المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حذر منه التعاونيون وتلقفة الرائد دخيل الرياضة يشكو الرئيس للمحكمةمن أجل حفنة دراهم.؟


إذا قلت مابي
01-09-02, 12:08 pm
تلقى رئيس الرائد المهندس احمد العبودي خطاب تبليغ من المحكمة الكبرى ببريدة للحضور يوم الثلاثاء 10رجب بشأن دعوى مقدمة من نائب الرئيس المستقيل عبدالمحسن السعيدان بخصوص مبلغ مالي قدمه للنادي قبل سنة من الآن ويبلغ (181) الف ريال.تفاصيل المبلغ موضع الشكوي هي (131) الف ريال قدمها السعيدان لتجديد عقد علي مال السنة المنصرمة و(50) الفاً تغطيات نفقات النادي.. وقدم له النادي شيكين بالمبلغ ضماناً لحقه.. وقبيل استقالته طلب من الرئيس استبدالها بشيكات من حسابه الخاص اكثر ضماناً وفعل العبودي ما طلب وخلال الاسبوع الماضي ثار نقاش حاد بين السعيدان والعبودي حول المبلغ حينما طالب الاول بتسديده انتهى بحل سلمي واتفاق مكتوب على استقطاع المبلغ من استثمارات النادي التجارية على مدى سنتين إلا ان العبودي تفاجأ يوم امس بخطاب الشكوى الذي قدمه السعيدان.رئيس الرائد احمد العبودي استغرب العمل الذي قام به السعيدان موضحاً ان ما قدمه السعيدان للنادي وليس للعبودي وتابع الاجراء الذي قمت به من تحرير للشيك البديل الذي قدمته من حسابي من اجل ان يطمئن الى انني حريض على حفظ حقوقه... وذلك ليس مدعاة لان اتعرض للشكوى من النائب لاني اردت حفظ
حقوق من عمل معي.. فالمبلغ ذاك صرف في النادي وليس على عائلة العبودي!!..على الصعيد ذاته ذكر امين عام النادي الاستاذ يوسف المقيطيب ان الموضوع سيسير على اجراءاته الرسمية بناء على توجيه رئيس هيئة اعضاء الشرف الشيخ صالح السلمان وسيمثل العبودي امام المحكمة لانهاء الموضوع كما اراده السعيدان.

إذا قلت مابي
02-09-02, 04:32 pm
استغربت أوساط نادي الرائد السعودي الاستدعاء الذي قدمه نائب رئيس مجلس إدارة النادي السابق عبدالمحسن السعيدان للمحكمة الشرعية في بريدة ضد رئيس النادي أحمد العبودي، يطالبه فيه برد مبلغ 180 ألف ريال كان السعيدان قد دفعها للنادي، وحصل على ضمانة مقابلها عبارة عن شيك موقع من العبودي.
واستغرب الرائديون هذا التصرف لأنه يخرج دائرة الخلافات بينهم إلى أطراف خارجية، حيث من المنتظر أن تنظر المحكمة في الاستدعاء يوم غدٍ الثلاثاء.
"الوطن" كشفت عن نية السعيدان إذاعة بيان تفصيلي حول شكواه، وتلقت منه تأكيداً قاطعاً أن الرائد ليس مستهدفاً بالشكوى، حيث قال:" الشكوى شخصية، وليس لأي أطراف أخرى ارتباطات بها، مشيراً إلى أنه سيبقى إلى جانب الرائد في المرحلة المقبلة.
من جهته أكد العبودي أن علاقته جيدة مع السعيدان ولا توجد خلافات سابقة بينهما، وقال:" لم ننكر المبلغ الذي قدمه السعيدان للنادي، وله الحق في المطالبة به، وعليه أن ينتظر إلى أن تصرف لنا الإعانة لنسدد له مبلغه الذي أعلن في وقت سابق تنازله عنه، ولدينا الإثباتات الرسمية التي تؤكد ذلك"



المصدر الوطن