المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السناني توج صغار الاتحاد


أبو نايف
21-04-08, 10:58 pm
السناني توج الفائز وكرم المميزين: ناشئو الاتحاد أبطالاً للمملكة في الطاولة


بريدة ـ ثامر الناصر

http://alfrasha.maktoob.com/ups/u/17385/23322/305174.jpg

توج مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني ناشئي الاتحاد ببطولة المملكة لكرة الطاولة لدرجـة الناشــئين التـــي أقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم. وسلم السناني ناشئي الاتحاد كأس البطولة بعد فوزهم على الأهلي في المباراة النهائية. وجاء الأهلي وصيفا والفيحاء في المركز الثالث بعد فوزه على السلام في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع. وقد شهد حفل الختام عرض مرئي عن مراحل البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 10 ـ 12 ـ 4 ـ 1429 وشارك فيها اثنا عشر ناديا من مختلف مناطق السعودية وهي أندية: الاتحاد، الصواري، التسامح، الفتح، الخلود، الحمادة، الأهلي، الفيحاء، الصقر، السلام، الوشم، الأنصار، حيث بدأت فعاليات البطولة صباح الاربعاء الماضي. وتولى الاشراف الفني على البطولة من اللجنة الفنية أحمد الطاهر وأحمد الراشد وعضو مجلس اتحاد الطاولة سليمان الجدعي.
وشارك بقيادة المباريات عدد من الحكام الدوليين باشراف حكم عام البطولة عبدالعزيز السبهان.
وكانت البطولة تحت إشراف المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم بحضور خالد الحصان مندوب من الرئاسة العامة لرعاية الشباب. وقد سبق انطلاق البطولة الاجتماع الفني للبطولة الساعة الثامنة صباح يوم الاربعاء الماضي بحضور أعضاء اللجنة الفنية للبطولة: أحمد الطاهر وسليمان الجدعي واحمد الراشد ومندوبي الأندية، وقد تم في الاجتماع توضيح نظام البطولة وإجراء القرعة وتم توزيع الفرق المشاركة على أربع مجموعات.
وجاء الترتيب النهائي للفرق المشاركة على النحو التالي:
الاتحاد، الأهلي، الفيحاء، السلام، الفتح، الوشم، الحمادة، الصواري، الأنصار، الخلود، الصقر، التسامح.
وتم لأول مره خلال هذه البطولة استحداث جوائز للمميزين من الحكام والإداريين والمدربين واللاعبين والتي تم تقديمها من قبل المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم بالتعاون مع مكتب الباهلي للاستقدام بالرس واللجنة الفنية جاءت نتائجها على النحو التالي:
اللاعبون المميزون حصل عليه ثلاثة لاعبين هم: أحمد السلطان من الفتح ومحمد الشريف من الاتحاد وصلاح المطيري من الخلود وحصل على جائزة الحكم المميز بالبطولة الحكم الدولي عبدالرحمن الباهلي والإداري المميز وجدي السعيد من نادي الفتح والمدرب المميز عبدالعزيز الطاهر من نادي الفتح حيث سلم مدير المكتب الرئيسي بالقصيم الجوائز للفائزين خلال الحفل الختامي للبطولة كما قدم مكتب الباهلي درعا تكريمية لسليمان الجدعي بمناسبة ترشيحه لعضوية الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ودرعا تكريمية اخرى من الحكم الدولي عبدالرحمن الباهلي رئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة القصيم لرئيس اللجنة الرئيسية للحكام والمسابقات سابقا بالاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز الصقهان. وقد تم تأمين الرعاية الصحية لهذه البطولة من قبل الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم وفي الختام قدم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذه البطولة من فنيين وحكام ولاعبين ومسئولي الأندية على تفاعلهم الذي كان له الأثر الكبير لإنجاح هذه البطولة.


جريدة الرياضية الاثنين 15/4/1429هـ
http://www.arriy.com/ListNews.asp?NewsID=50083&MenuID=31

اتحادي مووووت
22-04-08, 12:46 am
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مـــبــــروكــ لنمور
الاتحاد هالبطولة

وأعتقد بأن طاولت الاتحاد تسير في الطريق الصحيح


والف شكر لك عـ الخبر الجميل

ابوقش
22-04-08, 12:58 am
شكرا لك على الخبر اخي ابونايف ومبروك للأتحاد ..

المكحل
22-04-08, 01:17 am
ناشئو الاتحاد أبطالاً للمملكة في الطاولة
متأكد انهم كلهم سعوديين والله أشك لاازم فية تجنيس لو نفتش عليهم كلهم تحصل واحد سعودي والباقي تجنيس يعني كيف الحااااااااااااااااااال

ابراهيم المهنا
22-04-08, 01:34 am
حيّا الله ابو نايف ....

يا هلا ومرحبتني بك ...يالغالي ...

والف مبروك للإتحاد ....

وشكرا من القلب لهذا الحضور الملكي ...

حبي وتقديري أيها الشامخ

ثامر الناصر
22-04-08, 02:05 am
مشكور ابو نايف على هالطلة

ومبروك للاتحاديين البطووولة ..

المراهق الكسلان
22-04-08, 02:07 am
مبروووووووووووووووك للاتحاديين

بس وين الرائد عنها ,,,


هههههههههههههههه