المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خوليو سيزار . نواف التمياط . محمد نور والبريكي : قريبا في السد القطري !!!!


عاشق التحدي
13-09-02, 12:24 pm
السد .. زعيم الكرة القطرية .. وسفيرها الخارجي الاول والوحيد لايزال يبحث عن صفقات جديدة يدعم فيها صفوفه المليئه بالنجوم فبعد التعاقد مع البلجيكي لوكا ( مدرب اهلي جده ) السابق .. وامتلاك عقد كيتا وبوشعيب المباركي .. اصبح من حق السد تسجيل محترف آخر + لاعب خليجي ..
وهناك حاليا على طاولة المفاوضات 4 أسماء كبيرة .. هي : البوليفي خوليو سيزار لاعب النصر السعودي .. وافضل لاعب عربي وآسيوي نواف التمياط .. بالاضافه إلى محمد نور نجم اتحاد جده .. والكويتي صالح البريكي


* خوليو سيزار :
صرح الاعب البولفي خوليو سيزار لاعب النصر السعودي لصحيفة الرياضي السعوديه يوم امس انه اتى الى الرياض ليوقع العقد الجديد مع النصر .. ولكنهم طلبوا منه الانتظار الى ان ياتي نائب الرئيس من السفر ..

فرد عليهم انه لديه عرض من احد الانديه القطريه وسيذهب الى التوقيع معهم اذا مااطالت الاداراه النصراويه

وعندما ساله الصحفي عن النادي القطري قال له انه النادي الذي عرض علي العام الماضي اللعب معه ولمدة شهر ولكن النصر رفض واعار بدل مني صالح الداوود اليه ( وهو يقصد السد طبعا )

** نواف التمياط :

كشفت مصادر خاصة لـ جريدة "الرياض" ان إدارة نادي السد القطري وصلت إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاتها مع نجم المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال نواف التمياط . وأكدت نفس المصادر ان هذه المفاوضات بدأت منذ مدة طويلة - أي - في عهد إدارة الأمير سعود بن تركي إلاّ ان استقالة سموه قبل شهر من الآن عطلت هذه المفاوضات مؤقتاً قبل ان يبدأ نادي السد تحركاته الجديدة.

وأوضحت المصادر ان التمياط لا يمانع في الاحتراف خارجياً من خلال ارتداء شعار السد الذي تربط إدارته مع نادي الهلال علاقة قوية .. ويأمل القطريون إعلان اسم الرئيس القادم بالنسبة للنادي السعودي حتى يتمكنوا من إتمام هذه المفاوضات بالتوقيع الرسمي مع التمياط حتى ومشاركة نادي السد في البطولات الخارجية القادمة ومن المنتظر ان يصل إلى الرياض الأسبوع المقبل مدير العلاقات ورئيس لجنة الموارد المالية وعضو شرف نادي الهلال خالد بن محمد آل جبر لأحياء المفاوضات وإتمام الصفقة مع التمياط بشكل رسمي.


* محمد نور :
الراية :نادي السد في طريقه لاستعارة اللاعب السعودي الدولي محمد نور صانع العاب فريق نادي الاتحاد جدة

مسؤولي السد حصلوا على موافقة اللاعب الذي منحهم الضوء الاخضر في مفاوضة نادي الاتحاد رسميا حيث ابدى نور ارتياحه التام للعرض الذي اعتبره مغريا جدا وكان السد قد سبق له ان طلب اللاعب عبدالله واكد من نادي الشباب السعودي ولكن ادارة النادي رفضت الاستغناء عن اللاعب المذكور.


* لقاء محمد نور : أتشرف بارتداء شعار زعيم الاندية القطرية
أكد محمد نور نجم المنتخب السعودي وفريق اتحاد جدة انه يتمنى اللعب لفريق السد القطري ويتشرف بارتداء شعار زعيم الاندية القطرية لانه من الاندية الكبيرة والشهيرة على المستويين العربي والخليجي، وأي لاعب عربي يتشرف باللعب لنادي السد.. كلام نور جاء من خلال الحوار الهاتفي الذي اجرته معه «الشرق» لمعرفة رأيه في العرض السداوي وموقف ناديه وموضوعات أخرى نتناولها خلال السطور التالية.

العرض السداوي

يقول محمد نور في بداية كلامه.. تلقيت بسعادة بالغة العرض السداوي للانتقال لصفوف الفريق واللعب معه في الموسم القادم وبالنسبة لي رحبت باللعب للسد.. وتتبقى موافقة نادي اتحاد جده ولا اعتقد أن النادي سيقف أمام رغبتي في اللعب بقطر واليوم- السبت- لدى جلسة مع مسؤولي النادي لوضع النقاط فوق الحروف، وبالطبع أتمنى الحصول على موافقة نادي الاتحاد للانتقال للسد خاصة وأن لدي رغبة صادقة في خوض تجربة الاحتراف بقطر.

وما الذي يشجعك على خوض هذه التجربة؟

يقول نور.. في السنوات الماضية احترف اكثر من لاعب سعودي في الاندية القطرية مثل سامي الجابر وصالح الداوود وعبدالله الشريدة وفهد الزهراني وحمزة ادريس ومحمد الخليوي بالاضافة للمحترفين سيرجيو والكاتو وأدميلسون والذين انتقلوا على سبيل الاعارة من اندية سعودية لاندية قطرية، وهذه التجارب كانت ناجحة واقرب مثال على ذلك فوز نادي قطر بكأس سمو ولي العهد الموسم الماضي ووجود الشريدة وأدميلسون بين صفوفه، وفوز نادي الاتحاد ببطولتي كأس سمو الأمير والدوري في وجود اللاعب فهد الزهراني واتمنى وجود اكثر من لاعب سعودي في الملاعب القطرية كما حدث في الموسم الماضي.

هل تتابع الكرة القطرية؟

بالطبع نعم.. وحقيقة هناك ارتفاع ملحوظ في مستوى كرة القدم القطرية بدليل مستوى المنتخب القطري في كأس الخليج بالرياض في بداية العام الجاري حيث قدم العنابي مستوى متميزاً وكان الاقرب للقب لولا خسارته للقاء الأخير أمام السعودي الاخضر، بالاضافة للمستوى الجيد للمسابقات المحلية القطرية خاصة في كأسي سمو الأمير وسمو ولي العهد وأنا أتابع الاندية القطرية جيداً وأعرف السد، والريان.. هذا إلى جانب انني شاركت في المباراة النهائية لبطولة الشيخ سلطان بن سحيم الكروية حيث وصلتني الدعوة للمشاركة في المباراة النهائية عن طريق صديقي خالد بن جبر النعيمي المعروف بأنه مهندس الصفقات في منطقة الخليج، وبعد مباراة ودية واحدة اتمنى اللعب لفترة أطول في قطر.

عالم الاحتراف هل ستسعى لاقناع مسؤولي اتحاد جدة بقبول العرض السداوي؟

شوف.. في عالم الاحتراف المسألة عرض وطلب.. والمعيار هنا هو رغبة اللاعب وناديه معاً وكما قلت لك لا اعتقد أن نادي الاتحاد سيمانع في انتقالي لفريق السد القطري على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط لاسيما وأن هناك شبه اتفاق على التفاصيل المادية.

صالح البريكي

اكدت مصادر كويتية ان اللاعبين صالح البريكي في طريقه إلى الدوحة حيث سيتوجه إلى السد كما اشارت صحيفة الوطن الكويتية واكدت أن الحقائق تبقى في نادي السالمية . واكد مصدر مطلع موافقة ادارة النادي مبدئيا صالح البريكي في السد من جهة البريكي فان السد يسعى للتعاقد مع لاعب خليجي لتعويض غياب جدوع المحترف في النمسا وسبق له ان اتصل بعبدالله الواكد من نادي الشباب السعودي الذي رفض ناديه الانتقال ثم اللاعب محمد نور من اتحاد جدة الذي يواجه مشاكل عديدة في ناديه لذلك قد يكون كما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية ان البريكي هو الاقرب للتعاقد مع السد خصوصا ان الموافقة المبدئية في نادي السالمية قد اعطيت للاعبين وبالتالي للناديين

فمن منهم يا ترى سيرتدي شعار السد ؟؟

=====================================

منقول

المتلثم
13-09-02, 02:09 pm
ما يبون السلال