المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياباغي الخير أقبل!


أحمد العبدالله
13-06-02, 12:39 am
ياباغي الخير أقبل!
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد القائل ( لئن يهدي الله بك رجلا واحد خيرا لك من حمر النعم )- او كما قال صلى الله عليه وسلم- وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد.

اخوتي الاحبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى عليكم مايقوم عباد الصليب من خدمة لدينهم الباطل ومايجندونه من امكانات في سبيل نشر دينهم واعلاء كلمته وفي خضم ذلك هل سألنا انفسنا ماذا قدمنا لديننا ؟ هل قدمنا ولو جزءا يسيرا مماقدمه النصارى لدينهم؟

ان دين الاسلام ايه الاحبة ليس بحاجة الى ذلك الكم الهائل من الاموال والدعم حتى ينتشر فهو برغم قلة الدعم والامكانات المادية والبشرية لازال ينافس النصرانية في الانتشار ان لم يتفوق عليها في بعض الاحيان.

ومن هذا الباب اوجه الدعوة الى كل منا ان يسهم حسب قدرته واستطاعته في دعم جهود مركز توعية الجاليات الذي يعد شعلة من النشاط ومثالا يحتذى به في الاخلاص والعمل لاجل نشر هذا الدين - علما اني لست من منسوبيه وان كان المفترض ان نكون جميعا منسوبيه- فهو برغم قلة الامكانات لازال يؤدي رسالة ويتخطى الصعاب لذا اهيب بالجميع مرة اخرى دعم هذا المركز وحث الميسورين ممن حولهم الى دعم جهود هذا المركز علما ان الدعم لايقتصر فقط على الدعم المادي بل هناك الدعم العملي والدعم المعنوي.

اما بالنسبة للاخوة الذين يجيدون اللغة الانجليزية فان الدعوة مفتوحة لهم على مصراعيها من اجل المشاركة في برنامج الدعوة عبر الانترنت الذي يتبناه مركز توعية الجاليات بحي البشر فهو مشروع ناجح باذن الله من مشاريع (خير لك من حمر النعم) -ان صحة التسمية-

فأروا الله من انفسكم خيرا وجاهدوا باموالكم وعلمكم حتى نعمل على رفعة هذا الدين ونشره وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الاسلام فوالله انهم بحاجة فقط الى تصحيح للمفاهيم وبعض المعلومات التي تعلمهم الاسلام الحقيقي.

بارك الله فيكم وجعل عملنا وعملكم خالصا لوجهه الكريم وسدد على طريق الخير خطاكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.