المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال ليوم الخميس 10/ 5 / 1429 هـ من الصحـف


المجمعة ديرتي
15-05-08, 01:12 pm
30الف متفرج تابعوا النهائي الكبير
الوالد القائد يتوج الأبطال في جميع المسابقات

http://www.alriyadh.com/2008/05/15/img/155108.jpg

كتب - سطام النفيسة:
حصل بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال الشباب على مبلغ اربعة ملايين ريال بعد فوزه بالبطولة وبالتالي حصوله على المركز الاول فيما حصل الوصيف الاتحاد على مليوني ريال و الهلال في الثالث على مبلغ مليون ونصف المليون ريال فيما حصل الحزم صاحب المركز الرابع على مبلغ مليون ريال كجوائز للفرق الاربعة وكان الهلال قد توج بدرع الدوري من يد خادم الحرمين الشريفين الذي سلم الاتحاد ميداليات المركز الثاني والشباب بميداليات المرتبة الثالثة كما سلم يحفظه الله نادي الرائد درع دوري الدرجة الاولى وابها ميداليات المركز الثاني ونادي العروبة درع دوري الثانية وحطين ميداليات المركز الثاني.
من جهة ثانية تجاوز الحضور الجماهيري للمباراة النهائية امس على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين الشباب والاتحاد الثلاثين الف متفرج وشكل الجمهور الشبابي الجانب الأكبر من مدرجات استاد الملك فهد الدولي..


الأهلي يواجه الاتحاد والهلال يلاقي الصفا


تقام اليوم الخميس مباريات الجولة ما قبل الأخيرة في منافسات الدوري الممتازة لكرة الطائرة وانحصرت المنافسة على لقب الدوري بين المتصدر فريق الاهلي برصيد 32نقطة وبدون اي خسارة والهلال صاحب المركز الثاني برصيد 30نقطة في حين حافظ فريق الاتحاد على المركز الثالث برصيد 26نقطة وضمن التأهل للمربع الذهبي في بطولة النخبة ويتنافس على المركز الرابع فريقا الخويلدية والنصر اللذان يملكان نفس الرصيد 18نقطة وسيتحدد الفريق الرابع مع نهاية الجولة الأخيرة.
وتأتي مباراة الاهلي والاتحاد كابرز مباريات اليوم وان كان الاول هو الاقرب للفوز نظرا للامكانيات الفنية وخبرة لاعبيه التي تتمثل بالثنائي ماجد الجهني واسماعيل خيبري وسيقود اللقاء الذي سيقام على صالة رعاية الشباب بجدة في 7مساء الدولي محمد الكثيري حكم اول وعبدالرحمن العمري حكم ثان ومسجل ثامر منصري ومراقب فني الدولي صالح محفوظ.

ويستضيف فريق الصفا على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف يقود اللقاء الدولي يعقوب السبت حكم أول ومحمد الهداب حكم ثان ومسجل الدولي ايمن الطريفي.

وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي الخويلدية والموج في 7مساء يقود اللقاء الدولي يعقوب السبت حكم اول ومحمد حسن بخيت حكم ثان ومسجل الدولي سمير الراجح. واخيرا يلتقي على صالة رعاية الشباب بالرياض فريقا النصر والرياض في 7مساء يقود المباراة الدولي ناصر المهنا حكم اول والدولي عبدالله الخليفي حكم ثان ومسجل الدولي حالد الزغيبي.

اتحاد الكرة يغرم الاتحاد والهلال


أقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ايقاع غرامة مالية على فريق نادي الاتحاد الاول لكرة القدم قدرها (9000) آلاف ريال سعودي نظراً لتقرير حكم المباراة المتضمن تأخر نزول فريق نادي الاتحاد لمدة عشر دقائق عن بداية الشوط الثاني من مباراة الفريق امام نظيرة الهلال يوم الاحد 1429/5/6ه ضمن مباريات اياب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال مع توجية انذار للنادي، وتأتي الغرامة مضاعفة نظراً لتكرار الامر للمرة الثالثة بنفس المسابقة من قبل الفريق الاتحادي عملاً بالمادة (9/1/30) الفقرة (أ / 2) والفقرة( د) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد .
كما اقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تغريم نادي الهلال غرامة مالية قدرها (3000) آلاف ريال لا غير مع توجيه انذار للنادي وذلك نظير تأخر نزول الفريق لمدة عشر دقائق عن بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد التي جرت في اياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال وذلك بناء على تقرير حكم المباراة وذلك عملاً بالمادة (9/1/30) الفقرة (أ / 2) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

غضب كوزمين!!

لو كنت صاحب قرار في الإدارة الهلالية الحالية أو القادمة لتعاملت مع (كوزمين أولاريو) بطريقة مختلفة وبأسلوب فكاهي يخفف من حدة حالات الغضب (المتواترة) التي تصيبه بين الفينة والأخرى.
وحتى يكون التعامل سلساً لابد ان نضع اولاً المشرط على سبب الغضب والذي ينحصر في عدم وضوح جدولة البطولات المحلية السابقة واللاحقة وحتى يكون الجواب (مقنعاً) سأسعى إلى جره لمعنى كلمة (روزنامة) وحين يعرف انها فارسية الأصل وان المسؤول عن وضعها في لجنة المسابقات السابق لا يجيد تلك اللغة بل سأزيد على ذلك بأنها ليس من اللغات (الحية) وربما استظرف قليلاً وأعدد بعض انواع (الحيايا) مع تفصيل السامة منها والتي تتواجد في غير جزيرة العرب حتى لا أزيد من مخاوف الرجل ويكون أول قرار يتخذه بعد (جلسة السمر) المغادرة على أول رحلة إلى بلاده دون أن يفكر في أخذ أغراضه وربما يترك السيارة الفارهة التي يمتلكها والتي أثار بها دهشة اللاعبين عندما أقتحم التدريب وهو يقودها وقد أمارس (التميلح) وأقنعه بإعطائي وكالة حتى أرسلها أو أبيعها وسأقوم بالإجراء الأخير ولا مجال لأحدكم أن يتذاكى علي فقد بعتها على نفسي بثمن بخس.

في الجهة المقابلة لابد أن نحاول ان نقنع الروماني - إذا لم يسافر بعد فيلم الرعب عن الثعابين السامة واحرم صاحبكم من (التشيرط) في معارض الشفا أو النسيم - أن يدخل معنا في الموسم القادم في مسابقة تشويقية نطلق عليها - كيف تتأقلم مع مسابقاتنا في موسم - وأنها من نوعية تلفزيون الواقع وإن أكمل الموسم متحملاً كل ما يراه دون أن يتذمر فإنه سيحصد جائزة ضخمة ربما تكون إعادة سيارته الفخمة.

ولابد في حديثي معه ان ابعده عن حيثيات الجدولة وان عدم وضوح الموسم الجديد التي تؤثر في خطط من يعمل بنظام ليست ذات أهمية مقارنة ببرنامج تلفزيون الواقع وقصص الف ليلة ليلة وهي للأمانة أمور مضرة بجميع الفرق خصوصاً التي لا تأخذ الإعداد على أنه رحلة سياحية إلى أجمل المنتجعات الأوربية.

على أن يكون (الرئيس القادم) والذي سنؤجل الحديث عنه إلى ذات خميس قادم على قاعدة ان الدخول داخل بوابة صراع الكبار المتفاهمين قد يصنف على انه نوع مبطن من اثارة الفتنة بين رجال يعرفون الحق ويتبعونه دون وصاية من أحد فهم أصل لحكمة مفقودة في أغلب أطراف المنتمين للوسط على أن يكون ممتلكاً لصفة النفس الطويل في الصبر على من دخل مسابقة واقعية تحتاج لقدرة فائقة على التحمل.

(خاص لرئيس الهلال)

يجب أن يعي رئيس الهلال القادم أياً يكن ان المرحلة القادمة تعني الاستعداد من الآن لدوري ابطال آسيا وذلك بإكمال ملف المحترفين الأجانب وتدعيم الفريق بلاعبين محليين احدهما مهاجم والآخر في الظهير الأيمن على ان يشارك الرباعي غير الموجود حالياً في بداية الاستعداد ليدخل في مرحلة التأقلم المطلوبة وله في (ليلو) خير شاهد فهذا اللاعب رغم قدراته العالية إلا أنه لم يقدم شيئاً منها بسبب توقيت حضوره في حين ان التائب وتفاريس كانا من نجوم الموسم لذات السبب.

باقة ورد

نبارك للطرف الفائز من لقاء البارحة ونهدي باقة من الورد لكل منسوبيه فرداً فرداً مع تمنياتنا بتقديم الفريقان مستوى يعكس المستوى الحقيقي للكرة السعودية.


الزوري يحرز لقب أفضل لاعب واعد
(الاعتذارات) والسفر يؤجلان اجتماع أعضاء شرف الهلال واحتفالية خاصة بأبطال الدوري والكأسكتب - طارق العبودي
أعلن سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد عضو شرف الهلال عن تأجيل الاجتماع الشرفي الموسع الذي سيستضيفه في منزله إلى موعد حدد له مبدئياً الأسبوع ما بعد المقبل، وذلك بعد الاعتذارات الكثيرة التي قدمها شرفيون كثر بسبب ارتباطاتهم بالسفر إلى خارج المملكة أو ارتباطهم بأعمالهم الخاصة (!!)

وكان سموه قد وجه الدعوات لأعضاء شرف النادي للاجتماع في منزله الأسبوع القادم لمناقشة كل الأمور التي تهم البيت الأزرق وفي مقدمتها كرسي الرئاسة الذي يتنافس عليه حالياً سمو الأمير بندر بن محمد الذي رشح نفسه لخلافة الأمير محمد بن فيصل وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز الذي رشحه عدد من أعضاء الشرف لتولي هذه المهمة.

من جهة ثانية تعقد الإدارة الهلالية بعد مغرب هذا اليوم الخميس اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول لمناقشة ماقدمه الفريق من عطاءات خلال مسيرته في الموسم الذي أسدل الستار على أحداثه البارحة إضافة إلى مناقشة التقارير الفنية والإدارية والمواعيد المقترحة لعودة النشاط التدريبي استعداداً للموسم المقبل التي حدد لها مبدئياً يوم السبت 7 من يوليو مالم يطرأ أي تغيير إجباري على هذا الموعد على ضوء الروزنامة التي ستقدمها لجنة المسابقات باتحاد الكرة والمتضمنة مواعيد بداية المسابقات المحلية للموسم الجديد.

وفي شأن آخر تقيم إدارة العلاقات العامة بالهلال بعد مغرب اليوم الخميس حفلاً مصغراً للفريق الكروي الأول احتفاء بإنجازاته التي حققها هذا الموسم بحصوله على كأس سمو ولي العهد وبطولة الدوري الممتاز ووصافة كأس الأمير فيصل بن فهد بالفريق الأولمبي والمركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام الاحتفالية المصغرة في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي بحضور أعضاء الإدارة والجهازين الإداري والفني وجميع لاعبي الفريق.

وكانت العلاقات العامة قد أقامت يوم الإثنين الماضي حفلاً مصغراً لفريقي الناشئين والشباب لحصول الأول على بطولة دوري الناشئين وحصول الثاني على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف بطل دوري شباب الممتاز.

على صعيد آخر فاز المدافع الأيسرالشاب عبد الله الزوري بلقب أفضل لاعب هلالي واعد في هذا الموسم وسيتم تتويجه مساء هذا اليوم بجائزة عضو شرف النادي الفعال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود (لكزس 2008) ضمن الاحتفالية المصغرة التي ستنظمها العلاقات العامة.

وجاء فوز الزوري بالمركز الأول واللقب بناء على نقاط وضوابط محددة مسبقاً حيث حصل على مامجموعه 2315 صوتاً في الاستفتاء الذي نظمته إدارة النادي عبر شبكة الزعيم محققاً مانسبته 23.61 %من مجموع الأصوات وهي النسبة التي وضعته ثانياً خلف لاعب الوسط الشاب عبد العزيز الدوسري الذي حصل على 2656 صوتاً محققاً ما نسبته 37.41%.. لكن كفة الزوري رجحت في النقاط الأخرى عبر اللجنة المشكلة لهذا الأمر برئاسة مدرب الفريق كوزمين أولاريو الذي قال: إنه شارك كعنصر أساسي في 24 مباراة رسمية على مستوى الفريق الأول ووصل عن طريقه للمنتخب الأول في تشكيله الأخير بعد أن وصل سابقاً إلى المنتخب الأولمبي.

الإدارة تجتمع باللاعبين والأجهزة الفنية

الهلال يكرّم أبطال الدوري والكأس بحفل مبسط اليوم

كتب - فهد العصيمي
يقام مساء اليوم الخميس بمقر نادي الهلال حفل مبسط للاعبي الفريق الأول وذلك بمناسبة حصول الفريق الأول على درع الدوري الممتاز وبطولة كأس ولي العهد للموسم الحالي.

وسيكون الحفل بعد صلاة المغرب بتواجد جميع نجوم الفريق والإدارة الهلالية وستقوم الإدارة الهلالية بتكريم لاعبي الفريق الأول والجهازين الإداري والفني. وسيعقد بعد الحفل اجتماع يضم مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري للتباحث حول أوضاع الفريق للموسم القادم وتحديد موعد انطلاق التدريبات وتوقيت المعسكر الخارجي وتحديد مكانه على أن يكون هناك اجتماع آخر موسم بعد تسلم الإدارة الجديدة زمام قيادة النادي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأول مقبل على عدة استحقاقات قارية ومحلية أولها بطولة أبطال آسيا التي يسعى الهلاليون تحقيقها والعمل على تجهيز الفريق جيداً.

هذا وتأمل الجماهير الهلالية الكبيرة أن تكون النتائج مثمرة وأن تصب في مصلحة الفريق وإعداده الإعداد الأمثل والمشرف لفريق مثل الهلال.



اليوم يتم تتويج لاعب الموسم (الواعد) بجائزة الأمير راشد
الإدارة الهلالية تناقش مع المدرب عطاء الفريق الكروي واحتياجاته قبل مغادرتها



كتب - طارق العبودي
تعقد الإدارة الهلالية مساء اليوم الخميس اجتماعا موسعا بالجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لمناقشة التقارير المتعلقة بما قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم واحتياجاته للموسم المقبل بغض النظر عن استمرارية الإدارة ومدرب الفريق لسنة أخرى من عدمها.

وستتم مناقشة الأسماء التي سيقترح المدرب الاستغناء عنها وهم وفق المصادر يشكلون في عددهم فريقاً بأكمله مع بدلائه وكذا المراكز التي تحتاج إلى تدعيم من خارج أسوار النادي.

وكان الجهاز الفني للفريق قد حدد بشكل مبدئي يوم السبت 2 من رجب المقبل المصادف ل5 يوليو 2008م موعداً لعودة النشاط التدريبي استعداداً للموسم الجديد الذي سيشهد مشاركة الفريق الأزرق آسيوياً، وهو موعد قابل للتغيير إما بتقديمه أو تأجيله على ضوء الروزنامة التي ستصدرها لجنة المسابقات باتحاد الكرة والمتضمنة المواعيد الرسمية والمعتمدة لبداية انطلاقة الموسم.

من جهة ثانية يشهد مقر نادي الهلال مساء اليوم الخميس الإعلان عن اسم اللاعب الفائز بجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد في الموسم وهي عبارة عن سيارة (لكزس 2008م).

ويتنافس على الحصول على هذه الجائزة أكثر من لاعب من الوجوه الشابة والجديدة التي شاركت مع الفريق لأول مرة وإن كانت حظوظ لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري والظهير الأيسر عبدالله الزوري تبدو أكبر من غيرهما.





اتحاد القدم يغرم الاتحاد والهلال

عكاظ -الرياض
اقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ايقاع غرامة مالية على فريق نادي الاتحاد الاول لكرة القدم قدرها (9000) الاف ريال سعودي نظراً لتقرير حكم المباراة المتضمن تأخر نزول فريق نادي الاتحاد لمدة عشر دقائق عن بداية الشوط الثاني من مباراة الفريق امام نظيره الهلال يوم الاحد 6 /5 /1429هـ ضمن مباريات اياب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال مع توجية انذار للنادي، وتأتي الغرامة مضاعفة نظراً لتكرار الأمر للمرة الثالثة بنفس المسابقة من قبل الفريق الاتحادي عملاً بالمادة (30 /1 /9) الفقرة (أ / 2 ) والفقرة( د) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد.
كما اقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تغريم نادي الهلال غرامة مالية قدرها (3000) الاف ريال مع توجية انذار للنادي وذلك نظير تأخر نزول الفريق لمدة عشر دقائق عن بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد التي جرت في اياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال وذلك بناء على تقرير حكم المباراة وعملاً بالمادة (30 /1 /9) الفقرة (أ / 2 ) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.إسناد رئاسة الهلال للخميس ووداعية لتفاريس

ناصر الطلحي-الرياض
يتسلم لاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني عبدالله الزوري مساء اليوم بنادي الهلال من الامير محمد بن فيصل رئيس النادي جائزة أفضل لاعب واعد للموسم الرياضي الجاري المقدمة من الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف النادي وهي عبارة عن سيارة موديل 2008. من جهة اخرى يعقد الروماني كوزمين مدرب الفريق ومساعدوه اليوم اجتماعا مع الجهازين الاداري والطبي لتحديد برنامج الفريق الأول للموسم القادم الذي تنطلق تدريباته في الخامس من شهر رجب القادم في الوقت الذي تحتفل موبايلي الراعي الرسمي لنادي الهلال يوم الخميس القادم بالانجازات التي تحققت هذا الموسم لكافة الالعاب يتقدمها انجاز الفريق الاول ببطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد وانجاز فريق الناشئين ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم. على صعيد آخر تودع الادارة الاسبوع القادم مدافع الفريق البرازيلي تفاريس الذي وقع عقدا مع فريق الريان القطري لمدة موسمين بعد ان قضى اربعة مواسم في الهلال ويلحقه لاعب خط الوسط الليبي طارق التائب الذي سيلتحق بتدريبات منتخب بلاده الاستعدادية لكاس العالم 2010. وينتظر ان يسلم الامير محمد بن فيصل رئاسة النادي للأمين العام احمد الخميس الذي سيتولى ادارة شؤون النادي مؤقتا الى لحظة الإعلان عن هوية الرئيس القادم وكما هو معلوم فإن الطلب الرسمي لإدارة النادي جاء فقط من الامير بندر بن محمد نائب رئيس اعضاء الشرف الذي في حالة توليه الرئاسة سوف يدعو لاجتماع شرفي لاسناد منصبه الشرفي لاحدى الشخصيات الهلالية الى جانب تشكيل مكتب تنفيذي لاعضاء الشرف يضم رئيس النادي والأمين العام.



علامات الرضا ترتسم في المدرج الأزرق بعد محصلة القدم
لماذا احتفلت الجماهير الهلالية رغم خسارتي الاتحاد

أنس الخميس ـ الرياض
جاءت ردة فعل المنتمين لنادي الهلال من الجماهير إبان خروج الفريق الأزرق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بالمرتبة الثالثة على غير العادة؛ حيث بدا الجمهور الهلالي راضيا عن حصاد الموسم بالنسبة لفريق الهلال كونه بطلاً لمسابقة كأس ولي العهد وبطلا للدوري النقطي. وفي ذات السياق بعثت إدارة النادي رسالة للمنتمين للنادي الأزرق تتمثل في حصاد الموسم الذي خرج في نهايته الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ولقب كأس مسابقة ولي العهد، والحصول على المرتبة الثالثة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، والوصول لنصف نهائي بطولة الخليج إلى جانب ربع نهائي بطولة آسيا، بالإضافة إلى حصول الفريق الأولمبي على المرتبة الثانية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 عاما، وحصول فريق درجة الشباب على المرتبة الثانية في دوري الشباب بفارق نقطة واحدة عن البطل الأهلي، وحصول فريق درجة الناشئين على بطولة الدوري الممتاز للناشئين متفردا عن الوصيف لفريق النصر بفارق سبع نقاط. ومن هنا ارتسمت البسمة على وجوه جماهير نادي الهلال الذين أجمعوا على أن حصاد الموسم الأزرق كان كثيرا ومرضيا حيث المنافسة على جميع الاستحقاقات المحلية والخارجية وتقديم المستويات القوية بالرغم من الضغوطات التي واجهت الفريق الأول لكرة القدم على وجه الخصوص الذي خرج من الموسم ببطولتي كأس ولي العهد والدوري والتي من شأنها أن تؤهله للمشاركة في استحقاقين خارجيين مقبلين يتم تحديدهما من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعه المقبل في الأيام القليلة المقبلة.





اتحاد القدم يغرم الاتحاد 9 آلاف ريال والهلال 3 آلاف


الرياض: الوطن
أقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إيقاع غرامة مالية على فريق نادي الاتحاد الأول لكرة القدم قدرها 9 آلاف ريال سعودي, وفريق الهلال 3 آلاف ريال على ضوء تقرير حكم مباراة الفريقين في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين الذي أقيم الأحد الماضي والذي تضمن تأخر نزول الفريقين لمدة 10 دقائق عن بداية الشوط الثاني من المباراة, مع توجيه إنذار للناديين.
وتأتي غرامة الاتحاد مضاعفة نظراً لتكرار الواقعة للمرة الثالثة بنفس المسابقة عملاً بالمادة (30/1/9) الفقرة (أ/2) والفقرة (د) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد.

الجماهير شاركت في الاحتفالية
فرح هلالي كبير بدرع الدوري



متابعة – طلال الغامدي
احتفلت جماهير نادي الهلال والحاضرة بكثافة لنهائي كأس الملك ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد.
وشارك في الاحتفال رئيس النادي الامير محمد بن فيصل ولاعبو فريق الهلال الاول لكرة القدم.
من جهته اكد اللاعب محمد الشلهوب ان تأجيل فرحة تحقيق الدوري يعود لاسباب خارجة عن الارادة مشيرا الى انه تابع لقاء الاتحاد والشباب بحياد تام. فيما اكد قائد الفريق محمد الدعيع ان فرحة الدوري ستبقى كثيرا لدى عشاق الفريق الهلالي وموضحا ان من حق الهلاليين الاحتفال بكأس ولي العهد ودرع الدوري.



أبو اثنين بديلا للهريفي في «ال بي سي»



الدمام - علي القطان
علم (الميدان) ان ادارة قناة (ال بي سي) الفضائية اللبنانية تسعى جاهدة للتعاقد مع النجم الدولي والهلالي السابق والمحلل الحالي فيصل ابو اثنين ليحل بديلا للنجم الدولي النصراوي السابق فهد الهريفي الذي انتهى عقده مع القناة ولم يجدد معها لخلافات برزت على السطح مع مقدم البرنامج طارق الحماد. وتؤكد المصادر ان ابو اثنين تحفظ على العرض كونه مرتبطا حاليا بالتحليل لصالح القناة الرياضية السعودية



اليوم في ممتاز الطائرة
الأهلي يصطدم بالاتحاد والصفا يستضيف الهلال



الرس - خالد الحديثي
تقام اليوم الخميس مباريات الجولة قبل الاخيرة في منافسات الدوري الممتاز لكرة الطائرة وانحصرت المنافسة على لقب الدوري بين الاهلي المتصدر برصيد 32 نقطة دون خسارة والهلال صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة في حين حافظ فريق الاتحاد على المركز الثالث برصيد 26 نقطة وضمن التأهل للمربع الذهبي في بطولة النخبة ويتنافس على المركز الرابع فريقي الخويلدية والنصر اللذان يملكان نفس الرصيد 18 نقطة، وسيتحدد الفريق الرابع مع نهاية الجولة الاخيرة . وتأتي مباراة الاهلي والاتحاد كأبرز مباريات اليوم وان كان الاول هو الاقرب للفوز نظرا للامكانيات الفنية وخبرة لاعبيه التي تتمثل في الثنائي ماجد الجهني واسماعيل خيبري، وسيقود اللقاء الذي سيقام على صالة رعاية الشباب بجدة عند السابعة مساء الحكم الدولي محمد الكثيري ومراقب فني صالح محفوظ، ويستضيف فريق الصفا على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف عند الرابعة عصرا فريق الهلال في لقاء يقوده عبد الله امين حكم اول ومحمد الهداب حكم ثان ومسجل الدولي ايمن الطريفي . وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي الخويلدية والموج عند السابعة مساء، ويقود اللقاء الدولي يعقوب السبت حكم اول ومحمد حسن بخيت حكم ثان ومسجل الدولي سمير الراجح. واخيرا يلتقي على صالة رعاية الشباب بالرياض فريقي النصر والرياض عند السابعة مساء يقود المباراة الدولي ناصر المهنا حكم اول والدولي عبد الله الخليفي حكم ثان ومسجل الدولي خالد الزغيبي.



آخر مباراة يلعبها مع الزعيم
الهلال يكرم تفاريس بـ «شارة »



اليوم ـ مكة المكرمة
تقلد البرازيلي تفاريس المحترف بفريق الهلال شارة الكابتنية في المباراة التي خاضها الهلال مع الحزم لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال التي تعتبر آخر مباراة يلعبها تفاريس مع الهلال بعد ان وقع مؤخرا للريان القطري . وتقلد تفاريس الكابتنية يأتي بمثابة التكريم الذي حظي به من قبل نادي الهلال، تقديرا لما قدمه تفاريس في الفترة التي لعب فيها مع الفريق ومساهمته مع لاعبي الهلال في تحقيق العديد من البطولات.





الهلاليون يؤجلون تنصيب رئيسهم بعد حفل موبايلي

عبد العزيز العجلان من الرياض - 10/05/1429هـ
أجل الهلاليون اجتماعهم الشرفي الذي كان مفترضاً أن يعقد مطلع الأسبوع المقبل في منزل الأمير عبد العزيز بن سعود "السامر" لتحديد الرئيس الجديد الذي سيخلف الأمير محمد بن فيصل الذي أنهى فترة رئاسته الرسمية لمدة أربعة مواسم إلى ما بعد الحفل الكبير الذي تقيمه شركة اتحاد الاتصالات موبايلي الخميس المقبل للاحتفال بإنجازات النادي في مختلف الألعاب.
وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر هلالي مطلع, أن سباق الرئاسة ما زال محتدما بين الأميرين عبد الرحمن بن مساعد والأمير بندر بن محمد نافياً أن يكون أحد المرشحين قرر الانسحاب كما سرت شائعات في الأوساط الهلالية.
وأفصحت مصادر مقربة من الأمير بندر بن محمد الذي تقدم بترشيح نفسه للرئاسة أنه يرغب في حسم كرسي الرئاسة عن طريق عقد الجمعية العمومية وبعد أن يحدد الهلاليون رئيسهم يعقد الاجتماع الشرفي.
في المقابل, أكدت المصادر المقربة من الأمير عبد الرحمن بن مساعد المرشح الأقوى لكرسي الرئاسة أنه بصدد إعطاء موافقته النهائية لتولي كرسي الرئاسة لشرفيي الأزرق الذين رشحوه وطالبوه برئاسة الزعيم.
وفي الملف ذاته, أكد مصدر مطلع في موبايلي أن هناك تنسيق مع أعضاء شرف النادي ومسيريه لحضور ممثل من الشركة للاجتماع الشرفي المقبل بما أن شركة اتحاد اتصالات بما أن موبايلي شريك رسمي للهلال.
وكشف المصدر ذاته, أن شكة اتحاد اتصالات ستقدم مفاجآت سارة للهلاليين في الحفل الذي سيقام الخميس المقبل احتفاء بإنجازات النادي خلال الموسم الحالي والذي سيشهد حضور المهندس خالد الكاف المدير التنفيذي للشركة والأمير محمد بن فيصل, وستكون هناك هدية للجماهير الهلالية التي تملك شريحة الموج الأزرق.
وفي جانب آخر, تقيم إدارة الهلال حفلا مبسطا الليلة قبل التدريبات احتفاء بتحقيق بطولتي الدوري وكأس ولي العهد على ان يتم تسليم المكافآت الخاصة بالبطولتين في حفل موبايلي.
وقرر الجهاز الفني والإداري استمرار التدريبات الهلالية الأسبوع المقبل تحت إشراف الروماني كوزمين أورلايو وبمشاركة الثلاثي الأجنبي عدا اللاعبين الدوليين الذين حصلوا على إجازة من كوزمين التحاق بتدريبات المنتخب إلى أن يقام حفل موبايلي.
يُذكر أن مسيري الهلال يسعون إلى إقناع البرازيلي مارسيليو تفاريس في البقاء في إلى موعد حفل موبايلي حيث سيكون له تكريم خاص وفي حال رفض اللاعب سيقام له حفل خاص اليومين المقبلين.اتحاد القدم يغرم الاتحاد والهلال 12 ألف ريال

الاقتصادية" من الرياض - 10/05/1429هـ
غرم الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الاتحاد تسعة آلاف ريال مع توجيه إنذار للنادي لتأخر نزول فريقه الأول لكرة القدم لمدة عشر دقائق عن بداية الشوط الثاني من مباراته أمام نظيره الهلال الأحد الماضي في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك بناء على تقرير حكم المباراة.
وتأتي الغرامة مضاعفة على نادي الاتحاد نظراً لتكرار الأمر للمرة الثالثة في المسابقة نفسها من قبل فريقه الكروي عملاً بالمادة (30/1/9) الفقرة (أ /2) والفقرة(د) من لائحة المسابقات والعقوبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
كما غرم الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الهلال مبلغ ثلاثة آلاف ريال، مع توجية إنذار للنادي وذلك نظير تأخر نزول فريقه الأول لكرة القدم لمدة عشر دقائق عن بداية الشوط الثاني من المباراة نفسها، وذلك بناء على تقرير حكم المباراة، وعملاً بالمادة (30/1/9) الفقرة (أ/ 2) من لائحة المسابقات والعقوبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

فـــارس
15-05-08, 02:25 pm
خخخخخخخخخخخخخ الهلال يبوووون اي تشرريف خخخخخخخخخخخخخ
لكن يبطون عظم تاخذوون الكــأس

EL NINO
15-05-08, 02:32 pm
مشكوررررررررر اخوي على الأخبار

الله يعطيك العافيه

المجمعة ديرتي
15-05-08, 03:41 pm
حي الله الاحبة

مشكورين على بفضلكم بالرد

اتحادي مووووت
15-05-08, 03:44 pm
اذكر ان فيه رابطة اسمها رابطة الظلال

لو ينقل الموضوع لها يكون افضل تنظيميا

lipton.
15-05-08, 03:56 pm
مشكووور اخوي...

ابوقش
15-05-08, 06:20 pm
مشكور ابوسليمان على الأخبار ..

مجنون بهبالي
15-05-08, 06:50 pm
مشككككككككككككككككككككككككككور


على الاخبار

صوت القصيم
15-05-08, 08:03 pm
شكرًا على الأخبار الحلوة

ومبروك لناديي الشيوخ وسادة القوم هذه الثلاث بطولات

مرة أخرى مبروك الفوز لليوث وإقصائهم أشباه النمور الكاهلة

وأشوف بعض ناس وصلوا من السفر وبدأوا بالمناقر لهم وجه بعد الفضايح يردون

هههه

صالح الدوسري
15-05-08, 08:07 pm
كوكتيل من الأخبار مشكورررررررررررررر

صــوت البحــر
15-05-08, 10:34 pm
والرابطة لمتابعة التمارين للاندية واخر الاخبار فيها واخبار الصحف ومتابعة اخبار الاندية عبر المواقع الاعلامية المتفرقة


طيب ليه هذا مسموح له يكتب على كيفه !



حلال على بلابل الدوح ..............



!!!!!!!!!!!