المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى وامر الجلاد معلق


حي الصفراء
24-08-02, 12:49 pm
إن المتابع لتاريح العالمي يلاحظ أن اللاعب الكبير - بيله الصحراء - علامة مضيئة في تاريخ هذا النادي العريق كما هو الحال في منتخب بلاده وإنني أجزم أن هذا الرجل أخذا من الشهره الشيء الكثير والذي جعله نجم كروي معروف في البلاد العربية والأسيوية والأفريقية ولأوربية وأمريكا الجنوبية واستراليا - أهدافه في إنجلترا وفي البرازيل وفي نيوزلاندا والصين وووو - خير شاهد عل ما أقول .
ولكن ..... عندما أن الأوان أن يترجل الفارس المغوار وقد كان من حوله يهللون ويمجدون ويمدحون طوال حياته الرياضية ويدعون حب هذا الأسمر ، الذي قدم للجميع ما لم يسبقة به أحد في عالم الكره ، أقول عندما قرر هذا الفلتة إعتزال معشوقته - وهذه سنة الحياة - تملص الجميع من مسؤلياتهم تجاهه ، وحاول آخرون شربكه حفل تكريمه ، فأكثروا من الآاراء وشكلوا اللجان وتمادوا في التصاريح - من يومها ونحن قد وضعنا آيادينا على قلوبنا خوفا من الذي قد يحدث لهذا العبقري ، وقد كنا محقين في ذلك وتكريم الجوهرة صار في عالم النسيان .

لا أدري أي حظ هذا ، بل أي ذنب أقترفه جلاد الحراس لكي يعامل بتلك الطريقة ، وأنني هنا أتسائل كيف حال جمهوره ومحبية والذي أراهن أن جمهور هذا اللاعب يفوق وبمراحل كبيرة الكثير والكثير من أندية المملكة وربما الخليج العربي .....

المهم يبدوء والله أعلم أن هذا الساحر في فن معشوقته مظلوم ، وأن من ظلمه هو نادية قبل أي شيئ ، ولعلمي أنه لكي يغفر لظالم ذنبه فعليه التوبة والرجوع عن مظلمته ........

فيا إدارة العالمي لا بد أن تكرموا هذا اللاعب التكريم اللائق وفي أسرع وقت وبعدها سترون بمشيئة الله سبحانة وتعالى البطولات وبزوغ نجوم ترثة وتحافظ على ما قدمه ، لأن في تكريم السحابة تكريم لكل من ينتمي لهذا النادي ورفع لههم اللاعبين الآخرين ، ومن يدري لعل في تكريمه رفع لظلم قد ظلم به ودعوة للجماهير النصراوية للمصالحة والإلتفاف حول ناديها ولاعبيه .



تحياتي

فاتن
24-08-02, 01:02 pm
هكذا هم العظماء والكبار ..... لانعرف قيمتهم الا عندما نفقدهم .. رحل ماجد ومعه رحلت ذكريات حلوة في حياتنا .. آآآآآآآآآآآآآه.

في الجو غيم
24-08-02, 07:21 pm
اخوي حي الصفراء
ماجد اسر القلوب اخلاقا وابداعا ولو كان امير الشباب الامير فيصل بن فهد الله يرحمه موجود ماكان طول اعتزاله كان شفنا حفل اعتزال يليق بقمر النجوم ابو عبدالله.
راح ابو عبدالله وراحت الكورة معه:4: :4: