المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأكد مشاركه الانديه السعوديه في دوري الابطال لقاره اسيااا + المصدر


زيزو القصيم
12-04-08, 03:45 am
الرياض (سبق) تركي الشمري :

أكد الأستاذ محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن الأندية الأربعة في الترتيب العام للدوري السعودي سيشاركون في كأس آسيا للأبطال الذي يأتي شبيها ببطولة كأس أوروبا للأبطال والذي نعيش أحداثه هذه الأيام .


جاء ذلك بعد أن قام الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحادين العربي والسعودي لكرة القدم باستقباله والبحث معه على عوامل تطوير كرة القدم الآسيوية .


وقد أكد ابن همام أن الكرة السعودية قوية جدا ومتطورة خصوصا بعد أن تأهل المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم لأربع مرات متتالية ، مؤكدا بأنها أحد أضلاع قارة آسيا ممثلة بكرة القدم .


وهذا ما يعني مشاركة كلا من الاتحاد والهلال والشباب والنصر أو الاتفاق في البطولة القادمة ومشاركة صاحب المركز الخامس النصر أو الاتفاق في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تأتي شبيهة بكأس الإتحاد الأوروبي كذلك .


عقب ذلك تم استعراض برامج التعاون المشترك ما بين الاتحادين الآسيوي والسعودي والعمل على دعمها وتطويرها وخاصة ما يتعلق برغبة الاتحاد الآسيوي مشاركة الكرة السعودية في دوري المحترفين الآسيوي الذي يعتزم الاتحاد إطلاقه موسم 2009م.. وما يتعلق بملاحظات ومرئيات الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه هذا الدوري ومشاركة المملكة فيه اعتباراً من الموسم المقبل 2009 بما يساهم في تحقيق المصلحة للكرة الآسيوية.

عبدالمجيد الكريديس
12-04-08, 11:23 pm
والله ياهي ونااااااااصه
\\
بس الاولى الاتفاق
\\
نادي يشرف اووب النصر
اول مباراة يهزم 5 ويفشلنا
غغغغغغغغغغغغغغغ

مجنون بهبالي
13-04-08, 07:38 pm
النصر بيشارك ببطولة خارجية

ههههههههه

ابوقش
13-04-08, 09:04 pm
خبر جميل واعتقد ان هذا يزيد الحماس بين الأنديه ..

المجمعة ديرتي
14-04-08, 01:37 am
الله يبشرك بالخير ياغالي