المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف خاص باخر اخبار كاس العــــــــــــالم2002


فهد
06-06-02, 02:40 am
منتخب تركيا يطلب استبدال حكم مباراته مع كوستاريكا
http://www.moheet.com/image/large243060.jpg

اولسان: طلب الاتحاد التركي لكرة القدم من الفيفا استبدال الحكم البنيني كوفي كودييا الذي اختير لقيادة مباراة منتخب تركيا مع كوستاريكا يوم الاحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم.
وقال مدير المنتخب التركي جان جوبان اوجلو في تصريح الى وكالة انباء الاناضول اليوم في اولسان " لا نعتقد بان الحكم يملك الخبرة الكافية لقيادة المباراة وبانه الخيار الانسب لها ".
ويأتي الطلب التركي بعد انتقاد اداء الحكم الكوري الجنوبي كيم يونج يوو الذي ادار المباراة مع البرازيل التي انتهت لصالح الأخير 2-1 واحتسب للاخيرة ركلة جزاء اثر خطأ خارج المنطقة سجل منه ريفالدو هدف الفوز، كما طرد لاعبين من المنتخب التركي، الطرد الثاني كان لهاكان اونسال بعد تمثيل من ريفالدو نفسه على الحكم.
.................................................. ......................

بيع تذاكر كأس العالم عبر الهاتف
http://www.moheet.com/image/large243264.jpg
طوكيو: سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للجنة اليابانية المنظمة ببيع نصف البطاقات غير المباعة حتى الان عبر الهاتف للمباريات الـ14 المتبقية في الدور الاول من بطولة كأس العالم.
وقال جلين جونستون، المتحدث باسم اللجنة اليابانية، "سنبيع البطاقات المتبقية لباقي مباريات الدور الاول عبر الهاتف".
وقال الفيفا ان اكثر من 39800 بطاقة للمباريات ال14 ما تزال متوفرة، لكنه المح الى ان 100 بطاقة فقط متوفرة لكل من مباراتي انجلترا والارجنتين، والسويد ونيجيريا بعد غد الجمعة.
وكانت اللجنة اليابانية باعت نحو 12 الف بطاقة متبقية لكل من مباريات روسيا مع تونس، والمانيا مع جمهورية ايرلندا اليوم، والسعودية مع الكاميرون غدا عبر الهاتف

.................................................. .....................
تشيلافيرت يتوعد منتخب أسبانيا

http://www.moheet.com/image/large242147.jpg

طوكيو: توعد خوسيه لويس تشيلافيرت حارس مرمى منتخب البارجواي منتخب أسبانيا بإحراز هدفين في شباكه في مباراتهما بعد غد الجمعة في إطار منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم.
وتدرب تشيلافيرت اليوم على تنفيذ الركلات الحرة وقام بثلاثين محاولة ، وقال بعد نهاية التدريب "ساسجل هدفين، واحد من ركلة جزاء والاخر من ركلة حرة".
وكان تشيلافيرت (36 عاما) غاب عن المباراة الاولى لمنتخب بلاده ضد جنوب افريقيا (2-2) الاحد الماضي بسبب الايقاف.
يذكر أن تشيلافيرت مشهور بتسجيل الاهداف من الركلات الحرة وركلات الجزاء وصاحب الرقم القياسي لعدد الاهداف بالنسبة الى حارس مرمى برصيد 58 هدفا.

.................................................. ................

مبوما يرفض التقليل من قوة المنتخب السعودي
http://www.moheet.com/image/large242438.jpg
سايتاما: رفض المهاجم الكاميروني باتريك مبوما التقليل من قوة المنتخب السعودي قبل لقائهما غدا فى إطار منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم.
وقال مبوما في تصريحات اليوم أن على الكاميرون أن تؤدى المباراة
أمام السعودية ، كما أداها الالمان من الناحية الذهنية والبدنية وأن يمارسوا الضغط على السعوديين فى جميع أرجاء الملعب.
وأضاف مبوما أن على منتخب الكاميرون أن يؤدى المباراة كما أدى الشوط الاول من مباراتهم أمام أيرلندا ، مشيرا الى أن الهزيمة الثقيلة للسعودية أمام المانيا صفر - 8 لاتعنى أن يقلل الكاميرونيون من إحترامهم لقدرات هذا المنتخب .

.................................................. .............

فهد
06-06-02, 02:51 am
شيفير يؤكد صعوبة مباراة الكاميرون أمام السعودية
http://www.moheet.com/image/large242449.jpg
سايتاما: أكد الألماني وينى شيفير المدير الفنى لمنتخب الكاميرون صعوبة مباراة فريقه أمام نظيره السعودي غدا فى إطار منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم.
وقال شيفير فى تصريحات للصحفيين بعد تدريب الفريق اليوم أن
الكاميرون تلعب على الحصول على نقاط المباراة وهو ماتهدف اليه السعودية أيضا وبالتالى لن تكون المباراة سهلة .
وأضاف مدرب الكاميرون أن هزيمة السعودية أمام المانيا بثمانية أهداف للاشيىء لايعنى انها منتخب سهل ، مشيرا الى أن المباراة ستكون مختلفة من جانب السعوديين .
.................................................. ..........
أيالا يغيب عن مباراة الأرجنتين أمام إنجلترا

http://www.moheet.com/image/large242932.jpg
سابورو: يغيب كابتن منتخب الارجنتين روبرتو ايالا عن لقاء فريقه المرتقب أمام انجلترا بعد غد الجمعة فى إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة لكأس العالم لكرة القدم بكوريا واليابان .
كان أيالا قد أصيب خلال استعدادات المنتخب لمباراة نيجيريا والتى انتهت بفوز الارجنتين 1- صفر.
وذكر المتحدث الرسمى بأسم المنتخب الارجنتينى بأن أيالا يتدرب بمفرده الان ولكنه يتحسن ، الا أنه اشار الى عدم تأكده من إمكانية لحاق أيالا بمباراة السويد فى ختام مباريات المجموعة يوم 12 يونيو.
ووفقا للمتحدث الرسمى فإن مشاركة أيالا ضد السويد سوف تعتمد على نتيجة مباراة يوم الجمعة ضد إنجلترا فإذا كان الفوز حليف الارجنتين وهو مايعنى صعودها للدور الثانى فإنه بالتأكيد لن تتم المخاطرة بالدفع بإيالا فى لقاء السويد .

.................................................. ...
هيدينك: فوز أمريكا على البرتغال لم يفاجئنى

http://www.moheet.com/image/large243402.jpg
سوون: لم يبد الهولندي جوس هيدينك المدير الفنى لمنتخب كوريا الجنوبية دهشته من فوز الولايات المتحدة على البرتغال 3-2 فى
لقائهما اليوم فى اطار منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم.
وقال هيدينك انه كان يعرف تماما مدى قوة المنتخب الامريكى ، .مشيرا الى أن هذا الفريق يعتمد على محترفيه فى اوروبا .
وحول اصابة لاعبى المنتخب الكورى هوانج سون هونج ويو سانج شول ، قال هيدينك " أن اللاعبين خضعا لاختبارات طبية ولكن لم يتلق النتائج بعد " ، معربا عن خشيته من ان تكون اصابة يو سانج شول خطيرة .

.................................................. ...

دوف يعتقد أن الحظ تخلى عن إيرلندا أمام ألمانيا

http://www.moheet.com/image/large242159.jpg
ايباراكى: أعرب المهاجم الايرلندى داميان دوف عن اعتقاده أن الحظ تخلى عن منتخب بلاده فى اللحظات الاخيرة من مباراته أمام المانيا اليوم فى اطار منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم حتى احرز روبى كين هدف التعادل فى الدقيقة الاخيرة من المباراة.
وقال دوف أن هذا الاحساس سيطر عليه بعدما اضاع الفريق فرصتين محققتين لادراك التعادل واحدة منهما كان هو من اضاعها ، مشيرا الى أن التعادل فى اللحظة الاخيرة كان شيئا غير معقول.

.................................................. .....................

الجابر خارج تشكيلة الأخضر في مواجهة أسود الكاميرون


http://www.moheet.com/image/large242341.jpg

سايتاما: يفتقد المنتخب السعودي قائده ومهاجمه سامى الجابر في مباراته المصيرية أمام نظيره الكاميرونوي غدا فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم ، نظرا لعدم شفائه من الإصابة التي لحقت به في المباراة الأولى أمام ألمانيا.
وقال الجابر أن إصابته التى منى بها فى لقاء ألمانيا سوف تمنعه من المشاركة أمام الكاميرون ، بعد أن أخبره طبيب الفريق أن إصابته تحتاج لراحة بين اسبوع وعشرة أيام.
وسيحل عبيد الدوسرى محل سامى الجابر فى الهجوم غدا أمام الكاميرون ، على أن يتولى قيادة الفريق داخل الملعب حارس المرمى محمد الدعيع .
.................................................. .......
نادال يؤكد صعوبة مباراة أسبانيا أمام باراجواى
http://www.moheet.com/image/large242815.jpg

اولسان: أكد ميجيل انجيل نادال مدافع منتخب اسبانيا صعوبة مباراة فريقه مع باراجواى بعد غد الجمعة فى اطار مباريات المجموعة الثانية كأس العالم 2002.
وأكد نادال البالغ من العمر 35 عاما أن فريق باراجواى خطير جدا وسوف يكون اكثر ندية لمنتخب اسبانيا من الفرق الاخرى فى كأس العالم.
يذكر ان اسبانيا تتصدر المجموعة الثانية بثلاث نقاط بعد فوزها على سلوفينيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، بينما تعادلت اورجواى مع جنوب افريقيا بهدفين لكل منهما.

.................................................. ......

منتخب إيطاليا خائف من مواجهة كرواتيا
http://www.moheet.com/image/large243072.jpg

سينداى: اعترف المنتخب الإيطالى بصعوبة المباراة الثانية له في نهائيات كأس العالم أمام نظيره الكرواتي يوم السبت القادم على الرغم من خسارة الأخير في مباراته الأولى أمام المكسيك بهدف للاشئ.
وكانت كرواتيا هى المنتخب الوحيد فى المجموعة التى فازت على إيطاليا من قبل وذلك فى إطار تصفيات بطولة الأمم الأوربية فى باليرمو عام 1994.
وعلى الرغم من شعور الإيطاليين بالثقة بعد الفوز على الاكوادور 2- صفر ، اعترف لاعب خط الوسط لويجى دى باجيو بأن مباراة إيطاليا أمام كروايتا ستكون اختبارا صعبا.
وأضاف أن كرواتيا فريق غريب ولكن حين يلعب كمجموعة متجانسة يمكن أن يمثل خطرا على الفريق الإيطالى.
وأعاد ساعد الدفاع فابيو كانافارو إلى الأذهان ما حققه فريق كرواتيا فى أول مشاركة له فى النهائيات فى فرنسا ونجاحه فى احتلال المركز الثالث.
وأضاف ان الفريق الإيطالى فى حالة جيدة ولكن فى كرة القدم يجب الا تعتمد على ذلك وتعمل على تحسين مستواك باستمرار.
.................................................. ..
ريكاردينو ينضم لمنتخب البرازيل بدلا من امرسون
http://www.moheet.com/image/large243217.jpg
اولسان: وصل إلى أولسان بكوريا ريكاردينو لاعب خط الوسط البرازيلى الذى استدعى للانضمام إلى منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم ، إثر انسحاب امرسون كابتن منتخب البرازيل بسبب اصابته.
وقد انضم ريكاردينو اخيرا الى زملائه اليوم اثر رحلة طويلة شاقة وبعد سلسلة من المغامرات فبعد ان حزم حقائبه على وجه السرعة يوم الاحد الماضى انطلق الى المطار حيث اكتشف ان جواز سفره على وشك ان تنتهى صلاحيته فاضطر الى العودة الى منزله لجلب جواز سفر ايطالى قديم نادرا ما يستخدمه ثم طار الى كوريا الجنوبية عن طريق اليابان .
لكن رحلته من ناجويا باليابان الى ميناء بوسان الكورى الجنوبى غيرت خط سيرها الى مدينة داجو الكورية الجنوبية ولم تستطع الطائرة الهبوط فى المطار بسبب عاصفة وعادت الى نقطة انطلاقها فى ناجويا باليابان .
وامضى ريكاردينو الليل فى ناجويا قبل ان يلحق بالمنتخب البرازيلى فى اولسان حيث يستعد الفريق لخوض ثانى مباراة له فى كأس العالم لكرة القدم لعام 2002 وستكون أمام الصين فى استاد سيجويبو فى اطار منافسات المجموعة الثالثة يوم السبت القادم .

.................................................. .
ناكاتا ينفى اعتزاله اللعب دوليا بعد المونديال

http://www.moheet.com/image/large243038.jpg مورى: نفى هيدتوشى ناكاتا لاعب خط وسط منتخب اليابان لكرة القدم
ما تردد عن اعتزاله اللعب دوليا بعد انتهاء مباريات كأس العالم
المقامة في كوريا الجنوبية واليابان حاليا.
وأعرب ناكاتا خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم بمعسكر تدريب المنتخب
اليابانى عن أسفه تجاه هذه الانباء التى من شأنها احباط الحالة المعنوية للفريق فى الوقت التى بدأت هذه المعنويات فى الارتفاع بعد التعادل مع بلجيكا بهدفين لكل منهما فى مباراتهما التى أقيمت أمس فى اطار المجموعة الثامنة .
وحول مباراة اليابان مع بلجيكا ، قال ناكاتا " أنها كانت جيدة " ، مؤكدا أن أفضل شىء هو الفوز ولكن المهم هو عدم الخسارة فمن الصعب الفوز فى مباراة فى نهائيات كأس العالم .
وأشار ناكاتا إلى أن هدفى اليابان فى مرمى بلجيكا أعطيا الثقة للاعبى الفريق وبرهنا على أن الفوز لايأتى بدون احراز أهداف .

ابراهيم المهنا
06-06-02, 04:03 pm
أخي الفاضل / فهد ................


رآئع ..... أيها الرآئع .................كالعادة .



شكرا لك من الأعماق ......وبانتظار المزيد من أبداعك .

فهد
08-06-02, 08:08 am
بعد اسبوع علي انطلاق المونديال: الحكومة اليابانية تسمح لمارادونا بالدخول
http://www.moheet.com/image/large202257.jpg

طوكيو : ينتظر أن يصل نجم الكرة الارجنتينى السابق دييجو
ارماندو مارادونا الى اليابان يوم الاثنين القادم بعدما قررت الحكومة اليابانية السماح له بدخول اليابان ويأتى هذا التطور بعد ما إتخذ وزير العدل اليابانى مايومى مورياما قرارا بإعطاء مارادونا البالغ من العمر 41 عاما تصريحا خاصا لدخول اليابان بما يتفق مع القوانين اليابانية أخذا فى الاعتبار مايمثله مارادونا من اسطورة فى كرة القدم
وكانت وزارتا العدل والخارجية اليابانيتان قد درستا حالة مارادونا وتعاطيه المخدرات حيث أن قوانين الهجرة اليابانية تمنع دخول متعاطى المخدرات الى اليابان يذكر أن الحكومة الارجنتينية تقدمت بطلب رسمى للسفارة اليابانية فى بيونس أيرس للسماح بدخول مارادونا الى اليابان كمعلق تلفزيونى على مباريات كأس العالم المقامة حاليا بكوريا واليابان
يذكر ان أسطور كرة القدم الارجنتيني السابق ديجو ارماندو مارادونا قد جدد طلبه إلى السلطات اليابانية اعادة النظر فى قرار حرمانه من دخول البلاد بسبب مشكلاته السابقة الناجمة عن ادمانه المخدرات.
جدير بالذكر ان مارادونا ما زال يعالج من ادمانه المخدرات فى كوبا وانه يتنقل بصفة دائمة بين بيونس ايرس وجزر الكاريبى.. وقد عرضت عليه عدة محطات تليفزيون ان يتولى التعليق على مباريات المونديال لحسابها لكنه رفض.




>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


كافاليرو :اصبنا الشعب الارجنتيني بالاحباط

http://www.moheet.com/image/large243644.jpg

سابورو : اعترف حارس مرمى منتخب الارجنتين بابلو كافاليرو
بأن فريقه اصاب المشجعين الارجنتينيين بالاحباط بعد هزيمته اليوم امام انجلترا بهدف للاشىء فى مباراتهما التى اقيمت فى اطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة.
وقال كافاليرو ان موقف الفريق اصبح متأزما حيث ان عليه الان ان يقاتل حتى
يستمر فى البطولة وقال ان الفريق لم يستطع الحصول على نقاط المباريات الثلاث اللاتى كان فى امس الحاجة لهم.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



بلاغ بوجود قنبلة على متن طائرة انجليزية بعد مباراة الارجنتين



http://www.moheet.com/image/large243643.jpg
بيونس أيريس :اعلن تليفزيون تى ان الارجنتينى ان مكتب
شركة بريتش اروايز بمطار بيونس ايرس تلقى مكالمة من مجهول بوجود قنبلة على متن طائرة الشركة وذلك بعد دقائق من انتهاء مباراة انجلترا والارجنتين والتى انتهت بفوز انجلترا بهدف للاشىء.
وقد تأجلت الرحلة رقم 234 للشركة فى الوقت الذى قامت قوات مكافحة الارهاب الارجنتينية بتفتيش الطائرة بحثا عن أية أشياء مشتبه بها يذكر أن الارجنتينيين قد أصيبوا بالاحباط بعد هزيمة فريقهم من المنتخب الانجليزى وذلك للحساسية بين الشعبين بسبب النزاع علي جزر فوكلاند والحرب بينهما والتى دارت منذ عشرين عاما.




>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.


اريكسون يشيد بأداء لاعبيه امام الارجنتين

http://www.moheet.com/image/large241605.jpg
سابورو : أعرب المدير الفنى لمنتخب انجلترا سفين جوران
اريكسون عن سعادته البالغة لان فريقه استطاع تغيير صورته كفريق الشوط الواحد ولعب جيدا على مدار شوطى مباراته مع الارجنتين فى اطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة لكأس العالم 2002 المقامة حاليا بكوريا واليابان والتى انتهت بفوز تاريخى لانجلترا بهدف للاشىء احرزه اللاعب ديفيد بيكهام من ضربة جزاء وقال اريكسون فى مؤتمر صحفى عقد عقب المباراة انه يعتقد ان فريقه يستحق الفوز
وأضاف ان فريقه اصبح فى حاجة الى نقطة واحدة فقط من مباراته القادمة مع نيجيريا حتى يتأهل للدور الثانى.
وذكر اريكسون انه كان على فريقه الفوز بهذه المباراة ولذا كان عليه ان يعمل بجد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.

سمرتين يقود روسيا امام اليابان

http://www.moheet.com/image/large243398.jpg
طوكيو:اكد المتحدث الرسمى للمنتخب الروسى ان اليكسى سمرتين احد افضل لاعبى خط الوسط الروسى قد بدأ فى التدريب مع الفريق.
وذكر ان سمرتين فى حالة اذا ما لعب مباراة اليابان سيكون مكلفا بمراقبة نجم خط وسط المنتخب اليابانى ونادى بارما الايطالى هيدتوشى ناكاتا.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>...
روسيا تستعد لليابان في سرية تامة

http://www.moheet.com/image/large243397.jpg
شيميزو : استمر المنتخب الروسى فى فرض ستار حديد على استعداداته قبل مباراته المهمة مع اليابان فى اطار المجموعة الثامنة لكأس العالم .2002 وقد اكد المدير الفنى لمنتخب روسيا اوليج روماتتسيف بانه سوف يحاول وضع افضل تشكيل ممكن لملاقاة اليابان واضاف ان نجم خط وسط فريقه وصانع الالعاب الكسندر
موستوفوى سيكون جاهزا للقاء وقد قام المنتخب الروسى بالتدريب خلف الابواب المغلقة كما كان الحال منذ وصوله الى اليابان.

فهد
08-06-02, 08:17 am
مورينتس..منقذ اسبانيا من فخ باراجواي

http://www.moheet.com/image/large243639.jpg

جيونجو : أكد فرناندو مورينتس نجم هجوم منتخب أسبانيا وريال مدريد أن الفريق الاسبانى أصبح لديه الاحساس بالفوز بعد أن استطاع تخطى عقبة باراجواى فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية فى
كأس العالم 2002 والتى انتهت بفوز أسبانيا بثلاثة أهداف للاشئ وتأهلها للدور ال 16 بغض النظر عن نتيجة لقائها الاخير ضد جنوب أفريقيا واضاف مورينتس أن المدير الفنى للفريق الاسبانى خوزيه انطونيو كاماشو يمر بلحظات صعبة عند اختياره لمهاجمى المنتخب حيث أن جميع المهاجمين على درجة عالية من الكفاءة وأعرب عن اعتقاده بأنه مهما كانت اختيارات كاماشو فهى تكون فى مصلحة
الفريق وذكر مورينتس أن الفريق سوف يلعب مباراته القادمة أمام جنوب أفريقيا بنفس الرغبة فى الفوز حتى وان كان الاسبان قد تأهلوا .
يذكر أن مورينتس قد عاد للفريق بعد عامين من تجاهل كاماشو له حيث أنه لم يختره لتشكيل الفريق فى كأس الامم الاوروبية عام 2000 ولكنه أنقذه من مأزق باراجواى .

..........................................
اصابة مالدينى تقلق ايطاليا كلها

http://www.moheet.com/image/large243029.jpg

ايباراكى :أصيب نجم دفاع ايطاليا المخضرم باولو مالدينى فى قدمه قبل يوم واحد من مباراة ايطاليا وكرواتيا فى اطار المجموعة السابعة لكأس العالم 2002 مما أثار قلق المدير الفنى للفريق جيوفانى تراباتونى وقد عبر تراباتونى عن أمله فى الا تكون اصابة مالدينى سيئة وأن يستطيع اللعب أمام كرواتيا غدا السبت .
وذكر تراباتونى أنه فى حالة غياب مالدينى فانه سيلجا للدفاع بلاعب خط وسط مكانه كما أنه قد ينقل كريستيان باتونشى الى الجهة الاخرى من الملعب .


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قمة يابانية كورية على هامش المونديال

http://www.moheet.com/image/large242337.jpg
طوكيو : ترتب الحكومتان اليابانية والكورية الجنوبية لعقد قمة بين جونيتشيرو كويزومى رئيس وزراء اليابان والرئيس الكورى الجنوبى كيم داى جونج مطلع يوليو القادم خلال زيارة كيم لليابان لحضور الحفل الختامى لبطولة كاس العالم لكرة القدم التى تستضيفها البلدان مشاركة كما انه لاتزال توجد خلافات بين اليابان وكوريا الجنوبية بشان مسالة طالبى اللجوء من كورياالشمالية الذين القت الشرطة
الصينية القبض عليهم بعد دخول قنصلية اليابان فى شمال شرقى الصين والوصول الى كوريا الجنوبية عن طريق الفلبين وتريد طوكيو استجواب طالبى اللجوء ولكن سول تلتزم الحذر.

.................................................. ....


كوزمنسكى يتجاهل تصريحات رئيس الاتحاد البولندي

http://www.moheet.com/image/large240118.jpg

سول: وصف كوزمنسكى لاعب منتخب بولندا و البالغ من العمر 31 عاما تصريحات رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم ومطالبته اياه بالاعتزال بانها لامعنى لها مؤكدا أنه أدى مباراة سيئة ولكن الفريق بكامله كان سيئا يذكر أن المدير الفنى لمنتخب بولندا يرزى انجل كان قد أعلن أن هناك ثلاثة تغييرات ستجرى على الفريق فى مباراته القادمة أمام البرتغال يوم الاثنين المقبل وقد يكون كوزمنسكى أحد هذه التغييرات .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رئيس الاتحاد البولندى يطالب كومنسكى بالاعتزال

http://www.moheet.com/image/large243307.jpg
دايجيون :طالب رئيس الاتحاد البولندى لكرة القدم مايكل ليستكوفيتش لاعب منتخب بولندا ماريك كوزمنسكى بالاعتزال بعد هزيمة الفريق أمام كوريا الجنوبية بهدفين للاشئ فى أولى لقاءات الفريق فى
المجموعة الرابعة وقد اكد ليستكوفيتش ان على كوزمنسكى أن يفكر جديا فى اعتزال كرة القدم بعد أن أدى مباراة سيئة للغاية أمام كوريا الجنوبية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كاماشو يشيد بلاعبي اسبانيا الكبار


http://www.moheet.com/image/large243630.jpg
جيونجو : أشاد المدير الفنى لمنتخب أسبانيا خوزيه انطونيو كاماشو باللاعب هيلجويرا الذى لعب الشوط الثانى لمباراة أسبانيا أمام باراجواى فى اطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية
لكأس العالم 2002 والتى انتهت بفوز أسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واضاف كاماشو عقب المباراة انه دفع بهلجويرا لكى يلعب أمام خط الدفاع الاسبانى ليضبط ايقاع الفريق ويربط بين خطوط الفريق الثلاثة وأثنى كاماشو على أداء فريقه وقال انهم أدوا مباراة عظيمة ويستحقون مكانهم فى الدور الثانى .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مارادونا يتنبأ بفوز ايطاليا بالمونديال

http://www.moheet.com/image/large241204.jpg

سول : ابدى دييجو مارادونا نجم كرة قدم الارجنتينى السابق فى
مقال فى مجلة " لسبيرسو "الاسبوعية الايطالية ان الفريق الاول المؤهل للفوز ببطولة كاس العالم الحالية لكرة القدم هو الفريق الايطالي وقد اوضح ان مارادونا اوضح ان الايطاليين
لاينقصهم شئ وانهم متفوقون تكتيكيا على منافسيهم وان لديهم مهارات تركيز كبيرة وانهم يعرفون كيف يغيرون اسلوب اللعبة والاسراع والتقدم وفقا لظروف اللعب كان مارادونا قد اشار فى حديث لصحيفة لاناسيون فى الارجنتين ان منتخب الارجنتين هى الفريق الخطير الوحيد فى كل المباريات فى هذه البطولة