المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستقالة رئيس أعضاء شرف الاتحاد


صاحب السمو
14-06-09, 03:13 pm
بات نادي الاتحاد على صفيح ساخن، بعد أن قدم الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، استقالته أمس إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ما ينبئ بوجود شرخ كبير بين رجالات النادي، قبل انعقاد الجمعة العمومية لاختيار رئيس النادي الجديد خلفا للمهندس جمال أبو عمارة في الـ 15 من رجب المقبل.
من جهته، أكد الأمير خالد بن فهد خلال حديثه فضائيا لقناة العميد art, أن قرار استقالته نهائي لا رجعة، وأنه متزامنا مع تركه للوسط الرياضي بشكل نهائي، مزجيا شكره إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ونائبه الأمير نواف بن فيصل على وقوفهما معه منذ توليه المنصب.
وكشفت مصادر أن استقالة رئيس أعضاء شرف النادي تأتي نتيجة لأسباب عدة من أهمها عدم التفاف أعضاء الشرف حول اختيار رئيس مجلس إدارة النادي المقبل بعد انتهاء تكليف المهندس أبو عمارة، إضافة إلى رفض المرشح الأقوى اللواء محمد بن داخل الجهني أي تدخل في تشكيل مجلس إدارته من قبل شرفي بارز دأب على التدخل في كل صغيرة وكبيرة تخص النادي، وكثرة تصريحات نائبه طلعت لامي أحد المرشحين لرئاسة النادي.
وتشير المصادر إلى أن بعض أعضاء شرف النادي سيسعون إلى مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتكليف إدارة جديدة لمدة عام واحد، ما قد ينبئ عن تكليف أحد أعضاء الشرف غير المرغوب فيهم.
يذكر أن القرار الأخير للأمير خالد بن فهد هو توزيع استمارات للأعضاء الماسيين للتصويت لأحد المرشحين الخمسة لرئاسة النادي, حيث أفرزت تلك الأصوات عن رغبة كبيرة من قبل الأعضاء الماسيين لتنصيب اللواء محمد الداخل لرئاسة الاتحاد.
من جهة ثانية, رفع عصام العبدلي وكيل أعمال مبروك زايد حارس فريق الاتحاد الكروي خطابا لإدارة النادي بإلغاء الاتفاقية الموقعة بين اللاعب والنادي بسبب عدم التزام الإدارة الاتحادية بسداد كامل مقدم العقد للاعب والبالغ خمسة ملايين ونصف حيث تم سداد ثلاثة ملايين فقط من أصل المقدم.
وعلمت المصادر أن زايد سيصبح حرا الخميس المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه.
على صعيد آخر, أنهى العضو الداعم بصفة نهائية أزمة عقد المهاجم هشام بوشروان ومن أهمها عدم حصول اللاعب على سيارة فارهة ومنزل أسوة ببقية اللاعبين حيث سيحصل اللاعب على تلك المميزات بعد التعديل الذي طرأ على العقد الحالي بين بوشروان ونادي الاتحاد.
http://www.burnews.com/news-action-show-id-7309.htm




الأتحاد وضعه غريب قائد الفريق يعلن الرحيل
رئيس اعضائه قدم أستقالته

مالأسباب في ذلك بنضركم

لي متى قلبي اسيرك
14-06-09, 03:24 pm
هلا بك اخوي صاحب السمو
نعم صدقت اخوي المشاكل في ازدياد في نادي الاتحاد
فبعد مشكله كريري ونور وهزازي
هاهي المشكله الكبرى وهي استقاله الامير
والسبب معروف
الاوهو عاشق الفلاشات
الذي يعتبر نفسه الكل في الكل في نادي الاتحاد!!
وكأن نادي الاتحاد من املاكه الخاصه
الف شكر لك اخوي صاحب السمو

آبرآهيموڤيتش
15-06-09, 12:19 pm
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هو إستقال من أجل :a5: منصور :a5: و ليس بسببه .