المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معركة إنجليزية رهيبة في موسكو ... من تتوقع الفائز ..؟


::مشاكسووة::
21-05-08, 01:23 pm
السلام عليكم

كيفكووم .. ان شاء الله تمااام

http://img.naseej.com/images/News/world/270968_210530sp.JPG

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو الذي يحتضن معركة إنجليزية خالصة بين مانشستر يونايتد وتشلسي على اللقب، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان إنجليزيان في المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية العريقة، علما أن الأندية الإنجليزية نجحت في بلوغ النهائي 15 مرة في هذه المسابقة بصيغتيها القديمة والحديثة.
يذكر أنها المرة الثالثة التي يكون فيها طرفا المباراة النهائية للمسابقة من بلد واحد بعد عام 2000 عندما فاز ريال مدريد الأسباني على مواطنه فالنسيا 3-صفر، وعام 2003 عندما فاز ميلان الإيطالي على مواطنه يوفنتوس بركلات الترجيح 3-2.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، فمانشستر يونايتد يسعى إلى اللقب الثالث له في المسابقة في ثالث نهائي له فيها، فيما يخوض تشلسي غمارها للمرة الأولى في تاريخه ويطمح بالتالي إلى معانقة الكأس التي تنقص خزائنه.
ويملك الفريقان خبرة كبيرة في المسابقات الأوروبية بيد أن رصيدهما من الألقاب متواضع نسبيا، فمانشستر يونايتد فضلا عن تتويجه بلقب المسابقة مرتين، أحرز كأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة والكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة في العام ذاته، أما تشلسي فتوج بطلا لمسابقة كأس الكؤوس الأوروبية مرتين، بالإضافة إلى الكأس السوبر الأوروبية.
مانشستر يسعى إلى تحقيق الثنائية بعدما توج باللقب المحلي بعد منافسة شرسة مع تشلسي بالذات حسمت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، فيما يمني تشلسي النفس بإنقاذ موسمه بعد فقدانه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وفشله في استعادة لقب الدوري الإنجليزي.
وتعتبر المباراة فرصة أمام تشلسي بالذات للثأر من مانشستر يونايتد ورد الصاع له صاعين بعدما حرمه من استعادة لقبه المحلي.
يذكر أن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في المسابقة هذا الموسم كما أنه حقق 12 فوزاً متتالياً على ملعبه "اولدترافورد" في هذه المسابقة، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في ملعبه لـ15 مباراة متتالية.

فمن تتوقع الفائز ...؟؟؟

مشاكسووة

::مشاكسووة::
21-05-08, 01:24 pm
بما إني مانشستراوي وبقووة

فأتمنى وأتوقع فوز مانشستر يونايتد

لانه فريق قوووي جدا مكتمل الصفووف

وفي تووهج رونالدو

لن يقف أحد في وجه الشياطين الحمر

إن شاء الله البطولة مانشستراوية

^_^

ابوقش
21-05-08, 01:47 pm
اتوقع فوز مانشستر 2 - 1 وبصعوبه ..

مجنون بهبالي
21-05-08, 02:17 pm
مبارااااااااة مثيررررررة


نااااااااااااااااااااااااااااار



تجمع

قوة, تنافس ,ديربي, , نهائي ,دوري انجليزي

مَ . . !
21-05-08, 02:25 pm
2 - 1 او 1 - 0 لتشلسي .. اخم شيء الفارق وااحد

العشق الأزرق
21-05-08, 03:14 pm
والله أتوقع 3ــ1 لتشيلسي
بالتوفيق للبلوز