المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقالة الأمير عبدالرحمن بن سعود من رئاسة النصر على الهواء مباشرة(لالالالالا)


احذر تسلم
15-08-02, 05:21 pm
يعد الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر لمفاجأة مدوية في الأوساط الرياضية حيث سيعلن استقالته من رئاسة نادي النصر خلال الكلمة التي سيلقيها يوم غد الخميس في أبها بعد أن يتم تسليمه "جائزة المفتاحه" من قبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير في الحفل المرتقب غداً.
وكانت شائعة قوية قد سرت منذ يومين عن عزم الأمير عبدالرحمن بن سعود تقديم استقالته بسبب الظروف المادية التي تواجه ناديه هذه الأيام رغم عدم وجود أية تأكيدات رسمية من قبل نادي النصر.
ومن المقرر أن يكون الأمير عبدالرحمن بن سعود قد وصل إلى أبها فجر اليوم "الأربعاء" للمشاركة في الحفل وتسلم جائزته تقديراً من اللجنة المنظمة للجائزة للخدمات الطويلة والاسهامات الكثيرة في اثراء الرياضة السعودية والعربية من خلال تقلده عدداً من المناصب القيادية الرياضية على رأسها رئاسة نادي النصر لأكثر من ثلاثين عاماً حقق فيها النادي الكثير من الإنجازات.
وتعتبر هذه الزيارة الثانية للأمير عبدالرحمن بن سعود حيث سبق ان كانت الزيارة الأولى قبل أكثر من 15 عاماً عندما لعب النصر أمام ضمك من خميس مشيط في مسابقة كأس ولي العهد وخسرها النصر بهدف دون مقابل ليخرج من دور الستة عشر في مباراة شهيرة مازالت ذكراها متواصلة عند أبناء ضمك حتى الآن.
الجدير ذكره أن الحفل الذي سيقام غداً برعاية أمير منطقة عسير سيتم نقله على الهواء مباشرة من خلال التلفزيون السعودي ومحطة راديو وتلفزيون العرب، وسبق لهذه اللجنة أن كرمت عدداً من الرياضيين كان أبرزهم المدرب الوطني خليل الزياني واللاعب الأشهر ماجد عبدالله.

الأمير عبدالرحمن بن سعود

المندوب للجنوب
16-08-02, 07:08 pm
الله يعينه