المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب السعودي على وشك التعرض لعقوبة دولية من الفيفا على خلفية ماحدث


الكادي11
02-04-09, 01:21 pm
بات المنتخب السعودي على وشك التعرض لعقوبة دولية من الفيفا على خلفية ماحدث في الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض بعد تقدم السعودية بالهدف الثالث حين ضجت الأغاني الوطنية في جنبات الأستاد أثناء لعب المباراة وهو الأمر المخالف لقوانين الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وحسبما أوردت "شبكة الجماهير" الرياضية فقدأطلقت إدارة الاستاد موسيقي (فوق هام السحب) أحد أشهر الأغاني الوطنية بعد هدف نايف هزازي الثالث وظهر الصوت بوضوح في جميع القنوات الناقلة وهو الأمر الذي يمنعه الفيفا حيث يمنع عرض وتشغيل الموسيقي والأغاني الوطنية والحماسية لأي مباراة دولية قبل وبين شوطي المباريات , فما بالك بعرضها أثناء المباراة وهي المخاطرة التي فعلتها إدارة الاستاد وربما تعرض المنتخب للعقوبة بتصرف فردي .

من جهته وفي تعليق سريع على ماحدث قال سلمان النمشان مدير الاستاد : "جاءتني تعليمات بتشغيل الأغاني الوطنية فشغلتها وليس لي علاقة بالممنوع والغير ممنوع" .

هذا وينتظر أن يرفع الاتحاد الإماراتي شكوى على نظيره السعودي بسبب ماحدث وربما تعاد المباراة أو تنقل مباراة المنتخب بعد القادمة أمام كوريا الشمالية إلى دولة أخرى أو تلعب بدون جمهور كعقاب على التصرف الفردي الذي حدث من ادارة الاستاد وسيتحمله شعب بأكمله بسبب اجتهادات من يدعي دائما بعلمه بالقوانين الدولية وبمشاركاته العالمية في كل مقابلة يظهر فيها

منقـــــــول للمعلوميه
الله يستر من التسرع والتصرف بغير وعي با لنظام

احمد النجم
02-04-09, 01:26 pm
شكرا أخــــــوي على النقـــــل .. وللاسف أزدادت أخطاء أدارة الاستاد في الاونه الاخير وبشكل كبير !! والغريب ان الاخطاء كلها كبيره!!!!!!

دايم دوووم
02-04-09, 01:29 pm
احسن انهم شغلوها

عشان يزيد حماس اللاعبين

لانه لو ماشغلوها كان جابو التعادل

صاحب السمو
03-04-09, 12:55 am
أهم شي النمشان لاتسبونه الرجال يقول هذا

من أصحاب الخطط المدروسه

اتحادي مووووت
03-04-09, 12:59 am
شي جميل
حتى لا يتكرر الخطأ

ămōяẻ
03-04-09, 01:02 am
معصية

والله يستر من عواقبها