأخير بقراره خلال الاجتماع الذي عقد البارحة الأولى في منزل خالد البلطان. وكشفت المصادر المطلعة أن خالد البلطان، طالب بمنح الفرصة لشخص آخر ليشغل هذا المنصب، في حين اتفق المجتمعون على عدم ترشيح أي اسم حتى يجتمع خالد البلطان مع المرشح الأقوى للمنصب بسام الزايد، فيما بحث المجتمعون موضوعا آخر وهو رئاسة الحزم واتفقو على تقديم خالد الحميدان لأوراقه رسميا بعد نهاية تكليفه بالرئاسة بعد أن قدم عملا مميزا في الموسم الماضي ووعد الجميع بدعمه والوقوف خلفه.


طالب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه على الشبكة العنكبوتية الأندية المشاركة في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010
بأهمية الالتزام بالموعد النهائي لتسجيل اللاعبين قبل 23 أغسطس/آب المقبل.

وفي رسالة موجهة إلى الاتحادات الوطنية في كل من السعودية وقطر وكوريا الجنوبية وإيران، أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الأندية المشاركة أهمية استكمال إرسال الوثائق المطلوبة قبل الموعد النهائي.

ولن يتم اعتماد تسجيل اللاعبين والإداريين لأي فريق في حال عدم قيامه بإرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل الموعد المحدد عبر البريد الإلكتروني والبريد السريع.

يشار إلى أنه في حالة عدم قيام أي فريق بإرسال قائمة جديدة بأسماء اللاعبين قبل يوم 23 أغسطس فإنه سيتم اعتباره مشاركا بذات اللاعبين الذين خاضوا مباريات الأدوارالأولية.

وستقام مباريات الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي 2010 يومي 15 و22سبتمبر/أيلول، علماً بأن الأندية المشاركة في هذا الدور هي الهلال والشباب من المملكة العربية السعودية، والغرافة القطري، وسباهان أصفهان الإيراني، وبوهانغ ستيلرز وتشونبوك هيوندايموتورز وسيونغنام ايلهوا تشونما وسوون سامسونغ بلو وينغز من كوريا الجنوبية.


تعليق منصب رئيس أعضاء الشرف لحين زيارة بسام الزايد
شرفيو الحزم يخفقون في ثني البلطان عن الاستقالة .. و يدعمون ملف الحميدان الرئاسي


كتبه : عايض الطريسي - أمجد البطاح
بتاريخ : 2010-06-14




تمسك رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم المستقيل خالد البلطان بموقفه، وأصر على استقالته بعد قيام عدد من أعضاء شرف نادي الحزم مساء أمس بزيارته بمنزله بمدينة الرياض وذلك للتباحث حول مسببات استقالته ومناقشة إمكانية عدوله عن قراره .

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من قضايا نادي الحزم وشؤونه، واتخاذ العديد من القرارات، جاء أبرزها تعليق منصب رئيس هيئه أعضاء الشرف حتى زيارة عضو شرف النادي بسام الزايد لعرض المنصب عليه .

كما دعا المجتمعون الرئيس الحالي خالد الحميدان لتقديم ملفه الرئاسي لفترة رئاسية كاملة لمدة 4 سنوات , مع إعلانهم دعمهم المادي والمعنوي لملفه الترشيحي قبل نهاية دوام يوم الأربعاء القادم وهو آخر يوم في فترة الترشيح المحددة من رعاية الشباب .

عبدالعزيزالحربي
16-06-10, 01:13 pm
(الجزيرة) تكشف أسباب ابتعاده والجميع واثق باستمرار دعمه
البلطان يرفض كل المساعي ويصر على استقالته من رئاسة أعضاء شرف الحزم






الرس - يوسف الضويان

رفض عضو شرف نادي الحزم خالد البلطان كل المساعي التي بذلت لثنيه عن قرار الاستقالة من منصبه كرئيس لهيئة أعضاء الشرف، وذلك خلال اجتماعه في منزله بالرياض أمس الأول بأعضاء شرف النادي.

أسباب الاستقالة

وكانت استقالة البلطان حديث الشارع الرياضي بالرس؛ مما دعا شرفيي الحزم إلى عقد اجتماع عاجل معه وهو الداعم الأول لثنيه عن قراره الذي كان بسبب تواجده وحيداً كداعم لفريق الحزم وابتعاد أعضاء الشرف عن النادي نهائياً إضافة إلى بعض الأصوات التي طالبت بفتح المجال للجميع لتولي دفة النادي دون أن يكون حكراً على أحد؛ مما عجل بتقديم استقالته ولكن سرعان ما اختفت تلك الأصوات.

استمرار الدعم

وكشف البلطان أنه سيستمر في دعم النادي مادياً ومعنوياً بصفته عضو شرف حزماوي، مؤكداً أن الحزم سيبقى في دوري زين لموسم آخر، كما طالب جميع أعضاء الشرف بدعم النادي مادياً ومعنوياً وعدم الاكتفاء بالمتابعة فقط.

ترشيح الحميدان للرئاسة

اتفق جميع الحزماويين بمباركة من عضو الشرف الأول خالد البلطان أن يكون خالد الحميدان هو الرئيس القادم للحزم حيث طلب منه تقديم أوراق ترشيحه لكرسي الرئاسة، وكان الحميدان قد رفض الفكرة حتى يعلن أبو الوليد وقوفه التام مع إدارته.

تعليق رئاسة هيئة

أعضاء الشرف

بعد رفض البلطان العودة إلى منصبه السابق ومحاولات تنصيب بسام الزايد الذي رفض أيضاً إلى حين عقد اجتماع مع أعضاء الشرف سيتم خلال اليومين القادمين، فقد أقر الحزماويون تعليق المنصب إلى أجل غير مسمى.

الاستقالة لا تعني الرحيل

أكد البلطان أن تنحيه عن منصب رئاسة أعضاء الشرف ليس بسبب الضغوط الإعلامية السابقة وإنما بقرار شخصي وعن قناعة تامة، مشيراً إلى أن فكرة الاستقالة كانت تراوده منذ أكثر من عامين.

المالك: استقالته لا تعني توقفه عن الدعم

من جانبه أوضح عضو شرف الحزم عبدالعزيز المالك أن الهدف من الاجتماع هو ثني البلطان عن قراره، وقال: كنت أمني النفس باستمراره كرئيس لهيئة أعضاء الشرف لكن ظروفه الخاصة حالت دون ذلك وهي التي شرحها لنا وتقديراً له وافقنا على قبول الاستقالة التي تعد بمثابة الخسارة،

لكنه وعد باستمرار دعمه المادي والمعنوي كما كان في السابق، وقدم المالك خالص شكره وتقديره للبلطان نظير وقفاته المشرفة مع الحزم.

العماري

بيّن عضو الشرف عبدالرحمن العماري أن رفض البلطان العدول عن قرار الاستقالة لا يعني توقفه عن دعم ناديه الذي عشقه حتى وصل به للقمه، مبيناً: إن تواجدنا في هذا الاجتماع كان بهدف محاولة ثنيه عن قرار الاستقالة ولكن لظروفه الخاصة التي تفهمها جميع أعضاء الشرف تمت الموافقة على قراره، مشيراً إلى أن البلطان قطع وعداً على نفسه بأن يظل مع الحزم كداعم رئيسي.

محمد الخربوش





كنت ضمن المجموعة التي مثَّلت أعضاء الشرف بنادي الحزم والتي زارت الأستاذ خالد البلطان في منزله العامر بالرياض، وذلك ضمن محاولة أخيرة لإقناعه بالعدول عن قراره الذي أعلنه الأسبوع الماضي والمتمثِّل بتقديمه استقالته من رئاسة هيئة الشرف بنادي الحزم بالرس.. والحقيقة أن المجموعة كانت عبارة عن خليط متجانس من أهل العلم والأدب ورجال المال والأعمال والتربويين والرياضيين القدامى.. ومن في حكمهم ممن يعنيهم شأن الرياضة في هذه المحافظة.. وقد كان للمجموعة حديث ودي ونقاش مطول مع الأستاذ خالد حيال هذه الاستقالة المفاجئة والتي سوف تلقي بظلالها على أروقة النادي نظراً لما يمثله أبو الوليد من قوة دعم هائلة للكيان الحزماوي.. الأمر الذي أوصل الحزم (الكيان) إلى مصاف الأندية الممتازة وبما مكَّن الحزم أيضاً من أن يقف مع الكبار في صف واحد حتى اليوم.. ناهيك عن ما يقدمه هذا (البلطان) لمحافظته من برامج ومشاريع إنسانية واجتماعية وصحية الأمر الذي جعل من البلطان اسماً بارزاً في مجال الخير والأعمال الإنسانية.

نعود لاستقالة الأستاذ خالد والتي تناولها بشيء من التفصيل وبصراحته المعهودة والذي أكد للجميع أنها استقالة من العمل الرسمي فقط.. أما الدعم والمؤازرة والوقوف مع النادي فإن هذه الأساسيات تمثل لأبي الوليد ثوابت لا يمكن الحياد عنها بأي شكل من الأشكال.. بل إنه وكما قال للجميع سيظل كما كان أو أكثر من أي وقت مضى.. وإنني والكلام للبلطان سأقف بكل قوة مع من يتم اختياره ليكون رئيساً لهيئة أعضاء الشرف سواء كان الشاب المتقد حماساً وحيوية (بسام الزايد) أو غيره وأنه سيقف معه ومع رئيس مجلس إدارة النادي في السراء والضراء الأمر الذي جعل المجموعة تتقبل الأمر وإن كان (على مضض)!!

يتكئ الأستاذ خالد البلطان على مخزون ثقافي وإداري وخلقي هائل بما يمكنه من الوفاء والالتزام لمحافظته أولاً.. وللكيان الرياضي (الحزم).. وإن كان ذلك ليس بمستغرب على أبي الوليد.. مجمل القول إن ما سمعته ضمن المجموعة من تأكيدات وضمانات من أبي الوليد أشاعت في نفوسنا جميعاً الأمل.. وأكدت مجدداً ما قلته في طرح سابق (إن الحزم في أيدٍ أمينة).. ومن هنا فإنني وباسم المجموعة إياها أنقل للجميع أن أبا الوليد سيظل الرمز الحزماوي الكبير.. وسيظل الداعم الحاضر بقوة في كل الأوقات.. وسيظل البلطان (ابن الرس البار).. فالوفاء لا يزال باقياً وباقياً وباقياً.

أتمنى كما يتمنى معي أهالي محافظة الرس أن يظل (الحزم) واجهة مشرقة لرياضة القصيم عامة.. ولرياضة الرس بشكل خاص.. وأن يتكاتف الجميع لما فيه رفعة اسم هذه المحافظة العزيزة.. وأن يظل التكاتف والتآزر هو شعار الجميع.

عبدالعزيزالحربي
18-06-10, 02:27 pm
الشباب يخطط لملاقاة غلطة سراي ودياً..والإدارة تصرف راتب للاعبين








متابعة- حمود الزهراني
تدرس الإدارة الشبابية إقامة لقاء ودي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق غلطة سراي التركي بمعسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في مدينة دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 3 إلى 22 يونيو المقبل.
وتأتي هذه الفكرة بعد أن قدم متعهد المعسكر الشبابي عرضاً للإدارة الشبابية لخوض هذا اللقاء أمام الفريق التركي يوم 21 يونيو مقابل مبلغ مادي.
حيث ينتظر أن تقرر الإدارة الشبابية خلال اليومين القادمين قبولها أو رفضها للعرض.
الجدير بالذكر أن الفريق الشبابي سيخوض خمسة لقاءات ودية خلال معسكره الخارجي بألمانيا.
وفي شأن آخر تواجد رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان يوم أمس بمقر النادي وقام بتفقد أعمال البناء والصيانة لغرف تبديل الملابس للاعبين في إستاد الأمير خالد بن سلطان واطلع على تقرير مفصل من مقبل مهندس المشروع.
كما تفقد الرئيس الشبابي أعمال التوسعة التي يتم أقامتها في العيادة الطبية بالنادي والتي يتم تجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية حيث من المنتظر بأن تكون من أكبر العيادات الطبية بالأندية الرياضية في المملكة.
كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين.
وفي شأن آخر صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالإضافة إلى جميع العاملين بالنادي.












الشباب يلاقي غلطة سراي




"الاقتصادية" من الرياض
تدرس إدارة نادي الشباب إقامة لقاء ودي بين فريقها وفريق غلطة سراي التركي خلال معسكره الخارجي المقبل في دوسلدورف الألمانية، بعد أن قدم متعهد المعسكر الشبابي عرضا لخوض اللقاء أمام الفريق التركي مقابل مبلغ مادي.

يذكر أن الفريق الشبابي سيخوض خمسة لقاءات ودية خلال معسكره الخارجي.












راتب شهر للشبابيين... والبلطان يتفقد أعمال النادي




خالد البلطان.




الجمعة, 18 يونيو 2010 /// الرياض - عبدالله الفريح
صرفت إدارة نادي الشباب أمس راتب شهر للاعبي الفريق الأول كافة وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية إضافة إلى العاملين بالنادي.

من جهة أخرى، تدرس الإدارة إقامة لقاء ودي للفريق الأول لكرة القدم أمام فريق غلطة سراي التركي في معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في مدينة دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 3 إلى 22 تموز (يوليو) المقبل.

وتأتي هذه الفكرة بعد أن قدم متعهد المعسكر الشبابي عرضاً للإدارة الشبابية لخوض هذا اللقاء أمام الفريق التركي يوم 21 يوليو في مقابل مبلغ مادي، وينتظر أن تتخذ الإدارة الشبابية قرارها في اليومين المقبلين.

يذكر أن الفريق الشبابي سيخوض خمسة لقاءات ودية خلال معسكره الخارجي بألمانيا.

من جهة أخرى، تفقّد رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس أعمال البناء والصيانة لغرف تبديل الملابس في إستاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، واطلع على تقرير مفصل من مهندس المشروع، كما تفقّد أعمال التوسعة التي تجرى في العيادة الطبية والرياضية، إذ من المنتظر أن تكون من أكبر العيادات الطبية والرياضية في السعودية، كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في غرف تبديل ملابس اللاعبين.












الإدارة صرفت راتب شهر والرئيس تفقد المشروعات
الشباب يلاقي غلطة سراي التركي







كتب - سلطان الجلمود
تلقت إدارة نادي الشباب عرضاً لإقامة لقاء ودي يجمع الفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق غلطة سراي التركي في المعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وتدرس الإدارة الشبابية هذا العرض الذي قدمه متعهد المعسكر الشبابي لخوض هذا اللقاء أمام الفريق التركي يوم 21 يونيو مقابل مبلغ مادي، و ينتظر أن تحدد موقفها خلال اليومين القادمين بالقبول أو الرفض.

الجدير بالذكر أن الفريق الشبابي سيخوض 5 لقاءات ودية خلال معسكر ألمانيا الذي سيقام خلال الفترة من 3 إلى 22 يونيو المقبل.

وفي شأن آخر، تواجد الرئيس خالد البلطان يوم الخميس في مقر النادي وقام بتفقد أعمال البناء والصيانة لغرف تبديل ملابس للاعبين في استاد الأمير خالد بن سلطان واطلع على تقرير مفصل من مقبل مهندس المشروع.كما تفقد أعمال توسعة العيادة الطبية بالنادي والتي يتم تجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية حيث من المنتظر بأن تكون من أكبر العيادات الطبية بالأندية الرياضية في المملكة. كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين.

وفي شأن آخر، صرفت الإدارة الشبابية راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالإضافة إلى جميع العاملين بالنادي.

تركي الشبابي
18-06-10, 02:45 pm
عزوز تنقل الاخبار من هوله مبو احد هههههه الله يعنيك بس

عبدالعزيزالحربي
18-06-10, 03:20 pm
عزوز تنقل الاخبار من هوله مبو احد هههههه الله يعنيك بس

الله يعين الجميع
وكلها يومين وبتفتقدني
بس مقبوله منك ياتركي

تركي الشبابي
18-06-10, 03:23 pm
الله يعين الجميع
وكلها يومين وبتفتقدني
بس مقبوله منك ياتركي الله يوفقك ياعزوز وبنفس الوقت الله يعنيك ع الدوره وموفق خير ياشين اللي يزعلون امزح معك عزوز ورك زعلت لااجي افقع وجهك

شيخ عنزة
18-06-10, 03:24 pm
سلام خاص لابوعبدالعزيز
تركي الشبابي

تركي الشبابي
18-06-10, 03:26 pm
سلام خاص لابوعبدالعزيز
تركي الشبابي منور شيخ والله فقدناك الحمد الله ع السلامه ياشيخ عنز

شيخ عنزة
18-06-10, 03:29 pm
منور شيخ والله فقدناك الحمد الله ع السلامه ياشيخ عنز
الله ينور عليك يابو عبدالعزيز
مشتاق لك ومشتاق لملاحقتك شوي معي !!
النت عندي سرعة 8 جيجا . ابي احوس بالمنتدى واضيعك بسرعة ماتلقان مثل ( الغميمة والحبشة )

تركي الشبابي
18-06-10, 03:35 pm
الله ينور عليك يابو عبدالعزيز
مشتاق لك ومشتاق لملاحقتك شوي معي !!
النت عندي سرعة 8 جيجا . ابي احوس بالمنتدى واضيعك بسرعة ماتلقان مثل ( الغميمة والحبشة )
ههههههه لا ماعليك القلك

شيخ عنزة
18-06-10, 03:38 pm
ههههههه لا ماعليك القلك
اتحداك تلقان برابطة كاس العالم
لي موضوع خاص هناك

عبدالعزيزالحربي
19-06-10, 12:51 pm
الشباب يواجه غلطة سراي التركي ودياً وإدارة النادي تصرف راتب شهرللاعبين
صحيفة الجماهير ـ رمضان طراد ـ الرياض:


تدرس الإدارة الشبابية إقامة لقاء ودي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق غلطة سراي التركي بمعسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في مدينة دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 3 إلى 22 يونيو المقبل.وتأتي هذه الفكرة بعد أن قدم متعهد المعسكر الشبابي عرضاً للإدارة الشبابية لخوض هذا اللقاء أمام الفريق التركي يوم 21 يونيو مقابل مبلغ مادي.حيث ينتظر أن تقرر الإدارة الشبابية خلال اليومين القادمين قبولها أو رفضها للعرض.الجدير بالذكر أن الفريق الشبابي سيخوض خمس لقاءات ودية خلال معسكره الخارجي بألمانيا.وفي شأن آخر تواجد رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان يوم أمس الأول بمقر النادي وقام بتفقد أعمال البناء والصيانة لغرف تبديل الملابس للاعبين في إستاد الأمير خالد بن سلطان وأطلع على تقرير مفصل من مقبل مهندس المشروع.كما تفقد الرئيس الشبابي أعمال التوسعة التي يتم أقامتها في العيادة الطبية بالنادي والتي يتم تجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية حيث من المنتظر بأن تكون من أكبر العيادات الطبية بالأندية الرياضية في المملكة.كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين.وفي شأن آخر صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس الأول راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالإضافة إلى جميع العاملين بالنادي

شارد الذهن معاه
19-06-10, 01:14 pm
السلام عليكم

وش أخباركم

وش الجديد

وسلام خاص للتركي الشبابي

تركي الشبابي
19-06-10, 07:54 pm
8888888888888888
هلا وغلا شارد منور والله ماعند الا الدجه وش عند

شيخ عنزة
19-06-10, 11:19 pm
تركي الشبابي
لماذا اعلنت الانسحاب من ملاحقتي
فيه سر او مشكلة ؟

تركي الشبابي
19-06-10, 11:21 pm
تركي الشبابي
لماذا اعلنت الانسحاب من ملاحقتي
فيه سر او مشكلة ؟ بكل صراحه ماشالله عليك عجزت احترمي لك ياشيخ عنز

شيخ عنزة
19-06-10, 11:23 pm
بكل صراحه ماشالله عليك عجزت احترمي لك ياشيخ عنز
اعد الشرح من جديد بتأني !!
لم افهم القصد ؟

تركي الشبابي
19-06-10, 11:26 pm
اعد الشرح من جديد بتأني !!
لم افهم القصد ؟ ههههه قصدي عجزت الحقك ماشالله عليك من موضوع الى موضوع ومن رابطه الى رابطه فلذلك اعلان انسحابي احترمي لك شيخ عنز

شيخ عنزة
20-06-10, 12:02 am
ههههه قصدي عجزت الحقك ماشالله عليك من موضوع الى موضوع ومن رابطه الى رابطه فلذلك اعلان انسحابي احترمي لك شيخ عنز
مشكور اخوي تركي الشبابي

تركي الشبابي
20-06-10, 12:08 am
هلا عزوز وش صار عليك والله راح نفقدك

انوثه
22-06-10, 11:43 pm
بالتوفيق لشيـــخ الانديه السعوديـــه ..


http://img68.imageshack.us/img68/235/73688499xg8.gif

تركي الشبابي
22-06-10, 11:45 pm
حياك الله انوثه منوره

تركي الشبابي
24-06-10, 09:18 pm
بقيمة 1,4 مليون دولار لموسم واحد
الأوروجواني كارينو مدرب لقدم الشباب

اليوم – الرياض
أعلن نادي الشباب تعيين دانييل كارينو من اوروجواي مدربا جديدا له امس الاربعاء. وقال خالد البلطان رئيس الشباب «لقد درسنا ملف المدرب بعناية كبيرة ورأينا أنه يتوافق مع رغباتنا ورغبات النادي.. فهو مدرب يتميز بالطموح وقوة الشخصية والالتزام بالمنهج الحديث في عالم التدريب». وقال إن قيمة التعاقد مع كارينو بلغت 1.4 مليون دولار لمدة موسم واحد. وتشمل هذه القيمة التعاقد مع كارينو وثلاثة مساعدين له من بينهم مدرب للياقة البدنية. وأضاف البلطان «قرارنا جاء بعد المفاضلة بين عدة مدربين حصلنا على موافقتهم وكانوا من الارجنتين واوروبا وكذلك اوروجواي وقد استقر رأينا على هذا المدرب». وأوضح أن فلاديمير فايس مدرب منتخب سلوفاكيا والارجنتيني انزو هيكتور المدرب السابق للاتحاد والذي تولى من قبل قيادة الشباب كانا من ضمن المرشحين. وقاد كارينو عدة اندية في اوروجواي من ضمنها مونتيفيديو واندرارز وناسيونال كما تولى تدريب ليجا دي كيتو الاكوادوري وديبورتيفو كالي الكولومبي

تركي الشبابي
24-06-10, 09:19 pm
وصف الغامدي بالنجم الكبير وراهن على نجاحه وقال: لسنا بحاجة السهلاوي.. رئيس الشباب:
اخترنا المدرب كارينو بعد دراسة متأنية وسنكشف اسم المحترف الآسيوي خلال ساعات







كتب - سلطان الجلمود

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن التعاقد مع المدرب الأرجواني دانيال كارينو لقيادة الفريق الكروي الأول للموسم المقبل جاء بعد مفاضلة بين عدداً من الأسماء. وقال: درسنا ملف المدرب بعناية كبيرة، ورأينا أنه يتوافق مع رغباتنا ورغبات النادي، فهو مدرب يتميز بالطموح وقوة الشخصية والالتزام بالمنهج الحديث في عالم التدريب.

وأضاف: قاد المدرب عدة أندية كبيرة في أمريكا الجنوبية وحقق عدة بطولات في تاريخه التدريبي, وكنت على اتصال به ووكيل أعماله بشكل مستمر خلال الأيام الماضية، وعقدت معهما عدة اجتماعات عن طريق الهاتف حتى توصلنا إلى تفهم شخصيته وإلى ماذا يرغب وطريقة عمله وسألنا عنه مدربين عدة وجهات.

وأشار البلطان إلى ن مدة التعاقد مع المدرب لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد إذا رغب النادي في ذلك.

وحول أبرز المدربين الذين درسوا ملفاتهم وتمت المفاضلة بينهم قال: في الفترة الماضية فاوضنا الكثير من المدربين، حيث أن هناك أسماء كبيرة بالغت من حيث القيمة المادية وأحسسنا أننا قد نأتي باسم كبير أو معروف في الخليج ويكون طموحه لا يتوافق مع طموح الإدارة والجماهير الشبابية، وقد يأتينا اسم كبير قد حقق معظم طموحاته ولكنه قد لا يسير بنفس النهج الذي نرغب فيه لذلك اخترنا أن نتعاقد مع مدرب طموح ولا يزال شابا صغيرا في السن ويعتمد على المنهجية والمدرسة التدريبية الحديثة والالتزام بالجانب الإداري والفني داخل الملعب وخارجه وبإذن الله سنجد ما نحتاجه في المدرب.

وعلى صعيد التعاقد مع اللاعبين الأجانب قال: سوف نعلن عن لاعب المحور الآسيوي خلال الساعات القادمة على حسب الموافقة النهائية، وخلال مسيرتنا التفاوضية مع المدرب دانيال والتي استمرت 10 أيام اطلعناه خلالها على الأسماء المرشحة، فاختار مهاجما من أمريكا الجنوبية، وستتم المفاوضات معه بشكل نهائي والإعلان عنه خلال الأيام القادمة إذا استطعنا الحصول على توقيعه.

وعن التعاقد مع اللاعب عمر الغامدي قال البلطان: الغامدي لاعب خبرة ممتاز ونجم دولي نحتاجه في الفترة القادمة ومن العام الماضي حاولنا مع الإدارة الهلالية بشأنه إلا أن المدرب تمسك به، وفي هذا العام استطعنا الظفر بخدماته ونشكر الإدارة الهلالية على تفهمنا، حيث كانت المفاوضات بين الجانبين سريعة وتمت الصفقة باحترافية، حيث أن معظم الانتقالات في أوروبا تتم عن طريق تبادل اللاعبين وسبق أن طبقناها العام الماضي مع نادي الاتفاق في صفقة يوسف السالم مع ماجد العمري وهذا العام عمر الغامدي مقابل وليد الجيزاني وبالنسبة لنا نعتز ونفخر بوجود اللاعب عمر الغامدي في نادي الشباب، وأؤكد أن نسبة نجاحه مع الشباب ستكون كبيرة وبإذن الله سيفرح الجماهير الشبابية.

وحول مستقبل مثل هذه الصفقات في الأيام القادمة قال: بالنسبة لنا لا يوجد في الأفق أية صفقة ولا يوجد لنا أي اهتمام بلاعب قادم، وسوف نبدأ التركيز في تحضيراتنا للموسم المقبل، ونتمنى أن يكون معسكر الفريق ناجحاً.

وأضاف الرئيس الشبابي: في هذا العام تميزنا باستعداد كبير وقوي أكثر من أي موسم في ظل مشاركتنا في البطولة الآسيوية التي تحتاج لاستعداد خاص، ومبكراً، وسوف يكون استعدادنا مبكراً بالذهاب إلى مدينة دوسلدروف الألمانية، وخوض 5 مباريات ودية، وسوف يكون المعسكر ناجح نظراً للاستعداد القوي فيه، ثم نعود للمملكة والمشاركة في بطولة النخبة الودية التي تقام بمدينة أبها، وبذلك يكون الفريق قد لعب 8 مباريات ودية قبل اللعب في الدوري وهذا معدل عال للاستعداد.

وحول ما أثير بدخول نادي الشباب في مفاوضات مع اللاعب محمد السهلاوي قال: السهلاوي لاعب كبير لكنه ليس هدفا لنا وليس من ضمن المراكز التي نحتاجها، نتمنى له التوفيق، وبالنسبة لنا لا توجد نية لمفاوضته.

تركي الشبابي
24-06-10, 09:21 pm
من مباريات الشباب

الرياض: عبدالله البراك
أكد قائد الفريق الكروي الأول السابق بنادي الشباب فؤاد أنور أنه كان يتمنى أن تتعاقد إدارة النادي مع مدرب فريق بوردو الفرنسي لوران بلان, خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو, قبل أن يتعاقد الشباب مع المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو (48 عاماً)، وقال" قبل تعاقد لوران بلان مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للإشراف على المنتخب الفرنسي كنت أتمنى من إدارة الشباب الظفر بتوقيعه, ولكن منتخب فرنسا قطع الطريق على الشباب".
وأضاف (الشباب من الفرق الكبيرة التي تنافس محلياً وخارجياً لذلك يحتاج لمدرب ذي مستوى عال يستطيع مواصلة المنافسة على الألقاب, أما المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو فلا أعرفه تماماً, لكن سمعت أنه مدرب جيد وصل بالأوروجواي إلى كأس العالم بالإضافة إلى إشرافه على عدد من الفرق بأمريكا الجنوبية, وما يطمئنني هو أن إدارة الشباب حريصة كل الحرص على اختيار المدرب الأفضل للفريق, لأنه مقبل على مشاركات مهمة أبرزها دوري زين وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ودوري أبطال آسيا, لذلك لا أتوقع أن تأتي إدارة النادي بمدرب مغمور لا يعرف إمكانات لاعبيه".
وأوضح فؤاد أنور "خلال جولة رئيس الشباب خالد البلطان للبحث عن مدرب من المؤكد أنه بحث مع المدربين الذين تم التفاوض معهم الخطط والاستراتيجيات التي سيسيرون عليها خلال الموسم المقبل, بالإضافة إلى الاتفاق على التعاقد مع محترفين أجانب، وعلمنا أن الإدارة وضعت ستة أسماء ستقوم بعرضها على المدرب لاختيار الأفضل، كما أن الأخير سيقوم بترشيح لاعبين من أجل التعاقد معهم، إذاً فالشباب يسير في الطريق الصحيح".
وأشار إلى أن البلطان له خمس سنوات في رئاسة الشباب، وأصبح يملك خبرة كافية للتعاقد مع أبرز المدربين واللاعبين بعناية فائقة، فهو أراد أن يتعاقد مع مدرب منذ وقت مبكر، من أجل وضع برنامج الفريق في الموسم المقبل.
وتطرق قائد الشباب إلى تعاقد النادي مع لاعب الهلال عمر الغامدي، قائلاً "قدم الغامدي مع المنتخب السعودي والهلال مستويات كبيرة جعلت منه لاعباً صاحب خبرة كبيرة وهو قادر على تقديم المستوى المطلوب منه في أي فريق، وشاهدت الغامدي خلال مشاركته مع الهلال في دوري الموسم الماضي، وظل محافظاً على أدائه رغم غيابه عن أغلب المباريات في بداية الموسم, وأعتقد أن حاجة الشباب للاعب محور ثاني بجانب أحمد عطيف جعلته يتعاقد مع الغامدي".

تركي الشبابي
24-06-10, 09:22 pm
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جوال الشباب






وقعت الإدارة عقداً إحترافياً مع الاعب (فهد حمد) لمدة خمس سنوات قادمة وقد تم تسجيل العقد لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم..

البركان الشبابي
09-07-10, 06:36 pm
الله يذكرك بالخير ياعزوز اشقنتالك والله الله يرجعك بالسلامه

البركان الشبابي
09-07-10, 06:43 pm
أراح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الخميس اللاعب ماجد المرحوم من التدريبات الصباحية والمسائية التي أقيمت بمعسكر الفريق بمدينة دوسلدروف الألمانية؛ بسبب شعوره بشد بسيط في عضلة الفخذ.


وكانت التدريبات الصباحية اشتملت على تمارين لياقية من خلال اللف على الملعب وتدريبات السرعة دون كرة وكذلك بالكرة، وفي الجزء الثاني من التدريبات الصباحية اخضع المدير الفني خودير عزيز اللاعبين لتدريبات قوة التحمل، وفي الجزء الأخير قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة بينهما.


ولم يشارك في التمارين الصباحية الثلاثي فيصل السلطان وزيد المولد وفهد حمد حيث اكتفوا باللف على الملعب تحت إشراف الجاز الطبي.


وفي الحصة المسائية قام اللاعبون بالإحماء قبل ان يقوم المدرب خودير عزيز بتقسيمهم إلى أربع مجموعات ضمت المجموعة الأولى المدافعين والمجموعة الثانية الأظهرة والمجموعة الثالث لاعبي خط الوسط والمحاور والمجموعة الرابعة المهاجمين حيث أدت كل مجموعة تدريبات تكتيكية خاصة. وفي الجزء الثانية قام خودير بعمل مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية مع تركيز على تحرك المهاجمين باللمسة الوحدة وكذلك اللمستين.


وشارك فيصل السلطان في التمارين المسائية مع المجموعة في حين بقي الثنائي زيد المولد وفهد حمد تحت إشراف الجهاز الطبي. بينما واصل المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو برنامجه اللياقي، وقام في الحصة الصباحية بإجراء تدريبات اللاهوائية وإحماء لمدة ساعة، وفي المساء شارك مع المجموعة وخرج قبل نهاية التدريب بسبب اراحته من قبل الجهاز الفني.

البركان الشبابي
09-07-10, 06:44 pm
جاءت استقالة الرمز الحزماوي رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الحزم بمحافظة الرس صدمة قوية لكل أبناء الحزم والرس كون ذلك خسارة كبيرة لقامة كبيرة بحجم أبو الوليد الرجل الذي بذل من الجهد والفكر والمال الشيء الكثير على حساب صحته وأسرته في سبيل الحزم النادي والرس المحافظة خلال السبع سنوات الماضية ونقل الفريق من الصراع للهبوط لأندية الدرجة الثانية إلى الصعود للأندية الممتازة وأصبح رقماً صعباً ويحسب له ألف حساب خلال المواسم الماضية وحصوله على المركز الرابع مرتين متتاليتين في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتأهله لدوري الأربعة في كأس ولي العهد وحصوله على كأس بطولة النخبة الثانية في أبها مقرونة بنتائج ومستويات ممتازة بفضل الله أولاً وأخيراً ثم بدعم أبو الوليد للفريق حتى أصبح الحزم محسوداً من كثير من الأندية على تلك الرعاية الممتازة والدعم غير المحدود.
وبعد تأكيده للحزماويين باستمرار دعمه وعدم تخليه عن عشقه الأبدي فهذا لا يستغرب منه لأن الأب خالد لا يمكن أن يترك ابنه الحزم ينهار أمام عينيه ويقف موقف المتفرج كالأب الذي لا يمكن أن يتخلى عن ابنه حتى بعد أن يكبر.
لذا عندما يذكر الحزم يذكر البلطان وعندما يذكر البلطان يذكر الحزم فهما لا يفترقان إن شاء الله.


محمد عقيل الفلاح - الرس

البركان الشبابي
09-07-10, 06:45 pm
كماتشو يبدأ التدريبات الفعلية مع الشباب


الرياض - عبدالله الشعلان
بدأ أمس لاعب وسط الشباب البرازيلي مارسيلو كماتشو تدريباته مع الفريق في معسكره بمدينة دوسلدورف بألمانيا، وغاب عن تدريبات الصباح فيصل السلطان، وزيد المولد، وفهد حمد؛ لشعورهم بالإرهاق وانضما في الفترة المسائية لزملائهم في التدريبات وواصل الثنائي زيد المولد وفهد حمد تدريبات اللف على المضمار.


وقد غاب المدافع ماجد المرحوم عن مراني الصباح والمساء لشعوره بألام في عضلة الفخذ تم تشخيصه على أنه شد بسيط، وخضع للراحة، ومراقبة الجهاز الطبي

البركان الشبابي
09-07-10, 06:46 pm
عادل التركي - الرياض


كشفت مصادر قريبة من البيت الشبابي ان ادارة النادي ستعقد مؤتمرا صحافيا موسعا بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي المقام حاليا في المانيا للكشف عن اللاعبين الاجانب وهوية المدرب الجديد الذي سيقود الليث في الموسم المقبل. على صعيد آخر خضع المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب مارسيلو كماتشو لبرنامج لياقي خاص في إحدى الغابات بمدينة دوسلدروف الألمانية حيث أجرى تدريبات انفرادية هدف الجهاز الفني من ورائها إلى رفع معدل لياقته. من جانبه واصل اللاعبون تدريباتهم بالمعسكر. حيث احتوت على تمارين صباحية تمثلت في تمارين في المسبح وصالة الحديد من أجل تقوية العضلات، وفي الحصة المسائية كثف المدرب خودير عزيز الجرعات اللياقية قبل أن يجري تمارين تكتيكية بالكرة بطريقة المربعات. وفضل الجهاز الفني إراحة الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم من بعض أجزاء الحصة التدريبية بسب شعورهم بالإرهاق. وكان المدرب خودير عزيز قد أخضع حراس المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وإبراهيم زايد وسليمان سفياني إلى تدريبات خاصة في المساء تمثلت في التصدي للكرات الأرضية والعرضية حيث أقيم تدريب الحراس قبل الحصة التدريبية للاعبين بساعة. من جانب آخر تابعت البعثة الشبابية لقاء نصف نهائي كأس العالم 2010مم الذي جمع بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا في صالة خصصتها إدارة الفندق في البهو الرئيسي للبعثة، وكان الجهاز الفني قد قدم موعد التدريب المسائي لمدة ساعة من موعده المعتاد ليتمكن اللاعبون من مشاهدة اللقاء.

البركان الشبابي
09-07-10, 06:47 pm
دخل نادي الشباب في مفاوضات جديدة مع المدير الفني لمنتخب سلوفينيا ماتياز كيك بعد أن تم صرف النظر عن الإسباني خونداي راموس بسبب شروط تعجيزية فرضها الأخير. وتسير المفاوضات مع الأول في الاتجاه المطلوب، في الوقت الذي لم يتم فيه بعد الإعلان عن توقيع العقد الرسمي.
من جانب آخر، كثف لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم التدريبات اللياقية في المعسكر الخارجي المقام حاليا في مدينة دوسلدورف الألمانية، وتمثل برنامج الفريق في إطار استعداداته لخوض غمار منافسات الموسم المقبل في تدريبات صباحية ومسائية، في الأولى يقوم اللاعبون بتدريبات خاصة في المسبح وفي صالة الحديد من أجل تقوية العضلات، وفي الثانية تمارين تكتيكية

البركان الشبابي
09-07-10, 06:48 pm
بدأ أمس اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو تدريباته مع الفريق الشبابي في معسكره بمدينة دوسلدورف بألمانيا بالجري والإحماء لمدة ساعة في الفترة الصباحية التي غاب عنها الثلاثي : فيصل السلطان، وزيد المولد، وفهد حمد لشعورهم بالإرهاق.


واكتفى الثلاثي بالجري حول المضمار، في حين أجرى اللاعبون تدريبات لياقية في الفترة الصباحية، وأخرى بالكرة ودونها، ثم تدريبات التحمل قبل اجراء تقسيمة على منتصف الملعب، ثم تحول الجميع الى تدريبات الإطالة واللياقة. واستغرق المران الصباحي زهاء الساعتين حيث انتهى في العاشرة صباحا.


وفي الفترة المسائية انضم المهاجم فيصل السلطان لزملائه في التدريبات في الوقت الذي واصل فيه الثنائي زيد المولد وفهد حمد تدريبات اللف على المضمار.


وركز المدرب عبدالعزيز خودير على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في المران المسائي حيث تم توزيع اللاعبين الى مجموعات بحسب مراكزهم، وأجرى للحراس، والمدافعين بخاصة ظهيري الجنب، ولاعبي الوسط والهجوم تدريبات تكتيكية، قبل التحول الى اجراء تقسيمة على كامل الملعب، وتم التركيز على لعب الكرة من لمستين، ولمسة واحدة، والتركيز على تحركات المهاجمين.


وقد غاب المدافع ماجد المرحوم عن مراني الصباح والمساء لشعوره بآلام في عضلة الفخذ تم تشخيصها على أنها شد بسيط، وخضع للراحة، ومراقبة الجهاز الطبي.

البركان الشبابي
09-07-10, 06:50 pm
أعلن إدارة النادي اليوم الثلاثاء عن تعاقدها مع المدرب البرازيلي جواكيم فيريرا فيلهو دا سيلفا (41 عاما) مدربا لفريق درجة الشباب لكرة القدم، وسيعمل معه طاقم تدريبي مؤلف من مواطنيه: لويس كلاوديو دا سيلفا فيدال مدرب لياقة، وكلاوديو لويس دي كارفيلهو باروس مدربا للحراس.
ويتمتع المدرب البرازيلي فيلهو الشهير ب(كيكا) بسيرة تدريبية مليئة بالإنجازات، والمحطات المهمة في مشواره التدريبي حيث عمل مدربا لفريق cfz البرازيلي تحت (20 سنة)، وتدرج معه في تدريب الفئات السنية، وعمل مدربا لناشئي فريق النصر السعودي قبل موسمين، قبل أن يتولى مهمة تدريب المنتخب السعودي للناشئين.
كما أعلن نادي الشباب عن التعاقد مع الخبير المصري المدرب الدكتور مصطفى عبدالحميد زكي ليتولى منصب المدير الفني لمدرسة البراعم لكرة القدم.
وسبق للخبير زكي ان درب فرق أندية النجمة والعربي السعوديين، والشرقية بمصر، كما عمل مديرا للأكاديمية الرياضية التخصصية للناشئين في كلية التربية بمصر.
وذكر المشرف العام على الفئات السنية بنادي الشباب ناصر الكنعاني أن التعاقدات مع المدربين المذكورين لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
وأشاد بالسيرة التدريبية للمدربين الأربعة، وخص بالذكر المدرب البرازيلي كيكا، والمدرب المصري مصطفى زكي، وقال: " سعينا منذ بدء التفاوض مع المدربين أن نركز في البحث عن الأفضل بصرف النظر عن التكلفة المادية وفقا للتوجيهات، والاستراتيجية التي رسمها رئيس النادي خالد البلطان الذي تابع خطوات التعاقد بدقة، واهتمام، وبارك لنا التوقيع مع المدربين".
وأضاف: " الاستراتيجية المرسومة للفئات السنية ان تكون الرافد الحقيقي للفريق الأول لكرة القدم خلال السنوات المقبلة لذلك ارتأينا تحري الدقة في الاختيار".
وأشار الى ان اختيار الطاقم التدريبي البرازيلي لفريق الشباب جاء عن قناعة تامة بان المدرسة البرازيلية هي الأنسب للاعبي الشباب في الفترة الحالية لانها تعتمد على المهارة وتطويرها بالدرجة الأولى.


الفريق يوصل تدريباته بمعسكر ألمانيا

دقات قلب
09-07-10, 07:58 pm
الله يعطيك العافيه اخوي الجنرال .. ماشااءلله نشيط من البدايه
بالتوفيق لليث

البركان الشبابي
09-07-10, 08:00 pm
الله يعطيك العافيه اخوي الجنرال .. ماشااءلله نشيط من البدايه
بالتوفيق لليث

باذن الله لاخلي الربطه مولع دائما<<< تبطي مافيه الا انا ههههه

دقات قلب
09-07-10, 08:04 pm
باذن الله لاخلي الربطه مولع دائما<<< تبطي مافيه الا انا ههههه

ان شاءالله ونحن بانتظار ابداعك وتميزك .. وباقي الاعضاء فيهم الخير والبركه

البركان الشبابي
09-07-10, 08:15 pm
ان شاءالله ونحن بانتظار ابداعك وتميزك .. وباقي الاعضاء فيهم الخير والبركه
بس لاتنسون سير علينا هماه

دقات قلب
09-07-10, 08:19 pm
بس لاتنسون سير علينا هماه

إن شاءلله بنكون في الرابطه .. الا بسئل وين باقي الاعضاء حقين رابطة الشباب..؟

البركان الشبابي
09-07-10, 08:32 pm
تركي موقف الله يقك اسره بالسلامه رئيس الربطه بالاقسام الثانيه عزوز بالدوره عسكريه الله يرجعهم سلمين قال امين

دقات قلب
09-07-10, 08:34 pm
تركي موقف الله يقك اسره بالسلامه رئيس الربطه بالاقسام الثانيه عزوز بالدوره عسكريه الله يرجعهم سلمين قال امين

ايه تركي سمعت عنه انه موقوف ماتدري متى راح يرفع الايقاف عنه ..؟ او شطب نهائي ..!
وعزوز الله يرده بالسلامه كان محرك الرابطه

البركان الشبابي
09-07-10, 08:36 pm
ايه تركي سمعت عنه انه موقوف ماتدري متى راح يرفع الايقاف عنه ..؟ او شطب نهائي ..!
وعزوز الله يرده بالسلامه كان محرك الرابطه

والله مادري ياحبيله تركي حار الله يهديه اه ياعزوز بس

البركان الشبابي
09-07-10, 08:40 pm
وجاء الشباب على زعامة المجموعة الأولى إلى جانب فريق بولونيا الإيطالي، والوداد البيضاوي المغربي، فيما يتزعم الهلال المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه خيخون الإسباني وسانتوس البرازيلي.



واعتذرت اللجنة المنظمة عن عدم مشاركة فريق إسبانيول الإسباني بسبب مشاركة لاعب إسرائيلي في تشكيلة الفريق، وهو الحال نفسه لفريق ريال مايوركا لوجود اللاعب الغيني الحسن كيتا ضمن تشكيلته، وهو الذي تم إلغاء عقده مع فريق الاتحاد من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب إظهاره حركات خادشة للحياء في إحدى مباريات فريقه السابق الاتحاد.



واعتمدت اللجنة الفنية للبطولة 12 حكماً بإشراف الحكمان السعوديان إبراهيم العمر ومحمد فوده، كما أنه ولأول مرة على مستوى الشرق الأوسط يتم إسكان الفرق المشاركة ولجان البطولة والحكام والإعلاميين في فندق قصر أبها وقد تم استئجاره من قبل الأمير فيصل بن فهد كاملاً وجعله مخصصاً للبطولة.



وسيتم فتح مدرجات ملعب المباراة مجاناً أمام الجماهير رغبة في إضافة حضور جيد وضمان نجاح البطولة جماهيرياً، وستنطلق البطولة بحفل مبسط فيما سيكون النهائي أكثر تميزاً عن الأعوام السابقة، ورُصدت له ميزانية ضخمة. كما سيتم على هامش البطولة، تكريم الحارس الدولي السابق وحارس الهلال المعتزل أخيراً محمد الدعيع في الحفل الختامي بجائزة المفتاحة.


وستكون القناة الرياضية السعودية هي الناقل الرسمي للبطولة، وستمتد ساعات البث إلى 22 ساعة يومياً، كما قامت اللجنة المنظمة باستضافة مجموعة من الصحافيين الأوروبيين منهم أربعة إعلاميين من إيطاليا، وأربعة من إسبانيا، واثنان من البرازيل.



إلى جانب تلبية رغبة الطليان والإسبان في توفير قنوات فضائية رياضية إيطالية وإسبانية وعيادة طبية، كما اشترطوا إحضار طهاة من بلدهم إلى جانب بعض الوجبات التي تخصهم، ستتم تلبية شرط بعثة الوداد المغربي المتمثل في المساعدة على أداء العمرة.

ومن المتوقع مشاركة 14 لاعب دولي شاركوا في نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، وستُقام المباريات في الساعة السادسة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، ويتأهل الأول والثاني، وفي حالة التعادل ركلات الترجيح،و في حالة الفوز نقطتين، بينما يتحصل الخاسر على نقطة وهو نظام البطولات الودية والتي شرعها رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر في وقت سابق.



وكانت أندية محلية وخليجية وعربية كثيرة أبدت رغبتها في المشاركة، مثل الاتحاد السعودي والسالمية الكويتي والجيش السوري والاتحاد الليبي، فيما اعتذر بطل الدوري الروماني للدرجة الثاني والمتأهل للدرجة الأولى بسبب انطلاق مسابقة الدوري في بلاده وهو الحال في الدوري الفرنسي. كما أن الغرافة القطري رغب في المشاركة شرط أن يقع في مجموعة تبعده عن مواجهة الهلال، خصوصاً أنهما سيلتقيان في الاستحقاق الأسيوي. كما ترددت أنباء عن طلب المنتخب السعودي للشباب المشاركة أيضاً.

دقات قلب
09-07-10, 08:43 pm
والله مادري ياحبيله تركي حار الله يهديه اه ياعزوز بس

الله يردهم للرابطه بالسلامه .. وبالتوفيق للجميع

البركان الشبابي
09-07-10, 08:45 pm
جوال الشباب - شبابي نت


خضع صباح اليوم جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية في احد صالات الياقة والحديد القريب من الفندق وكثف المدرب خودير عزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي و عبدالله الاسطاء وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ .

وفي شان أخر وصلت إلى المعسكر يوم أمس الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أدي داس الرياضية بعد ان تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية .

وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة مابين ملابس التدريبات و الإحماء والمباريات للاعبين .

من جانبه قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره إلى الإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين وخصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال : جميع الأجواء رائعة في ألمانيا ويودي الفريق تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر .

و أمتدح القاضي بفكرة التدريبات الصباحية و المسائية والتي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم بمشيئة الله هو وزملائه اللاعبين الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية .

البركان الشبابي
09-07-10, 08:46 pm
الله يردهم للرابطه بالسلامه .. وبالتوفيق للجميع الله يجزك خير اخوي دقات عاد لاتنسى ساير

البركان الشبابي
10-07-10, 12:02 am
سلام عليكم

البركان الشبابي
10-07-10, 12:08 am
ألمانيا- دوسلدروف – سلطان الجلمود






حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الجمعة جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكرة الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية حيث تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكانية أقامت لقاء ودي خمس سيتم تحديده لاحقاً وجاءت المباريات على النحو التالي :
1- المباراة الأولى ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 12 – 7 2010م أمام فريق روت فايس أيسن الألماني (احد فرق الدرجة الثانية ).
2- المباراة الثانية ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 15 – 7 2010م أمام فريق استنبيل بي بي الألماني (احد فرق الدرجة الممتازة ) .
3- المباراة الثالثة ستكون يوم الاثنين الموافق 19 – 7 2010م أمام فريق بي فآو دوسلدروف ( احد فرق الدرجة الثانية ) .
4- المباراة الرابعة ستكون يوم الأربعاء الموافق 21– 7 2010م أمام فريق غازيان تب اسبورت (احد فرق الدرجة الممتازة) .


تفاريس يصل غداً

من جانبه ينتظر ان يصل المدافع البرازيلي تفا ريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر الغد السبت حيث سينخرط في التدريبات يوم بعد غد الاحد .
الى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث اجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين وأقام المدرب خودير عبدالعزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبدالله حيث اكتفوا باللف على المضمار وأجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي .


برنامج لتقوية العضلات


وفي التدريبات الصباحية خضع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية في احد صالة الياقة والحديد القريب من الفندق وكثف المدرب خودير عبدالعزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي و عبدالله الاسطاء وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ .

البركان الشبابي
10-07-10, 12:10 am
طمأن المهاجم الدولي وفريق الشباب الأول النجم فيصل السلطان الجمهور الشبابي حول معسكر الفريق بألمانيا ,

ووصف السلطان لمعسكر بالمثالي والرائع وأمتدح الجدول التدريبي وكذلك الأجواء الجميلة في ألمانيا ,

وأكد بأنه وجميع زملائه اللاعبين مرتاحين من وضع المعسكر وسط معنويات عالية وكذلك أمتدح تطبيق فكرة التدريبات الصباحية و المسائية والتي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي ,

وصرح بأنهم عاقدون العزم بمشيئة الله هو وزملائه اللاعبين الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية ..

البركان الشبابي
10-07-10, 02:24 am
معاذ تر مهبي سالفه الرابطه مبه احد انت مادري وينك وعزوز بالدوره عسكريه وتركي موقف شفلك حل وجب اعضاء لنا بالربطه

عاشق المملكه
10-07-10, 04:21 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

عاشق المملكه
10-07-10, 04:24 pm
تدريبات خاصة لبعض العناصر .. وصول الدفعة الأولى من الملابس .. والقاضي يشيد بالمعسكر
الشباب يعلن لقاءاته الألمانية الـ4 .. وتفاريس ينضم للبعثة غدا
كتبه : إدارة الأخبار بتاريخ : 2010-07-09

النجم الدولي ناصر الشمراني مع النجم الدولي السابق عمر الغامدي المنتقل حديثا للشباب

النجم الدولي ناصر الشمراني مع النجم الدولي السابق عمر الغامدي المنتقل حديثا للشباب


حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الجمعة جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكرة الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية، حيث تضمن الجدول 4 مباريات مع إمكانية إقامة لقاء ودي خامس سيتم تحديده لاحقاً، وجاءت المباريات على النحو التالي :

1- المباراة الأولى ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 12 – 7 2010م أمام فريق روت فايس أيسن الألماني (أحد فرق الدرجة الثانية ).
2- المباراة الثانية ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 15 – 7 2010م أمام فريق استنبيل بي بي الألماني (أحد فرق الدرجة الممتازة ) .
3- المباراة الثالثة ستكون يوم الاثنين الموافق 19 – 7 2010م أمام فريق بي فآو دوسلدروف ( أحد فرق الدرجة الثانية ) .
4- المباراة الرابعة ستكون يوم الأربعاء الموافق 21– 7 2010م أمام فريق غازيان تب اسبورت (أحد فرق الدرجة الممتازة) .

من جانبه، ينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفاريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر غد السبت، حيث سينخرط في التدريبات مع انطلاقة تدريبات الأحد.

وكان الفريق قد واصل تدريباته اليوم عبر حصتين تدريبيتين، وأقام المدرب خودير عزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبدالله، حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي، فيما شهدت التدريبات الصباحية خضوع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية في إحدى صالات اللياقة والحديد القريبة من الفندق، وكثف المدرب خودير عبدالعزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد، وهم: نايف القاضي وعبدالله الأسطا وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ .



وفي شأن أخر، وصلت إلى المعسكر يوم أمس الخميس الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أديداس الرياضية بعد أن تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية، وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة ما بين ملابس التدريبات و الإحماء والمباريات للاعبين .

من جانبه، قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره للإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين وخصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال : " الأجواء رائعة في ألمانيا والفريق يؤدي تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر" .




و امتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية و المسائية التي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم، مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم بمشيئة الله هو وزملاؤه اللاعبون الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية .



وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال : " الحمد لله، بدأت التمارين بعد تماثلي لشفاء، وأنا حالياً أخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات، بالإضافة إلى المشاركة في تمارين المسائية ".

عاشق المملكه
10-07-10, 04:26 pm
هالحين خودير عزيز هو مدرب الشباب خلاص.؟؟!



وش هالمباريات الوديه ولا وحده مع فريق قوي او معروف او بالدرجه اللممتازة.؟؟!!




والله يالشباب حيكون شي السنه الجايه،،


خخخخخخخخخخخخخخ



















تحياتي،،

البركان الشبابي
10-07-10, 04:45 pm
دوسلدروف – سلطان الجلمود:




حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية، حيث تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكانية إقامة لقاء ودي خمس سيتم تحديده لاحقاً وجاءت المباريات على النحو التالي:



1- المباراة الأولى ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 12 - 7 2010م أمام فريق روت فايس أيسن الألماني (أحد فرق الدرجة الثانية).




2- المباراة الثانية ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 15 - 7 2010م أمام فريق استنبيل بي بي الألماني (أحد فرق الدرجة الممتازة).





3- المباراة الثالثة ستكون يوم الاثنين الموافق 19 - 7 2010م أمام فريق بي فآو دوسلدروف (أحد فرق الدرجة الثانية).




4- المباراة الرابعة ستكون يوم الأربعاء الموافق 21- 7 2010م أمام فريق غازيان تب اسبورت (أحد فرق الدرجة الممتازة).






إلى ذلك ينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفا ريس إلى مدينة دوسلدروف اليوم وسينخرط في التدريبات غدا، وكان الفريق قد واصل أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين وأقام المدرب خودير عبد العزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبد الله، حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي.




وفي التدريبات الصباحية خضع اللاعبون إلى تدريبات لياقية في أحد صالة الياقة والحديد القريب من الفندق وكثف المدرب خودير عبد العزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي وعبد الله الاسطاء وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ.




وفي شأن آخر وصلت إلى المعسكر يوم أمس الأول الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أدي داس الرياضية بعد أن تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية.




وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة ما بين ملابس التدريبات والإحماء والمباريات للاعبين.




من جانبه قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره إلى الإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين خصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال: جميع الأجواء رائعة في ألمانيا ويودي الفريق تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر.




وامتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية والمسائية التي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم - بمشيئة الله - هو وزملاوه اللاعبون الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية.




وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال:» الحمد الله بدأت التمارين بعد تماثلي لشفاء وأنا حالياً اخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات إضافة إلى المشاركة في تمارين المسائية.

البركان الشبابي
10-07-10, 04:46 pm
المعجل ومترجم الفريق يمازحان مهاجم الفريق ناصر الشمراني









حدد الجهاز الإداري لفريق الشباب يوم امس الجمعة جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية وتضمن أربع مباريات مع إمكانية إقامة لقاء ودي خامس سيتم تحديده لاحقاً وسيقص شريط المباريات بالمباراة الأولى يوم الاثنين المقبل أمام روت فايس أيسن الألماني (احد فرق الدرجة الثانية ).



على ان يلعب المباراة الثانية يوم الخميس المقبل أمام استنبيل بي بي الألماني (احد فرق الدرجة الممتازة ) قبل ان يخوض المباراة الثالثة يوم الاثنين الموافق 19 – 7 2010م أمام بي فآو دوسلدروف (احد فرق الدرجة الثانية ) وامام فريق غازيان تب اسبورت (احد فرق الدرجة الممتازة) يوم الأربعاء الموافق 21– 7 2010.



من جانبه ينتظر ان يصل المدافع البرازيلي تفاريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر اليوم السبت وسينخرط في التدريبات غداً "الاحد".



من جانبه قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره إلى الإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين وخصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال: "جميع الأجواء رائعة في ألمانيا ويؤدي الفريق تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر .



وامتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية والمسائية والتي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم مشيراً إلى أنهم عاقدو العزم هو وزملاؤه اللاعبون الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية .



وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال : " الحمد الله بدأت التدريبات بعد تماثلي للشفاء وأنا حالياً اخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات بالإضافة إلى المشاركة في التمارين المسائية".

البركان الشبابي
10-07-10, 04:47 pm
الرياض - «الحياة»










اقتربت إدارة الشباب من التعاقد مع مهاجم فريق بشكتاش التركي البرازيلي روجيرو بوبو لتدعيم خط المقدمة في الموسم الرياضي الجديد وذلك بعد أن أعطى اللاعب الموافقة المبدئية للانضمام للفريق،ومن المنتظر أن تنهي الإدارة الجدل حول المهاجم في اليوميين القادمين.


من جهة أخرى، حدد الجهاز الإداري للفريق الأول جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية إذ تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكان إقامة لقاء ودي خامس سيتم تحديده لاحقاً، إذ يلاقي في المباراة الأولى فريق روت فايس ايس الألماني يوم الاثنين المقبل، ثم يواجه فريق استنبيل بي بي الألماني (احد فرق الدرجة الممتازة) يوم الخميس المقبل، قبل أن يلاقي فريق بي فآو دوسلدروف (احد فرق الدرجة الثانية) يوم الـ 19 من الشهر الجاري، بعدها يلاقي غازيان تب اسبورت يوم الـ 21 من الشهر الجاري، ومن المنتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفاريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر اليوم (السبت) تمهيداً للدخول في التدريبات اعتباراً من الغد.



إلى ذلك، أجرى الفريق تدريباته أمس على حصتين تدريبيتين، إذ أقام المدرب خودير عبدالعزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبدالله إذ اكتفوا باللف على المضمار وأجراء بعض التدريبات الخاصة مع الجهاز الطبي، وفي الفترة الصباحية خضع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية في احد صالة اللياقة والحديد وكثف المدرب جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي و عبدالله الاسطا وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ.


من جانبه، امتدح قائد الفريق نايف القاضي فكرة التدريبات الصباحية والمسائية مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم وزملاءه على تقديم مستويات ونتائج ترضي تطلعات الجماهير الشبابية.

وعن استعداداته الشخصية بعد العودة من الإصابة قال: «الحمد الله بدأت التدريبات بعد التماثل للشفاء وأنا حالياً اخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات، إضافة إلى المشاركة في التدريبات المسائية».

البركان الشبابي
10-07-10, 04:48 pm
نايف القاضي (يمين) وعبدالعزيز السعران في تدريبات الشباب أمس










أعلن الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الشباب أمس مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية، وتضمن البرنامج أربع مباريات، مع إمكانية إقامة لقاء خامس سيتم تحديده لاحقاً.


وسيلاقي الشباب فريق روت فايس أيسن الألماني (درجة ثانية ) الاثنين المقبل، ثم فريق استنبيل بي بي الألماني (درجة ممتازة) الخميس المقبل، وستكون المباراة الثالثة أمام فريق بي فآو دوسلدروف في الـ 19 من الشهر الجاري، بينما سيواجه في الـ21 من الشهر نفسه فريق غازيان تب اسبورت (درجة ممتازة) .


وينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفاريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر اليوم، حيث واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين وأجرى المدرب خودير عبدالعزيز مناورة في منتصف الملعب في الفترة المسائية شـارك فيها جميع اللاعبين، باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شـراحيلي ووليد عبدالله حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمـارين الخاصة مع الجهاز الطبي.


وخضع جميع اللاعبين صباحا إلى تدريبات لياقية في إحدى صالات اللياقة والحديد القريبة من الفندق ، وكثف المدرب جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي وعبدالله الاسطاء وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ.

وفي شأن آخر، وصلت إلى المعسكر يوم أول من أمس الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أديداس الرياضية بعد أن تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية، وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة ما بين ملابس التدريبات والإحماء والمباريات للاعبين.

من جانبه قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره إلى الإدارة الشبابية على اهتمامها الكبير باللاعبين من خلال تلبية جميع احتياجاتهم، وقال "جميع الأجواء رائعة في ألمانيا والفريق يؤدي تدريباته بشكل منتظم صباحا ومساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين".
وامتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية والمسائية والتي ستضيف لهم كلاعبين قوة بدنية وتضاعف مخزونهم اللياقي قبل بداية الموسم، مشيراً إلى أنهم عاقدو العزم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت لهم هذا المعسكر بأجوائه المثالية.
وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال القاضي " الحمد الله بدأت التمارين بعد تماثلي للشفاء وحالياً أخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات، بالإضافة إلى مشاركتي في التدريبات المسائية".

عاشق المملكه
10-07-10, 04:49 pm
دوسلدروف – سلطان الجلمود:




حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية، حيث تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكانية إقامة لقاء ودي خمس سيتم تحديده لاحقاً وجاءت المباريات على النحو التالي:



1- المباراة الأولى ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 12 - 7 2010م أمام فريق روت فايس أيسن الألماني (أحد فرق الدرجة الثانية).




2- المباراة الثانية ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 15 - 7 2010م أمام فريق استنبيل بي بي الألماني (أحد فرق الدرجة الممتازة).





3- المباراة الثالثة ستكون يوم الاثنين الموافق 19 - 7 2010م أمام فريق بي فآو دوسلدروف (أحد فرق الدرجة الثانية).




4- المباراة الرابعة ستكون يوم الأربعاء الموافق 21- 7 2010م أمام فريق غازيان تب اسبورت (أحد فرق الدرجة الممتازة).






إلى ذلك ينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفا ريس إلى مدينة دوسلدروف اليوم وسينخرط في التدريبات غدا، وكان الفريق قد واصل أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين وأقام المدرب خودير عبد العزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبد الله، حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي.




وفي التدريبات الصباحية خضع اللاعبون إلى تدريبات لياقية في أحد صالة الياقة والحديد القريب من الفندق وكثف المدرب خودير عبد العزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي وعبد الله الاسطاء وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ.




وفي شأن آخر وصلت إلى المعسكر يوم أمس الأول الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أدي داس الرياضية بعد أن تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية.




وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة ما بين ملابس التدريبات والإحماء والمباريات للاعبين.




من جانبه قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره إلى الإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين خصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال: جميع الأجواء رائعة في ألمانيا ويودي الفريق تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر.




وامتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية والمسائية التي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم - بمشيئة الله - هو وزملاوه اللاعبون الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية.




وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال:» الحمد الله بدأت التمارين بعد تماثلي لشفاء وأنا حالياً اخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات إضافة إلى المشاركة في تمارين المسائية.
عيب يا جنرال.؟!!

البركان الشبابي
10-07-10, 04:50 pm
أشارت المصادر أمس إلى أن الشباب على وشك التوقيع النهائي مع المدرب الأوروجواني فوساتي (الذي درب السد والمنتخب القطريين خلال العامين الماضيين) ليقود فريقهم الكروي بعد تعثر المفاوضات لأسباب متعددة مع أكثر من مدرب في الفترة الماضية.

البركان الشبابي
10-07-10, 04:51 pm
تفاريس يبدأ غداً مشواره مع الشباب والرباعي يواصل الغياب
الإدارة تسلمت الدفعة الأولى من ملابس الفريق في مقر معسكر الفريق بألمانيا
الرياضية ـ ناصر العساف - السبت 10 يوليو 2010



اعتمد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية حيث تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكانية أقامة لقاء ودي خامس سيتم تحديده لاحقاً أمام فريق بي فآو دوسلدروف (أحد فرق الدرجة الثانية)
من جانبه ينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفاريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر اليوم السبت حيث سينخرط في التدريبات غداً الأحد. إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين وفرض المدرب خودير عبدالعزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبدالله حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي.
وفي التدريبات الصباحية خضع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية في صالة اللياقة والحديد القريبة من الفندق وكثف المدرب خودير تمارين التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي وعبدالله الأسطا وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ.
وفي شأن آخر وصلت إلى المعسكر أمس الأول الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أديداس الرياضية بعد ان تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية.
وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة مابين ملابس التدريبات والإحماء والمباريات للاعبين.

البركان الشبابي
10-07-10, 04:52 pm
كان هذا أبرز ماذكر عن الليث


في صباح هذا اليوم ونعتذر


من الجميع على التأخير ..

البركان الشبابي
10-07-10, 04:54 pm
عيب يا جنرال.؟!!

المعذره اخي عاشق مااتنهبت والله حياك الربطه منوره بوجدك يالغلاء

عاشق المملكه
10-07-10, 05:06 pm
المعذره اخي عاشق مااتنهبت والله حياك الربطه منوره بوجدك يالغلاء


ما صار شي ما صار شي:36_1_1[1]

البركان الشبابي
10-07-10, 05:25 pm
وفقاً لما نشرته صحيفة ( ميليت التركية ) الوآسعة الإنتشار , فأن نادي الشباب السعودي قد تقدم بعرض بقيمة 3 ملايين دولار لضم مهاجم نادي
بيشكتاش التركي و هدافه البرازيلي ( ديفسون روجيرو ) الشهير بـ ( بوبو ) .
كما أكدت الصحيفة ذاتها أن العرض المقدم من النادي السعودي لم يلقى ترحيباً حتى الآن من قبل إدارة الفريق التركي .
مؤكدين رفضهم لمبدأ إعارة اللاعب للفريق السعودي , فيما من المحتمل بيع عقد الاعب في حالة تلقي الفريق عرضاً قيمته 6 ملايين يورو مقابل شراء العقد كاملاً .
و تضيف الصحيفة ذآتها , أن الشيخ خالد بن عمر البلطان رئيس نادي الشباب , يجهز عرضاً قوياً جديداً لتقديمه لفريق بيشكتاش ( صاحب الزي الأبيض و الأسود )
بُغية ضم اللاعب اللاعب البرازيلي ( بوبو ) لتدعيم صفوف فريقه .
الجدير بالذكر , بأن المهاجم البرازيلي ( بوبو ) يُعد أحد هدافي الفريق التركي الشهير حالياً , و منضم إليه منذ عام 2006 قادماً من كورنثيانز البرازيلي , و يمتلك سجل مميز جداً .
.

البركان الشبابي
10-07-10, 05:28 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جوال نادي النصر يبث ويتابع اخبار نادينا من خلال معسكره المقام في الامانيا

حيث وجت رساله من جوال نادي النصر عن اخبار نادي الشباب في جوال احد

جيراننا هو نصراوي وكذالك جماهير نادي النصر متضجرين من جوال ناديهم

عبر منتدياتهم كونه يبث لهم كل يوم خبر عن نادي الشباب ومعسكره في الامانيا

وقد بث جوال نادي النصر اليوم الجمعه خبر ان المدرب الشبابي خودير عزيز اراح

بعض اللاعبين عن التمارين الصباحيه وقام البعض الاخر بتمارين التقويه في احد

المراكز الرياضيه القريبه من مقر سكن بعثة الفريق الشبابي في الامانيا .

( وش السالفه جوال نادي غير نادينا ويتابع اخبار نادينا ويبثها لمشتركينه ) هههههههه

دقات قلب
10-07-10, 06:41 pm
الجنرال الشبابي .. عاشق المملكه
الله يعطيكم العافيه على نقل الاخبار

البركان الشبابي
10-07-10, 09:08 pm
الله يعافيك اخوي دقات

مَ . . !
10-07-10, 11:06 pm
بـآك . ||~

البركان الشبابي
10-07-10, 11:14 pm
(خارج الميدان) زاوية نستضيف من خلالها كل أسبوع نجماً ليتحدث عن أمور ليست لها علاقة بالرياضة وركل الكرة.. ضيفنَاً اليوم: رئيس نادي الشباب خالد البلطان

من أنت؟

- أنا خالد بن عمر البلطان مواطن سعودي منتمٍ لهذا الوطن ويحب الخير له.

يقال بأنك كنت شقياً في طفولتك؟

- كانت مرحلة الطفولة بالنسبة لي فيها تميز، حيث أنفرد عن أقراني ببعض الشقاوة.

هل كنت مزعجاً لأهلك في مرحلة المراهقة؟

- لا بالعكس كنت هادئاً ومرتباً، وأعتقد أنني نضجت مبكراً.

وكيف كانت معاملتك لوالدك ووالدتك؟

- لا أعتقد أن هناك شخصاً ناجحاً ليس باراً بوالديه.. أنا أحمد الله عز وجل أن والدي توفي وهو راضٍ عني، وكان دائماً ما يفتخر بي.. والله يطول في عمر والدتي التي تشكل جزءاً مهماً من حياتي، فأنا قريب منها جداً.

وكيف أنت مع زوجتك وأبنائك؟

- أم الوليد ما هي مقصرة ومتحملة الكثير ومتعاونة معي.. والوليد أعتقد أنه أصبح رجلاً والحمد لله أعتقد أننا كونا أسرة سعيدة ولله الحمد والشكر.

ما هو نوع الأكل الذي تفضله؟

- أحب الباستا.. والمكرونات بأنواعها.

هل تتابع أحوال أبنائك الدارسية؟

- نعم.

كيف تجد الوقت لهذا؟

- أنا أتابع ولكن ليس بشكل كبير، فأم الوليد تقوم بكل شيء وإن كانت هناك مشكلة تتطلب تدخلي تخبرني بالأمر وأحضر مجالس أولياء الأمور وأستمع لأحوال أبنائي الدراسية.

كم تنام في اليوم من ساعة؟

- ليس أكثر من خمس ساعات.

ألا تشعر بالأرهاق؟

- أحياناً وأعوض ذلك بالنوم الطويل يوم الإجازة الأسبوعية.

أبناؤك هل يتقبلون شخصيتك.. أم أن هناك حواجز بينكم؟

- ما فيه شك أن هناك محبة واحتراماً ولكن هيبة الوالد لابد أنها موجودة وفي نفس الوقت لا يمكن تجاهل الحوار معهم، وأعتقد أن الأب الناجح ليس من يوفر ساعات طويلة يقضيها مع أبنائه إنما من يستطيع في أوقاته القصيرة معهم أن يساعدهم على التصرف بشكل صحيح.

أنت شخصية متواجدة بقوة في الوسط الرياضي وإعلامياً دخلت الكثير من التحديات.. هل يتأثر أبناؤك في حال انتصارك إيجابياً وانكسارك أحياناً سلبياً؟

- أعتقد أن الصغار لا يشعرون ولكن الوليد فقط هو من يعيش هذا النبض ويتفاعل ودائماً ما أحاول أن أبعدهم بشكل كبير عن الوسط الرياضي.

أبناؤك ما هي ميولهم؟

- كل أبنائي وأم الوليد الكل شبابيون.

المعروف أن والدك رجل أعمال ناجح ولكن لم تتنظر رحيله لتشق الطريق حيث نجحت في البزنس وتفوقت على والدك.. كيف استطعت أن تشق طريقك بهذه الطريقة المميزة؟

- ما فيه شك أن والدي رحمة الله عليه له تأثير كبير في حياتي ولكن بالنسبة لي حتى ووالدي موجود فقد كنت أعمل باستقلالية وعندما كنت صغيراً كان طموحي الكبير أن أكون رجل أعمال ناجحاً وأنا منذ كنت طالباً في الثانوي وأنا أترك السفر مع أهلي في الصيف حيث يسافرون لأبها والطائف ولكنني أبقى في الرياض لوحدي وأنخرط في العمل، حيث عملت في شركات وأتدرب فيها وكان بالنسبة لي رغم أنني لست في حاجه استلام الراتب شيء جميل.. ومن هناك كان تأسيس لي.. وأنا في آخر سنة دراسة بالمرحلة الثانوية أسست مؤسسة عقارية.

تتذكر أول صفقة أبرمتها دفعتك كثيراً في عالم المال والأعمال؟

- نعم هي صفقة مخطط الخالدية حيث عملت لي نقلة كبيرة في حياتي.

هل لازال لديك نفس الشغف والحماس للعمل حتى الآن وأنت تملك كل هذه الثروة؟

- نعم ولله الحمد.

هل ترى في ابنك الوليد شيئاً من صفاتك؟

- قد يكون في الوليد الطيبة الزائدة ولكنه يحمل من صفاتي أشياء مميزة وإن شاء الله يكون أطيب مني وهو لايزال في مرحلة البناء والله يوفقه.

ما هو الخطأ الذي وقعت فيه ولا تريد الوليد يقع فيه؟

- أشياء كثيرة والإنسان خطاء ومشكلتي الاستعجال حيث إنني بدأت مبكراً في البزنس.. والوليد مستحيل أن أوافق على دخوله العمل قبل أن ينتهي من دراساته.

أين وصلت في سلك التعليم؟

- وصلت لثالث سنة جامعة.. ولكنني توقفت عن الدراسة بسبب العمل ومتأسف لذلك وأفكر حالياً بشكل جدي أن أعود للدارسة لاسيما أنني أنهيت ثلاث سنوات في جامعة الإمام قسم مكتبات ومعلومات.

هل تقرأ الكتب..؟

- نعم وآخر كتاب قرأته للدكتور صالح آل عايد (دمعة على قبر والدي).

لا أحد يجهل العلاقة المميزة التي تربطك بسمو الأمير خالد بن سلطان.. كيف يمكن أن تحدثنا عن هذه الشخصية؟

- سمو الأمير خالد لا يمكن أن أعطيه حقه وهو مدرسة إدارية مستقلة ومميزة ويوجد لي الكثير من المواقف مع سموه وهي مواقف علمتني الكثير لاسيما ما يتعلق بالوقت ودقة المواعيد والصبر والجرأة في اتخاذ القرار.

ماذا وجد سمو الأمير خالد في خالد البلطان؟

- شرف كبير جداً أن أكون تحت مظلة سموه الكريم وتحت إدارته وأتمنى أن أكون على قدر الثقة والمسؤولية.

أبا الوليد ألا ينتابك شعور أحياناً بأنك تريد أن تترك العمل وترتاح لاسيما أن لديك مداخيل وفيرة؟

- ضحك وقال (على يدك) فليس كل القرارات بيدي وبالنسبة لي قد لا أكون راغباً في البقاء بالوسط الرياضي وكذلك في البزنس وبالنسبة للرياضة.. فأنا أصرف عليها وهذا أمر جميل وهي خدمه للبلد وهناك من يهتم بالإبل ويصرف عليها الملايين وأنا أهتم بالرياضة وهكذا هي الحياة وأنا في صرفي على الرياضة محتسب للأجر إن شاء الله لأن المستفيدين هم من شباب هذا الوطن.

إنسانياً هل أنت عاطفي.. بمعنى عندما تقابلك حالة إنسانية هل تبادر بخدمتها والتبرع لها؟

- في السابق كنت أساعد الكل ولكن حالياً لم أعد أعرف الصادق من الكاذب فقد كثر الناس وللأسف فالكاذب يؤثر على الصادق ولكن في النهاية أنا ولله الحمد أدعم الجمعيات الخيرية والمراكز الخيرية وهي الأماكن التي تبرمج بشكل صحيح على العمل الخيري المنظم.

كم الرقم الذي تدفعه سنوياً للجمعيات الخيرية؟

- لا أرغب في ذكره والحمدلله فأنا أستقطع جزءاً من الأرباح للدعم الخيري.

الرس مدينتك.. كيف علاقتك بها وماذا قدمت لها باستثناء ما قدمته لنادي الحزم؟

- جذوري من الرس وإلا فأنا مولود بالرياض.. وقدمت ولله الحمد الكثير للرس وإن شاء الله على أجر ودعمت قطاعات وجمعيات خيرية كثيرة والله يكتب لي فيه الخير.

أتذكر أنه سبق أن أعلنت عن إقامة مركز للمعوقين في الرس هل تم هذا المشروع؟

- نعم ولله الحمد فقد تم توقيع عقد لإنشاء المركز بحوالي 14 مليون ريال وسيكون باسم الأمير خالد بن سلطان اعترافاً مني بفضل سموه الكبير عليّ وسيكون هذا المركز منارة تفتخر فيها مدينة الرس وسترعى من قبل الناس الطيبة.

تملك طائرة خاصة.. هل تسافر كثيراً؟

- العمل لا يخيرني بل يسيرني.. وفي الإجازات القصيرة أقضيها في بيروت والقاهرة ودبي.. وفي إجازتي الطويلة أسافر مع أهلي إلى الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب في ألمانيا وسويسرا حيث يقل عدد السياح الخليجيين.. وتكون فرصة لألتقاط الأنفاس والتفكير بعمق.

في رحلاتك هل تأخذ معك أصدقاء (البلوت) مثلاً؟

- إذا كنت وحيداً وفي رحلات عمل قصيرة فيحصل ذلك أما مع العائلة فأكون وحيداً ويحضر معي السكرتير الخاص فقط.

هل تفرق بين من يحضر لك ويدعي بأنه صديقك وهو يرغب بمصلحة معك وبين من يكون صادقاً وبعيداً عن المصالح؟

- نعم وأعرف أهل المصالح جيداً وأعرفهم من النظرة الأولى فأنا لدي خبرة في هذه النوعية وهذا أمر طبيعي، فطالما أن الرجل لديه خير فالناس تفكر في الاستفادة منه وللأسف أنه دائماً ما تسبب هذه العلاقة توتراً بين الجانبين.

هل هناك من يحضر لمجلسك ليضحكك ومن ثم يحصل على مقابل إزاء ذلك؟

- لا لا أنا أحب خفيف الدم ولكن من يحضر مقابل أجر فهو غير موجود في حساباتي.

ملابس السفر هل تشتريها بنفسك؟

- لا عن طريق سكرتيري الخاص الذي يعرف بالضبط ماذا أريد وكذلك أم الوليد وأحياناً أنا أشتري عندما أكون مسافر للخارج فأنا أستمتع ب (الشوبينق).

أكثر المدن التي تحب التسوق فيها؟

- أحياناً العائلة تجبرنا على ميلانو الإيطالية من أجل التبضع وكذلك فرنسا.

ما هي السيارات المفضلة لديك؟

- جربت سيارات كثيرة ولكنني أنا شخص كلاسيكي لذلك فأنا أحب المرسيدس، فهناك من يحب تغيير السيارة كل شهرين وثلاثة أما أنا فسيارتي المفضلة هي المرسيدس دائماً.

هل تسوق بنفسك؟

- لا أنا منذ سنوات لا أسوق السيارة فلدي سائق خاص.

لماذا؟

- في السيارة أقرأ المعاملات وأتصل بالتلفون وأفكر ولو سقت السيارة لأضعت الطريق.

أصدقاء خالد البلطان قبل أن يكون المليونير المهم في المجتمع هل لا زلت تحتفظ بهم؟

- هناك الكثير أحتفظ بهم.. لهم حوالي 25 سنة في حياتي ولا زلت معهم أزورهم ويزورونني.

هل هناك أصدقاء قدامى لك تعرف عن ظروفهم السيئة ساعدتهم بعد أن أنعم الله عليك؟

- نعم حصل ذلك.. وهم يستحقون ذلك لأنهم أوفياء وأنا لا بد أن أكون وفياً معهم.

هل لك في النت؟

- تقريباً.. لا.. إلا في حال كنت أبحث عن لاعب أو مدرب يتم سحب (برنت) لي.

هل دخلت (قوقل) وكتبت اسمك لتعرف ماذا يكتب الناس عنك؟

- لا لم يحصل ذلك.

ما هي الصحف التي تقرأها؟

- الجزيرة والرياض والشرق الأوسط والاقتصادية وعكاظ والرياضية.. وتقريباً كل الصحف.

ما هي القنوات التي تتابعها؟

- العربية وأم بي سي وقنوات السينما حيث أشاهد من خلالها الأفلام في أوقات الفراغ.

كاتب غير رياضي تقرأ له؟

- محمد آل الشيخ في الجزيرة ومشعل السديري وعبدالله بن بخيت وخالد السليمان.

البرامج غير الرياضية التي تحب متابعتها؟

- أحب برنامج الدكتور سلمان العودة وأيضاً داوود الشريان لديه برنامج مميز.

أنت تصنف من أي التيارات (محافظ - متوسط - منفتح)؟

- أصنف على أني مواطن سعودي مسلم محب لوطنه وولاة أمره.

هل تشعر بأن لديك أعداءً؟

- قدر الإنسان الناجح أن له خصوماً ولو لم يكن لديك خصوم فأعلم أنك غير ناجح.

هل فقدت أحد أصدقائك بسبب التنافس التجاري؟

- لا ولله الحمد نحن نعمل في أجواء نظيفة.

هل هناك شخصية اجتماعية تفضلها؟

- أنا أحب كثيراً ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وأنا معجب بسموه كثيراً، وهو كوكب من العطاء، وهو أكرم من في الأرض، وسموه مؤسسة إنسانية تمشي على الأرض.

مللت من الحوار؟

- لا.

كلمة أخيرة؟

- شكراً لكم.

البركان الشبابي
11-07-10, 03:21 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ



في اتصال قبل قليل مع نجم من نجوم الليث في خانة الوسط
رفض تصريح اسمه أعذروني
تم أخبارهم في المعسكر انه تم التوقيع مع المدرب فوساتي

الف مبروك وانتهى مسلسل المدرب

البركان الشبابي
11-07-10, 03:25 am
ألمانيا- دوسلدروف – سلطان الجلمود


التحق المحترف البرازيلي مارسلو تفاريس يوم أمس السبت بمعسكر فريقه الشباب المقام حالياً بمدينة دوسلدروف الألمانية حيث وصل ظهراً وشارك في بعض أجزاء التدريبات المسائية وسيبدأ اليوم في عمل برنامج تدريبي لياقي .
إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين اشتملت الحصة المسائية على تمارين تكتيكية ركز من خلالها المدرب خودير عبد العزيز على الكرات العرضية للمهاجمين والمدافعين قبل ان يجري مناورة في منتصف الملعب ركز فيها على تناقل الكرات البينية بين اللاعبين بشكل سريع .
ولم يشارك الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم في التمارين المسائية حيث اكتفوا باللف على الملعب وخضعا إلى تمارين خاصة مع الجهاز الطبي .
بينما اخضع المدرب الحراس وليد عبدالله وحسين شيعان وإبراهيم زايد وسليمان السفياني قبل بداية التمارين بساعة إلى تدريبات خاصة تمثلت في أتصدي للكرات الراسية والتسديدات على المرمى.
وفي التدريبات الصباحية قام المدرب عبدالعزيز خودير بإخضاع اللاعبين إلى تمارين تقوية لعضلات الإطراف العلوية والسفلية في صالة الحديد لمدة ساعة وبعد ذلك اجروا تمارين لتفكيك العضلات في المسبح والجاكوزي حيث شارك في الحصة الصباحية جميع اللاعبين .
وعلى صعيد أخر ينتظر ان يصل إلى الرياض اليوم الأحد وفد من فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وسيكون في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالنادي خالد النويصر وسيقوم الوفد بالإطلاع على الفندق الذي سيسكن فيه الفريق الكوري عند حضوره للقاء فريق الشباب في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا والذي سيقام يوم 22 سبتمبر القادم بمدينة الرياض .
وسيزور الوفد استاد الملك فهد الدولي مكان أقامة اللقاء حيث تستمر هذه الزيارة من الوفد الكوري مدة ثلاث أيام قبل ان يغادروا يوم الأربعاء المقبل .

نصراااااااااااوي
11-07-10, 04:24 pm
سبورت - متابعة محمد القحطاني :
ارجع مسؤول الاحتراف في نادي الشباب خالد الزيد تأخر حسم الإتفاق مع مدرب للشباب في الموسم المقبل إلى زوجات المدربين حيث يرفضن العيش في السعودية , و أكد على أن الزوجات دائما ما يقفن عثرة في طريق إتمام التعاقد مع المدربين .

و أوضح الزيد في حديثه لصحيفة " الوطن " السعودية , ما إن يتم الاتفاق على عدد من البنود والوصول بالمفاوضات إلى مراحل متقدمة من التوافق إلا ويطرأ طارئ ما يفسد تلك الاتفاقيات".

وأضاف "العائلة دائماً هي المتسبب الأكبر في عدم الاتفاق مع عدد من المدربين حيث إن أولئك المدربين يستشيرون زوجاتهم في العروض المقدمة لهم وكثيرات منهن لا يرغبن في مغادرة أوطانهن ويفضلن العروض التي تأتي من الداخل على تلك العروض الخارجية ولو كانت أقل مادياً".

وعن التعاقد مع لاعبين محترفين ومحليين، قال "اللاعبون حالياً ليسوا أهم من المدرب، ولكن عقب التعاقد مع المدرب سيتضح جلياً كل الأمور الغائبة"