المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عميد الكاتب والرد على من اتهمه بالكذب ..!!


أنــــ؟ـــا
13-11-08, 02:49 am
الكلمة هدف
خـط الـشـتة



فرق أن تكتب وتختلط عليك المواضيع فلم أكذب لا انا ولا محمد نجيب ولا عدنان جستينية ولا أحمد الشمراني وإنما اتجهنا إلى موضوع آخر ، فقد كان الأمير ممدوح بن عبدالرحمن يتحدث عن الجمعية العمومية لنادي النصر حين سألني : إن كنت قلت في حلقة سابقة من برنامج ( خط الستة ) : أن النصر لم يعقد في السنوات الماضية جمعية عمومية واحدة ؟ فأجبت : لا وإنما هو أحد المتداخلين ..
أيدني في ذلك محمد نجيب واحمد الشمراني وعدنان جستينية وخالفنا صالح الطريقي .
وقد اتضح من الرجوع للحلقة أن الأمير ممدوح والطريقي على صواب ونحن على خطأ ، فالموضوع الذي اتجهنا إليه كان عن تسجيل النصل للاعبين محترفين رغم وجود مطالبات مالية وكان ردي على المداخلة : إن كان ذلك صحيحاً فهو خطأ قانوني لا فرق فيه بين النصر والهلال ، فالخطأ خطأ بغض النظر عن مصدره .

أين الكذب في ذلك ؟ فالخطأ وقع منا نحن الأربعة ولم يسلم منه سوى صالح الطريقي ، فهل نحن كاذبون مخرفون ؟ كلا لولا أن ( عيال قرية ) لكل ما أقولة أو أكتبة يرصدون وبي يتربصون ، ولأي خطأ مني ينتظرون فيهولون ويضخمون وكفى المرء ناجحاً أن تعد زلاته أما أعداء النجاح فإن زلاتهم لا تعد ولا تحصى .
وكان ( هاتف العملة ) الذي لا يعمل إلا بعد منتصف الليل أكثرهم شماتة وردحاً كالعادة وقد عيرني بالعمر وهو يوشك أن ينطق ( خط السته ) هكذا ( خط الشته ) فإذا أضفتم إلى عامل السن من رفع ضغطهم وعقد ألسنتهم فإن أحدهم لو اتصل بالآخر بعد نهاية البرنامج فإنه سيقول له :
* شفت خط الشته ؟
- شفته .. ياهو رافع ضغطي وحارق دمي وعاقد لساني .

•لا تشكيلي أبكيلك .

-والحل ؟

•نفتش الغل كل هذا الأسبوع في قهوة ( عيال قريه ) على طريق القصيم .

-تشبح على خير .


معلومة و رأي

حين تقول أنه لا جمعية عمومية لهذا النادي بالأسلوب القانوني الذي حدث مؤخرا في الهلال فإنك لا تقدم معلومة وإنما رأي والفرق بين المعلومة والرأي لا يدركه ( عيال قرية ) أصحاب ( خط الشته ) .

إن جمعية التصويت بين أكثر من مرشح لا وجود لها في السنوات الأخيرة في معظم الأندية السعودية، وإنما إختيار أو تكليف ثم حفل شاي يحضره الموجودون في النادي بعد المغرب ويوقع مندوب مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب على المحضر .
وهكذا فإنني لن اتراجع عن رأيي بأن النصر لم يعقد في السنوات الأخيرة جمعية عمومية كما حدث في الهلال مؤخراً ..
إن هذا الرأي فيه إشادة بالهلال ونقد للنصر .


حصرية الحصرية

نجحت كاميرا ( راديو وتلفزيون العرب ) في المواسم الماضية باصطياد العديد من التجاوزات داخل الملعب وفي المدرجات ولعل الأكثر دقة بين ما وصلت إليه مسلطي الأشعة على عيون الحراس وهو عمل إحترافي انتزعت من خلاله القناة ثقة المشاهدين وبدلاً من ان تتقدم القناة على هذآ الطريق الصعب تراجعت للأسف هذآ الموسم كما تراجع مستوى الحياد فيها وهو تراجع متلازم فيما يبدو وسببه توتر العلاقة مع نادي الهلال ثم العودة إلى علاقة حصرية .

والملاحظ ان لقطات غير نظامية قال مراسلوا الصحف أنها حدثت في مبارايات محددة انتظر المشاهدون عرضها من الناقل الحصري دون جدوى بل أن لقطات شك لم يحص المشاهد على إعادة منها .
إنها ( حصرية الحصرية ) عنوان المرحلة المقبلة للقناة وفقاً لما دار خلف الكواليس كما يتداولة الإعلام الرياضي همساً لا جهراً وتلميحاً لا تصريحاً وهي مرحلة إن استمرت فإنها ستقود المشاهدين إلى قناة محلية أخرى بعد ان كانت حصرية ..
يا خسارة فقد كنا نحلم بقناة خاصة تنافس القنوات العربية والخليجية الخاصه لولا أن ( القيود المحلية الرسمية والميولية ) حاصرت الحصرية قعدنا إلى الوراء حيث الصوت الواحد والصورة الواحدة وهو بالمناسبة ما لم يحدث والحمد لله في القنوات السعودية الخاصة السياسية فلا تزال تتقدم إلى المنافسة العربية والخليجية من خلال الإستقلالية المهنية وهذا عجيب غريب فنحن نصعد في الرأي السياسي العربي والخليجي ونتراجع في الرأي الرياضي .
إنها أحد خصوصياتنا التي احتار الشرق والغرب في فهما .. حقاً إنها خصوصية اللاخصوصية .




الأهـم والـمهم


مهم جداً أن نتأهل ونتواجد في المحافل العالمية على مستوى الشباب والناشئين كما نفعل على مستوى الكبار .
وينطبق الأمر محلياً حيث تسعى الفرق إلى تحقيق الألقاب حتى على مستوى الفئات السنية المختلفة، ذلك مهم ولكن الأهم منه أن نقدم ونحن نفعل ذلك ما يبشر بمستقبل واعد مختلف وحتى لو خسرنا التأهل فإننا قد نطمئن إلى كرة قدم حديثة قادمة .
لـلأسف الشديد لا شئ يوحي بذلك فلم نقدم للأجيال الكروية السعودية شيئاً مختلفا بعد حتى أولئك الذين قيل أنهم أولى ثمار الأكاديمية .
إن ثقافة ( الأنا ) لا تزال طاغية بل أن الجيل الكروي القادم اكثر تشبثاً بها كما هو في الشارع والحياة .


في المرمى

•كنت أتوقع أن يتعلموا وهم صغار أن كرة القدم لعبة جماعية ويسخر فيها الفر مهارته لطوع الجماعية ولكن خاب توقعي يا جماعة .
• يستحق منتخب الإمارات الشاب التأهل على حساب الأخضر الشباب فقد انتصرت روح الجماعية على انانية الفرد هل هذا ما يحدث لنـا ؟
• أقلامهم تقطر كراهية بمرارة شري ( الرس والبدائع و الخبراء والحناكية ) والشري هو الحنظل، والعرب تقول: ليس أمرمن حنظل .
•نزار قباني يقول : الحب في الأرض بعض من تصورنا.. لو لم نجده عليها لاخترعناه وهم يقولون: الحسد في الأرض .. إلخ ( ومن شر حاسد إذا حسد ) .
•تأجير ملاعب مملوكة للدولة ليس من صلاحية الأندية أو الرئاسة العامة لرعاية الشباب وإنما هو محكوم بنظام تأجير عقار الحكومة الذي تنفقه وزارة المالية .
•تقاسم النصر والأهلي بطولة كأس الإتحاد للشباب والناشئين .. وكان هناك انفعال إعلامي متبادل .. ترى كيف سيكون الوضع في المباريات الثلاث المقبلة بين الكبار ؟
•بالصوت والصورة مقاطع من برنامج ( خط الستة ) على مواقعهم الرسمية وغير الرسمية تؤكد بالصوت والصورة أن مقاطعتهم للبرنامج مقاطعة المقاطعة .
•لا يقطع الأرزاق إلا من يقطع الأعناق وإذا كان لمحمد الخوجلي رزق مكتوب أكثر مما عرض عليه النصر، فإنه سيجده في غيره وهكذا كل لاعب محترف .. إنها أرزاق .

صاحب السمو
13-11-08, 03:05 am
ياخي دن هناك بس نصدق رفيقكم ولا نصدق شوف العين الشق أكبر من الرقعة

أبو هذال
13-11-08, 03:21 am
أحدهم لو اتصل بالآخر بعد نهاية البرنامج فإنه سيقول له :
* شفت خط الشته ؟
- شفته .. ياهو رافع ضغطي وحارق دمي وعاقد لساني .

•لا تشكيلي أبكيلك .

-والحل ؟

•نفتش الغل كل هذا الأسبوع في قهوة ( عيال قريه ) على طريق القصيم .

-تشبح على خير .

سواليف أم العنزين ذي , مهب مقالة كاتب محترم !

موهوب القصيم
13-11-08, 03:37 am
ولازال يكذب ويكذب ومُصر على كذبهـ

المقطع واضح ولايحتاج لمن يشرحهـ

تفضل واحكم بنفسك

http://www.youtube.com/watch?v=V-nzNib618c

ابوقش
13-11-08, 04:35 am
ايه صح بالحيل

المتميز دائمآ
13-11-08, 05:16 am
حلوه التضييعه من ابوقانون ( عميد الكذابين )


أجل دخل محمد نجيب ونجس النيه والشمراني معه هههههه


هم ما وافقوه بس حلوه التضييعه منه

وكنت متوقع إنه يبيدخل القانون بهـالكذبه .

الــرزيــن
13-11-08, 11:36 am
الكبير كبير ياعميد الكتّاب ولاتلتفت لخبرشات الصغار

تعبت الخواطر
13-11-08, 01:05 pm
لايهم محمد الدويش نبح الطكلاب

تعبت الخواطر
13-11-08, 01:06 pm
لايهم محمد الدويش نبح الكلاب

أنــــ؟ـــا
13-11-08, 07:52 pm
فعلا القافله تسير .......

الفــــــهد
13-11-08, 07:58 pm
الكبير كبير يااباسليمان لايهمك نبح اللكلاب
تحياتي لجميع من قال انا نصراوي